أفضل مشرف لهذا الشهر

أفضل منتدى لهذا الشهر

أفضل عضو لهذا الشهر


العودة   منتدى كويت 25 > ©¤ المنتديات العامه ¤© > منتدى الطرائف والألغاز

منتدى الطرائف والألغاز للفكاهة وزرع الابتسامة الراقية وقضاء امتع الاوقات مع المسابقات والالغاز.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-2003, 06:16 AM   #1
بوعبـ 25 ـود
ضيف
 
المشاركات: n/a
افتراضي صور مراقبين جات كويت 25

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم حبيت اقد لكم مزحه او مشاركه واتمنى من اخواااني الضحايا تقبلها بصدر واسع

<<<<<<< شكله يبي كل يوم يبي ياخذ باند

هذي بعض صور المراقبين بجات كويت25

مــنــار لما اخذت تكسي من خيطاان الى البصره ستي





الماستر ســعــود والماستر علي اياام الطفوله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ





وهـــذا المراقبين صعب والصياد قاعدين يغازلون بسوق ووواجف





هذا المراقب الفذ اسير وهو يبي ربع دينار






صج ان العشق يسوي بلاااوي وااا عليه يا شلخني كل هذا تحب

هذي صورت المراقب الحبوب شلخني وهو عااشق طايح على بوزه بالحب




وهذا المرااقب غريب قااعد يسوي مسجات بالجات وكاان داايخ عشاان جذي سوى مسج بالشارع




وهذي اجمل مراقبتين بالجات الفاتنه و الاخت الكريمه الون الطيف ودقـــــم ههههههههههه

كانو ينتظرون البااص بيروحون دواار الجهراء عند تجمع الهنوود هههههههههههههههههههههه








وهذا المراقب كاشخ ومفلس وهو كااان كااشخ خخخخخخخخخ كااان عنده عرس بجااخور




وهذا احلى واروع مرااقب بالجات اللي اهو خيااط صبياان اووو اووو سوري حريم خخخخخخخخخخخخخ

وهذا خيااط بعد ما طقته زبون لاانه مخرب لها الدرااعه وشاتهه فنقر دخلته بصندوق البريد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه




ملاحظه : مره ثانيه ردو علي لما ادش عليكم خاص ابي منكم خدمه

لا اطلع اسراركم

<<<<<<<<<<<< يهدد لوووووووووووول


ودقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــم
  رد مع اقتباس
قديم 19-05-2003, 09:37 AM   #2
بلا حب بلا بطيخ
¶®¼مرسى الذكريات¼®¶
 
الصورة الرمزية بلا حب بلا بطيخ
 
تاريخ التسجيل: 13-05-2003
الدولة: عـالـم الخيـال
المشاركات: 3,727
معدل تقييم المستوى: 0
بلا حب بلا بطيخ يستحق التميز
افتراضي

لووووووووووووووووووووووووووووووول
[movel]لووووووووووووووووووووووووووووووول[/movel]
لووووووووووووووووووووووووووووووول
[mover]لووووووووووووووووووووووووووووووول[/mover] لووووووووووووووووووووووووووووووول
[moved]لووووووووووووووووووووووووووووووول[/moved]
لووووووووووووووووووووووووووووووول
[moveup]لووووووووووووووووووووووووووووووول[/moveup]


واللــــه شكلهــم من اليــــوم ورااايــــــــح خلاص مـــــاكــو شي اســــمة

شــــات كويت 25 لــــــك بوعبـ 25 ـود

تحياااااتي لك ومشكووور على الصـــــــــــــــــــور


اي شي تبي حــــــاظر ابو عبووود:D


<<=-=-=-=-=-يتمصلــــــح
__________________


عـــاشــر مــن تعـــاشــر فــلا بــد مــن الفــراق
بلا حب بلا بطيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2003, 09:42 AM   #3
[[VIP]]مهلهل
ضيف
 
المشاركات: n/a
افتراضي

.@.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.@.



.@.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.@.




.@.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.@.




.@.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.@.




وربي منت صااحي بو عبوووووود

يخرب بيتك على هلموضوووع

زين يا بو عبود اذا ما فتنت عليك

<<<<<<<<< نذل


خلني اشووفهمبس وربي لا انسخ الصفحه واعطيها للمراقبين


.@.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.ويك.@.


