أفضل مشرف لهذا الشهر

أفضل منتدى لهذا الشهر

أفضل عضو لهذا الشهر

العودة   منتدى كويت 25 > ©¤ منتديات الطالب ¤© > المنتدى الجامعي لطلبة الكويت NUKS

قديم 20-09-2008, 04:53 AM   #1
*شيخة الزينات*
عضوة شرف

الصورة الرمزية *شيخة الزينات*

*شيخة الزينات* يستحق التميز
افتراضي °ˆ~*¤®§][§][ تقييم دكاترة جامعة الكويت ][§][§®¤*~ˆ°

السلام عليكم
هالموضوع عباره عن احصاائيه لافضل الدكااتره
بالاول بعرض عليكم آراء طلبة الجاامعة من موقع قيم مدرسك ..
وعقب بعرض آراء الطلبه من القسم الجاامعي ..
وبجذي بكوون عندناا موضوع متكاامل او شبه متكامل عن افضل دكاتره الجامعه ..
وبكون مرجع لااي عضو او عضوه حااب يعرف افضل الدكاتره بكليته ..

اتمنى ينال على اعجابكم

كلية الاداب
لغة عربية
زكريا محمد حسن

ملاحظات الطلبة :
1// الدكتور عجيب رهيب انصحكم فيه وبقوه يعني اذا تبغى اخلاق ماشاء الله قمه في الاخلاق
واذا تبغى تعامل مع الطلبه فهو رهيب في التعامل ويراعي الظروف واذا تبغى اسئله فهي سهله جدددددا وكل اسئله الاختبار من اسئله الكتاب المقرروالحضور والغياب ماعليه درجات بس عيبه شي واحدان مستوى صوته من بدايه المحاضره لنهايتها وهي على درجه وحده يعني مايعلي ولاينزل ولايهاوش ولايخانق كانه يقول انا مكمل الشرح مكمله الله لايعوقني بشر
بس اجلس وتثاب بس هاه حقك بتاحذه ومعه حبه راس يعني لازياده ولانقصان حقك اللي سويته بتلاقيه وسلامتكم
2// الدكتور:
راقي باخلاقه وتعامله مع الطلبه
الماده:
صج انها قواعد،بس هو مبسطها و مخليها سهله وتنفهم
امتحانات:
اغلبيه الاسئله من النوت،واسأله حلوه
راي الشخصي:
اذا لقيتهم شعبه الدكتور مفتوحه سجلوا فيها وانتم مغمضين
3// قمة في الاخلاق
قمه في الشرح
قمة في التفهم أفضل دكتور درسني بالجامعة... خلوا الدرجات أول مرة أفهم النحو و أول مرة أكتشف انه بسيط لهالدرجة... كل أمثلته أيات وأبيات مفيدة الكلاس كله مواعض.. يعني استفادة باستفادة...لا تفكرون تاخذون الا عندة!!

محمد قباني

1// فديته محمد قبااااني والله احسن دكتور بالجامعه والله بس اهم شي عنده الحضور .. واقعد جدام وكل شي اوكي ان شاء الله
2// الشهاده لله الدكتور زين بس انا خذيت عنده c لانه رفيجتي وقعتلي الغياب وانا مو حااضره
فحط علي حطه .. ايه الشكوى لله فديروو بالكم عالغياب لحد يووقع ترى يسوي كبساات
3// واللللله واللله اخذووو عنده لالالالالا يطوفكم والله اني كنت ساقطه عند عبداللطيف الخطيب ...وعدت الماده عند محمد قباني ...وانا اصلاً ما اعرف بالقواعد شي يعني ميييييح ...لكن الدكتور يشرح من قلبه وحبوب .... وبالكلاس يدربنا على القواعد واشلون انحل يعني يسهل الصعب
أشرف حافظ
1// صراحه دكتور اشرف من افضل الدكاتره شرح واحترام وتقدير لطلبته مايحاسب عالتأخير
والغياب تطنيش مودايما ياخذ الغياب اذا موفاهم يعيدلك لي باجر النوت كامل وامتحاناته سهلهمرات يكون فيها صعوبه شوي بس معروف عنه انه يرفع من قريد لي قريد انا بنحو1 كنت مبدعه يمكن العيب مني بس بالنهايه رحت وقتله ماعندي معدل تخيلو رفعني من d لي-c ولما دخلت النت لقيته حاطلي+c صج ماخدمني بهالموضوع لاني كنت بعيده لاني بتخصص اعلام واهو من ضمن معدل التخصص بس الله يعطيه العافيه صج طيب ومحترم
2// مدرس ممتاز في شرحه وتنظيمه
3// خوش دكتور ويفهم عدل بس خذيت عندة c- لأني خروف بالقواعد وأي شي موفاهمة يعيده لك

لغة إنكليزية
رافع الزعبلاوي

1// الصراحه الدكتور يسهل الماده بشكل عجيب و إمتحاناته سهله من الكويزات لي الفاينل
2// دكتور ممتاز بالشرح و وايد اسئلته سهلة و يملينا المادة بالحرف و الامتحان ما يطلع من الي يقوله بالكلاس خذيت عنده مادتين ووايد ممتاز
3// دكتور زووووووووووووغة يهبل محترم عسوووووووووول أحبه أمووووت فيه شرح منظم امتحانات سهلة لااااااااااخر درجة he is the best

حمد آل بن علي
1// دكتور رائع و محاضرته ممتعة...أهم شي عنده المشاركة (أهم من درجة الامتحان)...بس وايد يغيب من غير ما يعتذر...غاب 50% من المحاضرات
2// يييييييييييييييييينن الدكتور
والله ما تحسون بالملل بالمحاظرة كله ضحك و سوالف والدكتور وايد يضغط و كان يضحكنا
واتذكر مرة مسك علي كلمة قلتها بالترجمة غلط ظل يمكن 3 محاظرات يناديني بهالكلمة لووول
المهم الدكتور وايييييييييييييد يعطي اووف ووايد يغيب ونصيحتي لكم اخذوا مادته وتكون بين المواد يعني مثلا تاخذون مادة الساعه 10 وتكون اي مادة ثانية و مثلا اذا لقيتوا عند حمد الساعه 12 اخذوا عنده و لا تطوفون هالفرصة لانه اذا ما حضر عالاقل ما تتحسفون انكم يايين مبجر عشان مادته ووووووووايد يعطي كيرفات و بصراحة انصح فيه لانه مواده تضمن فيها سي و فوق هذا اقل شي وبعد وايد اووف يعني احسن من الدكاترة الباجي ..ومحاظرته كلها ضحك ووناسة و يعطينا فل مارك بالكوزات و المدتيرمات بس لازم تبرز نفسك و تحبب الدكتور فيك يعني تجاوب ليما يثبت عليك واتذكر كان يقولنا كتبوا اذا تبون مساعدة او شي بورقة الفاينل وانا ماقصرت كتبت فقرة كاملة احس لاعت جبده مني بس الحمدالله طلعت فيها قريد حلو
انصحكم فيه و بشدة ..عسى الله يوفقه
3// دكتور متقلب .. كله مو عاجبه شي بالترجمه ..
فضلا عن ذلك اهوا خوش دكتور طيب
يتحجى ويذمر بس هذا كله حجي فاضي اخر شي يطلعكم بقريييييييييييد حلوو !!!
ساعات يقولكم ماصلحت الكويزيز كلهم تاخذون full mark!
عادي يطنز عليكم بالترجمه هههههه بس وناسه ترى :P مممممم .. بس .. حضروو وشاركو معاه بالترجمه
ووو .... بس :D

نادرة الشايع
1/ الدكتورة زينة محاضرتها كانت الساعة 8 ، تدش القاعة الساعة 8:45 المحاضرة تصير نص ساعة بس :) حبوبة نوعا ما ، يعني مو وايد ... و امتحاناتها بهالمادة listening يعني نسمع فقرة و نجاوب على الأسئلة تعطينا 10 دقايق نقرا الأسئة قبل الفقرة و بعدها و بعدين نجاوب خذيت فيها Aنقصت درجيتن بالpresentation مو وايد صعب بس تقول انتو اختاروا موضوع حلو بالنسبة لها مو بالنسبة للطالب ... يعني المهم انها اهي تحب الموضوع و تستمتع فيه تسأل أسئلة عن الpresentation و تناقش في بس شوي باختصار انصح فيها
2// الدكتورة سافرت بهالكورس امريكا اسبوعين ولما ردت طوفت بعد اسبوع " عشان تتأقلم على فرق الوقت على قولتها " يعني راح علينا 3 اسابيع , وما تشرح بس تقرا وتعلق بس , امتحاناتها سهله حييييل وانا مقدمه زين بس مادري ليش عطتني +c . ولو تموتون ماحصلتوها بالمكتب !
الله يسامحها =(
3// وااااااااااااو على اخلاقها ,,
انا خذيت عندها و كانت ظروفي الاجتماعيه و الصحيه مثل الزفت .. لكن قدرت و ساعدتني و خلتني أقدم البزنتيشن قبل ولادتي و الامتحان الفاينل قدمته متأخر و يبت عندها 98% و زعلت مني لأن ما يبت 100% .. بصراحه لو في 1000 نجمه جان عطيتها ..

التاريخ
سعود العصفور

دكتور عسل يجنن رقه واحترام يحسسك انك لك وجودوانه يطلع منك حتى لو كنت ما تستوعب اتصير تستوعب من حبك للدكتور ولاسلوبه امتحانه واااااااايد سهل يهبل بس يبيله حفظ وتركيز مع الدكتور في الكلس ومستحيل الامتحان يخرج عن الي يدور بالكلس
والa وايد سهل تاخدها في كيرف وفي بحث وبرسنتيشن وكله اختياري وغير هذا لو ما تغيب تاخد 5 بونس صراحه ولا اروع جد جد انصح فيه والله اموت عليه عسسسسسسسسسسسسل
2// محاضرتة وايد حلوة و شرحة وايد واضح و سهل ... المادة حيل قثيثة و ما حبيتها بس الدكتور حببني فيها لان امتحاناتة كانت كلها من النوت ... اهم شي تسونا عند الدكتور:1. لاتغيبون و لا نص يوم. 2. اكتبي كل حرف يقوله. 3.تفلسفي علي بالمحاضرة و قطي جم كلمة(مو ضروري).
و الدكتور مايهمة اي حزة تدخلين المحاضرة بس عاد مو كل مرة تأخرين.... و ترا الدكتور يجكج و يفشلج اذا حضرتي رفيجتج و اهيا غايبة .... و بس
3// ياجماعه انا ماخذ عنده a وعلى الراحه بس اهم شي لاتغيب ولا غياب ويرفعك 3 قريدات على الراحه وشارك ولو من الكتاب واكتب معاه والله اني اكتب معاه طول الكورس ما اطوف شي كل شي اكتبه وبسرعه بسرعه والامتحان ما طلع من النوت والحمدالله بدون البونص ماله يبت a لني انوت معاه نصيحتي حق الي يبي a
1 داوم ولاتغيب ولا غياب
2 اكتب معاه ومو الا تشارك يعني على الخفيف بس اهم شي اكتب لنه الكتب وايد ومعلومات كثيره اكتب معاه كل شي وما يطلع الامتحان من كلامه
الامتحان الاول 20 درجه 10 اكمل الفراغ و10 اختر الاجابه وسهلين
الامتحان الثاني نفس الطريقه لكن اسماء علماء ورقتين سهلين وعليهم 5 درجات بالاخر اكتب معاه وركز على كلمه يقولها مو الا تفهم اكتب وبعدين روح اساله ما فهمت هذي ماده حفظ مو فهم فيها بعض الشغلات بسيطه انا كنت ما اشارك بس كله اكتب معاه اول باول والحمدالله درجاتي زينه ونصيحه من اخوكم اقعد اول واحد وانت اخذ الورقه الي يوزعها مالت الغياب عشان يعرفك خلك كله الاول واخذ ورقه الغياب منه راح يعرفك بدون شي ودكتور محترم بشكل مو طبيعي ويقدر الطالب المتاخر ويقدر كل شي يعني صج رجل يستحق اكثر من الدكتوراه

- عبد الله الهاجري

1// للي بيضمن الدرجات.. من بداية الكورس يدرس من نفسه من الكتاب..ويلخص وكل شي..
وترى امتحاناته موضوعية سهلة مافيها شي! انا كنت ماخذة المادة بس جذي قلت اكثر مواد بالصيفي..بس صج صج ماااندمت يعطيك العافية دكتور
2// دكتور حبوب ومحترم ، الشرح ماله شغل بالكتاب ، امنحاناته موضوعية وسهلة نوعا ما ، يرفع وايد بالقريدات وإذا عندك واسطة أحسن وأحسن بعد .
ننصح به وبالتوفيق :)

3// مايقصر مع أحد، يرفع الطالب اللي يعرفه شايفه كل يوم يحضر ويجاوب بالكلاس، يحب البرزنتيشنز ويعطي كل 2 مع بعض يقدمون بـ15 دقيقة ويحب الجرأة لكن وايد يسأل ويحب يحرج.
مشكلته يتفلسف شوي يعني مايحب أحد يفهم أكثر منه، وإذا سأل يستمتع إذا جاوبتوا خطأ وإذا جاوبوا صح يحس بغصه. ليش مادري!
الامتحانات كله موضوعي لأن الشعب لا يمكن تستوعب مقالي.
والمنهج غثيث وطويل ولازم دراسة أول بأول.
اهو حبوب بالقسم وحبوب بالكلاس محاضرته ربع ساعه لأن ايي متأخر.
بس لاتعتمدون على هالشي اعتمدوا على مجهودكم الذاتي أحسن وأضمن

- أحمد الحسن

1// الدكتور أحمد الحسن يعجبك .. يعطيك مذكره تصورها و يقعد يشرح منها شوي شوي و يحذف واااايد شغلات ..ميدتيرمين كل ما تمتحن بشي ينحذف : )
يعني الفاينال عباره عن الدروس المتبقيه وبس ؛ )
و في بحث يطلبه منك عباره عن أسئلة تجاوبها بأوراق خارجيه ,, الأسئلة عباره عن معلومات عنك و عن تخصصك و مهاراتك هدفها هو عنوانها (كيف نبني حضاره..)
2// صدر اسلام +B ودولة أمويةA الامتحانات سهلة حق إلي يدرس وإلي ما يدرس راح يتوهق لأن الأسئلة بين الأسطر وفي أسئلة موضوعي وفي مقالي يعني يبيلها شوي دراسة والدكتور آخر الكورس ما يزيد الطلبة كل طالب ياخذ حقه بس بشكل عام أنصح تاخذون عنده

عام
روضة المخلد

1// - شرحها ممتاااز وتحفظ عدل بالكلاس بس امتحاناتها وايد صعبه وما تتفاهم عالدرجات عطتني B+ وشديده بالغياب والواجبات

هيثم الشرف

دكتور بكل معنى الكلمة ..ذوق وأخلاق واحترام ماله حدود ..بصراحة دكتور هيثم رووووووووووووووعة في كل شي ..

فلسفة
أسيل العوضي

1// خمسه وخميسه على عين العدو .. برافو عليج دكتوره اسيل حببتيني بالفسلفة وانا اكرهها بمجرد سماع اسمها ..!!! الصراحه دكتور اسيل عاليه ولايعلى عليها والعالي الله تعالي
بحاول اسرد نبذه عنها ع السريع :
1- الشرح : صراحه شرحها وايد ممتاز وتعطيك المفيد والملخص من المذكره .. وعليك انك اتنوت معاها لانه الكلام المفيد وزبدة الحجي من المذكره .. وصراحه لولا شرحها والا انا موفاهم شي من المذكره .. حتى الكتاب المقرر علينا اهي مو متوافقه معاه بس اهي مضطره انها تشرحه لنا وتفسره .. دكتوره تشرح من قلب .. واللي يونسك اكثر انها تشرح وبنفس الوقت تتكلم عن اوضاع الكويت ونظرتها للكويتيين ( نظره جدا حقيره :q )
2- الاختبارات : صراحه الاختبارات متوسطة المستوى وسهله نسبيا حق اللي يذاكر فقط .. كثر ماتذاكر كثر ماتلقى الاختبار اسهل .. وصراحه الدكتور تساعدك في الاختبارات اذا انت مزفت فتراعيك وتحاول كثر ماتقدر تقلل من درجاتك اللي نقصتها .. وبامتحان الفاينل تعطيك سؤال بونص 5 درجات .. وهذا شي ينحسب لها ويعطيها الف عافيه
3- التعامل : صراحه تعامله جدا راقي .. وترحب فيك بصدر رحب عن اي استفسارات واسأله ..
4- الهوم ووركات : صراحه تكاليفها متوسطه المستوى وتتطلب منك فهم الماده عشان تجاوب عليها .. وميزتها انها تعطيك فرصه تعيد التكليف اذا زفت .. صراحه اهي عطتنا تكليفين وعطتنا فرصه اعاده مره وحده .. وعدت الثاني لاني زفت فيه .. وماقصرت معانا الدكتوره صراحه
5- الدرجات : الدكتوره اتشدد على الطلبه ان الواسطه ماتنفع معاها وهذا شي صحيح .. وميزتها انها تعطي للطلبه كلهم كيرف (5 درجات ) بالاضافه الى درجاتك .. واللي يكلمها ممكن ترفعه وهذا الكلام اللي سمعته من غيري .. انا صراحه خذيت عندها A- بدون لا اكلمها .. يعني لو مكلمها جان ممكن ترفعني .. بس من فرحتي للجريد نسيت اكلمها :q
بالاخير انصح فيها وبشده ... وعااااااااشت اسيــــل :q

- محمود سيد

1// من حسن حظي ان خذيت عندهالدكتور ويابختكم فيه الدكتور شرحه ممل وكله يطالع فوق بس حراام اهو وايد طيب و امتحاناته كله من النوت اكتب معاه نوت و تطلع من المادة A وانت تضحك واهو كل يوم ياخذ الغياب حقاني وايد الله يعطيك العافية
انصح فيه و حسافة اذا ماخذيتوا عنده
2// دكتور صراحة رووووووووووووووووووووووووووووعه
شقول وشخلي يعني تبي تضمن الـA بس احضر ولا تدرس الا النوت انا صراحة ماكنت ادري عن الكتاب ولا شفت شكله بس سمعت من الدكتور ان في كتاب ولا حتى بطلته
يعني حيل حيل مالك خلق تكتب سهاله يبا اخذ من احد منوت معاه بس صج ماشالله مايظلم احد ومو بس يعطيك حقك لا وبعد فوق حقك زيادة صج دكتور ادعيله من كل قلبي ان الله يوفقه
واذا عالنصح انا من قلب انصح فيه بس يارب تحصلون عنده مكان بالتسجيل لان دايما عالانتظار

الزواوي بغورة

1// هالدكتور وايد ذكي ويفهم وشرحه حلو وقوله مافهمت يعيد صبور وايد بس مايحب الكلام بالكلاس والسرحان.
ضروري تكتب معاه كل شي كل شي يقوله ويشرحه اكتبه والامتحان مايطلع عن كلامه وراح يقول عن كتاب بس ما اييب منه شي.
عموما المادة كلها خفيفة والفاينل كميته يمكن 15 صفحة واذا طافكم شي قولوله لأن في نسخه منه في موقع ويكيبيديا. وتأكدوا منه وسألوه أحسن.
2// دكتوووور الزواوي خووش دكتور حبوب وخلووق وكثر ماعنده وقت يعطيه للطالب عنده استعداد يساعد ويعلم ويصحح شرحه سلس وومفهوووم وايد الصعب اسهله وامتحااناته صج يبيله دراسه بس حبوب يناقش ويبين الاخطاء واذا اهوا غلطان يصحح الدرجه وكريم بالدرجات يفرض على الطالب احترامه

إعلام
محمد شنوفي

1/ شنووووفي وماادراك ماشنوفي...حبيب قلبي
على انكم ماراح تقدرون تاخذون عنده لانه على ما اعتقد استقال بس ظروري ابين فضله علي وعلى الكل صراحه اطييييب دكتور والدرجات يغلهم غللل اقل واحد عنده ياخذ ب
مثله ماراح القى دكتور نكته وطيب وكافي انتو بس تسجلون تاخذون ال أ
اتمنى يقرا تعليقات الطلبه والله راح يستانس يمكن ماقدرنا نوفيه حقه بالكلام
بس والله كلنا نحبه طلبه وطالبات وبكل الكليات الله يطولنا بعمره ويخليه حق عياله ويوفقه
انا كنت اعتبره اب مودكتور اتمنى يرجع يدرس ولو انه تعبان الله يقومه بالسلامه يارب
2// حبيبي اصلا شقول وشخلي ورجاءا لحد يطب فيه هالدكتور له فضل عالكل
والكل يحبه بالنسبه لي فضله ما انساااااه طول ما انا بالاعلام عسووووول اتمنى الكل مثله
تحل ماتحل انت أ موظالم بس الكل أ واقل واحد ب صحيح بالنسبه للي يدرسون ظلم
بس مشكلتهم محد قالهم يدرسون واهم ظامنين ال أ سواء درسو او لا
اموووووووووووووووووت فيه شهادتي وربي مجرووحه ولو كان موجود جان خذيت كل المواد عنده شفت دكاتره زينين بس مثله وراس امي ماراح القى

مناور الراجحي

1// الدكتور مناور الراجحي من افضل دكاترت الاعلام دكتور محترم طيب وحبوب لاقصى درجه
ويقدر ظروف الطلبه بس احفظ النوت بالضببببط وانت تضمن ال أ تخيلو اول يوم صيفي اول مادخل حذف علينا حلاو عسل والله رهييييب هالدكتور
2// أخذ عنده وأنت امغمظ

أحمد شريف

1// دكتور جدا راقي بالتعامل ومحترم جداا شرحه مبس\ وسهل لانه المادة جدااااا جدااا سهله انا هندسة وخذيتها وااايد وااايد سهلة وتافه فماتحتااج شرج ماادري الكتاب اللي يوزعونة صعب ولويه اما من البور بونت وايد سهله وتضمن الاي فيهاا واهو يعطي هوموركاات بس اهم شي تقعدوون جداام وتشاركون لانه كلشي يقوله عن الحياة العامة وحوالينكم حتى هوموركاتكم من الحياة العامة والاعلام والتلفزيون مادة حلوة وحيوية
2// دكتور محترم وحقاني اي تدرس وتاخذ حقك باختصار احفظ البور بوينت الي يعرضه واخذ الامتياز علي الراحة

تابع ..

*شيخة الزينات* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-2008, 05:08 AM   #2
*شيخة الزينات*
عضوة شرف

افتراضي رد: °ˆ~*¤®§][§][ تقييم دكاترة جامعة الكويت ][§][§®¤*~ˆ°

كلية التربيه

أصول التربية
خالد مجبل الرميضي

1// الدكتور ممتاز الصراحه من ناحية التعامل مع الطلبة و ما يقصر بالدرجات بس ضروري الدوام عنده ، إلي يداوم عنده يقدره و ما يقصر معاه .
2// الدكتور زين واخلاقه حلوة وغشمرجي ويعطي بونس على الحضور وامتحاناته اوبن بوك باستثناء الفاينل نصيحة لا تغيبون عنده وواحد زفت بالامتحان عادله ياه

ملفي المطيري
1// دكتور ممتاز ومتساهل بالاعذار والله يكثر من امثاله

علي أسعد وطفة

1// دكتور ممتاز واخلاقه روعة ويحب الي يشتغلون وياه بس العيب مو منه العيب من الطلبه الي وياه كله دايخين مع انه محاضراته ممتعة بس اخر الكورس عصب عشان في جم طالب قصوا عليه بخصوص البحث والبريزنتيشن يبت عنده B للاسف مادرست الفاينل عدل
2// الدكتور ... راااااااااااااااااااااااااااااائع

مو مهم شنو جبت درجات .. المهم إنك مجتهد

وشوف الدرجات اللي تجيك .. فديته والله

ياليت آخذ مادة ثانية عنده ..

المحاضرة كلها فايدة .. أنا كنت أسأله أسئلة بره المقرر

مايقصر ..

باختصار .. الله لايحرمنا منه ^_^

المناهج وطرق التدريس
نهى الرويشد

1// ماشالله عليها الدكتوره أكثر من ممتازه ، حبوبه و محترمه و إمتحاناتها سهله و تقدر ظروف الطلبه ، الصراحه أحسن دكتوره مرت علي بالجامعه ..شهادتي فيها مجروحه
2// ماشالله الدكتورة ممتازة و طيبة ووايد تحب عيالها بس

مريم المذكور

1// خوووش دكتوره
شرحها عجيب و مذكرتها صغيرة
وامتحاناتها سهله
وحييل اتساعد بالدرجات
ومعاملتها حلوه حييل محترمه وحبوبه
انصحكم فييها
بس وايد تدقق بالحضور
2// هالدكتوره عجيبة خذيت عنده وكنا 8 طلبات وبصراحة شرحها روعه وتفهم واحنا كنا مرتاحين معاه وماتقصر امتحاناته مستواه ممتاز بالنسبة للطالب وحقانية واذكر كلنا خذينا a لانها تخلي الطالب يحب المادة والله يذكرها بالخير ويوفقها

علي إبراهيم الكندري

1// ممتاااااز بالشرح وطريقة ادارتة للمحاضره فضيعه

اسلوبه حيل راقي
2// الصراااحه احسن دكتور شفت بحيياتي

محترم وملتزم وحبوب ومتتفاهم حيل مع الطلبه

وانصح في لان محااضرااته تووووونس بمعناااه الكلمه

والله يوفقه انشالله ويوفقكم

اقتصاد منزلي
نداء الخميس

1// الدكتورة حبوبة وراقية جدا في تعاملها ومادتها ممتعه وصج استفدت منها وتعلمت وايد اشياء وتخليكم تفهمون كل شي
دكتورة حقانية وتعاملنا مثل بناتها وتتفهم ظروفنا

تحاسب على الغياب وتاخذه اول ما تيي عليه 10 درجات

و عندها نشاط (بروشور او تقرير او تلخيص دراسات) عليه 20

وميدتيرمين كل واحد عليه 15

وفاينل عليه 30

وتعطي بونس على كل شي تسونه حسب ما اهي تقوله

امتحاناتها تعتمد على الفهم ودقيقة بس تعطي بونس عليه

والله لو بيدي اخذ كل موادي عندها

الله يوفقها ان شاءالله ويعطيها الصحة والعافية

- هناء الامعري

1// دكتوره عسل
و امتحاناتها حلوه
و الماده خفيفه
2// خذيت هالمادة اختياري بس و الله و النعم فيها خووووووش دكتورة و الله يكثر من امثالها و حلييييوة و اذكر بالصيفي كانت تداوم متأخر و تطلعنا مبجر يعني المحاظرة كلها على بعضها يوم ما تطول تاخذ نص ساعة

احمد سليمان

من جهة الجمال فهو قمه شرحة حلو بس بالعملي يكدش ودرجاته عادية ما يحب الضحك ولا الغشمرة هادي بس فجأة يعصب امتحاناته متوسطة

علم النفس التربوي
حمود المقاطع

1// الدكتووووووووور راااااااااااااااائع

المادة الوحيدة الي لحد الحين مستفيدة منها

والله حتى للمواد الثانية معتمده على شرح الدكتور حمود

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد اشكر فيه
2// بصراحه دكتور حمود شهادتي فيه مجروحه
أخلاقه جدا عاليه..وحبوب وغشمرجي..أسلوبه حلو..وجدا ملتزم.. حقاني
يشدد بالحضور والغياب..وكتابه عباره عن مذكره شويه وحلوه بس لازم تكتبين مع الدكتور الي يقوله بالمحاضره..وكل الي يقوله بالمحاضره راح يدش بالامتحان..واذا غبتي يوم تضيعين ماتفهمين..وعنده تقرير صج يبيله شغل بس حلو زياره ميدانيه..وراح تستفيدين من تجربة ((زياره ميدانيه))..وامتحاناته يبيلها جد تركيز مثل ماقلت لكم لازم تكتبين معاه بالمحاضره..
واخيرا من أحسن الدكاتره الي شفتهم بالتربيه
وعسى الله يسمحله دربه ويجزيه الف خير..

- صالح ابراهيم

1// دكتور روعة ومحترم ومذكرته 40 صفحة تقريبًا وحقاني كل بنت وحقها ما يدخل أحد وراه وامتحاناته سهله من المذكرة

- أمان محمود

1// حليو الدكتور وشرحه ممت واستفدت منه :)

الله يعطيه العافية

بسما اذكر تفاصيل لأن ماخذتها اول كورس ..

عام
نوريه الخرافي

1// دكتوره نوريه خوش دكتوره و شرحها قوي و محاضرتها أقوى و مجال حرية الرأي متاح أثناء المحاضره .

بس عيبها إنها شديده بالحضور و الغياب و التأخير لأنها ما تسمح لأي طالب يدخل بعد ما اهي تدخل الكلاس و تعطي انذارات أول بأول !!

امتحاناتها متوسطة الصعوبة عباره عن أسئلة اختياري متعدد بالإضافة إلى 10 أسئلة أجابات قصيرة تكون بينها أسئلة عن اكتب آية أو حديث عن مصطلح معين يعني مثلا اكتب آية قصيرة تتحدث عن الطلاق

ميدتيرم و فاينال لا بحث و لا برزنتيشن .. و الحلو بالدكتوره إنه المواضيع اللي تمتحن فيها بالميدتيرم ما تدخل بالفاينال !!

و باختصار : الطالب الملتزم بالحضور و نوعه ما يتأخر يقدر ياخذ عندها ، و اللي نوعه يتأخر خله بعيد عنها أحسن له من إنه ياخذ FA .. و بالتوفيق

عادل النجار

1// بإختصار .. أفضل دكتور .. الله يوفقه ويشرح صدره ، ويرزقه من حيث لايحتسب .. ألف شكــــــر لـــــــــــه .. أقولها من قلبي
2// دكتوووووووور حبوب ومتساه انصح فيه الكل بس عيبه انه المحاضرات النظريه ممله شوي تحسين بتنامين اما العمليه ممتعه

ابراهيم الخليفي

1// دكتوور ابراهيم مافي مثله..
من كثر ما محاضرته حلوه وممتعه احضر عنده محاضرتي الساعه10 والساعه 12 استماع وااااااااي ماتمل من شرحه حده ممتع ويفيدك بالحياة ....الله يجزى الف خير لان تعلمت منه اشياء وااايد..والله اللي يبي ياخذ اي ماده اهوه يعطيها مايتحسف((بس على فكره..ترى شديد وكميته وايد..)
وباختصار اللي يبي يستفيد ياخذ عنده ...
2// ونعم فية صج امتحاناتة شوي صعبة وامتحاناتة كلة صح وخطا بس للي مايخذ عندة راح يندم لان حتى المحاضرة راح تستفيد منها في حياتك........

إدارة التربية
سلطان الديحاني

1// دكتور قمممممه والله شهادتي فيه مجرووحه
إيييييييييننن مشالله عليه الله يحفظه ~
انا مزفته بالمدتيرم وقالنا الي تشد حيلها بالمشروع الفرردي راح ازيدها ! وما قصر
والي مو عاجبهم الدكتور سألو نفسكم اول شحقه مزفتين!! لا تلومون الدكتوور ~ واساسن الماده سهله واهوا كذا مره يعطونا لفت النظر لإنه اغلب الطلاب عنده يعطيهم A
إشتبون أكثر من جي ,,ماكو احد مثله بطيبته ~ D:
ومااعنده وااسطااااااات ولو عنده وااسطات شحقه يعطي كل شعبته A-B وناادر تجوفونه معطي C-D لانه هالشي واقف عالبنت نفسها..
ويعطيييييييه ألف عاافيه

مطلق العنزي

1// مبدع .. ثاني أفضل دكتور

بعد دكتووووووري القدير عادل النجار ..

.. ياليت الدكاتره مثلكم بسسسسسس ..
2// دكتور:
رائع من جميع النواحي باخلاقه وشرحه وتعامله مع الطلبه.

الشرح:
ممتاز

نوت الماده:
حلو ومبسط ومرتب

امتحاناته:
سهله و يحط كم سؤال من ملاحظات هو ذاكرها من الشرح

راي الشخصي:
دكتور مايطوف، وبصراحه يسعدني ويشرفني اني صير من تلاميذه.

غازي الرشيدي

1// دكتور قمة بكل شي و اللي يقول غير هذا الشي (غلطان )
الشرح جدا ممتع
الميدتيرم : يعطيج3 أسئلة قبل أسبوع منه، الفاينل تافه ( أوبن بوك) واختياري سهل ما يبيله إلا ليلة الامتحان تدرسين له ...
بشوش دائم الابتسامة و سهل التعامل ... و يحاسب ع الحضور والغياب و يفتح مجال للمناقشة بشكل كبير و لو بأي موضوع.

مهما أقول ما أوفي حقه و هذا الواقع.
2// وايد طموح هالدكتور يحلم بتغيير الواقع التربوي بالكويت لكن للأسف ماتغير شي من سيء لأسوأ
ونظام مدارس المستقبل الي اقترحه اكبر دليل للأسف أعطاهم الفكرة ولكن التطبيق للأسف عكس ما وضعه من تصور :(
شرح ممتاز ويعطي ثقة للطالب
يعني يكون شخصيتك كمعلم من اول يوم للمحاضرة
بشوش ونفسية راقية ويراعي الظروف ويقدر الطالب
جزاه الله ألف خير تعلمنا منه الي ماتعلمناه من دكاترة طرق تدريس والحق ينقال الشهادة فيه مجروحه لأنه فوق كل حجي يقولونه لأن باختصار لا تقذف الا الشجرة المثمرة
وامتحانات من أسهل مايكون لكن للأسف ماشديت حيلي وياه وأخذت a-

تابع ..

-
قديم 20-09-2008, 05:08 AM   #3
*شيخة الزينات*
عضوة شرف

كلية التربيه

أصول التربية
خالد مجبل الرميضي

1// الدكتور ممتاز الصراحه من ناحية التعامل مع الطلبة و ما يقصر بالدرجات بس ضروري الدوام عنده ، إلي يداوم عنده يقدره و ما يقصر معاه .
2// الدكتور زين واخلاقه حلوة وغشمرجي ويعطي بونس على الحضور وامتحاناته اوبن بوك باستثناء الفاينل نصيحة لا تغيبون عنده وواحد زفت بالامتحان عادله ياه

ملفي المطيري
1// دكتور ممتاز ومتساهل بالاعذار والله يكثر من امثاله

علي أسعد وطفة

1// دكتور ممتاز واخلاقه روعة ويحب الي يشتغلون وياه بس العيب مو منه العيب من الطلبه الي وياه كله دايخين مع انه محاضراته ممتعة بس اخر الكورس عصب عشان في جم طالب قصوا عليه بخصوص البحث والبريزنتيشن يبت عنده B للاسف مادرست الفاينل عدل
2// الدكتور ... راااااااااااااااااااااااااااااائع

مو مهم شنو جبت درجات .. المهم إنك مجتهد

وشوف الدرجات اللي تجيك .. فديته والله

ياليت آخذ مادة ثانية عنده ..

المحاضرة كلها فايدة .. أنا كنت أسأله أسئلة بره المقرر

مايقصر ..

باختصار .. الله لايحرمنا منه ^_^

المناهج وطرق التدريس
نهى الرويشد

1// ماشالله عليها الدكتوره أكثر من ممتازه ، حبوبه و محترمه و إمتحاناتها سهله و تقدر ظروف الطلبه ، الصراحه أحسن دكتوره مرت علي بالجامعه ..شهادتي فيها مجروحه
2// ماشالله الدكتورة ممتازة و طيبة ووايد تحب عيالها بس

مريم المذكور

1// خوووش دكتوره
شرحها عجيب و مذكرتها صغيرة
وامتحاناتها سهله
وحييل اتساعد بالدرجات
ومعاملتها حلوه حييل محترمه وحبوبه
انصحكم فييها
بس وايد تدقق بالحضور
2// هالدكتوره عجيبة خذيت عنده وكنا 8 طلبات وبصراحة شرحها روعه وتفهم واحنا كنا مرتاحين معاه وماتقصر امتحاناته مستواه ممتاز بالنسبة للطالب وحقانية واذكر كلنا خذينا a لانها تخلي الطالب يحب المادة والله يذكرها بالخير ويوفقها

علي إبراهيم الكندري

1// ممتاااااز بالشرح وطريقة ادارتة للمحاضره فضيعه

اسلوبه حيل راقي
2// الصراااحه احسن دكتور شفت بحيياتي

محترم وملتزم وحبوب ومتتفاهم حيل مع الطلبه

وانصح في لان محااضرااته تووووونس بمعناااه الكلمه

والله يوفقه انشالله ويوفقكم

اقتصاد منزلي
نداء الخميس

1// الدكتورة حبوبة وراقية جدا في تعاملها ومادتها ممتعه وصج استفدت منها وتعلمت وايد اشياء وتخليكم تفهمون كل شي
دكتورة حقانية وتعاملنا مثل بناتها وتتفهم ظروفنا

تحاسب على الغياب وتاخذه اول ما تيي عليه 10 درجات

و عندها نشاط (بروشور او تقرير او تلخيص دراسات) عليه 20

وميدتيرمين كل واحد عليه 15

وفاينل عليه 30

وتعطي بونس على كل شي تسونه حسب ما اهي تقوله

امتحاناتها تعتمد على الفهم ودقيقة بس تعطي بونس عليه

والله لو بيدي اخذ كل موادي عندها

الله يوفقها ان شاءالله ويعطيها الصحة والعافية

- هناء الامعري

1// دكتوره عسل
و امتحاناتها حلوه
و الماده خفيفه
2// خذيت هالمادة اختياري بس و الله و النعم فيها خووووووش دكتورة و الله يكثر من امثالها و حلييييوة و اذكر بالصيفي كانت تداوم متأخر و تطلعنا مبجر يعني المحاظرة كلها على بعضها يوم ما تطول تاخذ نص ساعة

احمد سليمان

من جهة الجمال فهو قمه شرحة حلو بس بالعملي يكدش ودرجاته عادية ما يحب الضحك ولا الغشمرة هادي بس فجأة يعصب امتحاناته متوسطة

علم النفس التربوي
حمود المقاطع

1// الدكتووووووووور راااااااااااااااائع

المادة الوحيدة الي لحد الحين مستفيدة منها

والله حتى للمواد الثانية معتمده على شرح الدكتور حمود

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد اشكر فيه
2// بصراحه دكتور حمود شهادتي فيه مجروحه
أخلاقه جدا عاليه..وحبوب وغشمرجي..أسلوبه حلو..وجدا ملتزم.. حقاني
يشدد بالحضور والغياب..وكتابه عباره عن مذكره شويه وحلوه بس لازم تكتبين مع الدكتور الي يقوله بالمحاضره..وكل الي يقوله بالمحاضره راح يدش بالامتحان..واذا غبتي يوم تضيعين ماتفهمين..وعنده تقرير صج يبيله شغل بس حلو زياره ميدانيه..وراح تستفيدين من تجربة ((زياره ميدانيه))..وامتحاناته يبيلها جد تركيز مثل ماقلت لكم لازم تكتبين معاه بالمحاضره..
واخيرا من أحسن الدكاتره الي شفتهم بالتربيه
وعسى الله يسمحله دربه ويجزيه الف خير..

- صالح ابراهيم

1// دكتور روعة ومحترم ومذكرته 40 صفحة تقريبًا وحقاني كل بنت وحقها ما يدخل أحد وراه وامتحاناته سهله من المذكرة

- أمان محمود

1// حليو الدكتور وشرحه ممت واستفدت منه :)

الله يعطيه العافية

بسما اذكر تفاصيل لأن ماخذتها اول كورس ..

عام
نوريه الخرافي

1// دكتوره نوريه خوش دكتوره و شرحها قوي و محاضرتها أقوى و مجال حرية الرأي متاح أثناء المحاضره .

بس عيبها إنها شديده بالحضور و الغياب و التأخير لأنها ما تسمح لأي طالب يدخل بعد ما اهي تدخل الكلاس و تعطي انذارات أول بأول !!

امتحاناتها متوسطة الصعوبة عباره عن أسئلة اختياري متعدد بالإضافة إلى 10 أسئلة أجابات قصيرة تكون بينها أسئلة عن اكتب آية أو حديث عن مصطلح معين يعني مثلا اكتب آية قصيرة تتحدث عن الطلاق

ميدتيرم و فاينال لا بحث و لا برزنتيشن .. و الحلو بالدكتوره إنه المواضيع اللي تمتحن فيها بالميدتيرم ما تدخل بالفاينال !!

و باختصار : الطالب الملتزم بالحضور و نوعه ما يتأخر يقدر ياخذ عندها ، و اللي نوعه يتأخر خله بعيد عنها أحسن له من إنه ياخذ FA .. و بالتوفيق

عادل النجار

1// بإختصار .. أفضل دكتور .. الله يوفقه ويشرح صدره ، ويرزقه من حيث لايحتسب .. ألف شكــــــر لـــــــــــه .. أقولها من قلبي
2// دكتوووووووور حبوب ومتساه انصح فيه الكل بس عيبه انه المحاضرات النظريه ممله شوي تحسين بتنامين اما العمليه ممتعه

ابراهيم الخليفي

1// دكتوور ابراهيم مافي مثله..
من كثر ما محاضرته حلوه وممتعه احضر عنده محاضرتي الساعه10 والساعه 12 استماع وااااااااي ماتمل من شرحه حده ممتع ويفيدك بالحياة ....الله يجزى الف خير لان تعلمت منه اشياء وااايد..والله اللي يبي ياخذ اي ماده اهوه يعطيها مايتحسف((بس على فكره..ترى شديد وكميته وايد..)
وباختصار اللي يبي يستفيد ياخذ عنده ...
2// ونعم فية صج امتحاناتة شوي صعبة وامتحاناتة كلة صح وخطا بس للي مايخذ عندة راح يندم لان حتى المحاضرة راح تستفيد منها في حياتك........

إدارة التربية
سلطان الديحاني

1// دكتور قمممممه والله شهادتي فيه مجرووحه
إيييييييييننن مشالله عليه الله يحفظه ~
انا مزفته بالمدتيرم وقالنا الي تشد حيلها بالمشروع الفرردي راح ازيدها ! وما قصر
والي مو عاجبهم الدكتور سألو نفسكم اول شحقه مزفتين!! لا تلومون الدكتوور ~ واساسن الماده سهله واهوا كذا مره يعطونا لفت النظر لإنه اغلب الطلاب عنده يعطيهم A
إشتبون أكثر من جي ,,ماكو احد مثله بطيبته ~ D:
ومااعنده وااسطااااااات ولو عنده وااسطات شحقه يعطي كل شعبته A-B وناادر تجوفونه معطي C-D لانه هالشي واقف عالبنت نفسها..
ويعطيييييييه ألف عاافيه

مطلق العنزي

1// مبدع .. ثاني أفضل دكتور

بعد دكتووووووري القدير عادل النجار ..

.. ياليت الدكاتره مثلكم بسسسسسس ..
2// دكتور:
رائع من جميع النواحي باخلاقه وشرحه وتعامله مع الطلبه.

الشرح:
ممتاز

نوت الماده:
حلو ومبسط ومرتب

امتحاناته:
سهله و يحط كم سؤال من ملاحظات هو ذاكرها من الشرح

راي الشخصي:
دكتور مايطوف، وبصراحه يسعدني ويشرفني اني صير من تلاميذه.

غازي الرشيدي

1// دكتور قمة بكل شي و اللي يقول غير هذا الشي (غلطان )
الشرح جدا ممتع
الميدتيرم : يعطيج3 أسئلة قبل أسبوع منه، الفاينل تافه ( أوبن بوك) واختياري سهل ما يبيله إلا ليلة الامتحان تدرسين له ...
بشوش دائم الابتسامة و سهل التعامل ... و يحاسب ع الحضور والغياب و يفتح مجال للمناقشة بشكل كبير و لو بأي موضوع.

مهما أقول ما أوفي حقه و هذا الواقع.
2// وايد طموح هالدكتور يحلم بتغيير الواقع التربوي بالكويت لكن للأسف ماتغير شي من سيء لأسوأ
ونظام مدارس المستقبل الي اقترحه اكبر دليل للأسف أعطاهم الفكرة ولكن التطبيق للأسف عكس ما وضعه من تصور :(
شرح ممتاز ويعطي ثقة للطالب
يعني يكون شخصيتك كمعلم من اول يوم للمحاضرة
بشوش ونفسية راقية ويراعي الظروف ويقدر الطالب
جزاه الله ألف خير تعلمنا منه الي ماتعلمناه من دكاترة طرق تدريس والحق ينقال الشهادة فيه مجروحه لأنه فوق كل حجي يقولونه لأن باختصار لا تقذف الا الشجرة المثمرة
وامتحانات من أسهل مايكون لكن للأسف ماشديت حيلي وياه وأخذت a-

تابع ..

-
قديم 20-09-2008, 05:18 AM   #4
*شيخة الزينات*
عضوة شرف

كلية الحقوق :
حقوق
عبد العزيز العنزي

1// لو اكتب من الحين لي باجر والله ما اوفي له حقه انا الصراحه اعتبره من انجح الناس في الدنيا ماشالله عليه وافتخر ان عندنا دكتور كويتي بالثقافه والمعرفه الواسعه اللي عنده...انا صج ما اخذت عنده aوادري من الكنترول مو تصليحه بس مع هاذا احلى ماده واحسن دكتور ما قدر اقول الا الله يحفظك يا بوسعود....
2// الدكتووور نكته و حتى و اهوا جاد ايضحك مادري ليش و الكل عنده ياخذ A انشالله وايد ملتزم بدوام يعني محلل المعاش مثل مايقولون و اهوا اول واحد ايكون مطلع درجات اعمال السنه
3// المادة سهلة والدكتور واااااايد طيب ومتفهم ويساعد وشرحه حلو ومثقف

- شاهين الشاهين

1// دكتور محترم ومادة سهلة بس شرحة ممل يعني عادي تنام بالمحاضرة من كثر الملل
2// ..* دكتور شاهين روووعه .,
..* تقسيم الدرجات , مدتيرمين الواحد عليه 15 درجه , اذا خذيتي درجه زينه بالاول ما يحتاج تمتحنين الثاني واذا ماعجبتج درجة الاول عيديه و الاعلى ياخذها و يدبلها لج , و 10 حضور و غياب , و 60 فاينال .,..* أنا كنت حاسبة لنفسي اعمال السنه 32 من 40 تفاجئت ان حاطلي 36 من 40 وانا غايبة اكثر من يومين (خير وبركه) .,..* لو دشيتي باخر المحاضره عادي مايقول شي , مو دايم ياخذ الغياب , بس لازم تحضرين اكو اشياء يكتبها على السبورة يحطها بالمدتيرم .,..* والله اني مزفته بالفاينال و ماكنت دارسة عدل , كان عندي فاينال ثاني بنفس اليوم وكان وقته متأخر على الساعه 3 , ولو ان كان سهل كله موضوعي بس القضية مقالي وكنت متأكده انها كلها غلط عندي و عليها 20 درجه !! , و كنت حاسبة لنفسي أكثــر شي -B , هذا اذا مو أقل بعد .,..* انصدمت اني شفتها +B ., ..* اتعرفون الشعور اللي حست انها مزفته بالفاينال و تشوف درجتها حدها زينه فوق اللي توقعته مليون بالميه ., ..* أحب أقوله كلمه وحده ألف شكر لك د.شاهين , و يعطيك ألف العافية , و الله يخليك لعيالك , و الله يكثر دكاتره مثلك بالجامعه .,
3// الدكتور وايد محترم وتعامله حلو وانا احب شرحة يفهم وامتحاناتة سهلة ؤيعطي درجات واحلى شي في ان كل معتذر

رشيد العنزي

1// بكل اختصار اخذوا عنده ولاتطوفونه .. د.رشيد زوغة ماشالله عليه ونيس وحده طيب
امتحاناته شوي صعبة بس تنصدمون تالي بالدرجات العالية اللي ماتّوقعونها :)
الله يوفقك دكتور ويعطيك العافية
2// الدكتور روعه و ايهبل بكل شي.. شرحه خفيف و مفهوم ماعليك الا انك تنتبه معاه و اغلب الاوقات مايشرح بالمحاضره كلها اغلبها سوالف و ضحك و حش و وناسه بس هااااااااا مايحب احد يلعب بموبايله و الحلو فيه انه يلتمس لكم العذر.. يعني اللي عنده امتحان و يبي يطلع او يدرس الدكتور جدا متفهم و من احسن الدكاتره اللي مروا علي
3// الدكتور حده اوكي ! محترم و اذا عندكم ظروف تقدرون تستأذنون منه ! اهوا دايما يسولف عن القضايا اللي عنده لانه اهوا محامي ! يشرح المادة مو ما يشرح بس وايد سوالف برا المنهج ! باختصار الدكتور وايد زين مو شوي !

عام
أياد سعدالله

1// المحاظرة نووووووووووووووم .. !!
بس الدكتور طيب و حبوب و يساعد الطلبه ..ما يحسب الحظور و الغياب ..مع ان هالسياسه تشجع المستهترين إلي مثلي انهم ما يداومون بس عموما الماده سهله حيييل و يمكن فهمها من الكتاب ..و الامتحانات حدها مباشره ..و الدكتور يعطي كويزات و ياخذ منها 10 درجات ..
المشكله لأني ما كنت احظر الماده فما دريت انه يعطي كويزات فراحت علي الـ10 درجات .. :(
ولا جان طلعت فيها A+
الصراحه اخذوا عنده و داوموا و ما راح تندمون .. :)
2// أكثر الطلبة متعودين ياخذون هالمادة عند الدكتور عبدالله الحيان بس انا جربت دكتور اياد
الصراحة دكتوور من ذهب شرحة مو طبيعي اكثر من ممتاز
والمادة اصلا سهلة يعطي كويزات تقريبا 5 وياخذ احسن 3
وفيه ميدتيرمين سهلين جدا
والفاينال سهل الاسألة كلها مكرره ومعيودة الامتحانات تلقونها عند الرابطة احلى شي بالدكتور ماياخذ الغياب ابدا ومايهتم بالتأخير اي وقت تدخل المحاضرة عادي
3// بصراحه الدكتور وايد عصبي ويشرح من قلب الي تمل من كثر ما يشرح ...بس الزين فيه ماياخذ غياب وعنده مدتيرمين وكل مدتيرم من 15 بس اهوا يحطه من 18 يعني 3 درجات بونص واذا يبت اعلى من 15 تاخذه معاك اذا زفت في المدترم الثاني او الكوز يعني ما يضيع عليك شي... اما بالنسبه للكوزات فهوا يعطي 3 كوزات يحسب احسن 2 طبعا اهوا يقول انه كوزاته مفاجأه بس اهوا ما يعطي كوز الآ بلسبوع الي قبل المدترم او الفاينل .. وفوق هذا قالنه اول الكورس انه راح ياخذ احسن 2 بس اهوا سوه حركه حلوه ..عطانا الكورز الثالث مثل اسئلت الكوز الثاني وجمع درجات الكوزات الثلاثه بدال ما ياخذ احسن 2 يعني اذا انت يايب في كل كوز 3 مثلا اتييب 9 من 10 واذا زاد عن عشره يحطه حق المدترم اذا نقصه درجتك..يعني الي ما اييب 40 من 40 ماعنده سالفه ..

44 - خالد زغلول
1// السلام عليكم
بصراحة الدكتور خالد زغلول تعجز الكلمات للتعبير عنه دكتور جدا راقي بتعامله يحترم راي الطالب ويقدر ظروفه ويتقبل هالشي بصدر رحب مو مثل باقي الدكاتره
2// صراحة دكتووور راااااقي ومحترم وحبوووب وطيووب لأابعد الحدود ,,امتحاناته حلوه وسهله بس يحب الحجي الزايد يعني تقدر تقول كل الي عندك اكتبه ,, بالنهاية دكتور مميز ومحبوب ,,
3// يعطيك العافية يا دكتور خالد ..
انا أرتب جدولي على أساس اخذ عنده ..

ثقل العجمي

1// أفضل دكتور مر علي بصراحه محترم وطيب وشرحه لا يعلى عليه
اللي ياخذ عنده راح يحب الماده بس لازم يركز بكلامه لأن يقول أشياء مو بالكتاب واهيا اللي تيي بالإمتحان
2// الدكتور ثقل شخصيه محترمه جدا بس المشكله ان معطي الماده اكبر من حجمها ومتشدد شوي يعني الدكاتره اللي يعطون هالماده مايعتبرونها مهمه مثله الدكتور ثقل....

تابع ..
قديم 20-09-2008, 05:35 AM   #5
*شيخة الزينات*
عضوة شرف

كلية الصيدلة

مداولة مهنة الصيدلة
- لويد وينديكاي

/ الجزء اللي يشرحه وايد حلو وسهل

صيدلانيات
- ابراهيم خطاب

1// الدكتور راااائع في تعامله مع الطلبة ..
محترم لأبعد الحدود..
متعاون أيضا..

امتحاناته اول كانت سهلة .. بس الحين صعبهم شوية عالفاينل..

طبعا بالصيدلة .. ماكو شي اسمه ننصح او لا ننصح به.. لأن كل المواد اجبارية .. و كل مادة لها أكثر من دكتور (من 2 الى 10 دكاترة احيانا لمادة مثل ال patho )

بس حبيت أقدم شكري لهالدكتور :)

عبدالله الخرس

1// وايد زين

علم الأدوية التطبيقي
- محمد قدومي

1// 9raaaaaaaaaa7a doctor ra2e3 mo7trm o y8dder el6lba
o bema enna ebkolyyat el9aidala, ma 3ndna an9a7 wella ma an9a7 feeh kl shay ejbary :(
notatah daaaasma o yabeelha bs as2ltah direct
ALLAH ewafgna o ywaf8ah
G'Luck

صامويل كومبيان

1// Best doctor in the collage

عام
كيمياء صيدلية
أولودتن فيليبس

1// من أفضل الدكاترة إلى عرفتهم

لاديسلاف نفوتني

1// الدكتور يدرس جزء من المادة
والأقسام اللي يشرحها سهلة نسبيا مقارنة بالدكاترة الغير
الأِسئلة بالامتحان سهلة ومضمونه

تحسين النقيب

1// تمام وايد

كلية الشريعة

التفسير والحديث
- حامد العلي

خذيت الماده بالكورس الصيفي بصراحه كانت الماده هذه بالذات ثقيله علي وايد
الدكتور متشد واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد
ويفرق بالتعامل مع الطالبات
والي ماتلبس عبات نصيحه مني لاتاخذ عنده لانه قثني طول الكورس وكان حاط علي مثل ماقتلكم متشد ونظامه يقومج فجه ويسألج ويحرجج يموت علي شي اسمه احراج يحب يفشل الطالب ومثل ماقال أخوي حمزه الدرجات مزاج بس الامانه امتحناته وايد سهله ويساعد بالدرجات والحمداللله طلعت عنده a انصح فيه والامانه بالبنات الملتزمات تاخذ ش واهيا قاعده بيتهم . بس البنات الي على قوله الدكتور متبرجات الله يعينكم بس حاولو انكم ماترادونه واحترموه حتى لو ضغط عليكم بس ترا مايظلم بالدرجات ورفع بنات وايد آخر الكورس لما كلموه سوري ع الاطاله

- صلاح يعقوب عبدالله

1/ ونعم فية دكتور صلاح ادب واخلاق واحترام صج انا محاضرتة تنوم بس المادة حيل سهلة ومتساهل حيل مع الطلبة وامتحاناتة سهلة علي راسي دكتور...................

- بسام الشطي

1/ انصححححح.. بس ينوم
2/ هالدكتور بالذات لو تاخذ عنده F رح تطلع منه بكل تقدير و احترام

رجل قمة في الادب و الاخلاق و التساهل و الحياء

دكتور صعب يتكرر

وانصحك انك تستذبح على المقعد عنده لانه رح يكون من الدكاترة الين لا ينسون من مخيلتك
الشريعه والدراسات الإسلامية

عبدالناصر اللوغاني

1/ لا يطوف

ال A بالمخبه
2/ من افضل الدكاترة اللي مروا علي
شرحه وايد قوي ومحاضرته ما تنمل
اللي ياخذ عنده يضمن A
واللي مايبي ايداوم خله يسمع الاربعين نووية ويريح عمره

احمد الذايدي

الدكتور رووووعه بكل شي

تستفيد منه وااايد خصوصاً الخطة اللي يعطيها بأول الكورس

اهو ما يشرح وايد الكتاب والمادة

لأن أصلاً المادة سهلة واايد وما يحتاجلها شرح أبد

طريقة امتحاناته حيل حلوة لأنها موضوعي ودراستها سهلة

الله يعطيه ألف عافية

2// اللي يبي أقصر طريج للA مع أكثر أفادة تكتسبها بحياتك

يختار الذايدي بدون مالدكتور ممتاز و المادة ممتازة و سهلة و مضمونة الحمدلله.

و إن كان عنده شوية مزاجية بس يبقى ممتاز :)
نازع

عبدالعزيز المطوع

1// الدكتور ممتاز و المادة ممتازة و سهلة و مضمونة الحمدلله.

و إن كان عنده شوية مزاجية بس يبقى ممتاز :)

العقيدة وأصول الدعوة
- سلمان نشمي العنزي

1// ابصراحه خووووووووش دكتور لا يطوفكم وانا انصح فيه بس اهو يتعبك اشوي ويبيك تلتزم معاه عشان تاخذ ال A ،،،،،فلا تترددون وقت التسجيل واللي يحصل عنده فهذا من حسن حظه (:
2// أنا خذيت فرق في الصيفي مع أن المادة طويله ويبيلها قعده، بس نزلها علشان يخفف علينا، وهنيه بدت القصة ضغط علينا بشكل مو طبيعي ، كنا نخلص الفرقه الوحده في أسبوع ، واذا ماخلصناها في أسبوع أو بقت كميه كبيره و الاسبوع بنصة قال: (بالطول بالعرض ،بنخاص الفرقه الفلانيه هذا الاسبوع )، و الحمد لله خلصنا في الوقت المحدد بعد عناء شديد ، وكنا كل ماخلصنا فرقه امتحنا يوم السبت،و اخر فرقتين خذينا قبل الامتحان ، الي هو في يوم السبت محاضره، وقعدنا من الساعه ..،12 الى ..،4 في الجامعة، وللامانه الدكتور غريب أطوار مره يغشمنا بالدرجات الزيننة ومره يهدد ما عرفنالة ، بس قلبة أبيض و مايشيل على احد وحليو جدا جدا جدا، وحبوب ، وهدفه هو مسعادة الطالب.

- وليد محمد العلي

1// البونس بروحه 20 درجة يعني A زي السلام عليكم
2// دكتور من احسن الدكاترة بالجامعه طيب وحبوب واحسن مافيه امتحانه وايد وايد سهل وعنده بونس مو طبيعي عشرين درجه !!
رفعني من -A لي A يستاهل كل خير !!

- فلاح السعيدي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

الدكتور فلاح السعيدي جزاه الله عنا كل الخير .. أستاذ مثقف و صاحب علم في العقيده ..

شرحه منظم .. ويعرف كيف يبسط المادة ويوصلها للطالب بسهوله ..

يحرص على ان يتلقى الطالب الماده وهو فاهم للمقرر ..

يعطي كل طالب حقه ..

واختباراته تعتمد على الفهم الشامل للمادة .. بمعنى .. ( الاسئلة المباشره قليله )
أسأل الله أن يوفقه لما يحبه ويرضاه ..

الفقه المقارن
- فهد الكندري

محترممممممممممممممممممم عينه بالقاع ومايطالع البنات ومع هذا يعرف منو الي تسولف

امتحاناته تعتمد على الاسئله الي حاطهم بالمذكره منظم وسوالفه تكسر الملل اسلوبه حيييييييييل ابوي

- محمد المحمود
الدكتور جزاه الله خير اخلاق وادب وسعة صدر خاصة مع الطالبات الي ينشبون بالحلج
المادة صعبة وطويلة حتى الدكتور متأذي من هذا الشي بس ماقصر معنا علمنا شلون نختصر المادة وتسهل علينا
ويعطي اسألة تدريبية على المنهج لكن كل الاسالة تقريبا تجي في الاختبار
ويراعي الظروف ويراعي في التصحيح
جزاه الله خير

وليد الربيع
بسم الله الرحمن الرحيم

الشهادة لله عز وجل الدكتور رائع بكل ما تحملة الكلمة من معنى .
حريص على الطلاب كانهم اولاده ولا يظلم احد والطالب الي يتعنطز عليه يمسح فيه البلاط
ودمتم سالمين

الفقه وأصول الفقه
راشد العميري

مثقف لأبعد الحدود.. لا تغيب عنه شاردة ولا واردة اللهم بارك..
فضوله يدفعه للقراءة في جميع التخصصات حتى إذا ما سألته؛ أجابك بما يشفي غليلك .. أو عزاك لما ينفعك في مسألتك..أسئلة الطلبة من الأهمية عنده بمكان..
ساعدني كثيرًا - مع العلم أن مجال تخصصي يختلف عن تخصصه ..
استمتعت كثيرا بمادة احوال عنده الأمر الذي جعلني اطلب الاستزادة منها من كتب أخرى بعد ما انهيتها..

شكر الله له ونفع به البلاد والعباد

عصام حسن الغريب

1// ممتاز من كل النواحي الله يكثر من امثاله
كنت ماخذة عنده بالصيفي والمحاضرة الساعه 8 لكن كنت احبها واحرص عليها .. كلامه مايتطوف ولما الحين اذكر نصايحه واستفيد منها
يزاه الله الف خير
2// احسن دكتور مر على طوال دراستي في الجامعه

ابراهيم البديوي

البنات ما ينعطون وجه صحيح مو الكل لكن الوقايه خير من العلاج بس احس بالمتحان يكون مبتسم يخليج متفائله امتحاناته رؤوس اقلام وتكتبين كل النقاط حى لوكانو 11
شرحه عباره عن قراءه فقط طييييييب
عام
- عادل المطيرات

1// الشيخ بارك الله فيه واطال بعمره شرحه قمة في المتعة ويسهل المادة
والاختبارات سهله على الرغم انه كان يخوفنا ويقول ان راح يجيب اختبار عل مستوى الكلية يعني صعب بس طلع سهل
اخذت عندهb لاني ما كنت مقدمه زين في الاختبار
يعني ماظلمني بالدرجه
ومرات يتغشمر بس في حدود الأدب
الله جزاه خير ويبارك في علمه
2// باختصار

نعم الدكاترة هو

53 - سليمن الناحية العلمية:متوسط
من ناحية الشرح: على حسب النفسية
من ناحية الاختبارات: أسهل من شرب الماي
من ناحية الدرجات: سهااالاات
من ناحية الاسلوب:مااااااااااااااااااااااااااش مره....
2/ غني عن التعريف

الله يوفقه

- وليد الشايجي

الصراحه الدكتور وايد زين وطيب ومحترم بس كان في بنات مخربين لما يا درس بكليتنا كان في بنات ما يستحون ومايعجبهم شي وللاسف الدكتور خذا فكره عن كليتنا بسبتهم

وانا اقول انه من احسن الدكاتره اللي راح يمرون على الكليه ومافي مثله يشرح من قلب وينصح بس البنات ما يبون احد اييبلهم طاري الدين.

بس في وايد يمدحونه ويحبونه وننصح فيه بشده وباخر السنه عطا كيرف حق كل الشعبه اللي زادها 5 و7 و8 و10 درجات زايد وايد الصراحه انصدمنا ويعطيه العافيه وامتحاناته سهله جدا

تابع ..
قديم 20-09-2008, 05:47 AM   #6
*شيخة الزينات*
عضوة شرف

كلية العلوم

المايكروبيولوجيا
مجدي منتصر

1// الدكتور وايد زين بالتعامل والغريب انك لمن تشوف درجتك بالكشف تلقاها غير عن الدرجه اللي يعطيك ياها لمن تروح تستفسر, وممكن يرفعك من مستوى لمستوى بس على اخر الكورسات كل الدكاتره قاموا يتحجون عنه فقام يتحاشا اللعب بالدرجات
-واللي يونس بهالدكتور ان كل الكلاس ياخذ العلامه النهائيه عنده

- ناصر صرخوه

انا اخذت عنده تقنيات مجهريه و اخذت بي بلس و يصراحه شرحه بسسيييييييييييييييط و كلها جم ورقه ندرسها..

اهوه زين بس ما يحب اللي يعانده او يطول لسانه او يعترض

سمير رضوان

الدكتوووووووووور حده عجيييييييب
الماده سهلة بس الكمية اللي يعطيهاااااااا الدكتوووووووور واااااااااااااااااااااااايد .. الشرح مرتب حلو ومتسلسل .. والامتحانااااات صم النوووت عدل واذا عندك نوتااات قديمة هم احفظهاا ودش الامتحااااان لان امتحاناااته كلها مقالية .. تضمن
A
الدكتوووووووور واايد طيب ومحترم

البيلوجيا الجزئية
عبدالمجيد بهمن

الدكتور شرحه عجييب و يفهمك المحاضره عدل واللي يحب الموليكلر ويبي يتخصص لازم ياخذ 281 عنده عشان مايتعب بعدين بس شدو حيلكم معاه يبيله دراسه اول بأول و تنويييت معاه واذا تقدرون تدرسون جم كلمه من الكتاب لأن امتحاناته تعتمد عالفهم مو عالحفظ ..وبالتوفيق
محمد أباظة
15 دكتور جدااا محترم وشرحه منظم ويحضرله (كويّس) بس شويووونه ينوم ..امتحاناته اساي ويحب تبينله انك فاهم وتحفظ اللي بالكتاب واللي يقول عنه (مش مهم)و اللي يركز عليه وايد..الاسئله اللي بآخر الجباتر اهيا اللي تيي بالامتحانات ..الامتحان اسئله تختار منهم جم سؤال على حسب اللي اهوا قايلك بس مو كله اجباري ...اهم شي تركز على الصور و التعليقات اللي عليها بالكتاب.يطلب تقرير منك للكورس و اخر شي لازم تكتبله summary بالفاينل..موفقين
-

الرياضيات
أحمد قره بلى

بصراحه الدكتور فظيع من ناحيه الشرح تدرس من نوته وانت واثق انه الامتحان مايطلع من النوت ويعيد ويزيد ويربط الافكار مع بعض مايخليك تايه ويعطي اسئلة امتحانات ويحلها , صج نفسيه بس مايظلم احد كل واحد ياخذ حقه

- هاني فران

الدكتور حدااااااا عجيييييييييييييييييييييييييييب
يعطي A بالهبل
وشرحه قوي
انصح فيه

- لطيف حنا

اذا تبي تاخذ 103 اخذها عند هالدكتور لان شرحه ميه ميه بس لازم تحضر كليوم علشان تستوعب الموضوع ولايحتاج تدش دوره ولاشي ..امتحاناته ثابته تقريبا بس تتغير الارقام او بعض الاسئله ..بالمحاضره مايحب احد يقاطعه بس روحله المكتب تشوفه مستعد يشرحلك المنهج كله ..

الفيزياء
عدنان الياسين القناعي

الدكتوور شرحه قوي ويفهمك المادة عدل
وكوزاته سهلة حييييل
بس حقاني بالدرجات وبالفاينل يعطيك حقك
2/ دكتور عجيييييييييييييييييييييييييييييييب بالشرح1000%
دكتور مجتهد ويبي مصلحتك ويبيييك تفهم ما تحفظ
دكتور اسئلته فوق الرووووووعه
دكتور كوزاته موصعبه حلييوه
دكتور هووم وركاته سهله (والله يخلي بسبوس)
دكتور يعطييك حقك ولا يزيدك مثقال ذره من درجه

- أحمد الجسار

1/ السلام عليـــــــــكم الدكتور احمد الجسار دكتــــــــــــور والنعم فيه بس الصراحه الدكتووووور يحب يحب يعقد الأمور واهي سهله
يعين مرات تلقا نفسك داش بجو المسأله بعدين تنصدم يطلعلك قانون ما ادري من وين واهــــــــــــــــــــــــــــــــم شي لا تسأله حده يمصخرك وما يعطيك فرصه تكلم ومو بس جذي يجاوبك على اسأله مو انت اللي سأله وما يحب شي اسمه مناقشه على قولته اللي يجي يناقشي انزله ما ازيده ويستحمل اللي يجيه والصراحه ما انصح فيه ذبحوني اخذي عنده اخذي عنده صراحه كنت غلطانه يوم خذيت عنده اخذو عن غيره نصيحه لوجه الله
2/ تبون تعرفوووون كل شئ عن الدكتووووووووووووور؟؟؟؟؟؟
يلاااااااااااا قولووووووووو اييييييييييييييييييييييييييي!!!!!!!!
كل ما يتعلق بالدكتور هو:
1 الاحترام 100%
2الاخلاق100%
3العصبيه75%
4الشرح85%
5الاسلوب وطريقه الشرح 200%
6المساعده100%
7المساعده(قريدات)75%
8العمر100%
9الوزن100%
10خفه الدم100%

وهذا موجز اخبار الليله للدكتور احمد الجسار

نصيحه هاااااااااااااااامه لا تسأل اسئله سخيفه(اسأل مجرب)

هالة الجسار

1/ الصراحه الدكتورة واايد زينه بالشرح ...

نوتها وايد قوية ..

تسوي محاضرة او ثنتين قبل الامتحان كلهم مراجعه و ايي من اسأله المراجعه بالامتحان يعني نفس الفكرة ..

تصليحها وااايد حلوو بالمدتيرمات و الكوزات .. تعطينه تقريبا 10 كوزات وكلهم افكارهم عادية و تركات بسيطه يعني سهالات وينحلون ..

وبالفاينال ما ترفع درجات .. لنه تصليحها واايد كافي و زياده بعد ..

وبالنهايه انصح تاخذون عندهاا وبشده لنه راح تطلعون منها وانتوا فاهمين مقرر فيزيا 1 عدل .. :)

وشكرن ..
2/ شمدح شقول يا ناس

انا لو امدحها مني لباجر و الله ما أوفيها حقها

الله يخليج يا دكتورة هالة... جان زين كل الدكاترة نفسها

الدكتورة قمة من جميع النواحي

قمة في الأخلاق و الاحترام.. اسلوبها في التعامل راااقي لأبعد حدود.. قلبها ابيض و كبير..

شرحها ممتاز... مرتب و منظم يغني عن (شرح) الكتاب.. المسائل اللي تعطيها حلوة .. و تتدرج بالشرح.. تعطي مسائل من جميع المستويات من السهل للصعب للأصعب..

يعني بالعربي... تعرف توصل الفيزيا صح.. من غير ما الطالب يحس ان الفيزيا عقدة.. انا صراحة قلت حرام اخذ دورات او احط مدرس عقب شرحها.

كوزاتها حلوة.. يعني مو وايد صعبة و لا هي سهلة... نصيحة اذا تبون فل مارك بالكوزات حلو امتحانات قديمة... كوبي بيست اذا مو نفس المسائل نفس الفكرة.. يكون بالكوز سؤالين واحد موضوعي يبيله تفكير و تركيييز، و الثاني مسألة

الميدتيرم و الفاينل موحد..

بس ع العموم تصليحها حلو و تخاف الله و تراعي

تخيلوا من كثر ما تخاف انها تظلمنا تييبلنا درجاتنا بعد كل امتحان ميدتيرم على ورقة فيها الاي دي و الدرجات و نوقع ان هذي درجتنا ..عشان كل وحدةتتأكد.

تحط أسئلة بونص بالأسايمنت وايد تساعد هذي الأسئلة

اذا تبون تمشون بالفيزيا صح حلو الاسايمنت بروحكم من غير اعتماد على أحد.. و حلو امتحانات قديمة واااايد

درجاتي كانت بالكوزات 10 و الاسايمنت 10 و حضوري كامل و الفيرست 16.5 و السكند 18 .. ما أدري جم بالفاينل بس قدمت حلو.. آخر شي يبت اي

الدكتورة تحب الملتزمين بالحضور ... و ترفعهم بعد

لا تطوفون الفيزيا عند الدكتورة هالة ابدا... تراهي الاحسن ان شاالله

حبوا الفيزيا تحبكم..

الإحصاء وبحوث العمليات
- فاطمة القلاف

1/ احســــــــــــن دكتووووووووووووورره
2/ والله دكتوره حبوبه وخوش دكتوره وتعاملها وايد حلو مع الطلبه وماتقصر وكل شي فيها زين ومو من النوع اللي تعصب ولا النوع اللي يزف وهاديه وتعاملنا جنه اعيالها

وشرحها زين وطريقتها حلوه وكل شي
انصحكم فيها لانها تستاهل
وترفع غريدات بعد :)

- مختار قنصوه

1/ الدكتور امبسط المادة حيل وأغلب الطلبة A وطبعا لازم لاب مع المادة ويكون يوم واحد في الأسبوع والدكتور اذا شاف الطلبة امتنحين يقط نكت وبعدين يكمل الشرح والمحاضرة ضحك ولا تخافون من المادة لأنها احصاء وعلى بو انها مادة علوم

- محمد غيطاني

الدكتور اكثر من رائع محترم وطيب للحين اذكر كلامه براسي المادة بس يبيلها حل وممارسة والميدتيرمات كوبي الهوموركات بس اختلاف ارقام اول مرة استمتع في دراسة مادة من اول ما دشيت الجامعة اخذوا عنده ولا اتحاتون بس لا تغيبون ماينفع الغياب لانه كل محاضرة تطلع منها بقانون وتطبيق

الكيمياء
- حمد المطر

يحلييييله وناااااااااااااااااااااااااسة
و ضحكككككككككك و حيوية...الكلاس ممممممممتع حيييييييييييييل ...
يهببببل الدكتوور والله
وااايد وااايد يترك اثرر بالطالب من صج
مشالله عليه :)

علي بومجداد

الدكتور روعة و قمه في الاخلاق وشرحة زين بس ينوم
أنا لو دراسة اول باول جان يبت اقريد زين واذا كنت تبي تسأل أو تبي اتناقش يفضي نفسة علشان تفهم ولو قدرت أخذ مقرر كيميا ثاني عندة راح أخذ بدون اي تردد :)

- حياة معرفي

الدكتوره بالنسبه حق التعامل معانا بالكلاس وبالمكتب تينن
وايد وايد محترمه وحبوبه وكل شي وعادتنا حسبة بناتها

شرحها مافيه شي زين, بس بالنسبه حق الدرجات
مانصح فيها, يعني تعاملها طول الكورس شحليله واخر
شي رحت بس بشوف جم يايبه بالفاينل, قلتلها دكتوره
انا ماخذه سي- وتوني ماخلصت كلامي جان تقولي شنو
يعني تبين أقل! احسن علشان تعيدينها وتييبين افضل

ماتوقعت هالرد منها لانها طول الكورس كانت وياي اوكي

بس اذا خذيتو عندها شدو حيلكم وايد يمكن تطلعون بقريد حلو

الكيمياء الحيوية
21 بصراحة رغم الصعوبات .. أقدر أقول أن الدكتورة القاسية أهم و أفضل من الدكتورة المتهاونة و السهلة .. لأن القاسية .. تقسى لكي توفر لنا كل جوانب العالم و الثقافة التي لديها و تترجمها بلغة سهلة .. و هذا ما ينطبق مع الدكتورة الفاضلة .. طبعاً الكيميــــا يبيلها رااااااس .. و لكن مع الدكتورة منى .. لا يتطلب إلا القليل من الفهم !
..
جزااك الله خيراً دكتورة ,, و الله يخليج لناااا دايماً .. ! - منى الصغير

جيولوجيا
علم الحيوان
- منى التقي

والله الصراحة الدكتورة منى واااااايد زينة و مثل ما قلتو طريقة الدراسة عندها توزع عليك تون جاهز الي عليك انك تدرس النوت حق الامتحانات و بس و بالنسبة حق اللاب اهو صج واااايد حجم الكمية فيه عوده يعني اهو مو صعب بس طويييييل و كبيييير واااااااااايد يعني الي يدرس ياخذ الفل مارك وووووو شنو بعد و اي صح في مشروع فيه جمع 20 عينة بحرية و برية يعني 10 بريو و 10 بحرية و حطوهم في القواطي الزجاج على حسب حجمهم مع صورهم و معلومات عنهم وووو اخذو عندها ولا تترددون لانه الي يدلاس المادة هذي اهو منى و مناف و الدكتور مناف مو زين كلش و ما تقدر تييب حتى bلانه الدكتور مزاجي و مو زين كلش يعني فرصتكم الوحيدة عند منى التقي الله يخليخا لنا و يحفظها من كل شر ووووووو شكرا و آسف على الإطاله بس انا ابي مصلحتكم و ان شاء الله تتفوقون و تنجحون في حياتكم العلمية و العملية
شكراااا

- نجلاء النصار

/ دكتوره والنعم فيها عسوووووووووووووله وطيبه حيييل وتراعي البنات وتتقبل النقاش وانصحكم فيها !!! عسل عسل وامووووووووووووووووووووووووووووت فيها وبطيبتها وامتحاناتها روووووووعه السؤال يكون بالصفحه الاولى وتلاقون الاجابه بالصفحه الي وراها :) عساها عالقوه يارب :*
2/ الدكتورة وايد وايد محترمة ... وراقية بتعاملها مع الطالبات وتراعي ظروف كل بنت .... والله يجزاها خير وايد كانت تراعيني بغياباتي ... وشرحها حلو وامتحاناتها سهلة

- موضي بورسلي

دكتوره شرحها عجيب اللي ما يفهم راح يفهم واسلوبها ممتاز وانسانه مثقفه جدا نستفيد من المادة في الحيا كثيرا وامتحاناتها سهله لكن يجب الدقة في الحل
علوم الأرض و البيئة

- محمد الصرعاوي

1// الدكتووره رااااااااائع لآبعد الحدود

* يراعي + الغياب ماهي نهاية الدنيا عنده ..

* امتحاناته صج طويله بس بيي اجابه مختصره بس سطر ..

* تصليييييحه ما مر علي جنه احد موصيييه علينااا مو طبيعي

* الكميه اللي بالمدتيرمين ما يدشون الفاينل

* مذكرته حدها زينه بس خططي وكتبي اللي يقوله

انا ادبي وكنت مخترعه من الماده وطلعت عنده A الحمدلله

جزاك الله خيييييييييييييير يا الصرعااوي
2//
و الله خووش دكتور و طيوووب :)

طريقة الامتحانات مقالية كانت

المدتيرم الاول : 70 سؤالو عليهم 25 درجة ..
و الثاني : 50 سؤال و عليهم همن 25 درجة ..
و الفاينل : 50 سؤال مع سؤالين بونص ...

هذه غير البحث الصغير و عليه 10 درجات

و طبعا يراعي حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييل عند التصحيح .. يعني اهم شي تكتبون الاجابة و مو لازم تقعدون ادققون على اجاباتكم ..

انا ما كنت دارسة الا عالطاير قبل الامتحان بشوي للمدتيرم الاول ! و المدتيرم الثاني درست تقريبا .. و الفاينل شديت حيلي

و خذيت عنده A- ما اني توقعت تقريبا B
و طبعا ما كلمته و لا شي عطاني فوق حقي .. الله يعطيه كل خير ..

و في الاخير انصحكم فيه :)

و بالتوفيج ......

- فدوى أبوسيدو

1// دكتورة ممتازة جدا .. استفدنا منها واااااااااااااااايد لانها تعطي معلومات حلوووووة من برة المنهج للافاده بس ما تدش الاختبار .. و تكثر من الاسئله في الاختبار و هذا اللي افادنا واااااايد لان في الاخير ناخذ درجات ما كنا نتوقعها .. و الاسئله منوعه في الاختبار في السهل حيييل اللي بدون دراسه تقدر تحلها و في الاسئله الصعبه بعد ، و ما تطلب منكم في هالمقرر حفظ التعاريف لان الاختبار تقريبا موضوعي و اذا في اسئله مقاليه تكون مثل المقارنات ، يعني اهم شي الفهم ..

و باختصار انصحكم فيها
و المادة ترا اختياريه بس دسمة شوي اتوقع في مواد اسهل !

و تحياتي :)
2// ممتاااااااااااااااااااااااااااااااازة
ويعطيها العافية هذي الدكتورة
بس المقرر صعب نوعا ما

أدبة الحربان

1// خووووش دكتوره ما تتطوف تعطي وااايد بونوس و امتحاناتها أغلبها من النوت ..
شوي سريعه بالشرح (شفافيات) حاول تسرع معاها و انت تكتب ..

أنصحكم تاخذون عندها و ما تطوفونها و التزموا معاها و بالتوفيق : )
2// دكتووورة ولا أروع!
تبي ال A اشتغل! بس الشغل والله سهالات ... بوستر وبرشور ... كله تقدر تسويهم بمركز الطالب ... ماعليك الا تختار الموضوع من اي مكان (من النت مثلا) وتوديه وتقوله سولي جذي وجذي وتقدمه لها ...
دكتورة حبووبة حييل ... تاخذ غياب
طبعا المادة غثيثة ووايد حجي فيها بس اهي ماتقصر بالبونصات...
اصعب شي واجهني البرزنتيشن ...
طبعا اللي قلته عن البروشور والبوستر والبرزنتيشن هذا كله مو اجباري تسويه ... كله اختياراي وعليه درجات بونص
صراحة للي يبي ال A وعنده استعداد يشتغل شوي (وايد شوي) انصحه ياخذها عنده ... تنزلها صيفي

علوم بيلوجية
- جاسم الربيعان

1// دكتور ممتااااااااااااز وعسل ويفهم ويعطيك امثله واقعيه وامتحاناته سهله وحلوه ويساعد الطلبه ويحترمهم ويحبهم وتضمن الدرجه وانت مرتاح
2// دكتووور عجيييب... ما شاء الله عليه صج فاهم ويحب يخلي الطلبة فاهمين مو شرح اي كلام و يمشي... سلايداته سهلة ومنظمة الامتحان سهل ما يطلع برا النوت.. و بس مراجعة بسيطة ورا المحاضرة تدش الامتحان ضامن الـA...:)

- أمينة رضا

1// الدكتوره أمينه اعتبرها نفس الوالده .. تعامل الطلاب كأنهم عيالها .. تشرح بالشفافيات و توزع نوت لكل شابتر .. و الامتحان اختيار متعدد اغلب الاسئلة من تقويم الكتاب اما الفاينال فاغلب الاسئلة من النوتات .
2// لو احط كلامي على كلام الي سبقوني بالتقييم ما نوفي بحق الدكتوره

دكتوره كامله والكامل الله

محترمه وخلوقه وتساعد الكل وما تقصر والله

تحب المشاركه عالاقل علشان تتحرك المحاضره لانه

المحاضره من غير المشاركه كنا انام بالكلاس

الامتحانات اختياريه

ومثل ما قالوا الشباب التقويم :)

بس الفاينل يبيله دراسه شوي الاسئله مباشره لا تحاتون

بس الماده شوي ثجيله

الي مو زين بالانجليزي لا ياخذها ترى يبتلش مثل ما ابتلشو بعض الناس

مو انا :) من يقول

بالدرجات تساعد بس انت شد حيلك معاها تضمن ال A

طلعت سي لاني صفر انجليزي واهملت الماده ما عطيتها حقها

وعالعموم الدكتوره انصح فيها واذا كانت شعبتها مغلقه سوو اقتحام وسجلو اسمكم عندها :)

وبالتوفيق للعموم

عام
- تهاني بوعلي

1// خوش دكتورة طيبه وحبوبه وكل شي فيها زين بس احضر عندها لانه المقرر مليق شوي وبس وتطلع بقريد حلو بس انا ما شديت حيلي ولعبت وطلعت C
2// صراحة دكتورة حبوبة وايد وتحب الي يشارك ويتفاعل معاها تصحيحها مرن في الامتحانات وامتحاناتها سهلة وبالنهاية اذا كنت زين وياها وحسستها انك مهتم بالماده وعلى طول تسألها يمكن تزيدك كيرف .
وملاحظه على البرسنتيشن ركز على البوربوينت وادوات تشرح فيها ولا تقرا وايد وكثر الصور بالبرسنتيشن .

انا البرسنتيشن مالي كان 7 دقائق او يمكن اقل بعد بس سويت بوربوينت وما قريت كلش من ورقه عطتني 14من15

باختصار انصح فيها من قلب.

- ارثر جون مازولا

1// عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب .. امل واقول هالدكتوررررررررررر عجييييييييييييييييييييييب ... انصح الكل ياخذ عنده ..
نكته نكته ثم نكته .. يونس ومايخليك تمل بالماده .. وسهله كويزاته اييبهم من الكتاب .. و واجباته سهله .. وامتحاناته سهله .. تدرون ليش ؟؟ كل شي سهل .. لان اهو يحببك ان تحضر ويجذب انتباهك .. فعشان جذي انت ماراح يفوت عليك شي و راح تكون مركز وياه .. بس يحب الباونتي صج .. مره عطاني الباونتي هديه الظاهر حبني وحبه فدائي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم ان انصح فيه ومانصح في احد غيره ... ويحاول اخر الكورس يطلع لك درجات من امتحاناتك اللي من قبل عشان يرفعك .. انا كنت ماخذه 94 ومل مل واهوا يحاول يطلع لي درجه ماقدر كان يبي يعطيني 95 بس ماكو يقولي انتي اغلاطج واضحه وواجباتج كامله وحضورج كامل فماقدر اطلع درجات من وين لوووووووووووووووول فصج اللي يبي ياخذ عنده سؤاء يحب الانجليزي او لا
2// يالله على هالدكتوووور
مدمن باونتي ..
انسان فظيع صج صج كانت محاظرته من امتع المحاضرات بالرغم ان وقتها مو حلوو وكل يوووم
عليه سوالف ما ادري من وين اييبها...
الماده جدا سهله وما فيها اي تعقيد واهووو بمحاضره وحده يفهمك كل شي ما يقصر وياك
الله يكثر من امثاله ..
عاد مرة كنت بشيله بسيارتي الله هداه بس الحمدلله عدت على خيرررر
يعيش مازولا

- ايمان معرفي

1// أحسن وأرقى دكتورة (مره) شفتها بحياتي!!
حدها فاهمها معنى التدريس على أصوله ..
شرح : رائع ..
حضور : متفهمه للظروف ..
تعامل : راااااااااااااااااااقيه جدا ..
درجات : تعطيك أكثر من حقك .. يعني قدم الفاينل وروح نام ببيتكم ولاتحاتي الدرجه ..
فيها ميزه وايد حلوه وهي إنها تذكر طلبتها المتميزين وماتنساهم أبدا .. يعني خووووش صديقه :)) .. أنا خذيت عندها من 4 سنين ولي ألحين ربع .. وإنشالله دووووووووم :)
وبالتوفيق.
2// دكتووووووور تنحط عالعين والراس
محترمه ومعاملتها ويا الطلبه زقرتيه

ما تقصر وياكم باي شي

المحاضر عسل كل شي عليها بس ساعات تغشكم تخليكم تجاوبون من غير ما تدرون

فيعني انتبهوا وياها احسن :)

الشرح ممتاز تعطوكم المختصر المفيد

الحضور كانت تقريبا كل اربعا تعطينا اوف وتقول عندها اجتماع

بس كله تتاخر عالمحاضره وتدخل المتاخرين بس لا تتاخرون وايد وكل مره ترى تتنرفز وتعصب عالعموم

واذا تاخرت روحو المكتب وسؤلو عنها علشان يكون وياكم عذر اذا رحتو عن المحاضره

صج ما تفاعلنا وياها وتكيسلنا بس اهي ما قصرت معانا باي شي

الامتحانات سهله بس شد حيلك ودش وتضمن الدرجه الكامله

وبالختام

لا تتردد تسجل عندها

انصح فيها

وبالتوفيق للجميع

شكراً

كمبيوتر
- بدر البديوي

1// كل شي فيه زين

أذا بتطلع من المادة وانت فاهم اخذ عنده

اعتقد انه 5 نجوم ما تكفيه

والله يوفقه انشالله
2// إذا تبي تأسيس عدل .. سجل عنده وما راح تتحسف

وبالتوفيــــــــــــــــــــــــق

زياد نجم

1// والله على راسي هذا الدكتور
وما راح أزيد على ألي قالوا الأخوان
أنا أبصراحة ودي يرجع الجامعة بأسرع وقت ممكن لأنه أهوا مسافر الحين و يقول ماخذ أجازة مدتها سنة

لولوة الشبيب

1// احسن معيده شفتها مو طبيعية وايد حبوبة وشرحها فوق الممتاز

كنت بالمادة قوطي مو فاهم ولا شي بس اهي فهمتنا كل شي من اول لاب

بس بالدرجات شوي شديدة
ونصيحة احضر عندها ولا تغيب تحصل على بونس حضور جاوب معاها دايما تحصل على بونس حل الكويزات بعد بونس !!
البونس بالهبل تقطط بونس !!
تابع ..

قديم 20-09-2008, 05:57 AM   #7
*شيخة الزينات*
عضوة شرف

كلية العلوم الاجتماعيه

العلوم السياسية
- إبراهيم الهدبان

1// والله لو في منه أثنين

والله القسم كله يتعدل !!

أنسان بكل ما تحمله الكلمه من معنى
2// حرام على الإخت اللي قالت (الشرح يملل ووايد يمدح نفسه)..
دكتور راائع وممتاز , شرحا و هم بالدرجات..
بصراحه جنك قاعد مع أخوك العود يعني يحببك بالدراسه ويخاف على الطلبه لي آخر درجه...
++++++++++++++
طريقته بالكلاس:-
1.بفتح مجال للأسئله وهو يشرح.
2.الحياه مو كلها جد , يعني متساهل واااايد ويحب الغشمره.
3.مو طول الوقت دراسه يعني يسولف شوي.
++++++++++++++
طريقته بالإمتحان:-
1.إمتحانات سهله . يمكن تلقى سؤالين أو ثلاثه من اصل 45 فيهم ترك.
2.ماله داعي تقول بالإمتحان (دكتور مو فاهم هذا) لأن السؤال نفسه مشروح يعني يشرحه ويعطيك عكسه بنفس الوقت.
3.يا كل أسئلته (صح وغلط) أو (أختر الإجابه) أو (الإثنين مع بعض) على راحتكم.
4.انتوا تنقون إمتحانكم ومنوين لي وين.
5.اسئلة الإمتحان حرفيا بالنوت.
++++++++++++++
طريقة تعامله عموما:-
1.شوي شديد بالغياب مع العلم أنه ينسى إييبه مرات أنت وحظك , تتأخر ما يسألك وين كنت , بس عقب المحاضره راجعني عشان أحضرك.
2.الكيرف عنده و البونس سهالات والله.
3.بالشرح وايد يفصل وتسأل على راحتك يعني غصب تدش المعلومه.
4.تطلع من المحاضره حافظها.
5.يقولك تعال مرني راجع إمتحانك (شتبي أكثر من جذي).

- غانم النجار

1// لابد من القول بان الدكتور يساعد الطلبة دائما وفي المحاضرات ماعمره هزأ طالب ودايما يقول شكرا ولو سمحت وماشابه كذلك فهو دائما متواجد بساعاته المكتبية واذا ماحصلته تقدر تتواصل معاه عن طريق الايميل ودايما يحاول يخلينا نفكر في مستقبلنا ومستعد يعطينا نصايح
2// الدكتوووور عسل و انسان محترم و خلوق و متواضع و كل صفه حلوه فيه كافي لي كلمته او سولفت معاه تحس انك تكلم أب قبل لا تكلم دكتور
وربي وربي وربي تدش الماده عنده ما تمل يبطون جبدي اللي يقولون انه يسولف ياربي لو الدكتور يبطل الكتاب و يقرا ما يعجبهم و يقولون شنو ما نعرف نقرا و المحاضره مملة و اذا قعد يسولف و يتكلم بمواضيع عشان يقرب لك معنى المقرر بس بشكل بسيط و سهل و الموضوع يلزق بمخك غصب يقولون هالدكتور يسووولف

ياربي خلوه يسووولف هالدكتور بالذات و الله ذهبه و ياليت كل دكاتره الجامعه مثله

- عبدالله الغانم

1// دكتور طيب جدا وحبوب وحريص على الطلبة ودايما ينصح كأنه ابو ,انا شخصيا لما يبت درجة مو زينة سألني ليش يايبة هذي الدرجة وحاول يساعدني,ودايما قبل الإمتحان بيوم يراجع لنا بالكلاس ويعلمنا شلون طريقة الدراسة,وفوق كل هذا عقب الفاينل يساعد الطلبة بالقريد يعني يرفع اللي يستاهل,باختصار هو دكتور ممتاز
2// دكتووور رائع جدا وشرحه جميل وسلس

ولا كنه يدقق دائما في الغياب وامتحاناته صعبه شوي وتكون دقيق جدا

والله يوفقكم

الإجتماع والخدمة الاجتماعية
- عامر الصالح

1// في البداية احب اوجة اطيب تحية للدكتور الاكثر من رائع
الدكتور عامر ،،،،،،،،،،،،،، لان بكل امانه دكتور ما يقصر مع طلبته بأي شكل من الأشكال ويعطي الطالب أكثر من حقة وازياد ,,,,,,,,,,,فلااااااااا يطوفكم عشان لا تندمون
2// د. عامر

بكل اختصار رائع بكل معنى الكلمة

ذوق وطيبه واخلاق وتعامل راقي وشرح جيد

والاهم ويه بشوش ...

توزيع الدرجات (الصيفي)

30 مدتيرم>>موضوعي
20 تقرير>>سهل حيل
50فاينال>>موضوعي
10 حضور>>سهله للكل

الله يخليه لقسمنا ويعطيه العافيه..

- فواز العنزي

1// دكتور فواز صح فيه غرور بس يحق له حبوب متعاون يراعي الظروف وامتحاناته مباشره وسهله ويرفع بالنهايه شديد بالمحاضرة مايحب تسولفين او التاخير او الغياب ومايطلب هوم وورك دايم وماعنده بحث..بس بالمكتب اوكي (:
2// دكتور فواز،،

دكتور حبوب تعامله جيد مع الطلبه..

شديد شوي بالحضور والغياب..

ومايحب الطالب السرحان بالمحاضره..

يحب الطالب اللي يشارك وينوت وراه..

امتحاناته ماتطلع من النوت..

موفقين،،

- عبدالله اللنقاوي

1// دكتور اكثر من رائع اقدر اقول من احسن دكاتره جامعه الكويت

انا منقهره اني مخلصه مواد

بصراحه انسان محترم وطيب ورائع ومواده سهله و توزيع الدرجاته عنده ممتاز

انصح فيه لا يطوفكم
2// بــصراحه خــوش دكــتور
والمــاده خفيفه وزيــنه
ومـايظــلم يعـطيك حقــك وأكثر

صج اسـلوبه ماادري اشلون صاير
وماتعرفله مود او مزاج

يوم ايي يضحك يوم معصب يوم مرتفع ضغطه
يوم ينكت يوم شديد
بس ترى قلبه حيل طيب واللي على قلبه على لسانه

ونص كلامه عراقي حتى امثاله عراقيه
وكله يقول انا اريد و يابه
ومره قالنا 7 سهام منك صوبني ماغير سهم حبك جتلني P:
يعني قاط مثل

امتحان واحد عليه 45
وفيه تركات بس مو تعجيزيه
وبرزنتيشن عليه بونس حق اللي تبيه 3 درجات
بس اللي درجاتهم زينه بالميدتيرم يقول الاوليه حق اللي درجتهم موزينه وياخذ عدد معين

انصحكــم فيــه
طلعــت A

جغرافيا
- عبدالله الكندري

1// الدكتور جدا متعاون والمادة سهلة

- حسن ابو العنين

خووش دكتور .. وشرحه سلس وسهـل ..
ويتعامل باحترام مع البنـات .. وامتحاناته متوسطة الصعوبة ...
وتعتمد امتحاناته على شرح المحاضرة
واللي يداوم عندع ياخذ A
لان الحضور والغياب بالدرجاااااااات ....

- محمد عزيز الخزامى

1// ياااااااااااااااااا ليييييييييييت كل الدكاترة مثلك يا د. محمد الخزامى

رووووووووووووووووعة هالدكتور شرح واسلوب وتعامل واحترام الطالبات وحبوب وطيب ويراعي ظروف الطالبات

وشديد بالحضوووووووور والغياب وقبل الاعياد والمناسبات يعطينا بونص درجة للي يحضر

ويعطينا معلومات زيادة مفيدة وحلووووة

يعطينا ميدتيرمين كل واحد عليه 20 درجة ومخلط مقالي وموضوعي

وتوزيعه لهم كالتالي

اول صفحة اختياري ( سؤالين او ثلاث )

ثاني صفحة أسئلة مقاليه و عبارة عن كتابه نقاط وحتى لو تكتبين نقطة وحدة يحسبها صح

وثالث صفحة صح وخطأ مع تصحيح الخطأ وهذا اللي يوهق شوي وعليه 10 درجات
وبالتصحيح يطوووووووووووووووووف لج الاخطاء وااااايد

و10 درجات الباقية تسوين بحث وبسهوله تاخذين هالعشر درجات

والفاينل تااااااااااافهة والدكتور يخرعنا فيه ويقول صعب

وبالتوفيق انشالله
2// الدكتور محترم حبوب شرح فوق فوق فوق الممتاز امتحاناته سهله ما يحب التعقيد حضور مهم عنده بس متساهل مع الطلبه وما يعطى انذارات واجد يحب الطلبه اللى يحضرون عنده محاضره تونس شرح بوربوينت ما يحب الوسطات يفهم الطلبه ويعرف نوعيه كل طالب يعنى لا يمثل او يفلم عليه .... بس الفاينل موحد وماله شغل فيه هو ويحاول طول الكورس يعطيكم اسئله ونقاط مهمه تتكرر بالفاينلات وبما ان الفاينل موحد واختيارى كله و10 اسئله صح وخطا فا جت الاسئله من كذا دكتور وكان الفاينل اسئلته من بين السطور واكرر من بين السطور وحتى مقدمات الفصول مالت المنهج يجيبون عليها اسئله بس دكتور محمد شاف ان الطلبه ما حلم الامتحان عدل فا عطانا بوينس 5 درجات ... جد جد ونعم الدكتور وبس ...اى وانا طعت B لانى ما درست للمد تيرمات الاثنين والفاينل يعنى قراءه سريعه جبت B فا تخيلو لو درست عدل شوى وبس ...

علم النفس
- كامل فراج

1// الــطلــبه و الطـالـبات كفوا ووفوا ما اعتقد انه تقيمي بيزيد من شخصيته المحترمه وتعامله الراقي و علمه اللامحدود
صــج يعطيه العافيه وافتخر انك فخر لجامعة الكويت (عامة) و لكلية العلوم الاجتماعيه وقسم علم نفس (خاصة)

أنصـــح فيه وبــــشـده
2// وااااااي يحليييييييييييييله دكتوووور كااامل يهبببببببببببببببل
مشالله عليييه مثقففففففف و طيييييييب و يراااااعي الطلبة بشكل خياااااالي
طبعا ماكو كلاس امتع و اونس من كلاساته
وناسة وضحك ومعلومات و استفاده
اينن طيب طيب يراعي حييييييل و يسااااعد والله يعني من صج يسسسسسسلم رااااااااااسك دكتوووووور

- نعيمة طاهر

1// الدكتوووووره اتينن

تضحك و تضحك وتضحك و تضحك

ووايد تتطنز و كله فاصله <-- لا نقطه

و عندها برزنتيشن بس حتى لو تسوونه عادي وما تتعبون

فيه تعطيكم عليه فل مارك

وتعطيكم بونصات و بونصاتها ( استبيانات )

واخر شي ترفعكم قريدين

اختصار الحجي كله :

اخذو عندها لااا طوفوونها صج صج صج عجييييبه
2/ الدكتووووورة تهبببببل حدها فصلة وعجيييبة وعليها قطااات

عجييييبة تعطي ايام فري حق الغياب وكانت تعطينا

استبيانات عشان الي يسويها له بونص امتحاناتها كانت

سهله ودايركت وكلله موضوعيه مو مقالية وبالاخير سجل

عندها وانت مغمض والي مايسجل

عندها طافه نص عمره وموفقين :)

- امثال الحويله

1// تهببببببببببببل .. حدها عجيبه هالدكتوره ..
دمها خفيف ..
و محاظراتها بسرعه تمر و كلها سوالف ..

امتحاناتها مستواها حلو ..
و الدكتورة واااااايد تساعد بالدرجات و تعطي بونص ..

باختصار .. لا تطوفون الماده عندها .. :)
2// الدكتوره دمها خفيف ومحاظرتها حلوه .. وايد طيبه وتعطي بونس وهم تعطي كيرف .. يعني الفيرست ميدتيرم عطتنا 5 اسئله قالت راح ايوون وزادتنا درجه والسيكند ميدتيرم علمتنا سؤاالين .. بس امتحاناتها شوي تكون دقيقه مو سهله

طلعت فيها B+

علوم المكتبات والمعلومات
- ليلي معروف

1// شنو اقول وشنو اخلي بحق هالانسانة الروعة المؤدبة الخلوقة صاحبة القلب الطيب والتعامل الراقي

الله يوفقج دنيا واخره ويسهل امورج ويرفع مراتبج لانج فعلا تستاهلين عقبال مانشوفج مديرة الجامعة او عالاقل عميدة الكلية
تعامل ولا اروع شرح عجيب منهج مبسط تساعد لابعد الحدود

مادري شقولك صرحة بس فعلا لا تطوفونها وربي شاهد اني ادعي لج بالتوفيق ليل نهار يا اروع استاذ تعاملت معاه بحياتي!!
2// تجنن
تهبل
رووووووووووووووووعه
عسل
كل الكلام الحلو شويه عليها
ياليت كل الدكاتره مثلها

- أحمد عبدالله غلوم

1// شنو أقوووول عنه .. دكتووور ما في منه بالجامعة .. قمة الأخلاق والأداب .. متفاهم مع الطلبة .. إذا عندك مشكلة يراعيك .. لو تأخرت يمشيك .. امتحاناته سهلة .. شرحه ممتع بس ممكن ينوم إشوي .. يحب الطالب النشيط . .
2// دكتور امتحاناته سهله وصج يعطي كوزات بس سهله وحتى لو ماسويت زين بواحد اخر الكورس يعطي كوز اختياري للي يبي
وفوق الكيرف اللي عطاه كل الشعبه ورفعنا قريد كامل
ومراعاته للغياب
و اذا صار لك ظروف وماتبي تمتحن امتحن مع شعب ثانيه ماعنده اي مشكله
باختصاااااااااااااااااار
دكتووور فضيييييييييييييع و اييييييييييييييننن

ماكو مثله بالجامعه :))
انصح فيه وبشده

- سمير حمادة

1// يهببببببببببببببببل حييييييييل
يحليييييييله طيييييب و يسهلللللللللللل المادة على الطلبة حييييييييييييل و يقوولكم المهم حق الامتحان
اينن حبوووب وطيب
يزاه الله خير

عام

- نضال الموسوي

1// الدكتوره نضال خووش دكتوره بس تطلع من المنهج وايد يعني المحاضره مدتها
ساعه لازم 20 دقيقه تتكلم بره المنهج بس الموضووع مفيد

والمحاضره ماتطول يعني بسرعه تطلعك
يعني الشرح ربع ساعه وثلث ساعه سوالف بره الموضوع
وامتحانتها سهله كلها اختياري وصح وخطا

وحاول انك تقعد جدام وتشارك لنها اذا احفظت شكلك ترفعك وايد
وانا طلعت منها B+

وماتحب أحد يعلج بالكلاس أو يلعب بالتلفون

تابع ..

قديم 20-09-2008, 06:52 AM   #8
*شيخة الزينات*
عضوة شرف

كلية العلوم الاداريه
المحاسبة
- رشيد القناعي

/ الدكتور شرحه اينن مو طبيعي بس افهم النوت الي يوزعه و اكتب معاه لا تحضرون معيده مو إلا .. مو سريع و حدااااااا مررررررررررررررررررتببببببببببب حلوا الهووم ورك .. أهم شي و بس حداااااا خوش دكتور
- وليد الحسيني
1// الدكتور حددددده عجيييـــــــــــــــــــــــــــــب و اينناول مرة اشوف دكتور جذي =)
شرحه عجييب و يفهم و اذا كنتي مو فاهمه يعيد الشرح مره ثانية.. طريقته ان يشرح على سلايدات و ناخذ السلايدات من البلاك بورد ,, امتحاناته كله من السلايدات و من الاسئلة اللي كان يحلها معانا..عطانا بس كويز واحد و هوم وورك واحد بعد..
و يحاسب عالغياب .. و لازم تحظرون التتوريال ضروري لان عليه حضور و غياب و انا ما كنت احظر اتوقع عشان جذي خذيت B- لان درجاتي كانت زينه =) و بس.. يعني الدكتور مافي مثله الصراحة اخلوق و محترم و اينن =) و حدي انصح فييه =)
- متولي قايد
1// الدكتور احسن دكتور شفته بحياتي ضمير مو طبيعي عليه واللله يتكلم يطير النوم حده يخليك بس اطالعه عيونك مبققه عليه اوكي ما يكتب بس شرحه ذهب انا اكتب كل حرف معاه وااااااااااي حده عجيب باخذ كل المواد عنده
التمويل والمنشاءات المالية
- أماني بورسلي

خوووش دكتورة الصراحه معاملتها وايد حلوة ودرجاتها بعد وطريقه تدريسها حلوة بس تحتاج (مجابل) ومتابعة أول بأول
- سليمان أحمد الجسار
السلام عليكم .. ماظن في كلمة توفي دكتور سليمان حقه والله كافي ان يعتبر الواحد اخو والا صديق له ماجنه دكتور و طالب
صج ان الشرح يعني مرات تفهم و مرات نص و نص بس يحاول قد مايقدر يفهم الواحد و يسوي اللي يقدر عليه عشان يساعد الطلبه والله يعطيه العافيه والله و صج صج اتمنى ااخذ ماده ثانية عنده ..ولله يخليك حق الكليه دكتور سليمان ;)
- محمد الهاشل
دكتور روعة ..يشرح كل شي في المادة ..لا تحتاج معيدة ولا مدرس خصوصي .. ركز على شرحة ..و حل المسائل إلي يعطيك أياها
بس للأسف .. أستقال و راح المركزي ..و إلحين ينزل مادة وحدة في الكلية بس
الإدارة العامة
- محمد الفهد

محد يقدر ينكر انه دكتور محترم وتعامله مع الطلبه راقي بس مايشرح كثر مايسولف عن نفسه ومغامراته بس المهم انه حقاني بالدرجات
- هليل منور المطيري
خوش دكتور ومتواضع لأبعد حد ويعطيكم حقكم وزيادة.. وما يتطوف
- محمد قاسم القريوطي
الدكتور محاضرته حدها وناسه الساعه تمشي من غير ما تحس فيها وكتابه وايد كلام فيه بس سهل امتحاناته كلها منطقيه
ويحذف لكم جابترين من الكتاب امتحاناته فيها تريك لازم تركزون عدل لان كلمه تغير الجمله كلها انا المفروض ايب a بس الفاينل موحد وكان حيل صعب
الإقتصاد
عماد دشتي

1// الدكتور موووطبييييعيييييييي :]
ونسنا بالصيفي الله يعطيه العافية ! صج ما يطوف بالغياب لكن احسنلك لا تغيب لأن محاضراته ماتتطوف اهي شرح محترم وهي سوالف ووناسة :)
يعطي بونص بس انت شد حيلك وياه وداوم ودييير بالك يرن تليفونك بالكلاس لأنه راح ياخذه ويرد على اللي داق لوول ;d
مادري شقول لأني ماخذ المادة من فترة بس باختصار .. لاتتخرج بدون ما تاخذ عنده !!
2// حلاة الكلية هالدكتور ... الي ماياخذ عنده غلطان ... والله هالدكتور نعجز عن وصفه ... يعاملنا انه احنا اخوانه ويحب الطلبة حب موطبيعي وعنده استعداد يعطي فوق طاقته عشانا ... دكتور عماد يخليك تغير حتى نظرتك بالحياة انه كل شي حلو والانسان سعادته بإيده ويعلمك تستغل الفرص صح كل هذا بس بمحاضراته غير اذا صادفك بالكلية وسلم عليك تحس ودك توقفله وقفة احترام من شدة احترامك له وتحس ودك تسويله الي يبيه من كثر ماتحبه ... باختصار الله يجازيه بكل خير يارب يستاهل ....
- هناء العمر
نوتها منظم جدا دكتوره طيبة جدا شرحها من قلب تحترم الي يقدر مادتها شرحها ممتاز وسهل اخذو غندها وادعولي:)
- محمد السقا
دكتور من احسن دكاترة قسم الاقتصاد يحترم الطلبه و يعطيهم حقهم بالشرح و الاسئلة النوت اللي يشرح منه يساعد على الفهم لانه يكون ملخص الكتاب و معطيكم النقاط المهمه الامتحانات شويه صعبه لانها تعتمد على الفهم اكثر من الحفظ
- باسمة السنافي
الدكتوره عجييييييييبه اتينن من شرح و اخلاق و اسلوب وتعامل ومساعده وكل شي ماكو عليها والله تخلي الواحد يحب الماده
- مايكل انتوني فيلان
صراحة شرحه عجيييييييييييب وطريقته بالتدريس تخلي الوقت يطير وما نحس بالوقت بس مثل ما ذكر الجميع ان شوي ناشف بالدرجات
- عبدالرضا بن سالم
محاضراته وايد حلوه وشخصيته احلى ويحب يطفر الطلبه بس مايقصد يحط على احد بالعكس قاعد يساعدهم وقليل اللي مستوعبين هالشغله :-) وعمره مافضل ناس على ناس بالعكس وااااايد حقاني وحليو وااايد
إدارة وتسويق
- راشد العجمي

1// د.راشد روح الله يوفقك دنيا وأخرة وعساك دوم من عالي لأعلى والله تحس أنه يراعيك أكثر من نفسك
2// دكتور اينن حده ما اقدر اقول عنه اكثر بس انه شرحه كان اينن ويونس و حده يساعد ويشرح من قلبه ويحترم كل الطلبه ويستاهل يصير العميد والله
- علي حسين محمد
1// دكتور جدا محترو وعاقل كتير والله بتستحي تحكي عليه كلمه وحده:) بصراحه ما شفت متله حدا عاقل
لهادرجه ، المادة حلوة ومفيدة امتحاناته معقوله وأسئلة حرفيا من الكتاب ،بس كيرفه عالي، يعني عنده 5 درجات بونص بريستنيشن
فوق ال 100، وبياخذ اعلى وحدة جايبه بالميدتيرمين وبيشوف قديش ناقصة عن العلامة الكاملة وبيرفع الكل بعدد هالعلامات،
وبعدين بعد الفاينل بيرفع قريدين، والسؤال بأي امتحان من نص درجه،وبدل ما يكون الفاينل من 50 خلاه من 40 وعطاه
10 علامات على أي تقرير تكتبوه عن أي شي متعلق بسلوك تنظيمي يعني بيراعي بيراعي بيراعي كتير
بصراحه لو صحلي أخذ عنده مرة تانيه ما بقول لأ
انصج فيه وبشده
2// ياجماعة الدكتور باختصار وردة لو بيدي آخذ مواد الجامعة كلها عنده
- سالم الطحيح
هالدكتور مادري شلون توزيع درجاته يعني عنده اسلوب و نظام معين ما نقدر نجكه كلش احلى ما فيه انه مادته بالعربي و مافيه برسنتيشن بس عاد يكدشك واجبات و ندوات
الي يدش و يشبك دايما تصلحله الماده لانها اون لاين بس والله انا ما تعبت من هالشي لاني وايد اشبك عادي
يعني الي ياخذ عنده لازم يتعب شوي و ما يغيب يداوم و يخلي الدكتور يعرفه و يحس انه يشتغل و يتعب بالماده علشان تلطع بدرجه حلوه
طرق كمبية ونظم المعلومات

- سليمان الرفيع

الدكتوور قمه قمه قمه من احسن الدكاتره الي درسوني بالكليه دكتووور محترم لابعد الحدوود و راااقي جدااا بالتعامل مع الطلبه
بصراحه حبيت الماده لان دكتور سليمان حببنا فيها دكتور حقاني ما يظلم احد .. صارلي موقف مع الدكتور و حسيت انه طلمني بدرجة البرسنتيشن لاني كنت وايد زينه و درجتي الي عطانياها كلش ما كنت استاهلها كنت استاهل درجه كامله دزيتله ايميل و قالي مريني المكتب و انا كنت معصبه و تعرفون احساس الظلم رجتله و قلتله دكتور انا كنت زينه و حسيت بظلم من الدرجه الي عطيتياها و جيك على النوتس الي كاتبها و ناقشني شوي .. طلع اخر شي غلطه مطبعيه و عطاني الدرجه الي استاهلها :) بس والله الدكتور من كثر ماهو راقي يفرض احترامه على الي جدامه و قريدي النهائي كان B+ من لاخر .. الماده عند غير دكتور سليمان لا تاخذوونها
يعطيك العافيه دكتور و الله يكثر من امثالك لو في منك واحد في كل قسم جان الكليه بخير
- عدنان الرفاعي
دكتور قمه بالاخلاق والاحترام مامر علي ولا اعتقد انه راح يمر علي مثله ومثل شخصيته شرحه عجييب ويعطي كل اللي عنده ويشرح بضمير قليل الدكاتره اللي نفس شرحه اذا مو نادر ،وكوزاته موسهله يبيلها تفكير مو straight forward لانه يبي مقابل حق شرحه والتعب اللي يتعبه و ماياخذ غياب بس ماودك تطوف ولا محاظره ويعطي خواطر واااااايد حلوه بدايه كل محاظره لا تاخذون الماده الا عنده لانه في GAP وايد كبير بينه وبين دكاترة الماده الله يعطيه العافيه و يوفقه انشالله بالدنيا والاخره
- حسني حمدي
الدكتور محترم ويراعي ظروف الطالب ويساعده كثر ما يقدرشرحه زين ويفهم بس لازم تدرس اول بأول وتكون عارف جم شغله باحصاء 1 علشان اتبع معاه مشكلته "بعض الأحيان" يركز على بعض الامور الي مو بالمنهج وايد والي بالمنهج يمر عليه مرور الكرام كويزاته صعبه بس يعطي اسايمنت بونس علشان نعوض احسن من غيره من الدكاتره المادة سهلة حيل وماتحتاج دراسة وايد ... بس الي يحط امتحان الفاينل معقد ويبي يتحدى الطلبة مو يمتحنهم ! مع انه عطانا كيرف قوي ولكن
22 واحد من اصل 42 واحد خذوا D !! والباجي CوB وبس واحد A المادة سهلة بس الظاهر القسم ينحش الطلبة من التخصص..
كلية الهندسه
العمارة
- فريد العبدال

على راسي من فوق .. استاذ فريد .. انسان بكل معنى الكلمه .. منظبط .. منظم .. فاهم الحياة و مفصفصها .. يحب الجمال .. اخلاقه عاليه .. راااااائع مع انه مو دكتور ( اهو معماري ) .. بس اهو احسن معماري بالكليه كلها .. واحسن من كل دكاتره العماره ..
اتمنى اخذ كل المواد عنده .. وانصح فيه
- عادل المؤمن
1// الدكتور روووووووووووعة و ممتاز و شرحه قوي و يحببك بالمادة
كافي ان المادة مادة كمبيوتر و البرامج وايد حلوة و تفيدنا وايد بالمستقبل ، وانا الصراحة ما عطيت المادة حقها وايد ، والA اذا تبون تاخذونها شدوا حيلكم أما الB تره سهالات تحصلونها
الصراحة و مثل ما يقولون زبدة الكلام===> أنصح بهالدكتور تره والله فللللله :)
2// عجيييييب عجييييييييب مع اني خذيت عنده B قالي ليش عطاني جيذي واصراحه كانت غلطتي. محترم وراقي جدا .. يفهمك اللي ماتفهمه .. و حقاني بالدراجات. أكثر من جيذي شتبون بعد =)!!
- عمر خطاب
1// الدكتور روعة, حده محترم, و يعطيك حقك لا أكثر ولا أقل (يعني ماكو واسطات :)), شرحه شوي ممل بس إمتحاناته حده سهله نسخة من النوت.
الهندسة المدنية
- رنا الفارس

1// الدكتورة رنا من أفضل الدكاترة اللي مروا علي .. صج إن المادة كانت سهلة بس إهي تبسطها أكثر و دليل على ذلك كويزاتها و امتحاناتها ماااي حتى الفاينل كان سهالات و لااا فوق كل هذا عطتنا بونص قريد كامل يعني الدكتورة ما تتطوف !!
2// والله الدكتوره محترمه جدا جدا ومن افضل الدكاتره بالقسم بالاسلوب والاخلاق بس الحق ينقال امتحاناتها صعبه والكلاس كان وايد قوي يعني من حقها تصعب الامتحانات :)
- محمد بوشهري
// الصراحة الدكتور الكلمات ما تكفيه الشرح صخر بصراحة الامتحانات يمكن شوي صعب بس مع شرحه يصير سهل
يعطيك الدرجات بالهبل و كيرف مو طبيعي ما في كويزات معاه اعطيكم اياها من الآخر سجلوا عنده بدون ما تفكرون و انتوا ضامنين قريد
2// محترم بكل معنى الكلمة. في الشرح صخر .في الدرجات وحش. بس عيبة إن امتحاناته شويه صعبه.
- منال الفضالة
1// شرح ممتاز , أكاديمية بالتعامل و متساهلة مع الطلبة .. شوي مزاجية لكن تعاملها راقي و روعة ..ماكو كويزات و الهووم ووركات سهلة ..و امتحاناتها ما تطلع بره الهووم ووركات ..
2// الدكتورة حبووبة و شرحها حلو و الهووموركات زينة و الامتحانات من النوت و مرات تقول شنو بتييب بالامتحان جم مسألة يعني درسو نوتتها و فهموها تضمنون الامتحانات .. ما شاء الله صج صج خوش دكتورة تفهمون المادة و تطلعون بجريد حلوو و حتى الفاينل كان بس بالكميه اللي ما امتحنه فيها .. موفقين ان شاء الله
الهندسة الميكانيكية
- خالد الغانم

/ دكتور خالد احسن دكتور بقسم الهندسه الميكانيكيه ,حبيب و طيب و محترم جدا جدا,شرحه بسيط و مفهوم و امتحاناته سهله ,انصح كل طالب و طالبه انهم ياخذون عنده
2// افضل دكتور مر علي بالقسم و افضل دكتور في تشجيعه للطلبة
- بدر الشريعان
الدكتور طيب ويتفهم ظروف الطالب وأحس من وايد غيرة ينزلون بالمادة.

شرحة كلش ما يفهم وتصلحية زوين ورفعنا قريد.

بس الهموركات كراااااف وإمتحاناته من الهومرك إذا أهو الي حاطها بس شوية طويله’بس العادة يخلي الإمتحان موحد والموحد غالبا سهل

والي يلاحظ عليه إن مجابل ويسأل ويبنله إن مهتم وما يغيب يوصله السما ويطير بالدرجات .

وصدقوني ما تهم سوالف بدو وحضر ولا قبيلتة ولا مو من قبيلتة , لأني أعرف طلبة من قبيلة عطاهم F و طلبة حضر طيرهم لأن يحبهم

- سعد العبدالجليل
1/ بصراحه الدكتور ممتاز بالشرح و يغطي كل شي بالمنهج ويعطي فرصه للسؤال ويسأل بالمحاضره واللي يجاوب ياخذ بونص بس عيبه انه يكرف هومووركاته صعبه وايد وامتحاناته صعبه صج يطي اسإله بونص بس هم صعبه بس الدكتور طيب زادني 5 درجات بدون لا اكلمه لانه ما يحب احد يكلمه عشان يزيده
2/ شخصيته : حيل محترمه وتعامله حيل راقي شرحه : عجيب لاقصى الحدود محاضرته تمر بثواني
واجباته : اهي مربط الفرس شد حيلك فيها تاخذ B وطالع انا اففت المادة لاني اهملت الواجبات صج انها صعبة
بس الدكتور فاتح لك مكتبة تساله كثر ماتبي امتحاناته : متوسطة الى صعبة نسبيا على اللي ما يحل الهوم وورك بنفسه
تصليحه : حقاني الى معقول بالنهاية انا اخذت FA لتقصير مني وانصح فيه للي في حيل ان يدرس ويجابل فقط
الهندسة الصناعية والنظم
- ماجد الديحاني

1// دكتور شرحة زين ويفهم وامتحاناتة على مستوى الشرح
2// الصراحه كفييت و وفييت ... اول مرة آخذ عند دكتور و يعطيني درجة اكثر من اللي استاهلها بجريدين :) ... الهوموركات مو صعبه و المدتيرم نفس افكار الهومورك بس سؤال غير
يعطييك العافية .... و الله يكثر من امثالك
- أسراء عيسى العيسى
الدكتورة وايد حبوبه و شرحها واااايد زين و صراحه نفسها حلوة ...
الامتحانات مو وايد سهله و مستواها متوسط بس اللي يحل الهومورك يعرف يحل الامتحان .. تصليحها وايد عادل و يحس الواحد انه ماخذ حقه ...
2/ دكتورة محترمة و شرحها أكثر من ممتاز
- فواز عبدالملك
1/ الصراحة اسم على مسمى , ملك يا عبدالملك , شرح ولا اروع والاق طيبة وعالية , الدرجات بالضبط ولا يزيد ربع درجة اخر شي بس التصحيح عجيب وامتحانات سهالات , الي يداوم مايبي شي واييب A بسهولة
2/ أحسن دكتور بالقسم ;)
الهندسة الكيميائية
- خالد علي الفاضل

1/ صاروخ أرض جو...أهنيك دكتور على أسلوبك الرائع,وأخلاقك العاليه.
شرح قمه بالروعه يخلي المعلومه تدخل مخك من غير تعب و تحس المادة انها أحلى مادة بالدنيا.
يعني اذا خذيت عند د.خالد تتحسف انك تطوف محاضره يكفي انه دايما مبتسم ويفتح النفس للدراسه,بالاضافه الى انه يحب يطور من نفسه ويغير من طريقة شرحه.صراحه هالانسان انا أحترمه وأقدره, كامل والكامل الله.والله يوفقك يا د.خالد بحياتك.;
2/ افضل دكتور بالجامعة لا يوصف بالكلمات اللي ياخذ عنده اكيد محظوظ
- خالد عبدالصاحب مهدي
د. خالد رووعة ،، يمتلك كم هائل من المعلومات للمواد التي يدرسها بالإضافة إلى المعلومات في العلوم والمجالات الأخرى
يعطيه الله عافية وعسى الله يوفقه ،،،
الهندسة الكهربائية
مشعل الشاهر

1/ رررجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى , شرح قوي , امتحانات مو صعبة , يقدر و يراعي
2/ يعني ماأدري شنو أقول !!
أهوا زين و مو زين تصليحه مو حلو أبدا و المبني على خطأ, خطأ عنده!كان وايد ينقصنا بالميدتيرماتبس أخر شي عطانا كيرف
هوموركاته وايد
- مثنى الرفاعي
1/ السلام عليكم ماشاء الله غلى هالدكتور الشرح ممتاز ويفهم عدل والماده حلوه الهوموركات طويله لان هذي طبيعة المادهبس سهله حيل كله من الشرح الكويزات اسهل منها مافي الميديترم من النوت والهوموورك انصح فيه وبشده لان الدكتور محترم واذا رحتله المكتب وناقشته على الامتحان اذا امنقصك يزيدك
2/ دكتور مثنى .. شقول و شخلي .. من أحسن الدكاترة اللي مروا علي .. شرح و أخلاق و امتحاناته ماااااااييييييييييي حتى ما فيها ترك .. حل الواجب بروحك و الله الامتحان يصير حجي فاضي بالنسبة لك لأن الهوموورك وايد أصعب من الامتحان .. و عقب كل هوموورك يعطيك كوز أسهل منه ما فيه جنه يقول لك الله يخليك اخذ علامة كاملة و مخلي 5 من القريد النهائي على الكوزات .. ذيج المرة زين ما نقلنا حل الكوز كله من كثر ما كان يبينا ناخذ درجات .. سجلوا عنده نيوميريكال من غير تفكير :)
- علي احمد عبدالله
1/ دكتور يشرح من قلب ونوتاته حلوه بس كرفنا بالهومووركات اللي راح تفيدج بالميتيرمات
فاهم المقرر عدل ويبسطه امتحاناتتهopen book يعني تدشين الامتحان وانت فاهمه بس تاخذين قريد حلو
اصلا ها المقرر فيه شكثر قوانين عشان جذيه احسن لكمopen book
2/ للمرة الثانية آخذ عنده .. وهالمرة مادة مشتركة .. الدكتور أروع من الروعة والحق ينقال إنه محتررم جداً بالتعامل
ويقدر اللي يتعب ، صج كرفنا بالهوموركات ! وحتى امتحاناته لازم يجيب شي فيه فكرة ، بس اوبن نوت وبوك وكل شي
ويحب الحضور ويقدره حيل حيل ، يعني اللي بياخذ عنده لا يغيب لكن يقدر الظروف جداً اللي بيغيب وعنده عذر مقنع ، بس يكلمه ويمسح غيابك يعطيك العافية يا دكتور علي الكندري !
عام
- لولوه الخماش

1/ الدكتوره لولوه شرحها قوي يعني الطالب يطلع من المحاضره فاهم عدل.
وايد تعطي هومووركات وكوزات تقريبا بمعدل يومي, بالنسبه للتعامل يعني
زين تعاملها لكن في سلبيات , لكن عموما دكتوره زينه بس القريدات تعطي
حقك لا اكثر ولا اقل بالتصحيح شديده شوي والافرج نهاية الكورس سي
2/ السلام عليكم

آنا ماخذ عندها إنجليزي 123
دكتورة فوق الممتازة
أول شي ما نصحوني فيها لأنه كل يوم كويز و كل يوم هوموورك و كل يوم تاخذ الغياب
بس آنا ما عندي مشكلة و شنو يعني

و وايد من ربعي يقولون الله يعينك عليها
ما يدرون إنه لما كل يوم يكون فيه كويز راح أضطر أدرس كل يوم و وقت الكويز الصجي أو المدتيرمات نكون دارسين و مهمتنا أسهل بس مراجعة

آنا ما أدرس حق المدتيرم كلش بس أراجع يوم الإمتحان

و الصراحة الدكتورة ضميرها يأنبها إذا واحد طلع مو فاهم
بعد شعبتنا فيه شعبة بنات
دايماً البنات ينطرون برة لأنه فيه طالب داخل الدكتورة قاعدة تشرح له
شرحها حده قوي
و فيه شغلة ثانية
الدكاترة الثانيين ياخذون وقت طويل و إهمة يحلون الوورك بوك مع الطلبة
الدكتورة تاخذ المحاضرة كاملة حق الشرح و الوورك بوك ناخذه هوم وورك
و ثاني يوم تنادينا أسامينا واحد واحد بالترتيب نجاوب عالهوم وورك ( multiple choice ) و نقول الإجابة و إذا غلط تناقشنا فيها
يعني الوورك بوك بدال لا يكون محاضرة كاملة نحله بدقيقتين عالسريع
و ساعات ما تحله معانا بس تقول منو عنده أسئلة
و إذا واحد مو حاله و بعدين حله و لقى عنده أسئلة الصراحة يتصرف كيفه
و على قولتها
I will not grade your homework .. But If you miss it you will lose

الصراحة آنا سحبت جدولي كامل يوم لقيت عندها مقعد إنتظار
و الله ما صدقت شفت المقعد جان أسحب كل موادي و آخذ عندها

شهادتي فيها مجروحة

و الله لو أكتب كتاب ما أخلص

الزبدة : إذا إنتة طالب نظامي و تداوم و تدرس تنفع لها
لو إنتة طالب تغيب و ما تدرس ما أنصحك تاخذ عندها كلش

- كريستين السديراوى

الدكتوره قمه والله في الاخلاق
درستني ودرست اخوي
قمه قمه
يعني تعطيك حقك ونص
تداوم كل يوم وتحل هوموركاتك
وكافي اهي الوحيده الي تسوي قروبات تأسس قوي
اخوي ياب سي+ راح يكلمها عشان تعطيه ب- قالتله لو يايني قبل يوم معطيتك بس دخلت الدرجات السستم
يعني شدو حيلكم وتعطيكم من قلبها
ولاتبتسمون بوييها لانه بتقولكم NO SMIle
و كله اتقول بدون ،، بدون مقصود فيها without
2/ الدكتوره شرحه تمام تفهم زينه ومخلصه بس تحبط وتبيك تشتغل ليل نهار جديه درجات الشفوي على كيفها تحبك عطتك وماتحبك بيباي اهيها سيريس درجه اولى تصرفاتها احيانا شنها موصاحيه تقمز بويهك تسوي حركات بالصف غريبه بس خوش وحده

– كارين

1/ دكتورة وايد حبوبة و طيبة, شرحها ممتاز ،و اتنكت بالمحاضرة. الامتحانات موحدة. تعطي هوومووركات وايد بس غالبا ما تشيك.
2/ واايد زينه وتفهمك عدل حتى لو كنت موذاك الزود بالانجليزي
الماده في بدايتها فيها شوي تعقيد وكلمات غريبه ومليقه بعد لانها كلمات علميه بالانجليزي عاد تعال فكك(فجج)
تعطي وايد هومووركات وكويزات تدريبيه
تكرفك شوي بس مو نظامها تشيك عالهومووركات
سجلوا عندها..

هندسة البترول
- عبدالله ابراهيم

السلام عليكم
الدكتور عجيب .. ولا جنه دكتور وكبير .. جنه واحد من اخوانك .. يعني حيل مستاهل ويضحك ويسولف .. الماده سهله حيل .. يعني لو يلتزم بالوقت والمقرر اهوا .. يقدر يخلص الماده كلها بإسبوع واحد .. بس كله سوالف وضحك .. والله كنت مااغيب عن شي بس عشان ماتطوفني محاظرته .. بس امتحاناته شوي صعبه يعني صح وخطأ الجمله كله تكون صح .. ماعدا كلمه وحده اهيا تخرب عالجمله .. يعني لازم اتركزون بالامتحانات عدل بس الدكتور عجيب ويراعي

طريقته:

ميد تيرم واحد من 30
الحضور والغياب من 40 كل غياب عليه درجتين
بس مااذكر من 40 ولا اقل بس اذكر قال كل غياب عليه درجتين .. بس حده يراعي يعني لو تكلمه او تدزله احد تقوله ماقدرت اداوم عادي ..

- اسامه على العمير

1/ دكتور شرحه وايد زين تعامله رااقي جدا مع الطلبة لدرجة تقدر تقول عنه طيب زيادة عن اللزوم لكن امحاناته شي موطبيعي (تشق شق) بس بالنهاية يعطيك درجة زينه احسن من ما توقع
2/ الدكتور طيب جدا جدا جدا
شرحه نص و نص بس مو متمكن من المادة (اتكلم عن مادتي) و كله بور بوينت
امتحانه من اسئلة الكتاب
يشيل السؤال و يحطه قبل لا يحله
يعطني بونس في المدتيرمات
يعطي هومروكات باستمرار
كيرف قوي
ما يسقط احد
ما يسجل غياب

- عباس خان

الشرح: شرح وافي ويفهم كل شي بالكلاس ويعطي مذكره حق السكشن الثاني من الكورس مع العلم السكشن الأول من الكتاب

التعامل: تعامل ممتاز والغياب علية بونس

التصليح: تصليح جيد ويعطيك حقك وزياده

الكوزات: أغلبية الكوزات تكون من الهوم ورك وبالأحرف

الدرجات: يرفع جريد واحد كحد أدنى

ملاحظة: الهومورك ما علية درجات
قديم 20-09-2008, 07:04 AM   #9
*شيخة الزينات*
عضوة شرف

هندسة الكمبيوتر
- أسماء السميط

1/ الحقيقة يعجز الكلام عن الوصف ...
قمة في الإبداع الأخلاقي و المهني ...و نصيحتي اخذوا عندها صيفي ....لأنها تتساهل بالصيفي وايد
2/ روعه .. ذكيه هالدكتوره .. وطيبة .. احنا ما قردنا .. الا ان شعبتنااا كنا حيــــــــــل شطاار ..
الافرج مالنا حيل عالي .. عشان جذي حسيتها شوي نحيسه صارت انا زادتني قريد .. :)
الله يوفقج يا رب .. و يسهل عليج دنيا واخره
- عايد سلمان
1/ شرحه مادري شلون الكلاس ينوم والله تييك النومه و اهو يشرح ... كله سلايدات ..
بس مشالله عليه متفهم و طيب وااااايد و حبوب الامتحانات سهله و تصليحه سهل..
كل شي عنده إييييزي
2/ محترم لابعد الحدود صج فيه احتراام مو طبيعي
شرحه مو شي يعني اهو يحااول حييل يشرح الماده بس الماده صعبه ويبيلها واحد يشرحها بقوه مثل مهندسه بوحصوه
يعني اهم شي تسجل بدورات ابو حصوه
اممم ميدتيرمات زينه بس اخر شي الصراحه شقنا شق بالفاينل كلمته رفعني قريدين الله يجزيه الجنه

- عبدالله المطوع

السلام عليكم
الدكتور طيب وتعامله وايد حلو مع الطلبة ويسهل المادة لأبعد الحدود
بس نصيحة لحد ياخذ عنده إلا اذا كان عايد المادة لان اللي ياخذها اول مرة ماراح يكون فاهم شي والدكتور نادر مايشرح بس اذا شرح يفهم وعنده بونص 10 درجات والدكتووور حييييل حقاني ما يزيد ولا درجة بس يساعد بالتصحيح وامتحاناته سهله ويتكون من اسئلة موضوعية وسؤال او اثنين كتابة برنامج او جزء من البرنامج وانصح فيه للي عايد المادة
كلية الطب
لغة إنكليزية
- عائشة كمال

خوش مدرسه تشجع الواحد من طريقتها بالشرح و اهتمامها بتوصيل المعلومه
ما ادري عجبيبه و بس
- رانيا النقيب
السلام
مس . رانيا من افضل مدرسات القسم و هي كويتية بس ما تتكلم عربي الا شيء بسييييط , حبوبة وااايد و طيبة و انصحكم تاخذون عندها و عموما الGrades مالها شغل فيها لان الامتحانات موحده تقريبا....
شكرا
الأمراض الباطنية
10 - فؤاد العلي

الدكتور ممتاز وشرحة جيد وحقاني جدا وما يفرق
5 - جمال الدعيج
ممتاز جدا

الأقربازين
18 - مريم يوسف

دكتورة روعة
شرح وأخلاق
وتعرف تفهم عدل

الطب
12 - كمال الشومر

الدكتور ممتاز واسئلته زينه متوسطه لاصعبه ولاسهله وشرحه روعه وسيده ماتعرفه عدل الا لما تكون طالب عنده
جراحة
9 - حسين دشتي

السلام عليكم و الرحمة ..

الدكتور جدا رائع سواء بالتعامل او الشرح .. صج انه غشمرجي زيادة عن اللزوم و وايد يبطها .. لكن من ناحية التدريس جدا سيريس و اذا حذف .. حذف عدل .. موفقين ان شا الله .. :)

علم التشريح
5 - ابتسام عبدالباسط

دكتورة عجيييييييبة!!!
أسئلة الإمتحان ما تطلع من محاضراتها!!

علم وضائف الأعضاء
70 - حميد الصراف

باختصار دكتور عجيب:)
طب المجتمع والعلوم السلوكية
- جعفر بهبهاني
دكتور ما اقدر اوصفه
تعامله مع كل دفعه غير
احنا معانا كان طيب واسئلته نوعا ما سهلة
شرحه زين ونوتاته (الي ما يعطينا اياها) ما تفيدنا
اهم شي الكلام الي يقوله بالمحاضره
والاشياء الي يبيها دايما يركز عليها
والدكتور وايد طيب كشخص وما عنده مانع يعيد الشرح حق الي مو فاهمين
بس اذا عصب لحد يقرب منه

- جوزيف لونجنكر
وايد وايد وايد وايد زين
وشرحه وايد حلو ويوصلك المعلومة غصب... شرحه يحفز الطال وما يستفزه مثل باجي الدكاتره
كلية الطب المساعد
لغة إنكليزية
- جون وييمس

1/ الدكتوور حده عجيييب و شرحه يهبل و طيب و حبوب و يعاملنا باحتراام و يونس

2/ بصراحه جون وايد دقيق بالتصحيح
واهو مسكين يحاول يساعدنا كثر مايقدر لي درجه انه يقول لنا كلمات بالعربي عشان نقدر نفهمه ونكتب الـ essay
فـ يعني ديروا بالكم تحشون فيه جدامه ترى راح يفهم عليكم
ومره صدمنا قالي مثل من امثالنا بالعربي " الصبر مفتاح الفرج" فـ دييييييييييييييييييييييييييييروا بالكم تحشون فيه جدامه
وبصراحه جون سوا فيني حركة مو حلوه واللى صار انه في essay 3 كنت وايد واااااايد واااااااااايد واااااااااايد اسئله وبالاخير ماعطاني قريد عالي وايد وايد وقالي مااقدر اعطيج اعلى لاني وايد ساعدتج
المهم انتبهوا معاه بالكلاس وحلوا الهوم ورك ودروسوا الكويزات القصيره اللى راح يعطيكم ياها كل يوم لانه راح يحسب الدرجات ^_^

- جمال العنزي
/ دكتور جمال وايد محترم بتعامله
وشرحه حلو واختباراته سهله وايد
ما أذكر كنت أدرس لها عدل عدل ..
بس الشي الوحيد اللي مو حلو كان وقت المحاضرة
ممل مثل ما قالوا بس يمكن عشان كانت الصبح @ 8
ومحد لح خلق أحد =P

المختبرات الطبية
- علي دشتي

الدكتور علي يستاهل المركز الي اهو فيه اليوم..يكفي ان كل الطلبه يحترمونه و يحبونه و ما يطوفون محاضراته..و يكفي ان كل الدكاترة يقدرونه و يثقون بكفاءته..الدكتور علي أثبت جدارته..مع ان الدكتور علي طموح جدا الا انه قمة في التواضع
و مع انه صغير بالعمر مقارنة’’مع باقي الدكاترة الا انه تميز على الكل..دكتور علي اثبت وجوده و الدليل على هذا انجازاته العلمية..علاوه على انه يتميز بعلاقاته الطيبة مع زملاءه الدكاتره..شعلة الطموح الي في عيونه و استعداده لمحاضراته علامات مستقبل واعد ((( انشالله )))

– ماثيو
هالدكتور حده حده طيب وساعدنا وايد بالماده وعطانا كيرفات ومراجعه قبل الامتحان حده عجيب
وشرحه حلوو .. ويكفي انه لما يشوفنا يضحك ماشاء الله عليه دووووووم يبتسم وضحكته تضحكنا حتى لو شايلين هموم الدنيا فوق راسنا .. وياحظ اللى يطيح عنده لانه خوش واحد .. الله يعطيه الف عافيه

- ميساء الوهيب
انت يادكتورة نعم المثل
أموورة وطيبة وحبوبة
عسى ياربي يزيد في حسناتك ويبعد عنج الحسااااد

العلاج الطبيعي
- طلال الشطي

خوش دكتور و حبوب :)

- هشام الرويح
دكتور هشام باختصار دكتور حبوب وايد ومع الطالب لدرجة إنه كثر ما يقدر يساعد الطالب وياول يفهمة ويستقبل نقد الطلبة بكل حفاوة وترحيب
قلبة أبيض وكبير ويقدر ابسط مجهود تبذلهعنده هل المجهود كبير بس لا يجكك تغش أو تنقل الحل من شخ ثاني يعصب وايد مو علشان شي بس لأنك إب حل الحالة ضريت نفسك وقصيت على نفسك علشان تحص جم رجة
الله يجازيه ألف خير
والله الكلام قليل في حقة والشاهد إن كل طلبته يحبونه حتى لما غاب عنهم ورد قالبوله بالحب وححسوه اب مكانته الغاليه عندهم :)
إذا درسكم راح تكونون محظوظين وايد لأنكم عمركم ماراح تقلون نفسه دكتور حبوب وعسول يخاف على الطالب ويعده مثل إخوه الصغير

- مريم المنديل
دكتورة مريم وايد حبوبه وتتفهم مشاكلنا وقريبه منا وايد
ماتفرق بين الطلبه وتعاملهم كلهم معامله وحدة
تكنولوجيا الأشعة
- أكرم اسبيطة

الدكتور زين و يعطي مجال تجمع عنده درجات بس البلا من الفاينل الاسئلة واجد و يبيلها تفكير والوقت حده حده

- رائد السعيد
بكل صراااااحه خوووووووووش دكتور, شرحه زين و إمتحاناته مو مباشرة يعني فيها لف و دوران لكن إذا سألته بالإمتحان على طول يساعدك,,,

دايما يساعدنا "يعني حاس فينا"

حبوب و طيب حييييييييييييييل, تعامله معانا حيييييييييل راقي ومحترم........."" ما أقدر أوصف أكثر ""

بصراحة يستاهل كل خيييييييير و الله يوفقه :))

- غدير البالول
الدكتوره على طول منصدمه من المستوى الخطير لشعبتنا!اهي زينه بس كتبوا معاها بالمحاضره

عام
- فريد صالح

طييب حييل و يخاف علينا وشرحه ممتاز و قبل المدتيرم يسوي مراجعه و يحذف من النوت واجد و يركز عاللي يجي بالمدتيرم و الاسئله سخيييييفة:)

إدارة المعلومات الصحية
- حمزة الشواف

صراحه خوووش دكتور ومحاضراته تونس, انا عن نفسي ماطوفت له ولامحاضره ينكت ويتغشمر وتحسه فاهم بالشرح بس مو زين يعللق على احد لووول , يحب يساعد الطلبه اللي تهتم ويشجع الكفاءات الكويتيه ويحب توصل القمه
الله يكثر من امثالك وللامام

- حبيب القريني
خوش دكتور و حبوب و شرحه بسيط و ما يطلع من المقرر

- رقية تقي
خوش دكتورة و شرحها سهل و مادتها سهلة و تستاهل التقدير
كلية طب الاسنان
لغة إنكليزية
16 - رضا بن سالم
حبوب وشرحه اوكي بس مرات يحط على واحد ومايخليه لوووووووووول وكله يضغط بس طيب وحقاني بالدرجات وكووووووووووول طبعا :) انصح فيه طبعا :)

العلوم الترميمية والتعويضية
- جابر اكبر

الدكتور طيب .. يحب مصلحة الطالب .. بالعيادات شخصية محبوبة جدا .. وبس يستاهل كل خير .. أخاف بس بكيفكم تنقون الدكاترة .. اللي يطلع يطلع .. بس هم حلو الواحد يعرف مع منو قاعد يتعامل
العلوم التشخيصية
ليف كولمان

دكتور ليف ممتاز وحبوووووووووووب..
امتحاناته سهلة إلا جم سؤال..
والله يستاهل كل خير..

بس مسكين مايسمع عدل ومركب سماعة وأحيانا مايلاحظ أن أحد قعد يكلامه.. بس وايد زين

العلوم الجراحية
- خلف الشمري

دكتور خلف مافي أحسن منه ماشاله
Go khalaf Go!

يعطيك معلومات مفيدة.. وحده مثقف وقاري وفاهم..
Professional
ورائع في تعامله مع المرضى.. ماكو مريض ماحبه.. ماشاله

بس أحيانا يعصب أحيانا ويكون وايد نحيس..
يبي الطلبة يعطونه ويه ويظهروا اهتمامهم به دايما..

أغلب الأوقات بيكون حقاني بالدرجات إلا بعض الأوقات!!
دايما يشجعنا نكمل دراستنا ويفيدنا..

تمشي معاه شوي "الواسطة"

العلوم الوقائية وعلوم النمو والتطور
عبدالعزيز حسن

يتمتع الدكتور باخلاق رفيعه ومستوى راقي في التعامل
قديم 20-09-2008, 07:04 AM   #10
*شيخة الزينات*
عضوة شرف

هندسة الكمبيوتر
- أسماء السميط

1/ الحقيقة يعجز الكلام عن الوصف ...
قمة في الإبداع الأخلاقي و المهني ...و نصيحتي اخذوا عندها صيفي ....لأنها تتساهل بالصيفي وايد
2/ روعه .. ذكيه هالدكتوره .. وطيبة .. احنا ما قردنا .. الا ان شعبتنااا كنا حيــــــــــل شطاار ..
الافرج مالنا حيل عالي .. عشان جذي حسيتها شوي نحيسه صارت انا زادتني قريد .. :)
الله يوفقج يا رب .. و يسهل عليج دنيا واخره
- عايد سلمان
1/ شرحه مادري شلون الكلاس ينوم والله تييك النومه و اهو يشرح ... كله سلايدات ..
بس مشالله عليه متفهم و طيب وااااايد و حبوب الامتحانات سهله و تصليحه سهل..
كل شي عنده إييييزي
2/ محترم لابعد الحدود صج فيه احتراام مو طبيعي
شرحه مو شي يعني اهو يحااول حييل يشرح الماده بس الماده صعبه ويبيلها واحد يشرحها بقوه مثل مهندسه بوحصوه
يعني اهم شي تسجل بدورات ابو حصوه
اممم ميدتيرمات زينه بس اخر شي الصراحه شقنا شق بالفاينل كلمته رفعني قريدين الله يجزيه الجنه

- عبدالله المطوع

السلام عليكم
الدكتور طيب وتعامله وايد حلو مع الطلبة ويسهل المادة لأبعد الحدود
بس نصيحة لحد ياخذ عنده إلا اذا كان عايد المادة لان اللي ياخذها اول مرة ماراح يكون فاهم شي والدكتور نادر مايشرح بس اذا شرح يفهم وعنده بونص 10 درجات والدكتووور حييييل حقاني ما يزيد ولا درجة بس يساعد بالتصحيح وامتحاناته سهله ويتكون من اسئلة موضوعية وسؤال او اثنين كتابة برنامج او جزء من البرنامج وانصح فيه للي عايد المادة
كلية الطب
لغة إنكليزية
- عائشة كمال

خوش مدرسه تشجع الواحد من طريقتها بالشرح و اهتمامها بتوصيل المعلومه
ما ادري عجبيبه و بس
- رانيا النقيب
السلام
مس . رانيا من افضل مدرسات القسم و هي كويتية بس ما تتكلم عربي الا شيء بسييييط , حبوبة وااايد و طيبة و انصحكم تاخذون عندها و عموما الGrades مالها شغل فيها لان الامتحانات موحده تقريبا....
شكرا
الأمراض الباطنية
10 - فؤاد العلي

الدكتور ممتاز وشرحة جيد وحقاني جدا وما يفرق
5 - جمال الدعيج
ممتاز جدا

الأقربازين
18 - مريم يوسف

دكتورة روعة
شرح وأخلاق
وتعرف تفهم عدل

الطب
12 - كمال الشومر

الدكتور ممتاز واسئلته زينه متوسطه لاصعبه ولاسهله وشرحه روعه وسيده ماتعرفه عدل الا لما تكون طالب عنده
جراحة
9 - حسين دشتي

السلام عليكم و الرحمة ..

الدكتور جدا رائع سواء بالتعامل او الشرح .. صج انه غشمرجي زيادة عن اللزوم و وايد يبطها .. لكن من ناحية التدريس جدا سيريس و اذا حذف .. حذف عدل .. موفقين ان شا الله .. :)

علم التشريح
5 - ابتسام عبدالباسط

دكتورة عجيييييييبة!!!
أسئلة الإمتحان ما تطلع من محاضراتها!!

علم وضائف الأعضاء
70 - حميد الصراف

باختصار دكتور عجيب:)
طب المجتمع والعلوم السلوكية
- جعفر بهبهاني
دكتور ما اقدر اوصفه
تعامله مع كل دفعه غير
احنا معانا كان طيب واسئلته نوعا ما سهلة
شرحه زين ونوتاته (الي ما يعطينا اياها) ما تفيدنا
اهم شي الكلام الي يقوله بالمحاضره
والاشياء الي يبيها دايما يركز عليها
والدكتور وايد طيب كشخص وما عنده مانع يعيد الشرح حق الي مو فاهمين
بس اذا عصب لحد يقرب منه

- جوزيف لونجنكر
وايد وايد وايد وايد زين
وشرحه وايد حلو ويوصلك المعلومة غصب... شرحه يحفز الطال وما يستفزه مثل باجي الدكاتره
كلية الطب المساعد
لغة إنكليزية
- جون وييمس

1/ الدكتوور حده عجيييب و شرحه يهبل و طيب و حبوب و يعاملنا باحتراام و يونس

2/ بصراحه جون وايد دقيق بالتصحيح
واهو مسكين يحاول يساعدنا كثر مايقدر لي درجه انه يقول لنا كلمات بالعربي عشان نقدر نفهمه ونكتب الـ essay
فـ يعني ديروا بالكم تحشون فيه جدامه ترى راح يفهم عليكم
ومره صدمنا قالي مثل من امثالنا بالعربي " الصبر مفتاح الفرج" فـ دييييييييييييييييييييييييييييروا بالكم تحشون فيه جدامه
وبصراحه جون سوا فيني حركة مو حلوه واللى صار انه في essay 3 كنت وايد واااااايد واااااااااايد واااااااااايد اسئله وبالاخير ماعطاني قريد عالي وايد وايد وقالي مااقدر اعطيج اعلى لاني وايد ساعدتج
المهم انتبهوا معاه بالكلاس وحلوا الهوم ورك ودروسوا الكويزات القصيره اللى راح يعطيكم ياها كل يوم لانه راح يحسب الدرجات ^_^

- جمال العنزي
/ دكتور جمال وايد محترم بتعامله
وشرحه حلو واختباراته سهله وايد
ما أذكر كنت أدرس لها عدل عدل ..
بس الشي الوحيد اللي مو حلو كان وقت المحاضرة
ممل مثل ما قالوا بس يمكن عشان كانت الصبح @ 8
ومحد لح خلق أحد =P

المختبرات الطبية
- علي دشتي

الدكتور علي يستاهل المركز الي اهو فيه اليوم..يكفي ان كل الطلبه يحترمونه و يحبونه و ما يطوفون محاضراته..و يكفي ان كل الدكاترة يقدرونه و يثقون بكفاءته..الدكتور علي أثبت جدارته..مع ان الدكتور علي طموح جدا الا انه قمة في التواضع
و مع انه صغير بالعمر مقارنة’’مع باقي الدكاترة الا انه تميز على الكل..دكتور علي اثبت وجوده و الدليل على هذا انجازاته العلمية..علاوه على انه يتميز بعلاقاته الطيبة مع زملاءه الدكاتره..شعلة الطموح الي في عيونه و استعداده لمحاضراته علامات مستقبل واعد ((( انشالله )))

– ماثيو
هالدكتور حده حده طيب وساعدنا وايد بالماده وعطانا كيرفات ومراجعه قبل الامتحان حده عجيب
وشرحه حلوو .. ويكفي انه لما يشوفنا يضحك ماشاء الله عليه دووووووم يبتسم وضحكته تضحكنا حتى لو شايلين هموم الدنيا فوق راسنا .. وياحظ اللى يطيح عنده لانه خوش واحد .. الله يعطيه الف عافيه

- ميساء الوهيب
انت يادكتورة نعم المثل
أموورة وطيبة وحبوبة
عسى ياربي يزيد في حسناتك ويبعد عنج الحسااااد

العلاج الطبيعي
- طلال الشطي

خوش دكتور و حبوب :)

- هشام الرويح
دكتور هشام باختصار دكتور حبوب وايد ومع الطالب لدرجة إنه كثر ما يقدر يساعد الطالب وياول يفهمة ويستقبل نقد الطلبة بكل حفاوة وترحيب
قلبة أبيض وكبير ويقدر ابسط مجهود تبذلهعنده هل المجهود كبير بس لا يجكك تغش أو تنقل الحل من شخ ثاني يعصب وايد مو علشان شي بس لأنك إب حل الحالة ضريت نفسك وقصيت على نفسك علشان تحص جم رجة
الله يجازيه ألف خير
والله الكلام قليل في حقة والشاهد إن كل طلبته يحبونه حتى لما غاب عنهم ورد قالبوله بالحب وححسوه اب مكانته الغاليه عندهم :)
إذا درسكم راح تكونون محظوظين وايد لأنكم عمركم ماراح تقلون نفسه دكتور حبوب وعسول يخاف على الطالب ويعده مثل إخوه الصغير

- مريم المنديل
دكتورة مريم وايد حبوبه وتتفهم مشاكلنا وقريبه منا وايد
ماتفرق بين الطلبه وتعاملهم كلهم معامله وحدة
تكنولوجيا الأشعة
- أكرم اسبيطة

الدكتور زين و يعطي مجال تجمع عنده درجات بس البلا من الفاينل الاسئلة واجد و يبيلها تفكير والوقت حده حده

- رائد السعيد
بكل صراااااحه خوووووووووش دكتور, شرحه زين و إمتحاناته مو مباشرة يعني فيها لف و دوران لكن إذا سألته بالإمتحان على طول يساعدك,,,

دايما يساعدنا "يعني حاس فينا"

حبوب و طيب حييييييييييييييل, تعامله معانا حيييييييييل راقي ومحترم........."" ما أقدر أوصف أكثر ""

بصراحة يستاهل كل خيييييييير و الله يوفقه :))

- غدير البالول
الدكتوره على طول منصدمه من المستوى الخطير لشعبتنا!اهي زينه بس كتبوا معاها بالمحاضره

عام
- فريد صالح

طييب حييل و يخاف علينا وشرحه ممتاز و قبل المدتيرم يسوي مراجعه و يحذف من النوت واجد و يركز عاللي يجي بالمدتيرم و الاسئله سخيييييفة:)

إدارة المعلومات الصحية
- حمزة الشواف

صراحه خوووش دكتور ومحاضراته تونس, انا عن نفسي ماطوفت له ولامحاضره ينكت ويتغشمر وتحسه فاهم بالشرح بس مو زين يعللق على احد لووول , يحب يساعد الطلبه اللي تهتم ويشجع الكفاءات الكويتيه ويحب توصل القمه
الله يكثر من امثالك وللامام

- حبيب القريني
خوش دكتور و حبوب و شرحه بسيط و ما يطلع من المقرر

- رقية تقي
خوش دكتورة و شرحها سهل و مادتها سهلة و تستاهل التقدير
كلية طب الاسنان
لغة إنكليزية
16 - رضا بن سالم
حبوب وشرحه اوكي بس مرات يحط على واحد ومايخليه لوووووووووول وكله يضغط بس طيب وحقاني بالدرجات وكووووووووووول طبعا :) انصح فيه طبعا :)

العلوم الترميمية والتعويضية
- جابر اكبر

الدكتور طيب .. يحب مصلحة الطالب .. بالعيادات شخصية محبوبة جدا .. وبس يستاهل كل خير .. أخاف بس بكيفكم تنقون الدكاترة .. اللي يطلع يطلع .. بس هم حلو الواحد يعرف مع منو قاعد يتعامل
العلوم التشخيصية
ليف كولمان

دكتور ليف ممتاز وحبوووووووووووب..
امتحاناته سهلة إلا جم سؤال..
والله يستاهل كل خير..

بس مسكين مايسمع عدل ومركب سماعة وأحيانا مايلاحظ أن أحد قعد يكلامه.. بس وايد زين

العلوم الجراحية
- خلف الشمري

دكتور خلف مافي أحسن منه ماشاله
Go khalaf Go!

يعطيك معلومات مفيدة.. وحده مثقف وقاري وفاهم..
Professional
ورائع في تعامله مع المرضى.. ماكو مريض ماحبه.. ماشاله

بس أحيانا يعصب أحيانا ويكون وايد نحيس..
يبي الطلبة يعطونه ويه ويظهروا اهتمامهم به دايما..

أغلب الأوقات بيكون حقاني بالدرجات إلا بعض الأوقات!!
دايما يشجعنا نكمل دراستنا ويفيدنا..

تمشي معاه شوي "الواسطة"

العلوم الوقائية وعلوم النمو والتطور
عبدالعزيز حسن

يتمتع الدكتور باخلاق رفيعه ومستوى راقي في التعامل