ويعطيك العافيه حبوبي على هلموضوع


تقبل تحيااااتي
  رد مع اقتباس
قديم 19-05-2003, 09:22 PM   #4
! ®خـسـرتيني® !
ضيف
 
المشاركات: n/a
افتراضي

[movel]لوووووووووووووووووووووووووووووووول[/movel]



[mover]لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول[/mover]





[moved]ههههههههههههههههههههههههههههههه[/moved]






[moveup]هههههههههههههههههه[/moveup]






يعطيك العافيه أخوي بو عبود على الصور الحلوه


<--- يتشمت بالمراقبين



لوووووول



اي مو بس يشوتون فينا حيلك فيهم وتحياتي لك


وتحياتي لكم يالمراقبين خوش صور لكم




[gl]أخووكم خسرتيني[/gl]
  رد مع اقتباس
قديم 19-05-2003, 09:35 PM   #5
وخــر شـوي
ضيف
 
المشاركات: n/a
افتراضي

لوووووووووووووووووووووووووووووووووول


ههههههههههههههههههههههه



وحنا مغترين فيكم يا مراقبين خخخخخخخخ


بوعبود تحمل الباندات عيل وعلى قولة المثل جنت على نفسها بو عبود :D
  رد مع اقتباس
قديم 19-05-2003, 09:37 PM   #6
***لورا***
ضيف
 
المشاركات: n/a
افتراضي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

<<<<<----==== تتشمت برفيجتها المراقبات


لووووووووووووووول

ثاانكيوووو
  رد مع اقتباس
قديم 20-05-2003, 12:27 AM   #7
][][الفاتنه][][
يعني شنو أنت؟
 
تاريخ التسجيل: 19-05-2003
المشاركات: 61
معدل تقييم المستوى: 0
][][الفاتنه][][ يستحق التميز
Talking هاهاهاهاهاهاهاها

ها ها ها ها ها ها ها ها قويه قوييييه بو عبود مالقيت الا هالصوره لي هاهاهاهاهاهاهاهاهاها:D
ها ها ها ها ها ها

<-------------------ميته من الضحك لما شافت صورتها هاهاهاهاهاهاهاهاها








يعطيك العافيه بس في مراقبين ماشفنا صورهم عاد هالله هالله فيهم هاهاهاهاهاهاها
][][الفاتنه][][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2003, 09:27 AM   #8
بوعبـ 25 ـود
ضيف
 
المشاركات: n/a
افتراضي

<<<<<<<< تحسف


صج مراقبين ما تتغشمرون

انا قلت لاحد يزعل

من يوم الموضوع

14 باند و30 كيك

<<<<< زين نطروا الجزء الثاني

ومشكوره الاخت الفاتنه لانج اخذتي الموضوع بصدر رحب

انا ماااتوب حطيت اصور الاعضاء الي بالمنتدى مع العلم ماكو ميانه

واللحين المراقبين

<<<شكله يبي يفنقرونه من المنتدى والشات :D :D :D :D
  رد مع اقتباس
قديم 21-05-2003, 08:35 AM   #9
بـحـ الغرام ـر
ضيف
 
المشاركات: n/a
افتراضي

الحمد للة محد ذكرنىىى







بس هذا اول زين انى اعتزلت








ههههههههههههههههههههههه


















صووور واللة عجيبه بو عبوود

واللة يعطيك العافيه


خيووووووووووووووووووو






لحسن صووووره لشــــــلخنى


هههههههههههههههههههههه


[gl]بــحــ الغرام ـــر[/gl]
  رد مع اقتباس
قديم 22-05-2003, 07:27 AM   #10
كـ كــويتي ـيفي
ضيف
 
المشاركات: n/a
افتراضي

لووووووووههههههههههههههههههه وووووووول



:D


يسلمووووووو علي المشاركه الروعه

:D


ويعطيك الف الف الف عافيه :D

تحياتي :لك ;)
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:40 AM.

 شات كويت 25

شات الكويت  دردشة الكويت  شات الكويت الصوتي شات صوتي شات كتابي دردشة كتابية دردشة صوتية

 


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft