المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [صدفهـ]ومن بين كل الناس حبيتهـ


غروب وشروق
27-10-2007, 06:33 PM
السلام عليكم
احم احم هذي القصه من كتابات اختي (( dream_ad ))
وانشالله القصه تنال علي اعجابكم
اختكم غروب وشروق
تفضلوو الجزء الاول

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]



[صدفه]ومن بين كل الناس حبيته

+[الجزء الاول]+

المكان : حجرة الريم
الساعه 8.00 الصبح

ام راشد : ريمووووووووووه وثول انشالله
الريم : ياربي يا اميه شو هذا شو هذا اليوم ثاني يوم اجازه خليني اتهنا والله لاحقين اهئ
ام راشد: يلا عاده بلا هالبزا [ هالدلع ] و قومي فازعينا اشوف ما تدرين حضرتج انه اليوم اليمعه والاهل كلهم بيون وحتى يدتج
الريم : اوه يا امي شو ماشي غير الريم وين حمدوه وسلامه وشواخي شو هذا شو يسون
ام راشد : حلفت بالله يا ريموه جان ما قمتي لخلي يدتج اتسطرج بعصاتها وبعدين حمدوه يالسه اترتب الميلس وشيخه اتسوي السويتات والحلو و سلامي ترتب الدلال والفواله قومي الله يرضى عليج
الريم [ حست انها مصختها شويه .. قامت وباست راس امها ] : حاظر اميه بتسبح وبنزل افازعكم
ام راشد : ربي يرضى عليج هيه جيه اغدي حرمه فديتج
الريم [ ابتسمت ] : حاضر يلا دقايق وانا عندكم
ام راشد [وهي تصك الباب ] نترياج حبيبتي

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

+[ نعرفكم على عايلة بو راشد ]+

[ بوراشد .. حميد ] ريال والنعم فيه ما عليه زود يساعد الكل ويحب عياله اكثر من اي شي
[ ام راشد .. عوشه ] حرمه عاجل تهتم بعيالها عندها الصح فوق اي شي والي يحاول يسوي خطأ تجلب عليه الدنيا
[ البجر .. راشد] عمره 23 سنه خاطب بنت عمه روضه يحبها ويموت فيها وخذاها عن حب وهو ريال والنعم فيه يموت في اخوانه يشتغل في شركة ابوه دومه ويا ولد عمه ناصر و ولد عمته عواس وهم دومهم ويا بعض
[ عقبه .. حمده ] عمرها 21 سنه توها مخلصه جامعه تحب يلسات البر والعيايز اتموت عليهن وما تحب التطورات يعي تقدرون اتقولون متأثر وايد فالعيايز كله تلبس مخور ما اداني الطقوم بس ع الرغم من هالشي الا انها طيبه والكل يحبها والحين ادور شغل
[ عقبها .. سالم ] عمره 20 سنه يدرس فكلية الشرطه السنه اليايه ثالث سنه له طيوب و حبوب و حلييييييييو وكلهم يقولون انه يشبه اخته ريموه عنده توأم الي هو سيف يموت في هداوي بنت عمته ويرمسها بدون لا حد يعرف
[ عقبه .. سيف ] 20 سنه انولد بعد اخوه بخمس دقايق سيفوه عصبي اشوي لاكنه راعي علوم ويشل بطريقه رهيبه وايد عليه صوت فنان ويخاف ع خواته لانه يجوف الشباب يوم يرمسون بنات ويخاف يستوي بخواته جيه.. يدرس فكلية التقنيه السنه اليايه بتكون السنه الثالثه له
[ عقبه .. الريم ] عمرها 19 سنه او سنه جامعه تدرس انتيريل ديزاينر [ تصميم وهالسوالف ] السنه الياي ثاني سنه الها .. احلى وحده فخواتها مب لشي بسبب نعومتها ناعمه بشكل هب طبيعي جسمها وايد متناسق وطيبه وتحب امها وايد
[ عقبها .. سلامه ] عمرها 18 سنه بتسير السنه اليايه الجامعه هاديه ع الرغم من هالشي اتحب اليمعه وهالسوالف جمالها طوفيلي تشبه امها وايد لها توأم الي هيه شواخي
[ عقبها .. شيخه ] عمرها 18 سنه هي بعد بتسير ويا توأمها اول سنه جامعه البنت هاي خريش تموت تموت فشي اسمه اكشن ومغامراات بس هوايتها المفضله انها تسوي سويتش وهالشي وايد اتحبه والكل يمدح سويتاتها

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ الريم وهي ادش المطبخ وتشوف سلامه مندمجه واتزين السويتات ]
الريم : صبحاح الخير ع احلى شواخي فالدنيا
شيخه : هلاا والله هلا صبحج الله بنور والسرور
الريم : شو اصبحتي
الريم بخير يعلج الخير ها جان ما نشيتي
الريم : والله امس ما رقدت
شيخوه : هههههه ها ريموه بشوه اتفكرين غريبه كل خميس ما ترقدين شعندج ؟؟!
الريم [ وردن خدودها ] : هههههه قطيعه شو فيج منقود تراني اختج الي اكبر عنج لاه
[ وادش حمده ]
حمده : ها ريموه شحالج شو اصبحتي
الريم [ وهي تحب اختها ] : بخيييييير فديت البداوه والله ياخي كل ما اجوفج تذكريني بيدوه
حمده : هههههه اشوه اتجوفيني عيوز ام 70 سنه
الريم : بالعكس والله بس اصلا جيه اكشششخ
حمده : انزين الحين وين الدخون ابا ادخن الميلس
الريم : همممم سيري اسألي طويلة هاللسان لليانوه
حمده : اسكتي هزبتني الصبح اونه ليش مب رتبه الميلس عدل
شيخه [ وهي مندمجه وتزين السويت ] : انا هاي بيني يوم واقص لكم لسانها اتريو شوي انتو بس
حمده : ههههههه كملي شغل قال اتقص لسانها قال يابوي هاي اتقص لسان طوايفج
الريم : انا مادري ع شوه نحن مستحميلينها .. شيخووووه خليني ازين وياج
شيخه : نحن مستحملينها لانها من ونحن اصغار ويانا وثاني شي مابا ماحب يوم اسوي شي حد يقولي ابا اساعد خصوصا فالسويتات
الريم : يلا عاد شيخوووووووووه
شيخه : افففففففففف انزين شلي ويا ويلج جان اخترب وانا بسير اجوف توأمي من اصبحت وهي يالسه اتعابل هالدلال
الريم : اوكيه
[ وسارت شيخوه جافت سلامه واقفه ]
شيخه : ها سلاموه شو خلصتي
سلامه : هيه بس تعالي شلي ويايه بنوديهم صوب الميلس
شيخه : انزين تدرين لو مب توأمي ما ساعدتج ترا
سلامه : هههههه زين يوم اني توأمج عيل

[ وظهرن صوب الميلس و وطن الدلال والفواله وهن ظاهرات جافن سيف ياي من برع ]
سيف وهو شاب ضو : انتن شو اتسون هنيه فالميلس
سلامي : كنا نوطي الدلال القهوه و الفواله ماتدري انه اليوم الفميلي داي ويدتك و عمامك وعموه بيون
سيف: جب بلا هذره زايده الحين قلن البشاكير يايات انتن الميلس [ يقلدها ] انوطي دلال القهوه
شيخه : سيفوه شبلاك اتنازعنا حشى شو جايفنا يايات بليا شيله و نرابع ترانا حاشمات عمارنا وبعدين بيتنا حشى
سيف : بيتنا بس الميلس برا لو حد دش وجافكن ما تعرفن انه ميلس الريايل . وبعدين سيرن داخل لا الفكن بكف يجلب شيفتكن
شيخه : والله لخبر امايه عليك
سيف [ عصب ] : وترادد بعد جليلة الحيا شيخووووووووووووووووووووووه [ زاعج عليها ]
شيخوه [ يوم جافته جيه معصب ربعت صوب البيت و لحقتها سلامه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

المكان : في صالة بيت بو راشد
دشن سلامه و شيخه وهن ضايجات
ام راشد : شبلاكن
سلامي [ ما ردت لانه بطبيعتها هاديه ]
شيخه [الي فجت حلجها ومنو بيسكره الحين ] : امايه عاد هذا ولدج الخقاق سييفوه يباله تأديب
[ دش سيفوه وسمعها ] : والله محد يباله تأديب الا انتي ملعونة الخير
ام راشد [ عصبت ] : لا قوم لفها كف وانتي قومي بعد خذيه بجمن كف لانه ماشي اخترام في هالبيت امكم يالسه وتضاربون
شيخه : لا اميه محشومه بس انا وسلامي سايرات الميلس نحط الفواله و دلال القهوه و يوم جافنا سيفوه تم ينازع و اونه ما تستحن ومادري شوه
ام راشد [ تدري بطبيعة ولدها وتضايج من هالشي مرات ] : يا وليدي جم مره بقولك خواتك مب شرات باجي البنات ويا وليدي هن ما سون شي غلط بسك من هالعصبيه الي لا تودي ولا تيب
سيف: ادريبهن مب شرا باقي البنات بس انا لاني احبهن مابا شي يمسهن واخاف عليهن
شيخه : بس ياسيف انت وايد عصبي علينا نحن ما بي اليوم الي بنزل راسكم فيه الارض وبنسوي شرا باقي البنات نحن بنات عرب وما نسوي هالسوالف ترا بها جبايل
سيف[ استانس من رمسة اخته ] : انزين لا خليت منكن انا بس صدقني هالشي مب بيدي والله من خوفي عليكن وبعد يوم تبن توطن دلال القهوه [ يقلد سلامي ]
سلامه : هههههههه دب واحد
سيف [ يكمل ]: هههه خلن الباشكير مب انتن
شيخه وسلامه : ان شاء الله
ام راشد : الله يرضى عليكم .. انزين سيف يبت السامان الي طرشتك عسبه .. ؟
سيف : هيه اميه هاذوه فالسياره خلي ادويل ولا لليان يسيرن يشلنه
ام راشد : سلمت يا ولدي لا خليت منك
سيف : يلا عيل اميه [ يحب راسها ] : بسير بتسبح وبرقد لي طشونه ع الـ 1.30 سلاموه وعيني مابا الدفشه شيخوه تخرعني
شييخه : انتو ايه كلكم اتقولون اني دفشه الله يسامحكم ما برد عليك لانه اخلاقي حميده
سيف[ لابسنها ويصعد الدري ] : لا تنسين سلامه اتوعيني
سلامه : ان شاء الله

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

المكان : في حجرة حمد بن سهيل [ ولد عم سيف ]
الساعه :9.30

حمد: خلني اتصل بسيفوه من امس مب مرمسنه
وجان يتصل [ سيفوه كان توه بيرقد جان يرن مبايله وشله وهو متلوع من الي متصل ]
سيف : الووووووووه [ بأرف ]
حمد : بل بل بل عنبوه لا والله تزوع فوقي حلفت عليك يا ريال اتزوع عليه
سيف [ يموت ع سوالف ولد عمه ] : هههههه اوه حمودي شحالك
حمد : هههههه حمودي فخشمك عن يكون حرمتي وانا مادري
سيف : هههههه مالت انزين شتبي متصل هالحزه
حمد : تولهت عليك
سيف : بتخبرك انا بتخبرك انت شو نظامك كله تتصل يوم ابا ارقد
حمد : ماباك تفكر فحد غيري
سيف [يقلده] : فخشمك عن يكون حرمتي وانا مادري
حمد : هههههههه فقتتتتتتك اناااااااا
سيف: افااااااااا
حمد : هههههههه لا اسولف بس بتخبرك يدوه اليوم بتي
سيف : هيه بتي
حمد: لاااااا ياربييييييي
سيف : هههههه ليش عاد يدوه والله محد شراتها
حمد : ادري بس مالي بارض ايي اليوم
سيف : تعال لاه تراه الا يوم فالاسبوع انجوف يدتك وبعدين ترااا عرب بيون
حمد فز قلبه : لا تقووووووول الاسبوع الي طاف كانت محد
سيف: ههههههه ادريبها سمعت شواخي اتقول كانت مريضه
حمد [ عله فيني ولا فيها ] : اويه سلامتهاااااا ان شاء الله فعدوينها
سيف : ها بتي
حمد : الا بيييي ونص وخمس بعااااااد
سيفوه : عيل انطب وسير لاني ابا ارقد
حمد : اوكي سي يو
سيف: شي يو فمان الله
حمد : الله يحفظك
[ وبندو وسيف سار يرقد وحمد قال بعد بيرقد ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

+[ نعرفكم على عايلة بو خالد ]+

[ بو خالد .. سهيل ] ريال طيب وحنون يحب اخوانه وخواته الي هم اعمام وعمات عياله و يحب عياله وحرمته بشكل هب طبيعي
[ ام خالد .. عذبه ] حرمه ولا كل الحريم حشيم اتحب ريلها وعيالها وما عندها شي اسمه كره
[ البجر .. خالد ] عمره 22 سنه هالريال هالك عمره بالشغل يموت فاخوانه ويسوي لهم الي يبونه بس فالغلط ما عنده 1 .2 و كتوم بدرجه كبيره بس كل الي فخاطره يقوله لأحمد [ولد عمه سلطان]
[ عقبه .. حمد ] عمره 20 سنه كبر سيف وربيعه الروح بالروح يدرس وياه فالتقنيه .. حمد حليو وحنطاوي جماله جمال البدو خشمه سييييييف .. ما يحب يلبس كنادير وايد الا فالظهرات يعني الفميلي داي او المولات بس الاماكن الثانيه دومه سبورت وجسمه رياضي وايد
[ عقبه .. روضه ] 19 سنه ربيعة الريم و هداوي وايد وتموت عليهن وع سوالفهن وهي بعد بتسير ثاني سنه جامعه السنه اليايه .. جميله شعرها يوصل لين ركبهاا تحب الكل وخاصه خطيبها رشود لانها خذته عن حب
[ عقبها .. عاشه ] 18 سنه تحب سلامي وايد لانها اتحسها رزينه وتموت ع مغامرات شواخي ودومهن مقالب فالناس .. هي بتسير اول سنه جامعه ويا سلامي وشواخي
[ عقبها .. حميد ] 14 سنه بيسير صف 10 راعي سوالف وعلوم الكل يموت عليه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

المكان: حجرة حمد
الساعه : 10 الا ربع

حمد [كان توه بيوطي راسه ولا ينفج الباب بالقوو]
روضه : حموووووووووووووووووووووووودي
حمد : والقوووووووووووووووم انشالله يعلج بريييل
روضه : هههههههههههه ويو تخرع
حمد [ يقول فخاطره هاذي حوبت سيفوه لاني نششته ههه ] : شو تبين ها شو تبين
روضه : حمود اميه اتقولك متى بنسير صوب دار عميه
حمد : وخالد وينه
خالد : مادريبه يمكن برا عنده شغل
حمد : ياخي هالانسان ما يتعب حشى كله شغل فشغل خله ع الاقل يوم يرتاح اليوم يمعه شو هذا
روضه : شو نسوي والله انه يكسر بخاطري .. المهم ودنا انت الله بخليك
حمد [ ابتسم واتذكر الي دار بينه وبين سيفوه] : انزييييييين ع الـ 2 بنسرح جان ما جهزتو بزوالكم انزين
روضه : خخخخخ شعندك بتبتسم
حمد : الرزه ما يمدحونها سيري وخذي الباب وباج
روضه [ تستغبي ] : شو ابابه الباب
حمده [وصدق طفر]: روضوه قولي لامج حمد ما يبا يسير
روضوه : اويه لالا لا بشله الباب وبشلك وياه
حمد فخاطره [ الله يعينك يا رشود قلبي معاك] : ههههه سيري انزين
[ ظهرت روضوه وسارت صوب امها وخبرتها انه ع الخمس الكل يزهب ]

يتبعـ

غروب وشروق
27-10-2007, 06:58 PM
[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

المكان : صالة حميد
الساعه 1.40

ام راشد : فديتج سلامي سيري وعي سيف و جوفي جان سالم بعد مب ناش و رشود من الصبح ماجفته سيري جوفيه
سلامه [ بل كبهم ما خلت حد ] : حاظر ماماه
[ سارت سلامه فوق حدرت حجرة سيف حصلت نايم بطريقه امبهدله ظحكت فخاطرها وسارت صوبه ]
سلامه [بهدوء ] : سيف سيف نش يا خوي
سيف : هممممممم
سلامه : قوم سيفوه الساعه استوت 2
سيف : خليني اشوي
سلامه : قوم ترا بيون الحين قوم يدوه وعمامي يلا منقود ترقد وهم الحين بيون
سيف: انزين سيري ظهريلي كندوره و دخنيها
سلامه : انزين بس اول بسير صوب سالم اجوفه
سيف : انزين بس لا تنسين
سلامه [ ببتسامه ] : لا افا عليك
سيف [ ابتسم لها وسار الحمام ]

[ سارت سلامه صوب راشد اول شي لانها اقرب حصلته راقد بهدووووووء]
سلامه تقربت منها كانت ريحة عطره شاله البقعه سلامه اتموت ع اخوها راشد وايد يحبها لانه
سلامه بهدوء : رشودي
راشد : ......
سلامه [ يالله هالشباب طفره ] : رشود قوم فديتك
راشد : ......
سلامه وهي تهزه : رشود قوووووووووووووم رشود عاد
راشد [ وهو يفج عينه بصعوبه ويوم انتبه ع سلامي ابتسم ] : هلا سلامه خير فديتج
سلامه [ وهي تمسح ع راسه ] : جيه رشود ما تبا اتنش الساعه 2 الظهر الحين وانت بعدك راقد و بعدين ناسي انه اليوم اليمعه ؟؟!
راشد [ بحس دوم براحه يوم سلامه تمسح ع راسه ] : هيه فديتج والله امس كان عندي شغل فالعين راد الساعه 4 الفير
سلامه : الله يقويك يا خوي يالله عيل بخليك اتبدل وتتسبح
راشد : لا خلج بنسولف شوي
سلامه : لا اخاف يظهر سيفوه وما يحصلني مدخنه الكندوره يحتشر عليه تعرفه بعد مافيني
رشود : قصوره يحتشر على سلامه يويله والله تراها القلب هاي
سلامه : لا خليت منك[ وتحبه ع راسه]
راشد : فديتج وربي جان زين اتيني بنيه شراتج
سلامه : ههههه شو تبابها ترا اغار انا وبس
رشود : ههههههه انزين
سلامه : اخليك عيل يويلك جان رديت ورقدت
رشود : بل ههههه انزين
[ ظهرت سلامه صوب سالم ]

المكان : حجرة سالم

سالم : يالله يا هداوي متى بشوفج
هداوي : لا ماروم اي صوبكم
سالم : حشى هداوي من متى هب شايفنج
هداوي : شسوي لاااااه
سالم : يعني ما بتين ويا قوم عمتيا اليوم
هداوي : لا ماروووم ربيعاتي بيون صوبنا
سالم : افا والله افا ما هقيت انه ربيعاتج اهم عنيه
هداوي : لا فديتك هب اهم بس من زمان هب جايفتنهم
سالم [ يسوي عمره زعلان ] : خلاص عيل برايج الي يرحج سوي تراني الا واحد ما يهمج بتفضلينه ع ربيعاتج
هداوي : سلووم عاااااد
سالم : بسير انا شي فخاطرج
هداوي : سلللللللللللللوم
سالم : هلا
هداوي[ بمستحي ] : احبـــــــــــــــــــــــــكـ انااااااا
سالم [ ذااااب ] : اخ يا ويل حالك يا سلوم .. انا بعد اموت فيـــــــــــــــــــــج
هداوي : زعلان قلبــــي
سالم : وانا اروم ازعل عليج .. بس صدقيني وايد مشتاق لج ومشتاق لشوفتج والله ارحمي قلبي يا بنت عمتيا
هداوي : حبي خلاص اليمعه الياي بااااي صوبكم وبرقد عندكم شو تبا بعد
سالم : وعد حبيبي؟؟!
هداوي : وعد يا روح حبيبيك

[ وسمع دق سالم ع الباب ]
سالم : قلبي جنها وحده من خواتي اجوفج بعدين
هداوي : فديتهن تولهت عليهن سلم ع لى الريم واااااايد وايد
سالم : يبلغ .. ربي يحفظج
هداوي : ويحفظك
[ بندو ]

سالم : منوه
سلامه : انا سلامه
سالم: حدري
سلامه [ ببتسامه ] : ها سلوم ناااااش عيل
سالم [ يرد الابتسامه ] : هيه والله
سلامه : يلا زهب عمرك الحين بيون العرب
سالم : انزين ترومين ادخنين كندوتي
سلامه : هاتها بشلها حجرة سيفو بدخن مالتك ومالته و بردها لك
سالم : فديت منطوقج شليها بس عن تلخبطين
سلامه : لا سيفوه بيلبس بيج وانت البيضه صح ؟؟
سالم : هيه شلي البيضه عيل
سلام [ وهي تشلها ] : يلا عيل باي
سالم : باي
سالم [ انسدح وهو يفكر في هداوي ]: يالله كم احبها هالانسانه ابيع عمري واعطيها ادريبنا الي نسويه غلط بس والله ما اصبر عنها وانا ما كنت اي الا كل يمعه وسبت غصبن عني يالله انشالله السنه اليايه بخلص وبشتغل وانشالله بعون الله بخطبها ماروم اصبر زود]

توضيح >> [ ترا سالم يحب هداوي بنت عمته هند وهي نفس الشي تموت عليه و يوم سجل فكلية الشرطه ودرت هندوه انه ما بيرد الا كل يمعه وسبت وايد اظايجت لانها صدق اتحبه وقبل لا يحدر سيفوه الكليه يعني قبل سنتين سار صوب عمته وما كان حد فالبيت الا هداوي لانه الكل سارح صوب العزبه الا هندوه كانت مريضه [ من الخبر انه سالم ما بتشوف الا يوم فالاسبوع او اكثر ] ويوم سار صوبهم سالم كان يايب لها هديه و مع الهديه دبدوب صوب الماركه كاتب رقمه وكتبت تحت [ لا تفكرين فيني غلط بنت العمه بس والله ما بروم اصبر عنج و من يومها وهم يتواصلون فالتلفون ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

+[ انعرفكم ع عايلة العمه هند ]+

[ ريلها >بو هزاع .. مطر ] طيوب ورزين ويحب عياله ويحب اخوان حرمته
[ العمه < ام هزاع .. هند ] طيبوه حبوبه وايد اتحب عيالها
[ البجر .. هزاع ] عمره 25 معرس استواله 3 شهور ماخذ وحده مب من العايله اسمها عذبه يبحها موت كانت وياه فالشغل وللحين ما يابو عيل [ ما وحالهم لاه ]
[ عقبه .. عيسى ] عمره 23 يحب عيال خاله راشد و ناصر يشتغل فشركة ابوه يحب الكل راعي سوالف
[ عقبه .. هداوي ] 19 سنه تموت فالريم و رواض بنات خالها و وياهم سايره ثاني سنه جامعه جمالها هادي و تموت في سلوم ولد خالهااا حميد و تفداه بروحها لو يبي
[ اخر العنقود .. عليا ] 4 سنين تجنن هالبنيه بتسير KG2 الكل يحبها لانها صغر وحده فالعايله

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

المكان : حجرة هداوي
الساعه : 2 الا خمس

[ هداوي يالسه اتفكر في سالم وشوي الا يرن تلفونها وكان مكتوب الغلا يتصل بك شلته بسرعه ]
هداوي : مرحباااااااااااااااا ملاين ولايسدن يا هلا يا هلا
الريم : المهلي ما يولي هلابج زود غناتي
هداوي : شحالج عساج طيبه
الريم : بخير يعلج الخير وانتي اخبارج
هداوي : طيبه الله يسلمج
الريم [ وهي تمشي سايره صوب حجرتها لازم اتمر ع حجرة سالم ] : ها هداوي بتين
هداوي [ اطفربها ] : لااااااااااااااا ما بي
الريم : هداوي والله بزعل منج فذمتيه بزعل عليج
هداوي: ههههههههه لا الغلاااااا بي بي افا عليج
الريم وهي تزاعج : الله هداوي بتين يعني
هداوي: ههههههه هيه

[ صوب سالم ]
سمع الي قالته الريم ودرا انه هداوي كانت اطفره وابتسم
سالم : فديتها الدبه اتعرف اطفر لاكن هين ههه اراويج اناا

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

المكان : صالة العم بو ناصر
الساعه 2.10

بو ناصر ها يا عيال زاهبين
رايه : هيييه ابويه زهبنا
ام ناصر: سيري ازقري عبيروه
رايه : انزين وتوها بتسير جان تحدر عبيروه
عبير: كاني يييت
ناصر : انزين بسيارة منوه بنسر
عبير: والله انا بسير ويا ابويه فالبورش
حمدان : خلاص انا و ناصر واحمد فالانفنتي مالتي و الباجي كلهم فالبورش ويا ابويه
الكل: تم
بو ناصر : يلا عيل توكلنا ع لله

[ وظهرو صوب عمهم حميد ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

+[ انعرفكم ع عايلة بو ناصر ]+

[ بو ناصر .. سلطان ] ريال والنعم به بس مشكلته شوي منشغل عن عياله يعني هب دوم متفرغ لهم بسبت هالسفر بس ع الرغم من هالشي يموت ع ياله ودوم يتذكرهم فسفره و يب لهم هدايا وهالسوالف
[ ام ناصر ..سهيله ] حرمه تهتم بعيالها وتحاول اتعوضهم الفراغ الصغير لاي مسببه ابوهم
[ البجر .. ناصر ] عمره 23 شرا رشود وعواس وهو ربيعهم الروح بالروح يدير شركة من شركات ابوه .. جميييييييل من الخاطر دومهم يشبهونه بـ سلطان الشحي [ المغني ] حتى عنده نفس بحة الصوت مالت [ سلطان الشحي ] يحب اخوانه ودومه وياهم عسب ما يحسسهم بالفراغ الي مسببه ابوهم له وكل اخوانه يحبونه يموت فـ حمده بنت عمه حميد يحب طبعا واسلوبها وكل شي بها بس ما جد صارحها بالهشي
[ عقبه .. احمد ] عمره 22 يحب خالد [ولد عمه سهيل] ودومه وياه ويشتغل وياه احمد حليو وضعيفون و دومه يقولون له كل كل بس اونه يسوي رجيم و يطنزون عليه اونه شو بنيه .. بس مناك هو ما يداني ياكل وايد
[ عقبه .. حمدان 20 سنه ] وايد وااااااايد ويا سالم ويحبه و يدري انه يرمس هداوي بنت عمته.. حمدان بعد فكلية الشرطه ويا سالم بيسيرون ثالث سنه جميل و حليو وحنطاوي والسبه هالكليه ]
[ عقبه .. رايه ] عمرها 18 سنه بتسير اول سنه جامعه ويا عاشه و سلامه وشويخ و وايد تحبهن وايد يشبهونها برويدا المحروقي[ المغنيه ] بس هي احلى عنها شعرها طويل و وايد تنقهر لو تقصه او حد يقول لها قصيه اطو لعن شعر روضه و نعيم و غلبظ
[ عقبها .. عبير ] 17 ينه بتسير 3 ثنوي دومها ويا ربيعاتها ما تحب وايد تختلط بـ عيال عمها وعمتها تحب بنت خالها شمه واااايد
[ عقبها .. فهد ] 14 سنه ربيع حميد الروح بالروح وايد يحب ييلس وياه بيسير صف عاشر راعي علوم سوالف ومحد يرومله

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

المكان :صالة العم بو راشد
الساعه : ثلاث الا ربع
[ الكل كان متيمع ويالسين سوا ]

اليده : يالله محلاها من لمه
بو خالد : هييييييه والله صدقتي اميه
حمدان : والله تولهنا عليج يدوه تدرين وايد اتذكرج
اليده : فديت هالمنطوق شقايل تتذكرني الغالي
حمدان : يوم كان يزاعج علينا المدرب دوم نتذكرج انا وسلوم
الكل : ههههههههه
اليده : ايا المهروم هين اراويك وين العصا
حمدان : هههههه لا فديتج اسولف وياج
اليده : رشوووووووود
راشد : يدووووووه استوا عمري23 سنه و بملج وانتي اتقولين لي رشود
اليده : جب بقولك رشود لين ما موت
راشد : بعد عمرن طويل آآمريني العيوز
اليده : عيز حيلك يالمهروم
راشد : هههههه خير يدوه شو تامريني به
اليده : كنت بتخبرك متى بتملج
راشد : آآآآآآآآه يا يدوه واللهـ اسمييييج ع العوق انا خاطري املك اليوم قبل باجر لانه صدق قمت ما روم ايود عمري
اليده : ههههههههههه اسميك متخشع مب مترقع يا وليدي
حمد [ وهو يطالع رايه ] : وانا يعني ما بعرس
اليد : انت خلص هالجامعه وفالك طيب .. الي تأشر عليها امره من ثاني يوم عندك
حمد [ شاق الحلج ]: بخلص ان شاء الله بخلص
راشد : ابويه بما انه الحين اجازه ماشي لا مدارس ولا شي شرايك املج ع رواض الخميس الياي
روصه [ ذابت] :.....
بو راشد : والله يا ولدي انا ما عندي مانع الشور شور البنيه وابوها
راشد : هااا عمي بو خالد شرايك
بو خالد : والله انا ما عندي مانع .. شرايج يا بنتي يا رواض
شيخوه [ داشه عرض ] : موافقه موافق لاه
راشد : شيخاني انطمي شوي .. ها رواض شرايج
روضه [ يالله رامت تنطق الكلمه من المستحي] : دام ابويه موافق ما عندي مانع
[ اليده يببت ]
هزاع : لا هايل بيغطون علي انا وحرمتي شو ها ما استوالنا 3 شهور من عرسنا
راشد : ههههههه ياخي خلما بنجرب الي جربتوه حشى حقود
هزاع : هههههههههه قفدتك انا جرب يا خوي والله انه احلى شي
[ وتم الكل يسولف الا وحده يالسه ادور شي وما حصلته .. وجان اتنش اشوي اشوي وتظهر الحوي ]
يلست اتحاول واتحاول
.............../ اففففففف يربي يرن ليش ما يشله ياربي ولهانه علييييييييه ياربي شو هالحظ
وجان حد يمسك اجتوفها بعصبيه : تولهتي ع منو ؟؟
هداوي [ شهقــــــــــــــــت ] : .............................


+[ نهاية الجزء الاول ]+

غروب وشروق
28-10-2007, 05:12 PM
[صدفهـ]ومن بين كل الناس حبيتهـ

+[ الجزء الثاني ]+

.............../ اففففففف يربي يرن ليش ما يشله ياربي ولهانه علييييييييه ياربي شو هالحظ
وجان حد يمسك اجتوفها بعصبيه : تولهتي ع منو ؟؟
هداوي [ شهقــــــــــــــــت ] : .............................
هداوي : بســـــــم الله
سالم : ههههههه خرعتج
هدى : الله يسامحك طيرت حمامت قلبي
سالم : فديت حمامت قلبج ياربي .. ها منو الي ولهتي عليه
هدى[بغباء] : انت .. ترا تحسبتك ما صدقت قلت لك ما باي وشليت عمرك وظهرت
سالم : ههههههه لا سمعتج يو كنت اترمسين ريموه ودريت انها حركه قلت بردها لج
هدى [ استحت ] : ههههه
سالم : هداويبرايج ..تعالي براويج شي خلصته امس استوالي سنه وشوي اسويه
هداوي [ تحمست ] : يلاا
سالم[ يودها من ايدها و يمشي وياه صوب مكان ورا البيت ]
هداوي : نحن وين سايريييين؟
سالم : ما حب حرمتي اتكون ملقوفه
هداوي [ استحت ]
سالم : هههههه يالله فديت المستحي تعالي وصلنا
هداوي : شو هااا؟
سالم : هذا الكوخ مالييييي
هداوي: هههههه كوخ !!
سالم : تطنزين ها تعالي جوفيه انتي بس
[ فج سالم الباب ودشو ]
هدى اول ما دشت شمت ريحة عطر سالم جان اتعمض عيونها
سالم : شو ياج
هدى : هلا لا ماشي
سالم : شرايييييييج
هدى فجت عيونها انصددددددددددمت كان صدق روعه المكان
سالم : حلو لاه
هدى : ايجنننننننننننننننننن
سالم : هذا مستحيل حد يدشه الا انا وانتي
هداوي : فديتك ياربي لاكن صدق روعه
سالم : يفداج والله
هداوي: تسلم
سالم خلاص هذا لج بس بشرط
هداوي [ متحمسه ] شو هو ؟؟
سالم: كل ما تين بيتنا وانا اكون هنيه اني صوبه
هداوي : ها لا خلاص اصلا اسولف انا
سالم سار ويلس الكرسي الخشبي الطويل
سالم: ارتاح يوم ادش هنيه
هداوي: هيه ماشالله كل شي مرتب ويريح النفس
[ سكتو شوي هداوي تتأمل الكوخ والصور الي فيه اغلبها كان صور لسالم بس شي صور لهم هو ويا اخوانها و ويا عيال عمها و وايد صور]
سالم [ بهمس ] حلوين
هداوي: هيه ايجننون ماشالله الصور
[ ورد سكتو شوي ويلست هداوي ع الكرسي وتمت اتفكر ]
سالم [ جافها سرحانه حب يخوفها] : يووووووو
هداي[ انتفضت ] : بسم الله
سالم: هههههه
هداوي : دب واحد
سالم:هالدب يحبج
هدداوي[ بصوت واطي] : سالم
سالم: عيونه
هداوي[ وشوي بتصيح الدمعه معلقه فعيونها ] : انت يوم بتعرس ما بتاخذنيه صح
سالم[ منصدم منها]: شهرمسه المخبقه
هداوي[ تكمل]: ما بتاخذني لاني رمستك صح ،، سالم والله غصبني عنيه ما تتخيل شو يستويبي يوم ما رمسك والله احس عمري بموت
سالم[ قاطعها]: انتي تخبلتي صدق صح ،، هداوي شو استوابج اصلاً انا الي طلبت اني ارمسج عسبانا بعد ما روم استغني عنج
هداوي[ صخت]: .........
سالم: يلا مسحي دموعج ومابا هالرمسه مره ثانيه
هداوي[ تمسح دموعها]: يلا بسير وايد تأخرت
سالم: لا تمي
هداوي: يدوه هنيه ياويلي
سالم[ انصاع لكلامها]: انزين
هداوي[ توها بتظهر]
سالم[ يزقرها]: هداوي
هداوي[ لفت صوبه]: هلا
سالم[ ببتسامه]: احبج
هداوي[ استحت ]: فمان الله


[ وسارت هداوي وانسدح سالم ع الكرسي يفكر فحالته مع هدى و كم يحب هلانسانه ]


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ دشت هداوي البيت ]
اليده : عنبوه يا بنتي وين كنتي
هدى [ ارتبكت ] يدوه سرت ارمس ربيعتي
اليده : عنوه هاي ما تخيل شو من مذهب تتصل هالحزه
هدى : لا يدوه كانت تباني اساعدها فشي
ليده : وشو هالشي
الريم [ حست انه هداوي توهقت حبت اتساعدها ] : يدوه تدرين
اليده : هلا الغاليه
الريم : ياخي وايد احببببببببج
اليده : ههههههه حبتج العافيه
ودشت حمده عليهم
حمده : يالله الغوالي اقربو الغدا زهب حياكم
الكل انبهر من جمال حمده كانت غاويييييييييه صدق وخصوصا ناصر فج حلجه ع الاخر
عيسى [ يصاصر نصور] : الله يغربلك لم حلجك فظحتنا
ناصر [ انتبه على عمره ] : عنبوها اتقطع مب حلاه عليها
عيسى : هيه اتجنن ماشالله
ناصر[ عطاه نظره ]
عيسى : ههههههههههههههه فذمتيه مب قصدي
حمده كانت لابسه مخوره بني [ ها البني المحروق ] و داخل فيه اللون الذهي الي يلمع ولابسه شيله من نفس الالون ورافعه شعرها ع فوق ومحطيه الشيله بطرقه وايد حلوه و لابسه نعالي بني و عليه لمعه ذهبيه وكان صدق حلو عليها
اليده : ماشالله ماشالله فديييييييييييييت هالطله حمدوه شو هالحلاه
حمده [ وردن خدودها وهالشي خلاها صدق تحلو ] : تسلمين يدوه عيونج الحلوات

[ وقام الكل يتغدي وناصر عينه ما خازت عن حمدوه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ عقب الغدا الشياب سارو الميلس و الحريم سارن الصاله الثانيه والشباب والبنات تمو يلعبون في الصاله ]

سالم : حمد الا وينهـ خالد ماله شوف
حمد: تدريبه ها خالد دومه فالشغل
احمد : هيه دومي اقوله بسك من هالشغل ما يطيع
روضه : والله ما نجوفه عدل من كثر ماهو لاهي فهالشغل
الريم : اقوووووووووووول
سيف: ياكثر ما تقولين
الريم [ فرته فالمخده ] : شرايكم نلعب كيرم فريقين
حمدان [ اويه عن حد يلعب وياها خل الحق ] : انا بعلللب
شالم : حمداني ماحيدك تعرف واااااااااايد
حمدان [قفط ] : لا امشي الحال
الريم : لا اذا جيه ماباك اتخسرني
حمدان : يلا عاااااااااااااد
روضه: انا بلعب منو بيلعب ويايه
راشد : اكييييييييييد انا
روضه [ استحت ]
رايه : ههههههههههه عاااااااااااشو
عاشه : ههههههههه حليلج رواض لو مكانج انا نزلت تحت الطاوله من القفطه
راشد : عواس نصور سمعتو شي؟؟!
عواس وناصر: هههههههه لاااااااااء
راشد : اشوووووووه يا بوكم تحريت ام دويس رمست
عاشه : ههههههههههههه يعللللللللللللللللللللللك يا الخام انا ام دويس هههههههه
شيخه : هههههه انزين يلا لاه ابدو خاطري اشجع وترا الي يخسر بتعاقب ولازم ينفذ شرط الفريق الثاني
راشد و روضه و ريم وحمدان : اوووووووووووووكي

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ بدا اللعب و رموه شفطت الارضيه كامله ]
راشد : انتي اييييييييييه بتخلصين السود شكلج وبتين ع الحمر مالوتنا ويوم خلص جملته ريم ما رامت ادخلها وكله منه]
الريم : رشود ياخي ما تعرف تنطم واتخليني اركز شو ها غش
راشد : ههههههههه ها رواض انا ابدا ولا انتي
روضه : تعرف؟؟ ما بتخسرنا.؟؟
راشد : لا خلاص ابدي انتي
[ قامت روضه ودخلت ورا بعض وتم وحده حمرا ]
[والكل يصفر لانه الحين لو ريموه دخلت هيه بتفوز ولو ما دخلت و رواض عقبها دخلت بتفوز روضه ]
شيخه : يلاااااااااااااااا ريموه عاشت اختي يلاااااااا
هداوي: شدي حيلج روضوه وما علييييييج
ريموه [ اتصارخ ] : صخخخخخخخخخخخن ابا اركز
[ الكل صخ .. نزلت ريموه ع تحت و تمت اونه اتركز ويوم ضربتها جان تدخل ]
ريموه : ويووووووووووووووووووووووووووووووووووو كليناااااااااااااااااااااااااهم كفك حمدااااااااان
[ وعطته كف << ع ايده ]
[ حمدان يوم ريموه لمست ايده حس بقشعريره فكل جسمه حس قلبه فز ]
ريموه : ههههههههههههههههههههههه مادري شو بشطرت اتريو بنسير انا وحمدان مناك انفكر
حمدان [ مات من الوناسهـ ]
سيفوه : ههههههههه ما وصيييييييك حمدان نبا شي اكشن
شيخه : هيه الله يخليك انت وريموه اكشن ها نبا اكشن
روضوه : اهئئئئئئئئ ما يستويييييييييييييييي
راشد : هههههههه فديت الدلع
حمد : رشوووووووود احشم
راشد [ قفط ] : ههههههه انزين عنبوه حاسدني متى بملج وبفتك من حشرتك

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

المكان : صوب ريم وحمدان

[ سارو ع زاويه ]
ريم : هههههه كليناهم لاه
حمدان : هههههههه هيييييييه ماشالله عليييييييييييج لعيبه
الريم : اعيبك انا افا عليك
حمدان [ تعيبني وبس ] : ههههه اكييييييييد
الريم [ عنبوك مب عيون عليك محلاهن ياربي بس كريه><] : يلا شو نسويبهم
حمدان : ههههههه عند فكره انقولهم انه رشود ما يجوف رواض يوم الملجه
الريم : ههههههههههه تبا يدوس فبطني
حمدان : يخسسسسسسسسسي يوم انا موجود يدوس فبطنج
الريم [ اونه سير لاه ] : هههه تسلم لا بس هاي التخريعه نبا شي صدق
حمدان : يظهرنا المول ويعشينا و يودينا السنما ع حسابه
الريم : ههههههه فديت الافكار الجهنميه انا
حمدان [ تخبل] : تفداج العافيه
الريم [ استوعبت وقفطت ] : يلا انسير

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

صوب الشباب والبنات

راشد : يلااااااا لاه
حمدان : ههههههههه شبلاااااااااااااااك ترا بتتعاقب بتتعاقب
روضه : يلا لاه متحرقصين
الريم : ههههههههه مب قلتو بتنفذون الشر وترا لو ما نفذتوه بتستوي سمعتكم فالقااااع انكم ما ينلعب وياكم وهالسوالف
راشد : افففففففففف ريموه خلصيني بنفذ
حمدان : شرطنا هووووووووووو
الريم : انه يوم ملجتك ما تحدر على روضه
راشد [ يصارخ ] : شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد : لاه عاد ههههههههههه حرام
سيف [ ميت ظحك ]: هههههههههههههه طاعو ويهه
هدى : ههههههههههههه هب جي ريموه والله حرام
روضه [ اطالع ريم بنظره ]
الريم وحمدان : ههههههههههههههههه نسولف
راشد : هااااااااا
الريم / الشرط الحقيقي انك اتدوينا المول تعشينا ع حسابك و تودنا السينما
راشد : عنبوووووووووووووه كلكم
حمدان : اي نعم
راشد[ باستسلام ]: امريي لله هذا احسن من اني ما اجوف روضوه فالملجه
سالم : متى بنسير ؟؟
راشد : على السبع ونص
الريم : يلا يالله نزهب
[وسارن البنات فوق عسب يزهبن
والشاب تمو فالصاله]


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

راشد : عنبوهن طيحن قلبي
سيف : ههههههه ياريا ماجفت ويهك جنك بعير جايف جريجه
حمدان : هههههههههههههههههه
سالم : هههههههههههههه حليله ما ينلام
احمد : هههههههههه والله غسلتك هالريم
محمد : ههههههههههههه اسميني ظحكت اليوم

وشوي ولا تنزل شيخوه

راشد : ها خلصتي
شيخه : هيه بس بيب حق البنات السويتات
سيف: شواخي يبيلنا وياج
شيخه : انزين
احمد : سيفوه فز يبلي ماي
سيف : اقول حمود جنك مصختها هكوه المطبخ سر ويب لك ماااااااااي هاي رابع مره تطلب ماي ياليتك تاكل كثر ما تشرب ماي
احمد : ظيف انا حشى وبعدين المااااااااي تحافظ ع البشره خخخخخخخ
سيف: وين ظيف من هل البت يلا قم ويبلي وياك
احمد : والله ما يبلك
[ سار احمد وهو معصب ع سيفوه ]

حدر المطبخ وشيخوه كانت اتحط لسويتات فالصحون
شيخه : الله يغربلج يا ريموه شو مسويه ياليتني ما خليتج اتكملين اهئئئئئئئ شغلي حرام
احمد : بلاج
شيخوه : تف تف تف تف بسم الله الرحمن الرحييييييييييييييييييم
احمد بستحقار : شو جايفه ينيييييي
شيخه : لا سكني
احمد [ بأمر و بنفس خايسه ] : صبيلي ماي
شيخه : فذمتيه ما اصب لك
احمد : عيب عليج انا ظيف عندكم
شيخه: والظيف ما يرمس باسلوب شرا الاوادم
احمد : شو تبيني اقولج حبيبتي صبيلي ماي
شيخه : حبتك القراده انشالله هذا الي ناقص احمدوه يقولي حبيبتي سير يابوي هذي القلاصات وهاذوه الماي
احمد [ انقهر ] : اصلاا تتمنين احمد بن سلطان الـ..... يحبج
شيخه : انا اقول لم ثمك واشرب ماي وخلني اكمل شغلي
احمد : خايسه مالت ع هالشيفه
شيخه : وشيفتك انشالله
احمد : طز فيج
وسار شرب ماي وظهر

شيخه [ حز فخاطرها اسلوب ولد عمها وياها وطاحن ادموعها ]
شيخه [وهي تمسح دموعها] : انا شو مسويه له حشى ماكله حلال ابوه بزواله والله الله يلعن بليسه وشلت الصحون وسارت صوب الشباب

شيخه [ وهي تبتسم ] : اتفضل سيفوه و وطت السويتات وردت صوب المطبخ اتشل مال البنات
ويوم هي بتصعد الدري
احمد يعلي صوته : اعععععععععععع شو ها
شيخه [ عطته نظره ] و نزلت الصينيه ع الارض وسارت صوبه تقربت منه واحمد استخف وشلت عنه الصحن و سارت فوق
احمد : عنلاااااااااااااااااتهاااااااااااااااااااااااااااا
سيف : هههههههههههههههه دواك محد قالك ترا هي واثقه انه السويت مالها طعمه حلو وانت ياي تتفلسف
احمد [ كان عايبنه السويت موووووت بس كان يبا يغايضها والحين هو يبااااااا وسار المطبخ اونه يبا ماي ]
وشوي ولا شيخوه نازله نست اتيب حق عبيروه وحدرت المطبخ وحصلت احمد انخشت
احمد : حشى وين محطيه لسويت هاي عنلاتها مقواهاااااااا شلته عني الله يغربلج يا شيخوه
شيخه [ نقعت ظحك ] : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد [صد صوب الصوت وجاف انها شيخوه قفففففففففط ]
شيخه : ههههههههههههههههههههه ههههههههههه يوم عايبنك شلّه تتفلسف
احمد: مادور ع مالج ادور الكافي
شيخه : ههههههههههههههههههههههه هيه هيه الكافي ها هههههههههههه ا
سارت شيخوه وفجت الكرتون الي فالثلاجه وظهرت سويت وحطته فصحن لعبير وشلت صحن ثاني وحطت لاحمد
شيخوه : ههههههههههههههههه دوك يابويه هههههههههه
احمد [ قفط وانقهر فنفس الوقت ]
شيخه : ههههههه باي يلـ فيلسوف [ وظهرت فوق ]
احمد شل الصحن وسار صوب الشباب

سالم : اشوفك شليت الـ اعععععععع مره ثانيه هههههههههههه
الكل ظحك : هههههههههههههههه
احمد : بسكم مالت ع الويه
[ وع الـ 7.25 نزلن البنات من فوق وهن لابسات عبيهن وشيلهن ومتكشخات ]
سيف : الله الله ياكبرها عن الله كلللللللللكن
سالم : هههههههههه جيش العسره حشى
احمد : هههههههههه وايداااااااااااااااات لاااااااااه
هزاع : عنبوكم سمو بالرحمن خواتكن هاييييييييل
حمدان : شقايل بنتوزع ؟؟!
عيسى : اناا و نصور و رشود فسيارتي
هزاع : وانا وحرمتي فسيارتي
حمدان : عيل انا و حمد و سالم وسيف فسايرتي .. عيشو حياتكم اليوم بتركبون انفنتي محد قدكم
عواس : اتروم للفتك انته
البنات : ونـــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــن
محمد : ههههههههه احمدو بيوديييييييكن
شيخه [ شبت ضو ] : لا بسير ويا رشود انا
راشد : لا ابويه انا مابا اسوق بسير ويا الشباب وين تبين بنيه والباجي كله شباب سيري ويا احمدوه دام خلود محد اليوم
احمد : اصلا توفرين محد يباج
رايه : لا يا احمدوه شقايل جيه نحن كلنا نباها
احمد : بلا هذره زايده ويلا خلصني ركبن

[ كل حد ركب السياره حسب التقسم وسرحو صوب المول ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


[وصلو الشباب والبنات المول ونزلو وسارو صوب المطعم الي يبونه ويلسو البنات كلهم ع طاوله كبيره والشباب ع طاوله كبييره ثانيه كانو صدق صدق وايد هم دوم كل يومعه يظهرون سوا تدرون عاد الفميلي داي ]

والكل يسولف وشوي سيف لمح شباب الي صوب طاولت البنات يعقون رمسه و يرقمون سيفوه شب ظو وقام لهم
سيف: اخوي تبا شي
الريال: جيه حد رمسك انتهـ
سيفل[ باستهزاء ] : لا مول مول افا انا يت جيه من الله ما رمستني حشى
الريال[ بغباء ] : عيل اجلب ويهك وايد ابرك
سيف[ ولّـــع ] : انا اقول ثمن رمستك و خوز عن البنيات لا ادوس فبطنك
الريال: وانت شو يخصك خلني ع راحتي
سيف [ متفتف و واصل حد ] : هايل هلي لا بركتن فييييييك قطيعه تقطعك
الريال: اونه تصدق ما تتشابهون
سيف: اسميك هب ويه حشيمه
[ الريال يوم شاف سيفوه عصب شل بعمره وسار ]
[ سيف عطا البنات نظره وسار ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


روضه[ بصوت يالله يسمعنه البنات] : اقوووووووووول
البنات : هلاا
روضه [ بهمس ] : اللهـ يعينها حرمت سيفوه
عاشه : بالعكس انا احس انه اكثر واحد فيه رجوله ماشالله علييييه يعني محد من الشباب قام للريال الا هو ماشالله
شيخه : ههههههههههه عاشت عواشي ام الكواشي
عويش: هههههههههه والخيبه شقلت جب لاه هاذا الصدق
يا صوبهم سالم
سالم : ها صبايا شو بدكون تطلبو
البنات : هههههههه
سلامي : ع زوئااااااك
سالم : ههههههههه لا صدق شو تبون
البنات وهن يشوفن المنيو وكل حد يهن اختار الا شيخوه
سالم : ها شواخي شو تبين
شيخه : مابا ماحب اكل هالمطعم مب فخاطري اكل منه هالحزه
سالم : هممممممم مادري والله وين تبين ايبلج
شيخه : هممممممممم ماكدونالز
سالم : صبري عيل

[ سار سالم صوب الشباب ]
سالم : ها شباب شو بتطلبون الشباب طلبو وكل شي[ وعطا سالم كل الطلبات حق رشود عشب يوم اي الجرسون رشود يطلب ويدفع ]
سالم : اشوفك احمدوه ما طلبت
احمد : تدريبي يا ريال هالمطعم ما احب اكله فالليل وايد حار ما روم ارقد عقب وتدري خاطري من الفاست فود مادري ليش
سالم : حلو عيل شيخوه بعد ما طلبت من هنيه تباني اسير ماكدونالز ايب لها شلها وسير
احمد [ بخبث ]: اوكي ازقرها
سالم [ سار صوب شويخ ] : شويخ تعالي
شيخه : هلا
سالم : سيري ويا احمدوه هو بعد بيطلب من المطاعم الفاست فوق
[احمد وهو اي سمع رمسة شيخوه وهي] تقول: ها لا مابا شو اسير واياه منقود خلاص باكل فالبيت
احمد [ يبتسم ] :تراني ما اعض ولا اكل بشر
سالم: برايكم انا بسير ايلس تعبت
احمد [ يطالع شيخه ] : يالله تعالي
شيخه [ سارت وياه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ احمد كان يمشي عدال شيخه وكان يحس بشعور غريب]
شيخه [ انا شو يابني وياه استغفر الله ما ادانيه ]
شيخه ببرائه : ليش ما كليت من المطعم
احمد [ ببتسامه ولاول مره لشيخه ] : ماداني اكله فالليل يحرق عقب ما اروم ارقد
شيخه [ وهي تبتسم له ] : هيه ياخي اكلهم ما يتاكل فليل انا بعد مارقد لو كليت منه
احمد : هممم شو تحبين ماكدونالز ولا هارديز
شيخه : ماكدونالز
احمد : شراتي يلا عيل تعالي هكوه
[ وسارو صوب الماكدونالز ]
احمد : ها شيخوه شو تبين
شيخه : لا ارتاح انا بسير وجان اتفج الجنطه تبا اتظهر البوك[ ولا يسحبها احمد بالقو وطاحت الجنطه ع الارض]
احمد [ قفط ونزل يلم الاغراض الي طاحت .. وهو يالس يلم جاف صوره شخصيه لـ شيخوه بليا شيله وكان صدق اتجنن متصورتنها فستديو حريم تردد يشلها ولا يرد الجنطه جان يخشهها فمخبا بسرعه ولم الاغراض وعطاهن شيخوه]
احمد [ بأسف ] : سوري شيخه
شيخه [ ما سوت له سالفه وسارت صوب المككدونالز وطلبت 2 جكن فليه واتريت ودفعت وشلت الوجبتين ع الصينيه وسارت صوب احمد وشافته سرحان ]
شيخه : احمدوه يلا تعالي
احمد : هلا شيخه
شيخه : يلا بناكل
احممد : اتري بسير بطلب
شيخوه : عنبوه شو اتوفني درام بلديه اكل وجبتين ترا عاقبتك ويبت لك ويايه ع ذوقي
احمد [ حس كم هالانسانه طيبه ] : ههههه اوكيك
شيخه : زيييييييين نيلس
احمد جاف انه مكان العائلات محد فيه
احمد : تعالي تعالي هنيه صوب لشيره [ لانه الشيره تغطي الي يالسين وراها
شيخه : شو فالادغال نحن
احمد : هههههههههه تعالي احسن هنه
[ ويلسو بصوب انه محد يطالعم وياخذون راحتهم فيه]
شيخه [ ببرائه ] : تدري
احمد [ محطي ايدينه ع خده ويطالعها ] : همممممم
شيخه : مرات ما اداااااااااانييييييييييك مول مول
احمد : بــــل فالويه
شيخه : لا مرات احس اتنازعني من بد الكل وانا ما اكون مسويه لك شي حشى شرات اليوم فالمطبخ عنبوه مارمستك حتى و نازعتني والحين صوب المطاعم
احمد : همممممم مادري شقولج والله ماعندي جواب
شيخه [ بتساؤل] : احمد تكرهني ؟!!
احمد [ شعور غريب يااااااااه حس انه انتفض من هالكلمه وما عرف شو يرد عليها ادوده ] : ها لا ما اكرهج انا
شيخه [ كملت اكل ] : اهااا
[ شيخه وهي تاكل ما انتبهت انه قذلتها ظهرت برا و احمد جافها بدون لا يحس مد ايده ودخل قذلتها
شيخه مسحت ايدها بسرعه وكانت تبا ادخل قصتها وبالغلط لمست ايد احمد ونزلت ايدها بسرعه]
شيخه : اقول احمد شل ايدك ابا اعدل الشيله
احمد [ قفط ] : هاه هيه سوري
شيخه : انزين كل بلاك
احمد : انزين
[ وكملو اكل وشوي ورن مبايل احمد ]

احمد : الوه هلا سيف .. هيه خلصنا ... اوكي نترياكم صوب السينما
شيخه : يلا
احمد : يلا
[ وسارو صوب السينما يتريون الباجي ]

[و وصلو وحضرو فلم و سارو البيت وكل حد رد بيته ]

+[ نهاية الجزء الثاني ]+

يتبعـ

غروب وشروق
28-10-2007, 05:26 PM
[صدفهـ] ومن بين كل الناس حبيتهـ
+[ الجزء الثالث ]+


المكان : بيت بو راشد
الساعه : 3.00 العصر

سالم : همممممممم اقول
الكل : هلا
سالم : فخاطريه اغير ترتيب حجرتيه والاثاث الي بها مليت خاطري اغير
الريم : سلوم اقولك انا بسويها لك .. صدقني بجلبها لك جلابه
سالم [ يطنز ] : لا ما فيني ع الجلاب القطاو احسن
سيف: هههههههههههه اتنكت ويا هالشيفه
سالم : ههههههههه ترا شيفتي هي شيفتك فنجعم احسن
سيف : هههههههه
سالم : اسولف ريموه المهم بما انج انتي دارسه تصميم اباج اتسوينها يعني هاديه مب بناتيه يعني هاديه بس ولاديه و يكون كل شي مرتب وماحب الحشره يعني اتعرفين انا شو ايا
الريم : افا عليك بس ابا بيزات لاني بصبغها و بيزات الاثاث بعد
سالم : انزين فليل بسحب و بعطيج .. بس كم يبالج عسب اتخلصين الحجره
الريم : همممم 5 ايام بالكثير اسبوووووع
سالم : اويييييييييييييييييه خافي ربج وين برقد ااناا
الريم : يعني تبا شي حلو يعني يبالي وقت وبعدين هكوه ارقد عن سيفوه
سيف[ كان يشرب عصير وغص] : وشووووووووووووووووو
سالم : ههههههههه لعنبوك اخوك مب يايبيني من الشارع وريحتي خايسه ما تباني ارقد عندك
سيف: هههههههههه بس انا هب فاج ملجأ
سالم : هههههه هب منك من الي معطنك فيس اكبر عنه ويتفلسف
سيف : بخمس دقايق يالبعير استويت اكبر عني
سالم : انولدت قبلك ولا لاء جب جب جب جب
ام راشد : سندرتولي راسي انجبو
سالم : ههههههههه
شيخه : ريموه لو منج ما اشتغل ببلاش
الريم : هههههههه منو قالت بشتغل ببلاش وانا اختج
شيخه : هههههههه تعيبني
سالم : والله انج سوسه شيخوه
الريم : ههههههههه تعال لو عيبك شغلي شو بتعطيني
سالم : فكيني وقولي جم
الريم : سيره لدبي لمدة اسبووووووووووع
سالم : خير يا اميه جنيه تصمخت وما قمت اسمع يحليلي
الريم وسلامه وشيخه : ههههههههههههههههههههههههههه
سيف : بخبرج الشرده سلوم
الريم : ههههههههه سلوم عاد
سالم : اوكيه خلاص دبي دبي
الريم : شيخوه كفففففففففففج كفج
شيخه : هههههههه وناسه
سالم و سيف : الحمد لله والشكر

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

المكان : الشركه الي يديرها خالد

[احمد يالس ع الكرسي ورافع اريوله و متبهدل وحالته لله وفاج البوك ويطالع الصوره الي فيه. دش عليه خالد يبا يسلم عليه من الصبح ما جافه ]
خالد : احمدوه
احمد [ انتبه واعتدل في يلسته وصك البوك بسرعه ] : ها خير امر
خالد : شبلاك وانا اخوك غريبه اليوم هب مارني ومزعجني شعندك
احمد :هههههه تباني ازعجك يعني افا عليك ما طلبت
خالد : صدق ارمس
احمد : والله ما بلاني شي
خالد : على خوك ؟؟!!
احمد : هب جيه السالفه بس مابا اعطبك عن شغلك و بعدين السالفه ما تسوا يعني جيه محتار ابها وانشالله بلقى الحل
خالد : اقولك تعال ويايه المكتب
احمد : هممم لا انا بظهر الحين بسير
خالد : ع وين
احمد : بسير البيت
خالد : لا مب معقوله اقولك ويت بيب السويتج و البوك والمبايل اتريا وبنظهر زهب عمرك
احمد : جيه ابنيه انا ازهب عمري
خالد : هههههههههه لا يالاثول يعني عدل غترتك تكشخ
احمد : هههههههه اتحرا بعد
[ سار خالد ورد عقب دقايق ]

خالد : يلا مشينا
احمد : اوكيه يلا

[ في سيارة خالد ]
خالد : وين انسير
احمد : ياخوي شبلاك اتحسسني جنه عندي مشكلة كبيره قايل لك مشكله صغيرونه محيرتني
خالد : هههههه يابوي هب جيه بس وين تبا اتسير
احمد : البحر
خالد : يلا
[ سارو صوب البحر و نزلو عسب يتمشون وين البحر ]
خالد : آآآآح اسميك الا مب صاحي يايبنا البحر هالحزه عنبوووووووه بتبخر
احمد : صدقت اشبلاها الشمس اليوم حر
خالد : قم قم بنسير ااااااح قم لاه يحررررررررررررق طوف طوف
احمد : ههههههههههههه عداااااااااااااااااال عدال شو الحبيب ياي من الاسكيمو يديد عليك هالحر
خالد : ههههههههه طووووووووووووووووووووووف

[ وسارو صوب الكوفي ]

خالد : والله حر كان هههههههه
احمد : هيه هههههه ظحكتني اسميك خلود
خالد : ههههههههه انزين يلا قول شو الي محيرنك
احمد [ جنه ما صدق حد وسأله بسرعه قال ] : شيـــــخه
خالد [ فج عيونه ] : منو شيخه ما حـــيد... [ توه بيكمل ]
احمد [ قاطعه ] : شيخه بنت عمي يا خالد لا يروح تفكيرك ابعيد هب مال هالسوالف انا
خالد [ ارتاح ] : هممممممممم بلاها شيخه
[ احمد وهو يخبره عن شيخه و عن سالفة المول ]
خالد : جيه انت اتحبها ؟؟!!
احمد [ بسرعه فظيعه ] : لاااااااء ما حبها
خالد : عيل
احمد : تدري احس فيني تناقد كبيره صوب مشاعري لهلإنسانه
خالد : شقايل كيف يعني ما فهمت
احمد : يعني يوم اجوفها استانس موت موت و يوم ترمس احس فخاطري ازدغها ازنطها ادوسها اي شي يوم ما اجوفها اتوله عليها موووووووووووووووووووووووووت ولو جفتها احس بحقد وبكره كبير لها يوم ما ترمسني اظااااااااااااااايج وايد ولو رمستني اتم اقرضها و انازعها والعن خيرها و يوم تسولف و تظحك وياي استانس و فنفس الوقت احس ابا اقوم اكسر ظروسها ياخي والله احترت اناااااا مرات عسب ارتاح اقول اني اكرها عطول اطرد هالفكره واحس اني مول ما اكرها بس بعد ما حبها
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
احمد : هههههههه وربي مالومك لو ظحكت
خالد: هههههههههه لا فظيع هب لهدرجه
احمد : هههههههه والله واكثر تدري يوم كنا فالمول وظهرت قذلتها يوم كنا انا وياها رواحنا فوق نتعشى عسب ما نحب اكل المطعم الي كلو فيه الباجي اقولك ظهرت قذلتها تميت اطالع يمين يسار شرا الاهبل خفت جان حد جافهاااااا وعقب انا دخلت لها قذلتها لانها ما كانت منتهه
خالد : ههههههههه رومنسي الحبيب
احمد : ههههههه تطنز شعليك انت ولا بعد ازيدك [ وخبره سا لفه يوم شلت عنه لسويت وقام يدوره فالمطبخ ]
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني يالله ترحمني بموت احمدوه هههههههههههه شو ها
احمد :هههههههههههه اوف الله يغربل عدوينها
خالد [ لانه من زمان هب جاقيفنهم ] : همممممممم هي حلوه
احمد : ههههههههه اكيد تراك لاهي فهالشغل هلك ما تعرفهم .. قمررررررررررررر يا خلود قمر
خالد : في خاطريه اجوفها
احمد : تذكر الصوره .. هممم تدري
خالد : ها
احمد : عندي صورتها
خالد : شووووووووووووووووووووووووووه
[ وخبره احمد سالفت الجنطه ]
خالد : انزين راوني
احمد [ بغيره ] : جييييييييييييه اقولك البنت بليا شيله كيف تباني اراويك
خالد : جيه حلالك عليك وحرام عليه
احمد : خلووووووووووووووود صك الدعنه لو الموت تبا اتجوفها جوفها يوم تي يوم اليمعه وهي بوقايتها
خالد : ههههههههه ويقولي ما يحبها
احمد : خلااااااااادين لا تنرفز اميه
خالد : ههههههههههههههه انزين
احمد : تعالي صدق انته شو الي ظهرك من الدوام ؟!!!
خالد : ياخي بسني كراف والله هلكت
احمد : راح صوتنا ونحن انقولك بس ماشي فايده
خالد : هيه ياخي صدقكم انا بخفف شغل والله الي يجوفني اشتغل يقول هذا عمره 50 سنه عنده درزن عيال بيصرف عليهم هب جنه اعزب وحليلي
احمد : صدق هب ناوي اتعرس
خالد : تدري صارلي كمن يوم فخاطري اعرس بس اقول اتريا يا خالد
احمد : ليش تتريا
خالد : لانه ابصراحه انا ما باخذ بنيه تختارها اميه ومب ظامننها انا ابا الحرمه الي انا اخترها و تكون سنعه وقبل لا اخذها بختبرها
احمدوه : هههههههههههههه مظبط امورك اجوفك
خالد : هههههههههه اعيبك

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

المكان : صالة بو حميد

حميد : ورب الكعبه يا فهد جان ما لعبت شرا الناس لقوم و اصفعك تصفيع
فهد : هههههههههههههههه اعصابك عن بنطر عرجك البدوي مافينا اتغرقنا عقب
حميد : ههههههههه عدااااااااااااااااااااااااااااااال يالعيمي هب جنك الا بدوي شرات ولا انا مولود فالمستشفى هب شراتك تحت البوش يابتك امك
فهد : ههههههههههههههههههههههههه الله ينطبك جيه عاد اونه تحت البوش هههههههههههههه خايس والله فديتني ابدوي تتمنى انته
حميد : ههههههههههه اتمنى وانا بدوي العب العب
فهد : هههههههه جب جب جب
عاشه : يااااااااااااااااااخيييييييييييييييي صخو شوووووووووووووووووووووي
حميد : هههههههه لو نبا انصخ لين يخلص تافونج بنصخ لين باجر الصبح لعنبوج 3 ساعات ترمسن شو من بشر انتي
عاشه : حميداااااااااااان جب انزين
حميد : لمي هالبراطم لا دوسج
عاشه : حميد اقولك انجب خلني ارمس
حميد : ولو قلت ماشي رمسه والحين يتصكر هالتلفون
عاشه : هب فونك ولا الفاتوره انت الي دافعنها وسير انجلع
حميد : صكيه بالطيب احسن لك
عاشه : هب صاكتنه وراوني يالله شو بتسوي
قام حميد وجلع الواير
عاشه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يالتييييييييييييييييييييييييييييييس
حميد : عسب اتعرفين
[ دش خالد وهو متفتف ]
خالد [ يصارخ ] : شووووووووووووووووووو هالصووووووووووووووووت
حميد : جوف اختك
خالد : شو بعد كل يوم انتو صبح وليل ظرابه
حميد : اقولك استوالي انا وفهد ثلاث ساعات و نص نلعب [ توه بيكمل ]
فهد[ قاطعه ] : جذاب 3 ساعات وربع
حميد : افففففففف فايج المهم خالد 3 ساعات ورببببببببع [ يطالع فهد ] وانا وهالبغل نلعب ومن حزتها وهي قابضه هالفون وترمس قلت لها بسج صكيه ما طاعات قمت وجلعت الواير
عاشه [ معصبه ] : لانك وصخ وقليل ادب ومحد رباك
خالد : لا والله لا والله قومي قومي هفيه كفففففففف
عاشه : اكبر عنه واهفه واهف عشره من امثاله
خالد : جببببببببببب هذا ريال البيت يوم انا وحمد محد تسمعيييييين هب عايبتنج الرمسه اكوه اليدار يسد
عاشه : اففففففففففففففففففففففففففف [ وسارت فوق ]
خالد : بقررررررررررررررررررره هالي قاصر تتأفأف فويهي الخايسه
فهد : ههههههههههههه
خالد : ههه وانته كله تطنز و تتشمت وتظحك
فهد : هههههه الحياه حلوه لا ^^
خالد : هههههه شو يايبنك هالحزه
فهد : انا المفروض اسالك شو يايبنك هالحزه
خالد [ فاج ثمه ] : خخخخخخخخ هب جنه بيتي
فهد : هههههه لا لانه دوم ااي و ما احصلك
خالد : ههههههه هييييييييييييه
فهد : خخخخ هيه يالله عيل اترخص انا
خالد : افا ويييييييييييين
فهد : والله برد بيتنا
خالد : ومنو بيشلك
فهد : بجوف جان لدريول
خالد : قم بوصلك وبسلم بعد ع خالتيه و عمي
فهد : فوقه يالله
خالد : هههه قم

[ و سار خالد يوصل فهد ونزل عسب يسلم ع حرمة عمه ]

دش فهد وجاف انه محد فالصاله
فهد : اقرب خلود
خالد : قريب
فهد : دقايق بسير ازقر امااايه
خالد : خذ راحتك
[ وسار فهد ]
خالد تم محتاروين ييلس قال بييلس عند التلفزوين كانو محطين ع نجوم وكان اغنية [ الحق عيني الحلق الحق لا يروم منك حبيبك الحلق عيني الحق الحق لا يروح منك نصيبك ... ] وخالد قام يبا يعلي ع الصوت قبل لا ييلس بس ما حصل الريموت قال يبا يعلي من التلفزيون وبالغلط هوس ع الفص الي عدال مال الصوت وهرت ها الصوت الي خرع الي جنه شفر و الي يسمع هالصوت ينقز وفجأه سمع شهقه قويه لف وهو ع ويهه ابتاسمه عقب ما صكر التلفزيون تحرها حرمة عمه تخرعه ولف وهو ع ويهه ابتاسمه ويوم جاف الي شقهت بهت و طارت الابتسامه من حلا الملاك الي جافه

رايه : انته منوووووووووووووووووووووووووو
خالد [ بدون وعي ] : خالد انتي منوه
رايه : منو خالد
خالد : ولد عمكم
رايه : آآآآآآآآآآآآآآ ياويلي [ وسارت فوق ]
خالد [ بعده واقف مكانه و مبهت من جمال هالبنيه ] : اخ يا ويلي عليهاااااااااا تعق الطير ماشالله اوف شعرها يذبح مب طول عليه ماشالله ماشالله مفحم من سواده ااااااااااااااااااااااااااخ يا قليبي والله عورني حلاتها تعور القلب بس ستوب هاي اي وحده فيهم مستحيل اتكون عبير لانه عبير صغيرونه اكيد هاي رايه ماشالله حلوت انا غبي كيف جيه مود هليه ومادري عنهم والله لو انا كل يمعه وياهم جان زمان معرس ع رايه .. ايييييييييييييييييييه انا شو يالس اقول لهدرجه ع طول تمنيتها حرمتهي بس والله عورت قلبي حلاتها بس لا يا خالد عن تكون ملجت ولا محيره ما يستوي . اووووووووووووف عنبوها [ قاطة تفكيره ام ناصر ]

ام ناصر : يا حيي الله خاااااااااالد عاش من جاف هالويه فديت عمريك
خالد : هلا والله هلاااااااا هلا بغرشوبتنا هلا
ام ناصر : ههههههههه وانت ما تيوز
خالد : شحالج خالتي شخبارج [ ويحبها ع راسها ]
ام ناصر : بخير يا علني افدا هالويه وانت شمسوي وينك يا وليدي ما نجوفك يالله فالاعياد
خالد: هههههههه وعد بتستون اتجوفوني من اليوم وساير
ام ناصر: الله يفرح قلبك اقرب تغدا ويانا الغالي
خالد : قريب الغاليه بس والله بتغدى ويا امايه استوالي اكثر عن شهر وشوي هب جايفنها
ام ناصر: الله يهديك يا وليدي سير جوفها تحصلها الحين مستهمه عليك
خالد : انشالله تامريني بحايه خالوه
ام ناصر: سلامتك وسلم ع اليميع
خالد : يبلغ وانتي بعد ردي السالم ع عمي و ع الكل عندج
ام ناصر: سلامن يوصل هالله هالله فالدرب
خالد : من عيونييييييه يلا مع السلامه
ام ناصر: الله يحفظك

[ وروح خالد ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


[ وصل خالد بيتهم وبركن سيارته وتم يالس فيها ويفكر فالملاك الي جافه يدامه]
خالد : يالله رحمتك شبلاها صورتها هب طايعه اتخوز عنيه ... آآآآآآه شعرها ويا محلات هالشغر سواده يجنن طوله يجنن كل شي فيه ايجنن انا ويني عنها من زمان خيبه هالكثر لاهي عن هليه . استغفر الله استغفر الله ياربي اتسامحني ما ايجوز افكر فيها بس هي دشت خاطري .. خلاص اليوم بطلب من اميه تجوفها جان هب محيره ولا شي بخطبها .. خخخخ اسميني حار بحار هممم لا بس بقول حق امايه و ما بخليها تخطبها ع طول لازم اتأكد منها حتى لو بنت عميه .. يلا بسير ارقد عقب بقول حق اميه ]

[ دش خالد البيت وجاف اخوه حمد فاصاله يالس يلعب فمابايله ]
خالد : السلام عليكم
حمد [ ابتسم ابتسامه وااااسعه ادل ع الرضا ] : هلااااااااااااااااااااااا هلا والله يا مرحبا الساع
خالد : هههههه فديت خشمك شحالك
حمد : بخير ومن صوبك
خالد : ابخير
حمد : خير خالد
خالد [ ع ويهه مليون علامة استفهام ] : خير بويهك ؟؟ بس اانا ماقلت لك ابا شي
حمد [ مستغرب ] : هممم عيل ليش راد البيت
خالد : هههههههههههههههه ياخي والله اتحسسوني اني مخلوق فضائي شو ها
حمد : ههههههه لا لا هب جذااااااااا بس يعني هب من عوايدك اترد البيت هالحزه
خالد : يا بووووووووك تعبت والله شغل احس عمري شيبت فـ قلت بتفرغ حق عمريه و بكمل نص ديني
حمد : ههههههههه عاش اخويه بيعرس .. المهم منو سعيدة الحظ
خالد : ههههههههه بتعرفها يوم بقول للوالده
حمد : هههه مظبط امورك اجوف
خالد : ههههههههههه
حمد : والله وتخشعت يا خلادين
خالد : خخخخخخ جفت يا خوي
حمد : انزين بنت منوه و وين جفتها و جم استوا لك واياها
خالد : اليوم جفتها و ما رسمتها بس ما بقولك بنت منوه
حمد : خخخخخخخ متحرقص
خالد : خخخخخخخخ بروح ارقد
حمد : ههههههههههههه و علموك ترقد بعد خلود
خالد : ههههههههههه هرم قسم بالله


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ صوب رايه ]

رايه : اهئئئئئئئئئئئئئئئئ ياربيه استغفر الله الريال جافني ويهي ياربيه ولا انا بعد ما اجوف عميه عميه وحد يرقد فالصاله صدق غبيه كله مني ماعرف انام من وقت اهئ يا ويلي ... الا تعالي يا رايه هذا يشبه منوه يشبه منو ياااااااااااااااااا حسرتيييييييييييييي يشبه حمد لا بالله رحنا وطي اويه اويه صدق هو قال اسمه خالد ولد عمي بو خالد اخو حمد آآآآآآآآآآآآه لو درا حمد بيفعصني يالله بالستر آآآآآآآه وينك عني يا حمد ولا انت داري عن هوا داري بس الله يستر لا ايب السالفه خلود جدام حمد والله بيدفني الله يستر


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


عيسى : نويصر يلا عاد انت تدري ماحب الظهر بدونكم قم ويايه بنظهر اليوم
ناصر: يا بويه مافيني
عيسى : افا والله افااااااااااااا
ناصر : ههههه خلاص خلاص لا تيلسلي افا وافا بظهر ههههه اصلا اطفرك حد ما يبا يظهر من هالملل
عيسى : ههههههه خلاص عيل بتصل براشد و بنظهر اليوم اوكيه
ناصر : اوكيه نتجابل المغرب فالكوفي عند الربع
عواس : خلاص تم
ناصر: ربي يحفظك
عواس: ويحفظك
[ وبندو ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

شيخه : اماااااااااااااااايه عاده الله يخليييييييييييج
ام راشد : اسمعي هنيه عاد اقولج تبين تظهرين هالمادري شو يسمونه سيري قولي لبوج فاهمه انا ماعندي هالسوالف
شيخه : يعني لو باباتي وافق انتي بتوافقين ؟؟!!!
ام راشد : هيه بس فكيني من صدعتج
شيخه : ديل مام [ وسارت صوب ابوها ]

[ شيخه ادق الباب ]

بو راشد : تفضل
شيخه [ هههه دوم يوم تبا تطلب طلب اتغني لبوها ] : فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك ياليت تدري ياليتك غلاك يا كبر قدره
بو راشد : ههههههههه شو تبين
شيخه : ابويه ابا اسير نادي الفتيات
بو راشد : شعندكن
شيخه : حفلة عيد ميلاد اربيعتيه ابويه الله يخليك لا تردني
بو راشد : شيخوه عاد انتي تدرين انيما حب هالسوالف
شيخه : لا خليت منك ابويه الله يخليك جيه انا هب سايره روحيويايه رايه و عواش وسلامي و بنرد من وقت
بو راشد : متى يعني
شيخه : همممممممممم 8 اوكيه
بو راشد : اوكيه يا شيخوه بس ثمان ودقيقه انتي مب فالبيت والله العظيم ما بطبن برع البيت مره ثانيه
شيخه [ وهي اتحبه ع خده بالقو ] : امووووووووووووووووووواح فديتك فديتتتتتتتتك انااااااااااااوالله بنرد من وققققققت
بو راشد : يالله ظهري وعطيني مقفاج
شيخه : عشان الحب والي بيني وبينك.. [ و توها بتكمل ]
بو راشد : هههههههههههه هكوه البوك شلي الي تبين
شيخه : فديت الي يفهمها ع الطاير ياربيه
بو راشد : ههههههههههه غربل الله العدو
[ وظهرت شيخه ]
[ شارت ودقت حق رايه ]

رايه : ها بشري
شيخه : وافقوووووووووووووووو
رايه : واااااااااااااايه يعني بنسير
شيخه : هيه افا عليج
رايه : اتصلي بـ عويش حرام
شيخه : هيه قالت انه خالوه و عمي ما بيطيعون
رايه : حرررررررررام
شيخه : افا عليج بتي لا تحاتين وانا شيخه
رايه : ههههههههه تعيبني يالله بسير اتلبس دقيلهم وقولي حق عويش بسرعه مب شرا دوم
شيخه : اوكي

[ وبندو و اتصلت شيخوه حق ام خالد وتمت اتقردنها لين وافقت انهم يشلون عويش ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


ام خالد : عاشه عاااااااااااااااااااشه
عويش: هلاااااااا اميه
ام خالد : اتصلت لي شيخوه اتقول انه عندكم حفله
عويش : هيه اميه ادري بس انا قلت ما بتعب عمري و بقولكم ادريبه ردكم
ام خلاد : زين يوم انج اتعرفين يلا روحي اتلبسي عسب اتسيرين
عويش : انزين
ام خالد ك هههه
عويش [ توها تستوعب ] : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ امييييييييييه شقصدج يعني اسييييييييييييييييير
ام خالد : هههههههههههههههه هيه
عويش: فديت هالوييييييييييييييييييه اااااااناااااااااااااااا
ام خالد : يالله هبابج اتخلصيييييييييييييين
عويش [ وهي تربع ع الدري] : خااااااااااااااظر افا عليج بتزهب يلا جااااااااااو
[ وسارت تتلبس ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ تلبسن البنات وتعدلن ]

سلامه : كانت لابسه فستان ابيض لين الركبه مبين منه انه جسمها حلوووووو و كان الفستان ابيض ع شكل صيني وداش فيه ورود فالوردي فحطت مكياج وردي و ابيض خفيف كان صدق جنان و حطت جل ع شعرها عقب رفعت شعرها فوق وحطت ورده فالنص ورديه كانت صدق ظاهره عذاب

شيخه : كانت لابسه فستان اسوووود لين الركبه وداش فيه ذهبي كان ضيق من فوق ومن تحت برنسز كان وايد حلو عليها حطت مكياج ذهبي خفيييييييييييييييييف و لبست صندل ذهبي و رفت شعرها و خلن نص الثاني مفلول كانت روعه بكل ما للكلمه من معنى

رايه : كانت لابسه فستان فوشي هم لين الركبه و كان ظيج من فوق ومن تحت كيه ياي شرا امكسر < ماعرف اشرح < يسمونه [ بليسيه ] المهم كانت صدق حلو وكان الفستان عليه فيه فضي ياي او داخل فالفستان بطريقه وايد وايد حلوه المهم لبسة صندل فوشي و مضرب فظي و حطت ميك اب وردي وايد خفيف و حلو و كانت مسويه شعرها فير وفالتنه كان رهيييييييييب شكلها

عويش: كانت لابسه فستان زيتي هم لين الركبه كان رهيب كان ظيج من فوق ومن تحت شرات المنكوش يعني مادري كيف اقول جيه جانه منفوخ وااااايد وعليه شرا الحزام من الشبر الذهبي وكانت لابسه صندل ذهبي و محطيه ميك اب زيتي خفيف وايد وايد و سوت شعرها بطريه حلوه كان مسويه خصل من شعرها فير و يايبه شعرها ع يم ومحطيه شباصه ذهبيه تلف لق بس وايد فنان شكلها

وكلهن لبسن عبيهن المسكرات وتغشن

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

سلامه ادش ع شيخه
سلامه : شيخوه الحقييييييي ولا واحد من اخوانج فالبيت و ابوج مستحيل يودينا ويا الدريول
شيخه : يقردييييييييي جذابه سلاموه
سلامه : هب فايجه للجذب
شيخه : اهئ يا فرحه ما تمت
سلامه : همممممممم بتصل فعويش يمكن حد من خوانها فالبيت

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

عويش : لا والله خالد راقد و حمد محد
سلامي وشيخه : لااااااااااا تقولين
عويش: والله لا يكون ما بنسير حراااااااااااااااااااام
سلامي : ماشي غير انجوف حد من خوان رايوه
شيخه : هيه خلاص عويش اتزهبي بنتصل ع رايوه
عاشه : اوكيك
[ بندو عن رايه و دقن ع رايه ]

شيخه : رايوه الحقي محد من خواني فالبيت و ولا خوان عويش محد عندنا يوصلنا
رايه : خلاص ماعليه تزهبن الحين بنمر صوبكن
شيخه : انزين لا تتحيرين ما يمدينا نوصل
رايه : لا دقايق ونحن عندكم
[ وبندو ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ سارت رايه صوب احمد ]

رايه : احمداااااااااااااني
احمد ] كان فالصاله يجوف تلفزيون صد صوبها ] : الله الله الله شهالكششششششخه
رايه : هههههههههه حلوه لاه
احمد : غذاب وربي
رايه : انزين احمدان ممكن توصلنا انا وبنات عمي صوب الحفله الله يخليك حرام كلنا تكشخنا
احمد [ همم فرصه بجوف شيخوه متعدله ] : همممممم خلاص ببدل وبيج
رايه [ استغربت ] : فديييييييييتك اترياك يلا

[ سار احمد و تلبس و تسفر و تسبح بالعطر ونزل لاخته ]
احمد : يلا
رايه [ اتشيل جنطتها ] : يلاا

[ وظهرو من البيت ]


يتبعـ

غروب وشروق
28-10-2007, 05:32 PM
[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ مرو اول شي صوب العش لانها اقرب ]

عواش وهي تدخل السياره : سلام عليكم
احمد ورايه : وعليج السلام
عواش: وينكم لاه تأخرتو راحت علينا الحفله
احمد : هههههههه عمري في حياتي ما جفتج الا تتحرطمين بسج بتعنسين يا بويه
عواش: تف تف تف فالك وما قبلناه شو اعنس حرام عليك
احمد : هههههههههههه هذا انتن يالبنات عوقكن وتعرسن
رايه : اكوه بيت عمي ها نتصل و لا هرن ولا انزي ولا شسالفه
احمد : انزل اونه شو انزل وانتي صابغه ويهج انثبري و اتصلي
رايه [ وهي ادور ع مببايلها ] : اوهوووووووووووووووو نسيته نسيته عويش هاتي مبايلج
عويش: ماعندي رصيد
رايه : عويش انتي اتنرفزين اذا يوم تظهرين ما تحطين رصيد متى اتحطين
عويش: ترانيه نسيت شراتج يعني كلنا فالهوا سوا
رايه : احمدوه عطني مبايلك
احمد [ بخبث ] : هههه اندوج
رايه [ وهي تكلم شيخوه ] : شيخوه و ثول انشالله من متى ونحن نهرن لكم خلصوني يا اميه .. انزين جب جب هكوه نحن برع تعالن .. سريع . باي
رايه : دوك مبايلك
احمد : ههههههههه اعصابج عن ينطر لج عرج
رايه : فاااااااااااااااااااااااااااييييييييييييييييييج [ قالتها بأرف]
[ دشت سلامي الـسياره ]
سلامه : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
[ دشت شيخه ] :ا افففف سلامن عليهكم
الكل: هلا وعليكم السلام
[ ومشى احمد صوب نادي الفتيات ]
شيخه : احس مكياجي اخترب مادري ليش
سلامه / اجوف
شيخه [ فجت الغشوه ] : ها جوفي
سلامه [ تبا اطفربها ] : وا قردي شيخوه شو هاااااااا ليش جيه
شيخه [ خافت وقلبها تم يدق ] : اهئ لا تقوليييييييييييييييييين
عاشه[تبا اتكمل عليها ] : اويه اويه قومي اجوف يا حظيييييييييييييييي كيف مخترب
شيخه [ خلاص ادموعها دقني واطيح ] : احمد ردني البيت هب سايره انا
احمد : يقصن عليييييييييج خديوه
شيخه : لا لا لا خلنيه ارد فشيله اهئئئئئئئئ
احمد : اجوف [ وبركن السياره عسب يجوفها ]
شيخه و ببرائه عطته ويهها والبنات يظاحكن
احمد[ يوم صد عسب يجوفه انصدددددددم وفج عيونه من كثر ما انبهر فجمالهاااااا]
شيخـه[ يوم جافته جييييييه ] : اهئ هب قلت لك مابا ماابا ردوني البيت
احمد : بالعكس والله حلو مكياجج وهب خربان يقصن عليج
سلاموه : هههههههههههههه حليلج شيخوه هالمره كليتي المقلب
شيخه [ بنقققققققققققمه ] : اروييييييييييييييييييكن هين ملاعين الصير
عويش: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

[ و وصلن البنات وكلهن نزلن وشيخوه بعدا اتعدل عباتها وشيلتها ]
احمد : هممم شيخاني
شيخه [ ببتسامه ] : هلالالا
احمد [ بصوت واطي ] : تدرين وايد ظاهره حلوه اليوم هاللون وايد يخبل علييييييج عذبتي قلبي والله
شيخه [ ابتسمت ] : هممممم تسلم والله عيونك الحلوه
احمد : يلا فديتج عن تتأخرين
شيخه : لا تتفدا
احمد [ انقهر ] : اقولج اجلبي ويهج الشرهه علي الي معطيج فييس
شيخه [ عاد ع الدقه ] : عاد من حلات فيسسسسك سير لاه
احمد : انجلعي وظهري من سيارتي ثاني مره فالاسبوع اتخيسينها
شيخه [ تجمعن الدموع فعيونها ] / ماعليه مشكور واي منك اكثر وتذكر الكلام الي قلنا يوم كنا فماكدونالز بس بغيت اقولك شي
احمد [ بأرف ] : هاااااااااااااااااااااااه
شيخه : ماااااااا داااااااااااااااانييييييييييييييييييييييييييك [ و رضت باب الشياره بالقووووووووووو
احمد : الله يلعن هالشيفه ماسخفها عاد انا الي ادانيج آآخ سيارتي الله يلقعج يا شويخ
احمد [ بلوم ] : يالله انا شو صابني ليش جيييييييييييه وياها افففففف وينك يا خالد اتجوف شو يستويبي
[ وحرك سيارته وسار ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

رايه : اففففففف انتي وينج خيستينا هاتي البطاقه لعنوبه
شيخه[ عطتهن البطاقه ودشن ] : افففف
سلامه : شبلاج اتنافخين
شيخه : مااااااااااشي ماشي
عويش: اعصابج لاه
شيخه [ طالعة سلامه بنقمه ومشت صوب المكان مال الحفله وسلمت ع ربيعتها و فصخن البنات عبيهن وكان ظاهرات صدق جنان ]


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


حمد : هههههههههه تصدق عاد
سيف : ههههههه ما صدق خالد قال بيعرس
حمدان : بالمبارك الصراحه خوك ريال والنعم فيه
سالم : هههههههه هلا والله لايكون انته ابو العروس
حمدان : ههههههههه ياخي ماصخ امك ما قالتلك هالكلمه قبل
سالم : خخخخخخخخخخخخخخ
حمد: والله فيني فضول ياخي يقولكم بنت ماجافها الا اليوم و لا رمسها من زمااااااااااااان و دشت خاطره ساخس منو تكون هاي
سيف : ههههههه اخ ما سالته منو بنته
حمد : قال لو قلت لك بنت منو بتعرفها
حمدان : جيه ما بيقول لك يعني
حمد : لا الحين برد البيت لانه بقول لاميه عنها بس ما بيخطبها حار بحار اونه يبا يختبرها
سالم : هههههههه ملعون خوك
حمد : ههههههههههه لا تسبه ايه ملعون الصير

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

عويش: وعليكم السلام هلا والله
البنيه [ بصوت خشن ] : شحالج
عويش: بخير ربي يسلمج
البنيه : همممممم شسمج
عويش: عاشه وانتي
البنيه : مريم
عواش: يا حي الله مريم شحالج
مريم : همم افظل لو قلتي شحالك
عواش [ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ] : كيف شقايل اقولج شحالك وانتي بنيه
مريم : هههههههههه يا حليلج
عواش: شعنه تظاحكين
مريم [ بخبث ] : ماشي بس شرايج نستوي ربيعات
عواش: همممممم اوكيه ^^
مريم [ اسميج ع نياتج ] : انا ارتتحت لج وايد
عواش: تسلمين وربي
مريم : دوج ها رقمي خلينا نتواصل اوكيه =)
عواش : ^^ اوكيه
مريم : هممم عطيني رقمج
عاشه : 050/..........
مريم[ وهي تتلصق فيها ونيلس يلسه مب حلوه] : تدرين انج حلوه
عويش[ وهي يايه بتبعد لانها جزت من يلستها ] : تسلمين
مريم [ شدتها صوبها ] : بلاج ما اكل انا
عويش : ما ارتاح انا جيه
مريم [ وهي تتعدل شوي ] : وجي حبيبي
عويش : ^^ اوكيه
مريم[ وهي اتحب عويش] : ماشالله عليج حلوه موت
عويش: الغاليه ماله داعي هالحركات
مريم [ وهي تمرر اصبعها ع رقبة عويش] : ما سوي شي اناااا
رايه [ كانت اتراقبهم من بعيد ومول ما عيبتها حركات البنيه الي يالسه مع عاشه وسارت صوبهم ]
رايه : عاشه قومي اباج
عاشه : عن اذنج الغاليه
مريم [ كانت اوردي بتروح ] : اذنج معاج حبيبي اوردي انا بروح
عاشه : ربي يحفظج
مريم : افا ما بتسلمين عليه
عاشه [ مدت ايدينها ]
مريم [ يودة ايد عاشه ويبتها صوبها و حبتها ع رقبتها ] : باي
عاشه [ جززززززت ] : باي
رايه [ متفتفه ] : عويش ايه ايييييييييييييييه شو هالحركات
عاشه [ وصدق انسحرت فـ مريم ] : ما سويت شي انا
رايه [ تحاول اتهدي عمرها لانها صدق جزت من مريم ] : يالغبيه تدرين هاي شو تبي
عاشه : هييييييييييييييه تبا اتكون وياي صداقه
رايه : هههههههههههههه يا حليلج يا بنت عميه
عاشه : بخبرج اسكتي ولا تعكرين مزاجي
رايه [ معصبه ] : هيه طبعا بعد البوسه ما تبين حد اي صوبج
عاشه [ عطتها طاف وسارت ]
رايه [ اففففففففففففففففففففففففففففففف]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ام خالد : بالمبارك يا وليييييييييييدي بالمبارك بس من هي سعيدة الحظ
خالد [ توه بيقول الاسم ولا يدش حمد ]
حمد : هاااااااااااااااااااااااا لا يكون قلت الاسم بصيح وقسم
خالد : ههههههههه توني بنطق لعنبوه
حمد : هههههههههه يالله قول [ ويلس ]
خالد : امايه انا ابغي بنت عمي ناصر رايه
حمد [ درت ببببببه الدنيا و فز واقف و الدموع فـ عيونه ]
خالد : شبلاك حمد :؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
حمد ما عطاهم فرصه وظهررررررر وهو يربع
خالد : شبلاه يمه
ام خالد : هو من الصبح ظايج مادري بلاه تحصله من الشغل
خالد : هيه والله [ وطرت عليه رايه ] المهم امايه شو قلتي عن البنيه
ام خالد : والله يا زين ما اخترت من باجر عندهم انا
خالد : هممم لا اميه يوم بقولج سيري سيري لاني ابا اختبرها
ام خالد : افا يا ويليدي هاي بنت عمك اتشك فيها
خالد : ماعليه امايه نتأكد
ام خالد: على هواك فديتك

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

حمد [ وهو يصيح ] : ليــــــــــــــــــــــــــش رايه بالذات لييييييييييييييييييييييييش اه يالقهر اخويه ما لقى يحب غير الي احبها آآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي شو هي حياتك من عقب نبضك رايه [ وكان يصيح من القهر الي فيه ]
حمد [ قرر يسير صوب رايه ويتخبرها مسح ادموعه بسرعه وسار صوب بيت بو ناصر ]
وصل فريجهم حصل فهد خوها يلعب ويا الشباب الي فالفريج

حمد [ فج الدريشه وزقر فهد ] :فهااااااااااااد
فهد : اووووووووووه اوه حمد حيي الله ذا الشوف
حمد : الله يحيك منو عندكم فاليت
فهد: محد غير عبير
حمد : ليش وين الاهل
فهد: ابويه كالعاده مسافر واميه ظاهره و رايه سارت ويا اختك الحفله
حمد :اي حفله ؟؟؟؟؟؟؟
فهد: يقولن فنادي الفتيات
حمد : همم خلاص اوكيه تسلم الغالي
فهد : فالك طيب حياك اي وقت

[ حمد بسرعه يدق ع رقم عويش ]
عاشه : هلا حمد
حمد : وينج
عاشه [ مستغربه ] : فالحفله ويا بنات عمي
حمد : خلصتن ؟؟
عاشه : هيه نتريا احمد اي يشلنا
حمد : خلاص انا جريب باي اشلكن
عاشه : اوكيك واحمد
حمد [ يصارخ فويها ] : بتصلبه و بخبره انجلعي
عاشه : خيبه
[ وبند عنها و اتصل ع احمد وخبره انه جريب من النادي لانه اونه كان فقصر المؤتمرات وهو بيشلهم احمد مشت عليه الجذبه و سار حمد وشلهم ]

البنات[ وهن يركبن] : السلام عليكم
حمد : وعليكم السلام
رايه [ قلبها تم يدق ]
حمد : يلا بوصلكن مستعيل
رايه [ تبا تتغشمر ] : هههه محد قالك تعال شلن ا احمدوه كان فدرب
حمد [ صد ورا وعطاها ذيج النظره ]
رايه [ تمت تنتفظ من فوق لتحت ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


حمد [ ويسوي عمره مغلط ] : اففففففففففففف اويه شو يابني صوب البيت
عاشه : يلا معليه بنوصل البنيات وبنرد
حمد [ الله ياخذ شكل العدو ] : لا خلاص انزلي لاني اوردي هب راد البيت
عاشه : ايه كيف انزل والبنات
حمد : ما باكلهن انزلي [ وصارخ فويهها ]
عاشه [ اتخرعت ] : انزيييييييييييييييين
[ وسار حمد ووصل شيخه وسلامه ]

[ وتمت وياه رايه فالسياره ]

شو بيصيري يا ترى ؟؟!!!!

+[ نهاية الجزء الثالث ]+
+[ توقعاتكم ]+

غروب وشروق
29-10-2007, 08:04 PM
[صدفهـ]ومن بين كل الناس حبيتهـ

+[ الجزء الرابع ]+

شيخه : اويييييييييييييييييييييييييه رايوه تمت روحها وياااا حمد
سلامه : هييييييه . هممم شكله يبيها فسالفه ؟؟!
شيخه [ معصبه ] : لا والله لا والله و شو بينه وبين رايه عسب اتكون امبينهم سوالف
سلامه : اقولج ايه لا تصارخين عليه عن يكون انا رايه وانا مادري
شيخه : افففففففف والله استهمت عليها
سلامه : ما بيسويبها شي ولد عمها تراه
شيخه : طوفي الساعه ثمان الاعشر اخاف ابوي لو دقت ثمان ما يطيع نظهر عقب
سلامه : طوفي سندريلا زمانج
شيخه : خخخخ مسخفج يا اختييييييي
سلامه : ظاهره عليييييييج

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ في سيارة حمد ]
[ رايه كانت راكبه ورا و حمد يسوق بهدوء ولا يرمس ولا شي لين ما وصل صوب البحر وقف السياره و حط راسه عـ السكان [ لستيرنج ] و تم يدمع بقهر ...
رايه [ قلبها انتفض ] : حمد
حمد [ صد ورا جنه يترياها تزقره ]
رايه [ يوم جافت عيونه محمرات تيمعن دموعها فعينها ]
حمد [ يوم جافها لف عنها ونزل من السياره ]
رايه : اوييييييييييييييييه شبلاه حمد معقولة عسب سالفة خالد مستحيل حتى لو خالد خبراه مستحيل يعصب لهدرجه لانه يعرف مب علي الغلط ونزل وسارت صوب ويلست عداله بس مب وايد .. لانه كان يالس ع الرمل ]
رايه [ بصوت واطي ] : حـ ... حـ . حمد ببـــ بلاك [ واتريته يلف ويهه بس ماشي امل]
حمد [ هب طايع يلف عليها ]
رايه [وهي اتصيح بقهر ] : يعني يا يبني هنيه عسب اتصيحني انا شسويت انزين كنت راقده وماكنت اعرف منوه داش ومنو ظاهر [ وصاحت ]
حمد [ بقهر واااااااااضح ] : لااااااااااا لا يالغاليه لا يا حلم عمري لا [ ويدمع [ انا يايبنج هنه عسب اباركلج
رايه : اتباركلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ [ ومستغربه موت ]
حمد : ههه هييييييييييييييييييه اباركلج بخطبتج من اخويه
رايه : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
حمد : ههه خلاص الغلا كلها يوم ولا يومييييين الا وانتي خطيبة خالد اخوي
رايه [ مب مستوعبه وبصدمه ] : انتـــــــــــــه شو يالس اتخرف لا لا حمد [ صاحت ] جذاب انته... انته من ييت اتشلنا و فيك شي صدق حمد شفيك ليش تسوي فيني جييييييييييييييييييييه [ وتصيح ]
حمد [ كسرت خاطره رايه وصرخ ] : حرررررااااااااااااااااااام عليهم والله حرام علييييييييهم ما حصلو فالدنيا غيرج ماحصلو غيرج مليون بنيه محد ترس عينهم غير ليش لاني حبيتج والله رايه [ يمسح دموعه ] : ترا انا ماسو شي بلياااااج رايه دخيل ربج تفهميني رايه انتي الهوا الي اتنفسه انتي نبض قلبي انت كل شي فحيااااااتي والله حرام عليهم يعني عسب ما ابين للناس اني احبج ياخذوج منيه
رايه [ وهي بدورها اتصيح بعد ] : حـ...حـ..حمد ابوس ايدينك اتفهمني انا الحين مب فاهمه شي
حمد [ وهو يرفع عيونه الغرقانه دموع صوبها ] : اخوي يا رايه ياي اليوم يقول بغير حياتي ومادري شوه جان اقوله شقايل قالي بعرس انا استانست له وقلت الحمد لله انه خالد بيظهر من موده المعتاد وقالي تعال المغرب بقول لاميه منو ابا ويوم رديت البيت جفته يالس ويا امايه يقولها ابا رايه بنت عمييييييه
رايه [ لسانها انربط وما تعرف شو اتقول ] : .............
رايه : حمد الغالي انا لك هب لغيرك يلا عاد لا تصيح ولا قطعت قلبي حمد انا لك رايه لحمد وحمد لرايه مب جيه تعاهدنا نحن
حمد : لـ .لاكن رايه كيف اخذج و انتي فخاطر اخويه
رايه [ انصدمت ] : يعني بتتخلى عنيييييييييييه
حمد [ وهو خاطره يضمها بس ماسك نفسه ] : لا طبعا لاااااااا مستحيل كيف اتخلى عنج حد يعيش بليا قلب لا طبعا مستحيل اتخلى عنج
رايه [ بهمس ] : توك اتقول [ وتصيح ]
حمد [ يبا يغير مودها ] : رايوتي بسج صياح الغلا زين جي اخترب مكياجج
رايه [ [صاخه]
حمد : همممممم رايه
رايه :هممم
حمد :.. هم شرايج اقول لخوي انج فخاطري من زمان
رايه : اخافه ياخذ عنيه فكره
حمد :رايه انا عمري ما سويت وياج شي غلط لا لمتج ولا رمستج من ورا هلج ولا ظهرت وياج الا اليوم لاني ماباج اظيعين من ايديه يا رايه نحن حبنا طاهر صدقيني وخالد اخويه هب نذل وانا بفهمه انج انتي فخاطري وانه انتي ما تدرين بشي
رايه [ ابتسمت ] : سو الي يريحك الغالي
حمد [فخاطره يتفداها مليون مره ][ وابتسم ابتسامه وااااااااااسعه ]
رايه : يلا حمد وصلني بيتنا الساعه بتستوي تسع اخاف اميه اتعصب ولا احمد يدري عن شي والله بيدفني
حمد : يخسي الا هو يمس منج شعره وانا عايش
رايه : يلا انزين
حمد : يلا

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ فالسايره ].
حمد : رايوه اهداء من القلب

القلب سلملك امره في حالتي انت ادرى
ياللي حنانك وطيبك تنحط ع الجرح يبرى
شفاف يا نور عيني حبوب قلبك يبيني
زهرة شباب وسنيني تفداك الفين مره
الله لما اتكلم جنك تغني اترنم
و الورد منك تعلم و الشاعر يضيع شعره
حنون ربي يصونك في طيبيتك في عيونك
دنياك حبي و كونك يا طيب عمري ويا عطره
فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتك غلاك يا كبر قدره


رايه [ استحت ] : تسلم والله
حمد [فخاطره : اففف ليش وصلنا عقب استغفر ربه ع هالافكار ]
رايه : تسلم يلا باي
حمد : الله يحفظج

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

جاسم : خخخخخ انزين دقله دقله بنلعوزه شويه
احمد : هههههه يابوك الظهر متصل به ملعوزه بسه
عمّار : شو خسران انته هههههه
احمد : هههه انزين [ وقال احسن له يدق ع الـ calls ويدق اخر رقم لانه محد اتصل به ولا هو اتصل بحد عقب ما دق لخالد بس اتافجئ برقم غريب هو الي متصل عليه احمد تم يفكر رقم منوه ها اخر شي شقت ] اوووووووووووويه هذا رقم شيخه
عمّار: امبيه منو شيخه هههههه
احمد [ توتر ] : منوه
جاسم : شيخه منو هي
احمد : انا قلت شيخه
عمار وجاسم: توك قلت اويه هذا رقم شيخه
عمار : احمدان حلووووووووووه ولا
احمد [ عصب ] : عمووور لم ثمك لا ادوس فبطنك تراها من الاهل
عمّار: والله انا ماعندي البلوره السحريه عسب اعرف هاي من هلك ولا من المريخ
احمد : انزين خلاص [ ياخذ نفس ] بسير شي فالخاطر
جاسم : افا والله وين تو الناس
عمّار: احمدوه افا والله تزعل من خويك قسم اني مادري انها من الاهل لو ادري يعني ويهي لوح لهدرجه؟؟!!
احمد [ ببتسامه ] : فديتك ماعليه حصل خير اوردي ما زعلت بس انا مصدع بسير ارقد لي اطشونه الصبح عنديه شغل فالعين من رخصتكم
عمّار وجاسم : مرخوص الغالي

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

شيخه : اسكتي مستهمه عليها موت
سلامه : ياخي قلت لج ولد عمها شو بيسويبها مثلا بسج من هالوسواس
شيخه : عيل ليش ما ترد ع التلفون
سلامه ياخي يمكن تتسبح شي
شيخه : ترا انا اخاف ادق البيت ولو هي ما وصلت امها تدري وتجلب الدنيا عليها
سلامه [ طفرت من ختها ] : انتي بتسكتين ولا كيف يابوج خلاص اتري شوي

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

احمد : لا لالا يا احمد شو تتصل بهاااااا استح ع ويهك احمد انزين بتصل ابها من الرقم الثاني بس خاطري اسمع صوتها .. هممم انزين ليش ما اتصل ابها من رقميه العادي و استسمح منها ع الي سويته ابها اليوم .. اتخسييييييييييييييي والله اتخسي احمدوه ال...... يسير ويستسمح منها ماعاشت والله .. بس والله خاطري اسمع صوتها .. اللللللللللللللله يغربل عدوينج يا سخيفه والله احس بدش مستشفى الامل وانتي السبب [ ترا مستشفى الامل مستشفى امراض عقليه ] .... اف اف اف خلاص بتصل وما برمس من الرقم الثاني [ وفج السده وظهر مبايله الثاني مخلنه فالسياره للاحتياط < سوالف شباب عاد ] [ خذ نفس عمري ودق الرقم ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


شيخه : اوووووووووووووووووووووه والله بتصل والي فيها فيها[ وزخت المبايل و لا اول ما مسكته رن فايدينها]
شيخه [ انتفظت ] : اماااااااااااااااااايااااااااااااااااااااااااااا
سلامه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ردي ردي
شيخه [ من الخرعه ماجافت منوه وردت بسرعه وتحرتها وحده من البنات لانه محد يدق عليها الا ربيعاتها وهزبتها ] : انتي ايه انتي ايه قسم بالله بدوس فبطنج خرعتيني لعنبوه
احمد [ كان فخاطره يموت من الظحك بس عسب ما ينكشف تم ساكت ]
شيخه : الوه منو انتي [وشلت المبايل اتشوف الرقم] امبييييييييييييه هذا الرقم ما عرفه الوه منوه
سلامه [ اشرت لها مال انه منو ]
شيخه : مادري منوه الوه الوه .... يالله مسخفكن يالبنات انتن وحركاتكن
احمد [ مارام ايود عمري و انفجر ظحك ] : ههههههههههههههه
شيخه : ياقردي هذا واحد [ وسكرت ع طول ]
سلامه : يا وييييييليييييييييييييي
شيخه : مايخصني والله اهئ
[ اشوي ورن مبايله وكانت رايه وهزبتها شيخه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

احمد : هههههههههههههههههههه اه يا قلبي مخبل هالبنيه قسم بالله ههههههههههههههههههههههه الله يعين هلها عليها صدق نهفه ههههههههههههه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

شيخه : لا والله .. اتسبح [ وهي اتقلد راييه ] طيحتيلي قلبي والله العظيم
ام راشد من تحت : شيخووووووووووووووووه
شيخه : اقولج رايه اندوج سلاموه انا بسير ماما تزقرني
رايه : هاتيها
[ وسارت شيخه وسكرت الباب وراها ]
سلامه: هلا دبووووووه
رايه: هلا سلاموه
سلامه: ها دبوه شو استوا وياج انتي وحمد
رايه[ خبرتها كل شي] : بس تدرين احس استغفر الله عصيت ربي بس مادري استغفر الله
سلامه [ استانست انه بنت عمها جيه ] فديتج استغفري الله وصلي ركعتين استغفار لعل وعسى الله يتوب عليج
رايه [ ارتاحت اشوي ] : خلاص عيل برايج بسير اصلي
سلامه : اوكيه الغاليه تصبحين ع خير
رايه : وانتي من هله .. هممم سلاموه
سلامه : هلا
رايه : احبببببببببببببببببببببببببببج
سلامه : هههههههههه لا خليت منج وانا بعد احبج
رايه : باي
سلامه : الله يحفظج
[ وبندو ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ حمد رد البيت وركض سار غرفة خالد بس ماحصله ]
حمد : اففففففففففففف وين هذا بعد الساعه وحده ونص وين ذلف
[ و نزل الصاله وترياه نص ساعه و خالد بعده مارد اخر شي نش يبا يسير حجرته ولا يتبطل الباب ]
حمد : مرحبا لساع وينك انت
خالد [ اشر له ما انه اسمت والحقني ]
حمد : بلااااااااااااااك
خالد [ عطاه نظره حاده ] : اقولك الحقني وبسك هذربه
حمد [ استغرب و لحق اخوه ]
خالد [ دش حجرته ودش وراه حمد و خالد صك الباب]
خالد : انت ليش ماخبرتنيه
حمد [ مستغرب ] : اخبرك شو؟
خالد : عن الي بينك وبين رايه
حمد [ شهههههههق من خاطره لدرجته انه بغت تظهر روحه وياهااااا ] اويييييييييييه شدررررااااااااااااااااااااك رايه قالت لك ؟؟؟
خالد : لا والله ولا رمستها اصلاا رايه
حمد : عيـــــــــــــــــــــــــــــل [ منصدم من خاطره ]
خالد : ترا بعد ما ظهرت بشويه عقب ما رمست اميه عن السالفه حسيت بك مب طبيعي كيف فجأه قمت وركضت صوب الباب فيوم نشيت وسرت غرفتي قلت بتصل بك بطمن عليك و جنه انت كنت محطنه ع السايلنت وهو فمخباك ودست عليه وكانن وياك البنات و نزلتهن وسمعتك يوم صرخة ع عويش وسمعت رمستك ويا رايه
حمد : شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه سمعتها كاملللله
خالد : ارتاح سمعت اول شي الي خلاني اعرف انك انت ورايه امبينكم شي
حمد : والله يا خالد انه ما بينا شي غير انه انحب بعض واحلف لك ع المصحف يا خوي انه فحياتي ما غلطت وياها فشي و انه عمرنا ما يلسنا ارواحنا الا اليوم وعمرنا ما رمسنا بعض من ورا الاهل
خالد : ادريبك حشيم يا خوي وما ترضاها ع عرضك
حمد : والله يا خالد اني اموت فرايه هي الوحيده الي من دشت حياتي جلبتني من انسان مستهتر وما يشيل مسؤوليه لانسان تعتمدون عليه هالرايه جلبتنيه 180 درجه
خالد : هيه امبين عليها حشيم الله وفقك وياها يا خوي
حمد : وانت خالد
خالد : هههه ترا انا ما حبيت رايه انا بس جيه عيبتني وقلت الي نعرفه احسن من الي ما نعرفه عرفت واللحين خلاص بخلي امايه اتجوفلي وحده وانشالله خير
حمد [ وايد ارتاح ولم اخوه بالقو ] : مشكور يا خالد والله انك ريحتني
خالد : ههه وبعدين مب زين الصياح للريايل انزين
حمد [قففففففط] : غصبن عنيه يا خالد والله العظيم قلت لك هالانسانه غير هالانسانه افديها بروحي كيف ماتباني اصيحها يوم كانت بظيع منيه
خالد : هههههههه عنبوه هالحب جان جيه يسوي فالواحد
حمد : هههههههههه ايلك يوم واتجربه
خالد : هههههههههه يالله انزين ابا ارقد
حمد : ههه اوكيه تصبح ع خير
خالد : وانته من هله الغالي

[ وكلن رقد والبال مرتاح ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ اليوم الي عقبه .. الصبح ]

الريم : لليانوووووووووووووووووووه وثول
لليان [ اتزاعج ] : نعــــــــم خيــــــــير انتي سو يبي
الريم [ اتقلدها ] : سووووووووو يبي اونه ... اقولج دبوه سيري اتلبسي اباج اتسيرين ويايه ايكيا
لليان : انتي ليش ما يفهم كلام مال انا؟؟؟؟ سو اانا يرمس اوردو
الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لعنبوج لعنبوج والله بطني ههههههههه اذا انتي ما ترمسين اوردو منو يرمس هااا
لليان [ بطفر] : انتي سوووووووو يبييييييييييي
الريم : قلت لج اتلبسي بنسير ايكيا صمخه انتي شوه
لليان : انزييييييييييييين سوي صبّر انا يلبس عبايه مال انا ويجي
الريم : ههههههههههههههههههههه قالت عبايه هههههه هيه دخيلج واتغشي بعد
لليان : انت واجد سخيف
الريم [ وهي ميته ظحك ]: قسم هب اسخف عنج هههههههههههه يلا بسرعه
[ وسارت لليان ولبست اليونيفورم مالها و ظهرن هي والريم صوب ايكيا ]
[ وصلو صوب ايكيا و تمت ريموه اتحوس تبا شي مرتب حق حجرة اخوها سالم وتمت ادور ادور وسارت صوب الهوم سنتر وما حصلت وردت صوب ايكيا واخر شي حصلت حجره رهيبه لونها جيه بيبي بلو [ ازرق فاتح ] و رمااااادي وكان الوانها شبابيه و شكلها هادي وشبابي بعد
الريم : اووووووف الحمد لله هاي حلوه الحييييين اممممم بدور اللحاف عقب ببدا شغليه

[ وسارن صوب مكان اللحف وهالسوالف]
الريم كانت ادندن [ اغنية الجسمي – احلى خبر ]
من بشروني بهالخبر وانا على نار انتظر اوعدج بأني راح اصير شاعر واكتبلج شعر
لج طلتن مثل الربيع حلوه على قلب الجميع مثل البشاير طلتج ورد وفراشات و مطر
يحفظج ربي من العيون يالغاليه يادر المصون يالي اذا قلت اسمها يطلع مع انفاسي عطر
[ وكانت ادندن و شوي وجافت لحاف ]
الريم : وااااااااو هاذا بيظهر اكشخ واحد وياااااا الحجره [ كان اللحاف رمادي و داخل فيه اللون البيبي بلو بطريقة فنانه ] صح لليانوه
لليان [ كانت اطالع هندي واقف بعيد ] : سوووووو يبي ياربي افففففف جب خلص سرعه
الريم : يالخايسه جيه انا بشكارتج وانا مادري
الريال: هههههههههههههههههههههه
الريم [ فزت ] : بسسسسسسسسسسسسم الله [ وصدت ورا وجافت الريال فزت مره ثانيه ] آآآآ
الريال: بلاج؟
الريم [ ببرائه لانها صدق اتخرعت ] : خرعتنيييييي
الريال [ صدددق ما استحي اخرع هالملاك يالله منعمها ] : اسف الشيخه اسمحيلي
الريم : مسموح حصل خير [ وابتسمت ]
الريال: اختيه لو سمحتي
الريم [ ما تحب حد يتعدى حدوده وياها فقالت بدون نفس ] : خيييييير
الريال: بل لا خلاص الشيخه اسمحيلي مابا شي
الريم [ ما تحب اترد حد وهي اصلا متعوده فالجامعه يوم يعطونهم بروجكتات انهم يسيرون يظبطون ديكور شركه او شي فهي متعوده انها اتاسعد رياييل وهالسوالف فيوم حست انه كان يباها اتساعده ] : هممم ليش شو كنت تبا
الريال: ابصراحه [ وكان شكله صدق متوهق ] اختيه كان عيد ميلادها وانا سمعتها اتقول تبا اتغير حجرتها فقلت بيب لها حجره يديده هديه بس ابصراحه متوهق مب عارف اختار شي وخواتي ثنتين معرسات ولاهيات مع ريايلهن واثنتين الثانيات طرشتهن ويا موزوه العين عسب اونه اتكون سوبرايز بس الحين صدق متوهق لاني صبغت الحجره نفس اللون الي اتحبببببه والحين هب محصل الحجره المناسه ولا اللحف ولا ششي مادري شو يسمونهن
الريم /ههههههههههه اسميكم يالريايل انزين شو اللون مال الحجره
الريال [ وهو يظهر شرات ورقه عليها اللون مال الحجره ] : هههههه هممم هاذوه
الريم : اوكيييييييييييييه اتريا انا بوصي ع الحجره لخويه وبرد اوكي
الريال[ ببتسامه ] : انشالله
الريم : لليانوه
لليان : ......... [ اطالع الهندي ]
الريم : هههههههههه يعلج ببريل بعدج اطالعينه هههههه لليانوه
لليان : سووووووووووووووووووو
الريم : هههههههه شلي هاللحاف حطيه فالعربانه يالهبله ههههههه
لليان : اففف زين زين
الريال: هههههه كيف مستحميلنها هاي
الريم : ههههههه شو انسوي ويانا من ونحن اصغار لازم نستحملها
الريال: هههههههههه نهفه احسها
الريم : هههههه وايد انزين يلا صبّر بسير احجز الحجره
الريال: اوكيييييه

[ وسارت الريم وحجرزة الغرفه انها توصل بعد 5 ايام وردت وين لليان واللريال ]
الريال: ها خلصتي
الريم : هيه
الريال: اممم ممكن الحين اندور مالت اختيه
الريم :اوكيه بجوف لك
[ وتمو يدورون الريم اقولك هاي احسبها بناتيه ونفس الالون كشخه الوردي الفاتح يوم ايدش وياها البرتغالي الفاتح ]
الريال: خلاص انا بتعتمد ع ذوقج شكلج ذويقه ماشالله عليج
الريم :هههههه هيه اختصاصي تراه
الريال: جيه شو تدرسين
الريم : انتيريل ديزاينر يعني تصميم وهالسوالف
الريال: هيييييييييييييييييييه وانا اقول ليش ذويقه ماشالله
الريم [ بخقه ] : احم كيف ما اكون ذويقه وانا بنت [ انتبهت ع روحها ] وان بنت ابويه
الريال: ههههههههههه هيه
الريم [ صدق كانت منسحره فالريال كان ماشالله عليه حنطاوي و خشمه سييييييييييييف و عيونه ناعسان وشعره ناعم ظاهر وكشخه ياي ويا الكاب كان صدق صدق حلوووووو وكان شكله هادي وريموه بما انها ناعمه لازم بيبعبونها هالي جمالهم هادي وناعم والي صدق ذبحها التقويم الي مركبنه كان عجيب عليه ]
الريم : خلاص عيل احجز هالحجره و بدور وياك الاكسسوريز
الريال : همم خلاص تم
\[ وسار الريال ويوم رد سمع الريم ترمس فالفون ]
الريم : انزين يا عيون ريمووووه ..انزين خاضر اميه .. هممم اميه بغيت اخبرج عسب الثقه الي امبينا ترا شي ريال طلب منيه اني اساعده وساعدته انه يتنقى حجره حق اخته .. لا لا لا لاتخافين الغاليه افا عليج وانا بنت حميد الـ.... .. ههههههه ادريبي خقه هههه بس شنسوي المهم امايه بترخص بخلص حجرة سلوم وانشالله برد . تم .. لا ماعليج .. في حفظ الرحمن
[ وتوها بتصد ولا اتجوف شي يدامها ]
الريم : آآآ بسم الله [ وطالعت جافته هو نفسه ] : انته دوم اتخرعني
الريال : هههههه اسف وربي
الريم : انزين اخوي حجزة الحجره
الريال: هيه الا اقولج الريم
الريم [ جلجها وصل الارض ] : وشدراك باسمييييييييييي
الريال: هه سمعتج نوه اترمسين امج ويا حي الله الـ..............
الريم : الله يحيك يا خوي
الريال: حلوه الثقه الي بينج وبين امج ما كنت متوقع انج اتخبرينها عنيه
الريم : انا ما خبي شي عن اميه و خواتي
الريال: شي طيب .. شكلج حشيم اخت الريم
الريم : تسلم والله
الريال [ ابتسم ]
الريم : انزين اخويه خلنا انكمل لانه ماشي وقت
الريال: اسف الغاليه شكلي تعبتج ويايه وخلاص الشيخه سيري خلصي شغلج وانا بدبر عمري
الريم : هههه لا هب جذا لقصد يا خوي خلاص جوف بنسير اندور سيايد انا بشل لخويه وانت ساعدني بذوق الريايل وانا بشل وحده تليق لحجرة ختك
الريال: هممم اوكيه بس متأكده انه مافيها عباله ؟؟
الريم : لا افا والله
[ وسارو صوب السياييد ]
الريم [ حصلت سياده جيه خطوط باعرض رماديه و بيضه وقاع هالخطوط .. خطوط ثانيه بالطول بيضه وكان وايد كيوت شكلها وهب مالت بنات وتقريبا نفس الوان الحجره ] : همممم شرايك فهاي
الريال: هيه كشخه اظني بتظهر وايد حلوه مع اللحاف
الريم [ وهو يرمسها جافت وحده جيه لونها برتغالي فااتج نفس لون الحجره و عليها ورده مابين الاحمر و الوردي وهاي اقرب وحده لحرة اخت الريال: هممم اجوف هاي وايد وايد مناسبه لـ حجرت موزه
الريال : دام قلتي انها حلوه خلاص نعتمد
الريم : ههه تسلم .. انزين يا.. [ كانت بتقول خويه لاكن قاطعها الريال ]
الريال : وياج ذياب الـ.........
الريم : حي الله الـ..... هلا والله
ذياب : الله يحيييييج
الريم [ اتصلت ع الدريول عسب اي يشل الاغراض الي شرتهم و قالت لليان اتسير وياه عسب يحاسبون وهي بتلحقهم السياره ]
الريم : اوكيه تعال الحين بجوف لك اللحاف وجيه بنكون انا وياك اشترينا نفس الشي اليايد والحجر و اللحاف وابصراحه انا مافيني اكمل بكمل باجر باذن الله لانه تعبت
ذياب: اسمحيلي يا الريم والله تعبتج
الريم: ههه لا ماعليك متعوده تراني
[ وسارو تنقو لحاف حق موزه ]
الريم : يلا عيل اترخص انا ^_^
ذياب: مرخوصه الغاليه وفرصه سعيده الصراحه
الريم : نحن الاسعد خوي ذياب يلا تامر على حايه
ذياب: سلامتج الغاليه
الريم ربي يسلم غاليك ومغليك .. بباي
ذياب : الرب لج حافظ
[ الريال انجذب لريم هو عرف بنت منوه ودشت خاطره بالقو لانها ماشالله جمال ومال و نسب يعني ماشي يعيبها واهم شي صح انهم رمسو بعض بس صدق ريم كانت وايد حشيم وياااااه و هو صدق صدق ما كان له خاطر انها تسير و رد بيتهم وهو يفكر فيها ]



يتبعـ

غروب وشروق
29-10-2007, 08:07 PM
[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ اما عن الريم فهي ردت البيت و الدريول حط الاغراض في الستور لانهم يالسين يفضون حجرة سالم عسب عقب يومين بيدهنونها ]
الريم [ اول ما وصلت البيت فصخت الشيله والعباه وتوها بتصعب الدري ]
حمده : هلا والله ريموه .. وينج م الصبح اورج
الريم [ ببتسامه ] : والله سرت عسب ازهب اغراض لحجرة سلوم
حمده : ههه يا حليلج وانتي بعدج مصره بتسوينله اياها
الريم : دام وراها سيرة دبي اسويها ليش لاء وبعدين اصلا مب انا الي بدهن ولا انا الي بركب الحجره كله مب علي انا اللهم بس بحط الديكور و بقولهم شو يسون
حمده : ههههه وش لج بعوار الراس
الريم : خخخخخخخ .. الا اقولج حمدوتي تعالي بقولج شي
حمده : خير
[ وسارو حجرة الريم]

حمده : ها شو الي فخاطريج
الريم [ خبرتها سالفة ذياب من اول شي لاخرها ]
حمده [ منصدمه من اختها ]: ريييييييمووووووووووووه انتي من مته جييييييييه
الريم . : لا حمدوه والله ما سويت شي بس ساعدته وبعدين عسب تتأكدون اني ماسوي شي غلط اميه تعرف والله حمدوه انا هب راعية حركات
حمده : هههههه زين زين بلاج اتخرعتي
الريم : لا لانه ماحب حد يفكر فيني شي مب اوكي
حمده [ بفضول:] : كيف شكلللللللله
الريم [ انسدحت ع الشبريه ]: اخ لا لا لا كلـــهـ ولا شكله
حمده : هههه قولي
الريم : اول شي مب طويل وايد بس فيه طول و هب متين ولا ضعيف يعني مناسب لطوله و جسمه رياضي عيونه ناعسات عسليه و شعره نعييييييييييييم و كان محطي كاب بني و كندوره بيجيه اييييييجنن خبلبي يا حمدوه
حمده : هههههههههههههه عاشو وشسمه
الريم : ذياب الـ.........
حمده : هههههههههههههههه طاحت ريمو عـ........ ها هههههه
الريم : ههههههههه جفتي عاده

[ بخبركم لا تاخذون فكره عن الخوات ترا الكل بينه وبين خواته جيه يقول لاكن هم اصلا حشيم و وايد بعد ]
الريم : حمدوه اتهقين لو سرت باجر بجوفه ؟؟1
حمده : ههههههه وايد تحلمين نسيتي انه باجر سيرة البر دبوه
الريم [ اظايجت ] : اففف صح والله
حمدوه : دبوه يلا نترياج تحت غدا وبعدين تعالي وانتي لابسه كندوره ولا مخوره هب بنطلون وقميص منقود عيب اخوانج جيه ايشوفونج
الريم : اذا ما لبست بنطلون فبيتنا البس وين
حمده : خلاص كليتيني عنبوه البسي الي تبينه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

سالم : شقلتي بتين ولا لاء
هداوي: ايه يالدب كيف ما باي حد يفوت ظهرات البر والعراقيب والدرجات والله وناسه والله يا سلوم لو ما ركبتني الدرجات شرا المره الي طافت بزوالك زين
سالم : ههههههههه لا فديتج اركبي بس بشرط
هداوي: ههه صدق مشكور بس شو الشرط
سالم: تركبين ويايه
هداوي: شووووووووووه تبانيييييييييي اندفن تحت العراقييييييييب
سالم : اسولف وياج هههههه بلاج شبيتي ضو
هداوي: هههههه والله
سالم : دبوتي بسير اتغدا حياج
هداوي: لا فديتك بالعافيه اجوفك باجر

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ناصر: بتصلببببببببه عسب ايب الدراجه مالته اليديده طر لاه
عواس: هيه هيه انا بعد بزهل الفتك ماليه عسب العراقييييب لاه
ناصر: هههههههه تدري يمكن ما اي بالفتك يمكن اي بالكلوزر والله طماشه هههههه
عواس: هههههههههههههههه
ناصر : انزين اليوم بمر عليك عسب نظهر واكيك
عواس: تم

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

عاشه : حي الله من يااااااانااااااااااااااا هلا والله هلا
شيخه وسلامه ورايه : الله يحيييييييييييج
شيخه :شحالج عواشي ام الكواشي
عاشه : هههههههه تمام وانتن
سلامه وهي اتجوف حميد الي فالصاله : حميدوووووووووووه يا جليل الحيا ما تجوفني يت افا والله افا ما هقيتها منك اتجوفني ولا تسلم
حميد : هههههه فدييييييييييييييييت هالشوف وغلات الغالي ما جفتج ولا انا اجوف القمر عندنا ولا اسلم
سلامه : هيه هيه قردن ترا الا ببيزه
عاشه : اقولكم تعالو حجرتي هذا لو من اليوم لين باجر ما بيخلص تقردن ؟؟
سلامه : فديته لا تسبينه
[ وسارن البنات فوق بعد ما سلمن ع ام خالد ]
شيخه : انزييييييييييييييييين انتن شرات ما تعرفن انه نحن علينا المسابقات كالعاده فشو زهبتن ]
رايه : اانا يبت لعبه هي جديمه بس حلوه والهديه وايد حلوه بعد
البنات : شو هي
رايه : لعبة الاغاني بنختار وحده من البنات و وحده من الشباب انزين و بيلعبون لعبة الاغاني المهن الي بيفوز جوفن شو بياخذ
وظهرت من الكيس الكبير كيس اكسيوم تليكوم وظهرت منه كرتون موبايل سوني اريكسون اليديد الي جيه ضعيفونييييييييييييي ولونه سلفر
البنات : وااااااااااااااااااااااااو
شيخه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يجنن يجنن يجنن انا باه دخيلج ابا العب
رايه : ههههههه والله الي بيظهر اسمها بعد هب ع كيفنا
شيخه : هههههههه انزين جوفن انا يبت لعبه حلوه بعد
سلامه : ههههههههه
شيخه : ههه المهم اللعبه هي الامير وسندريلا
البنات : ههههههههههههههههههههههه
رايه : عنلاتج شو ها بعد
شيخه : سوي صبّر
رايه : ههههههههههههههه حي الله راجو
شيخه : هههههههههه المهم اللعبه انه بنسوي قرعه وبنظهر بنيه و بنظهر واحد من الشباب المهم بيقيسون هالنعول [ كانت يايبه نعال وايد فنان من الدو حريمي وايد فنان و من انطونيو يايبه نعال من الزين للشباب ] المهم الي بي ع قياسه بيكون هو الامير و البنيه الي بي ع قياسها بتكون هيه سندريلا ههههههه و الهديه هي لنعول هههههههه
البنات : هههههههههههههههههههههه
عاشه : هههههههههههههههه فنانه والله
عاشه : انا سويت لعبه بعد بس هي للبنات انه بنسوي سباق دراجات والي بتوصل اول لها قسيمة من [ ماي فير لدي او من سمارت ليدي] و تسير اتفصل عبايه او شيله
البنات : اللللللللللللللللللله
شيخه : احس كشخه زمان ما لعبنا جيه
البنات : هيييييييييييييييييييييييييييييييييه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

الريم : سلوم لا تحشرني قلت لك رمادي و بيبي بلو
سالم : حلو وانزين كيف بتنسقين الحجره
الريم [ بطفره ] خليها سوربرايز
سالم : ريموه ابا شي مرتب ولا دبي كنسليها من راسج [ ويضربها ع راسها بخفه ]
الريم : لا افا عليك اعيبك ااناااااااا
[ ويدش رايد الصاله وهو متبهدل وحالته لله ]
راشد : سلوم قم ويايه
سالم : ع وين
راشد : بنظف دراجاتنا اليديده عسب بنشلهن العزبه
سالم وهو ينش [ انزين ويت شويه بسير ببدل هدومي ]


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

في قسم . هزاع و عذبه

عذوب / انزين
هزاع : بسم الله عليج عذوبي شياج اقولج حلوه ظهرات البر اتقولين انزين و بعدين تعالي لفي ويهج صوبي [ ولف وياها ] : بلاه ويهج اصفر
عذوب [ مب رايمه تتحمل الويع و اللوعه الي فبطنها و هي من النوع الي اذا حد سألها شو بلاج اتصيح .. اول ما سألها هزاع ع طول لوت عليه وتمت اتصيح ]
هزاع [ خاف عليها ] : حبيبي شو بلاج حد مزعلج حد سوالج شي و يمسح ع راسها و ضم راسها لصدره
عذوب: هـهــزززاع احـ..ح..س بلووعععه [ وتصيح بهدوء ]
هزاع : قومي الغاليه بوديج [ وما وحاله يخلص الا وعذوب قاطعته لانها سارت تركض صوب الحمام عسب اتزوع ]
هزاع [ انتفض من الخوف وسار صوبها وهو يربع وجافها توها بتظهر من الحمام [ عزكم الله ] طالعته بعيون ذبلانه و طاحت .. هزاع استخف وزقر ع امه بصصوت عالي .. يات امه و هداوي وهن يربعن ]
ام هزاع : يسم الله شو ياها حرمتك
هزاع [ وهو ينتفظ ] : ممـ...م..ما عررررررف دخيل الله هداوي يبي عباتها بوديها الطبيب
هداوي[ سارت تربع ويابت عباة عذوب و لبستها اياهااا وودوها المستشفى]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

روضه : اوووووووووووف بلاهن هايل ولا وحده منهن اترد شو هاذا ملانه برمس حد
دقت حق هداوي مره ثانيه وما ردت ودقت حق ريموه بعد ما ردت قالت مستحيل ايكونن راقدا بيأذن العصر مستحيل ولو ظاهرات بيردن عليه افففففف بدق ع البيت دقت ع بيت هداوي ومحد شلاه < هداوي تتسبح و هزاع وعذوب فالمستشفى و ام محمد سارت حجرتها وعلايه تلعب فحجرتها < و دقت ع رقم ريموه تم يرن يرن[ آآخر شي شله راشد لانه كان توه بيصعد الدري بيبدل لانه تخيس ماي وهو يبظف دراجته ]

روضه : السلام عليكم
راشد [ يوم سمع الصوت تشقق ] : هلالالالالا والله هلا وغلا مرحباااااا مليون يا هلا يا هلا
روضه [ من سمعت صوت راشد استخفت متولهه عليه حيل ] : هلا والله
راشد : شحالها القلب
روضه [ بمستحي ] بخير الله يسلمك
راشد : والله الحمد الله دامج بخير انا بخير
روضه : هههههههههههههه [ اتموت ع رشود يوم يستهبل ]
راشد [ بلوم امبين ] روضوه وينج ما تسألين عنيه ولا شي ولا جنيه خطيبج
روضه [ بسرعه قالت له ] : لا لا والله اني كل يوم اتخبر ريموه عنك
راشد : هههههه وفديت هالقلب انا
روضه [عصبت]: رشود بسك لاه يالله بعدنيه ما استويت حرمتك انا سر وعطني الريم
راشد : افا والله انا متوله عليج وانتي اتقولين لي سير والله ما هقيتا منج
روضه : رشود سير الحينه وانشالله يوم بنملج يستوي خير
راشد : هين يا روضوه قسم بالله بتجوفين يوم بنملج شبسوي بج كلها يومين
روضه : رشود بغيت اقولك ابغي بعد كمن يوم زياده عسب اتزهب
راشد [ بعصبيه ] : شووووووووووه هذا وانا مجيك ع كل شي انج مخلصه وقايله ان الكل ياب الفساتين و حاجزين لج و للبيات صالونات بسج تغلي روضوه والله ارحمي قلبي
روضه [ تخرعت من عصبية راشد] : أأأسففه مب جيه
راشد [ وهو اهدى الحين ] : روضه السموحه منج حبيبي بس صدق انا يالس اعد الايام والله والثواني اتخيل اني اروم ايج ايلس وياج المسج اسوي الي اباه بحريه ومن غير محد يقول منقود ومنقود ياالس اعد الثواني اابا قربج وانتي تبين نأخر الملجه والله روضوه ماروم والله ماروم ارحميني
روضه : ماعليه الغالي سو الي تباه الي يريحك تأكد انه يريحني
راشد : فديتج انا خلاص عيل لا بنأخر ولا شياته
روضه : خلاص اوكيك .. يلا عاد عطني ريموه وايد امصخها تراك
راشد : ههههههه عيل اراويج .. وسار يزقر ريموه
[ وشلت ريموه التلفون وتمت تهزبها ]
روضه : عيل شقلتي شو بتلبسين بالباجر
ريموه : شرايج انطقم نحن الثلاثه اتحيدين كندورتنا الي فصلنها سوا الي هي هاي السوده و فظي والله وايد احبها وبعدين اتناسب البر ولا شرايج
روضوه : هيييييييه والله تعيبني انا
الريم : خلاص عيل اعتمدنا بس جوفي هداوي حان تبا بعد حلو بنطقم نحن الثلاث
روضوه : اوووووووكي
الريم :انزين دبوه بسويلج عقب لاني باسير اتسبح وكي وذكريني فالبر بقولج انتي وهداوي سالفه
روضوه [ متحمسه : سالفة شوه
الريم : بتعرفين باجر
روضوه : اووووووووووووووووكي يلا سي يو
الريم : الرب لج حافظ
[ وبندو ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

هزاع : بشري دكتوره بلاها حرمتي
الدكتوره : والله يا خوي حرمتك مول مب يالسه تاكل وهالشي مب زين عليها لانها [ وتوها بتكمل ]
عذوب [ وهي ما تبا ريلها يعرف شو فيها ] : ماعليه دكتوره انا بستوي اكل زين ما زين ولا تحاتين ^^
الدكتوره [ فهمت ع عذوب ] : خلاص الغاليه وياليت اتراجعيني بين كل فتره والثانيه
عذوب: انشالله الغاليه [ وسارت عنهم الدكتوره
هزاع : يلا حبيبي ومن اليوم ساير انا الي بأكلج غصبن عنج لا تيلسين اتقولين انا يوم امرض ماعرف اكل مب كيفج
عذوب [ ببتسامه اتذوب ] : حاضر ^^
هزاع يمسكها من ايدينها : يلا عيل انسير
عذوب [ وهي تشبك ايدينها بيد ريلها وتمشي ] يلالا
[ وردو البيت ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

فقسم عذوب و هزاع

عذوب اول ما ردت انسدحت ع الشبريه و هزاع سار يفضخ كندورته عقب رد ويلس يتعطر وعذوب يالسه اتراقب ريلها وفخاطرها تتفداه [ هزاع كان فيه جمال البدوي وكان صدق صدق فنان جسمه رياضي و عيونه تذبح وسماره يجنن وشعره نعيم و الي كان صدق محلنه اكثر واكثر تقويمه كان يعطيه ميزه خاصه ] هزاع كان يالس يعدل فتقويمه وعذوب تتأمله وهي سرحانه فيه [ وتحمد ربها الي رزقها بريل يعزها ويرزها ويصونها ويحبها ويغليها شرا هزاع ]... [ وما حست بهزاع الي تقرب صوبها ]

[هزاع وانسدح عدال حرمته وتم يجوف ويها الحلو كيف غادي اصففر لانها يوم تتعب مول ما تاكل وهالش دوم يتعبها ]
هزاع:عذوب
عذبه[ وهي تنتبه وتلف صوب ريلهااا وقفطت منه كيف انها ما انتبهت عليه وهو يا عدالها و بمستحي ] : هلا حبيبي
هزاع :همممم احبج اناااا
عذبه : هههه فديتك حتى انا احبك
هزاع : تدرين عذوبي خاطري اشل تقويمي
عذبه [ بشكل سريع ] : لا لا لا امانه عليك لا تشله يعطيك حلاه ازياده قسم بالله تقويمك ها يعذبنيه
هزاع : ههههههه فديتج اناا .. [ ويرمس بشكل جدي ] عذوب انتي شو ياج اليوم
عذبه : قالت لك الطبيبه لاني ما اكل لاني مريضه
هزاع : انزين شو فيج من مرض .. عله فيني ولا فيج
عذبه \: هههههههههههههههههههه
هزاع [ انصدم ليش هاي تضحك بلاها ] : ......

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


يتبعـ

غروب وشروق
29-10-2007, 08:32 PM
[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[صدفهـ]ومن بين كل الناس حبيتهـ

+[ الجزء الخامس ]+



عذبه : قالت لك الطبيبه لاني ما اكل لاني مريضه
هزاع : انزين شو فيج من مرض .. عله فيني ولا فيج
عذبه \: هههههههههههههههههههه
هزاع [ انصدم ليش هاي تضحك بلاها ] : شياج تضحكين
عذبه : هههههه قرب بقولك شي فأذنك
هزاع[ ماصدق قام وقرب واذنه من حلجها واااااايد ]
عذبه : ههههههههههه خوز انزين اباااا احرك حلجي مب رايمه حشى
هزاع [ وهو يبعد اشوي عنها ] هههه قولي انزين
عذبه : ولا اقولك خلاص مابا
هزاع [ يسوي عمره معصب ويلف ويهه ويجابل ويهها و يحط عينه في عيونهااا و هو اونه معصب عذوب ذابت جان اتغطي عيونه فإدينها الناعمات]
هزاع : هههه شلي ايدينج ابا اجوف بالخايسه
عذبه : هههه لا مابا اخاف
هزاع : يلا خبرينيييييي والله لو ما خبرتيني بتجوفين شي ما يسرج
عذبه : لا والله شو بتسوي
هزاع : عذووووووووووب
عذبه [ خافت ] : خلاص تعال بقولك
هزاع [ رد للوضعيه الي كان عليها مجرب اذونها من حلجها ]
عذبه [ وهي تهمس بأذونه ] انـــــا حـــــــــــــــــــــــــــامل
هزاع [ بعده ع نفس الوضعيه مب مصدق الي سمعه اخر شي استوعب الي انقال وكان ردت فعله انه يحظن عذوب بالقووووووووووووووو ]
هزاع [ وقلبه يدق من الخاطر ] : صج غووووووب صج اخيرا بستوي اب [ متشقق من الخاطر ] احببببببببببببببببببج عذوب والله احببببببببببببج [ ويصارخ من الفرح ]
عذبه [ من الفرح ومن ردت فعل ريلها دمعت عيونها ]
هزاع [ حس بدموع عذوب ع جتفه جان يرد عذوب و يخليها تنسدح وهو يلس عدالها ]
هزاع : عذوب الغاليه مابا اجوف ادموعج هاي الحين بنستوي ام وابو وانتي يالسه اتصيحين
عذبه : لا ترا من الفرح الحمد لله صدق هزاع مستانسه من خاطريييييييا من قلب مستانسه
هزاع : فديتج انااااااا فديييييييييييييييييييت ام هادف انااااااااااااا
عذبه : اذا يبنا بنيه شو بنسميها
هزاع : فديتج البنيه انتي سميها بس انا خاطريه فشمه
عذبه : ^^ وانا والله بعد فخاطري هالاسم

[ وماشي جم ساعه الا والخبر منتشر فكل العايله والكل فرح لهزاع وعذوب ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ذياب : استغفر الله العظيم والله العظيم هب قادر اشل صورتها من باليييييييي
نهيان : ههههه يا حليلك يالخوي انزين كيف شكلها هاي الي خشعتك اونه .حب من اول نظره
ذياب[ ما كان يبا يوصفها لنهيان ]: هممممم كل شي حلو فيهاا
نهيان : ههههههه ياخي قول انك ما تبا توصفها ولا ا تباني اعرف كيف شكلها هههههه افهمها تراني هب لاني بدوي ما افهم شي
ذياب: ههههههه زين يوم انك اتعرف اني مابا اباك اتعرف كيف شكلها
نهيان: هههههههه هرم انزين
ذياب [ ويبين عليه التفكير ] : همممممم هيه قالت انها بتي باجر هزرك لو سرت بحصلهاااااا
نهيان : هههههه ها ذيابوه اجوفك تبنجت لاه
ذياب: والله احسها وايد اتناسبني حتى اتعر ف ناعمه جمالها هادي شراتي يعني واحسها يعني شكل و مواصفات واخلاق كله الي انا ابغيه والي يناسبني
نهيان : بس كيف طاعت اترمسك وكيف بتاخذها وهي رمستك
ذياب [ عصب] : نهيان شهالرمسه اتجوفني قابض الفون ويالس ارمسها ولا متواعد وياها فمكان حشى عليهااا [ اونه مب جنه لازم يقول حشى عليه ] و الله يا نهيان انها حشيم حتى يوم تظحك اتحاول اني ما اسمع ظحكتها زين يوم عرفت اسمها عسب لو اابا اخطبها اروووم اوصل لها
نهيان : تخيل لو انخطبت قبل ا توصل لها
ذياب [ حس جنه شي شرا السكينه ضربة صدره وحس انه بيختنق ] : فال الله ولا فالك يا ريال
نهيان : جيه ما وحالك اتحبها يا ريال
ذياب: لا هب جيه السالفه تروم اتقول اعجاااااااااب لانه بصراحه تجذب الي عمره ما انجذب
نهيان : الاعجاب والحب بينه شعره
ذياب : ههههههههه احيد الحب والكره الي بينه شعره
ذياب : خلاص عيل باجر انا بسير
نهيان : بخاويك اناااااااا
ذياب: انثبر مكانك لاه اونه [ بخاويك ] < يقلده

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

_ فالمول _

عيسى : والخيبتين محلالاهاااااااااا
ناصر: ههههههه ياخي انت يوز عن سوالفك
عواس: هههههه جيه جفتني سرت ورقمتها بس الساكت عن الحق شيطااااان اخرس والحق انها حلوه
ناصر وراشد : ههههههههههههههههههههه شوووووووه
عواس: ههههههههه اونه لا استغفر الله بس جيه سوالف
راشد: ههههه اصلاا هالغبيه بتعطييييك ويه
عواس: اتخسي والله ما تعطيني ويه منو هي اصلا ما يابتها امها الي ما بتعطي عواس ويه
ناصر: يا كررررررررهك يوم اتخق يا رياااال
عواس[ وهو يطالع جدام ] : اويييييييييييييييييييييييه اندوكم طاعو هاااااااااي
الشباب[ لفو صوب وين يطالع عواس وشهقو ] اويييييييييييييه
[ كانت سلمكم الله وحده لابسه عبااه ع الاكمام كللللللللله فصوووووص [ سترس ] من ها الي يلق [ يلمع ] بالقو طبعا تعرفونه اسمه [ لـ سوار فيسـكي] يقولكم هاي الكم اليمين من عباتها ولا شي من القماش امبين ولاشي كله من اوله لين اخره فصوص كله كله من ورا وجدام بس ع الكم اليمين الكم اليسار مسويه عليه من نفس الفصوص جيه شرات شي لافتنه ع ايدها [ يكون ملتوي مادري كيف ] و من ورا ساده الحمد لله مافيه شي بس شو كانت اتلق بالقووووو << ترا هالموقف مره استوالي يوم كنا فالمول جفت وحده جيه عافانا الله لابسه عباه قسم بالله اتعور العيون\

عواس: غربلاااااااااااااااااااات عدوينها وين تبي هاي
ناصر: والخيبتين عنبوه هاي وين هلها عنها
راشد : قسم بالله لو انا خوها والله لسطرررررررها بالعصا
عواس: صدق الله لا يبلينا
راشد : صدقك يا ريال الله يحفظ خواتنهاااااا و هلناااا وبناتنا من هالمنكرررررر
ناصر: لعنبوها والله جيه هي مستانسه كل حد يطالعها قسم بالله انها عورت ليه عيوني
عواس: هههههه المهم قوموووووو انا الصرحه استوا فيني ارقاد بنتعشى و بنرد بيوتنا
ناصر: هيه والله صدقك انا بعد فيني ارقاد
راشد : يلا فوقه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

_ اليوم الثاني _

ام راشد [ معصبه ] : يالله منها ملعونه الصير استغفر الله اقولج سيري يبي الجدور وحطيهن فالسياره شو ما تفهمين انتي
لليان [ وهي الثانيه معصبه ] : ماما انتي شنو ما يفهم اا يقول حق انتي انا في مشغول سو كلام حق اوديل هي يودي داكل سياره
ام راشد [ اتزاعج ] : والله يا لليانوه جان ما سرتي شليتيهم وحطيتيهم فالسياره لادفنج دفان تفهمييييييييييين
لليان [ وهي اول مره اتجوف ام راشد معصبه فـ خافت ] : زين زين
ام راشد [ بعدها متفتفه ] : والله هالي قاصر
شيخه[ وهي نازله من الدري اتجوف امها معصبه ] : افا والله منو مزعل هالقمر
ام راشد : جوفي شيخه اتعرفين شو يعني مالي خلقج فصخي احسنن لج وسيري جوفي هالزفته استغفر الله محطيه الاغراض فالسياره ولا لاء
شيخه [ سارت بدون ولا كلمه لانها اتعرف امها يوم اتعصب ما تعرف كاني ماني ايدها والكف ]
ام راشد [ وهي توقف تحت الدري و تزاقر ع سلامه و ريموه ] : سلاموووووووه والصمه ريموه وثول خلصن سايرات عرس عسب تتعدل كل هالتعدل

[ وشوي ولا يدش راشد ] : امايه فديتج وينكم تأخرنا كل العرب وصلو مناك
ام راشد : ما اتجوف خواتك جنهن الا سايرات عرس هب جنه بر صدق يطلعون الواحد عن طوره استغفر الله
راشد : ماعليه اميه هيدي انا بزقرهن
[ وتوه بيسير الا وهن نازلات ]
راشد [ بستعباط ] لالالالالا ريموه شو ها فستانج عدليه وسلاموه الميك اب عدال لا يخترب فالحر
الريم : لا تطنز زين ويا هالويه

[ وسارو ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ويوم وصلو جافو السياير مصطفين ع شكل قوس واااااااايد كان شكلهن حلو وهن مصطفات اول شي كانت سيارة عواس الفتك الفضيه وثاني سياره كانت سيارة كانت بورش سوداا عذاب وهي مالت هزاع وثالث سياره كانت لنصور هم فتك لونها اسود الي يلمع وايد حلوه و عقبها سيارة احمد كانت رنج ذهبيه كششششخه والي عقبها هم رنج سودا مالت خالد والي عقبها سياره انفتني مالت حمد لونها جيه رمادي وعقبها سيارة سيف هم انفنتي وعقبها سيارة بو راشد الي هي بورش بيضا واخر شي الكلوزر مال رشود < طبعا هو عنده فتك بس ياي فالكلوزر عسب العراقيب ]

شيخه [كانت راكابه ويا راشد في الكلوزر ] : هههههههه وناسه رشو[ ونزلت
راشد [ وهو بعد ينزل من اللسياره ] : هههههه فالرده دبري عمرج سندرتي راسي والله اليوم
شيخه : والله مارد الا فالكلوزر
راشد : فكيني لاه بسير اجوف روضووووووه
شيخه : ههههههه ما بتسير بسير لها قبلك
راشد : بنجوف منو بيسير اول [ وجان يربع ]
شيخه [ وهي تربع وراه وهي رافعه كندورتها عسب اتروم تركض] : هههههههههههههه براويك
راشد : ويووووووووو
شيخه [ وهي من كثر ما تركض بسرعه فب رايمه توقف] : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بطيح ههههههههه
شيخه [ بصراخ ] رشوووووووووووووووووووووووووووووووود حنيييييييييييش رشووووووووووود
راشد [ انتفض و استخف و وقف ]
شيخه وهي تكمل ركض : هههههههههههههههههههههههههههههه والله هندي مال مقصه
[ وتمت تربع وتربع ومب رايمه توقف ]
لين فجأه دعمت في حد شمت ريحة عطر شرا ريجة عطر سلوم جان ادزه ] : سلووووووووووووووووووووووم قم عني رشود بيسبقني قم قم ودزته
احمد [ عصب ] : انتي ايييييييييييييييه اصطلبي شو هالحركات هاللي قاصر بعد ترابعين جدام الخلق
شيخه [ وقفت وطالعته بكرررررره كبير] :انت ايه شو تتحرا عمرك وانا والله كيفي اربع متى ما ابا مب انت الي بتقولي اربعي ولا تربعين وبعدين انا يالسه اربع بشور اخويه فاهم فقدت شيفتك ياربي [ وقلبها يدق بالقو وهي ترمسه ما تروم تتحمل حلاة هالانسان ]
احمد : شيخوه ثمني رمستج لا المج بكف يعدل ويهج
شيخه : تدري والله انك هب ويه حشيمه جوف عسب ما اسوي وياك مشاكل من اليوم وساير لا ارمسك ولا ترمسني [ ودمعت ] خوز عن دربي
احمد [ استوعب الي قالته ] شــ.. شـ. شيخوه لاه
[ لاكن شيخوه احلى طاف وسارت وين الكل يالسين ]

[ ترا هم مسوين شرا 3 خيم كبار وحده حق يوم ييلسون الكل و وحده حق الحريم والبنااات و وحده حق الشباب و الشواب ]

احمد جاف راشد ياي : هلا والله بو سنيده
راشد : هلا وغلاااااااااا خشمك خشمك
[ و تخاشمو ]
احمد : ياخي هاي ختك الصراحه خريش اففف
راشد : اي وحده فيهن
احمد : شيخه [ قالها وقلبه يدق بالقو ]
راشد : لا عاد كله ولا شيخوه والله ماشي اطيب عنها وربي انها عسسسسسسل
احمد [ فخاطره : والله انها عسب وانا ادري بهالشي بس مادري ليش جيه اعاملها ] : هيه اونه عسل.. قم قم يابوك بنسير صوبهم

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

اليده : حي الله ذي الشووووووف حي الله رشود
رشود [ ماد بوزه ] : يدوه بعد جم يوم بملج وانتي بعدج ع رشود لاه كل مره اقولج وتردين اتقولين رشود
اليده : هههههههه فديتك انا والله متعوده ع رشود
راشد : هههههه ما علينا و [ سار سلم و توايهه ويا الشواب و الشباب ]
راشد : الا وينها الدبه شيخوه هههههه
شيخه [ كانت يالسه عدال روضوه ويوم جافهااااا رشود ] او حررررررررااااااااا ههههههه
راشد : ههههههه معليه يالهرمه اراويج اتغايضين بتجوفن يوم بملج عليها لاحد منكن يحلم ييلس وياها هاليلسه تفهمن
الريم و هداوي: شوووووووووووه اربيعتنا هاي
راشد : والله مشكلتكن الشخصيه اتحلنها فديوان الشيخه هند
الكل: ههههههههههه
عواس : ههههه يا ريال قم قم زين بلا هاليلسه بنسير بنحاوط اشويه
راشد : وين تبا انته ما تجوف الشمس تحرق البني ادم وبعدين اتعرف اخاف ع بياضي
البنات : ههههههههههههههههههه
شيخه : امحق بياض فذمتيه
راشد : اونه شو امحق بياض وبعدين سمعتهم يقولون الشمس للي عيونهم زرق ما تسوا
روضه [ ضحكت من خاطرها ع راشد < قلت لكم قبل اتموت ع سوالفه يوم يستهبل < ] هههههههههههههه
راشد : وااااااااااااااااااااااااااي يعلني فدا هالضحكه انا

سالم [ وهو يصفر ] : هههههه عاش خويه عاش
خالد : ههههههه ايه مسود الويه بو البياض انت انجب لا تتفدا اختيه الا يوم بتستوي حرمتك
راشد : حيييييييييييييييي الله خلود وينك يا ريال مالك شوف والله تولهنا عليك
خالد : هههههه موجودين بس شي ناس ما يسألون عناااااااا
راشد [ اونه يبا يتهرب ] : احمدوه شعنه ما تسأل عن ولد عمك هاااااا مسود واليه
احمد : ههههههههه ويا هالويه الحين اتقط بلاك عليه
بو راشد : بخبرك رشود من اول ما يلست وانت ترمس طخ شويه عنبوه ما تعبت
راشد [ بقفطه ] : انزين ابويه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ذياب فحجرته كان يتذكر كيف كان يدور الريم اليوم الصبح ]

ذياب [ بتعب ] : افففففففففف وينها هاذي هاي المره الرابعه الي الف ابها المحل وما احصلها والله بستخف
[ وجاف وحده لابسه عباه و تحراها الريم < من كثر ما يدورها قام يتحرا البنات هي < المهم ويوم لفت البنيه ظهرت هب هي ]
ذياب: افففففففف وينج يالريم قلتي بتين ليش ما يتيييييي

[ وقطع تفكيره صوت امبايله يرن ]
ذياب [ بطفره واضحه ] : الوووووو
نهيان : افا والله شكلك ما حصلتها
ذياب[ بستهزاء ] : يعني لو محصلنها بتحصلني طفران جذه
نهيان : انزين يمكن استوت لها ظروف ما خلتها اتي اليوم
ذياب: مادري بس قالت بتي هي افف غربلات العدو استخفيت انا
نهيان : انزيييييييييين شرايك اتي ويانا بنسرح صوب العراقيب؟؟ بتخافوينا
ذياب: مالي بارض سيرات عراقيب ولا لي بارض لشي
نهيان: افا والله تعال بنسير صوب العرقوب الي دوم انسيره يوم نظايج
ذياب: انزين متى بتسيرون
نهيان : جان تبا انشالله عقب ساعه ونص بمرك
ذيااب[ مول ما كان له بارض بس ما حب يقفط ربيعه ] خلاص تم مرني عقب ساعه ونص

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

اليده : يالله عيل انا بسير صوب البوش
ناصر: يدوه تبيني اخاويج ؟؟
بو ناصر: لا استريح انا بسير وياها
بو راشد وبو خالد : وانا بسير بعد
[ واخر شي سارو الشواب ويا اليده و الحريم سارن صوب خيمتهن اونه ما يبن حشره ]
[ الساعه كانت جيه 5.40 ما كان حر وايد بس بعدهم الشباب والبنيات ما ظهرو خاري ]

عواس: نصور طالبنك
ناصر: افا عليك تم
عواس: شرايك اتغني لنا شب من اغاني سلطان الشحي بما انك شبيهه و لك نفس بحة صوته
البنات :هيه هيه الله يخليك
ناصر: ماحب اغانيه وايد خخخخخخ بس فالك طيب بسمعكم شي من اغانيه
ناصر: ااحمم احم [ اونه يعدل صوته ]
اللريم : عدال عن يطيحن بلاعيمك
ناصر: ههه انجبي شويه
حمده : ناصر همم جان تروم اتسمعنا اغنيته اليديده روعة احساس الله يخليييك لانيه بسير الحينه
ناصر[ وااااااااااااايه يعلنيه لا خليت ] : حاظر تم من عيونيه الغاليه
حمده [ وقلبها يدق بالقو ما تعر ليش ] تسلم
[ امم هاي اغنية سلطان الشحي وااااااااااااااااااايد واااايد حلوه اتحسون فيها احساس صدق صدق و وايد ينسجم وياها << سمعوها عسب تعرفون كيف صوت ناصر ]

ناصر وهو بدى يغني

حبيبي شحلو ايامي .. حبيبي شحلو اياامك
معك روعة احساسن .. يا اجمل كل هالدنيا

آآآآآآه
حبيبي شحلو ايامي .. حبيبي شحلو اياامك
معك روعة احساسن .. يا اجمل كل هالدنيااااا
----------------
يعلي من انحرم منك .. ولا في يوم ابتعد عنك
ولا الدنيا تذوقني .. مرارة او قسى حزنك

يعلي من انحرم منك .. ولا في يوم ابتعد عنك
ولا الدنيا تذوقني .. مرارة او قسى حزنـــــــك
----------------
احبك واشتهي قربك .. واحب اسير في دربك
تشرقني وتغربني .. احبك بشرقك وغربك

آآآآآآه
احبك واشتهي قربك .. واحب اسير في دربك
تشرقني وتغربني .. احبك بشرقك وغربك
----------------
طبيعي لو يحسدوني .. وعادي لو يغذلوني
وتدري ليه غيرتهم .. لانك ماخذ عيوني

طبيعي لو يحسدوني .. وعادي لو يغذلوني
وتدري ليه غيرتهم .. لانك ماخذ عيوني



ناصر: احم وسلامتكم
الكل [ صفق لناصر]
سيف: ماشالله ماشالله عليك يا نصوررر روعه صوتك

حمده [ وهي توقف ] ماشالله صدق ماشالله
ناصر [ كان يوم يغني مبهت في حمده لانه صدق كان منسحر فيها كالعاده واليوم كانت لابسه كندوره لونها جيه بيج الي فاتح ها الي مايل ع ابيض و عليها رسمات جيه بالازرق و الاخضر و الاصفر وشويه بالاحمر بس صدق صدق صدق حلوه ]
ناصر: تسلمين انتي الاروع
حمده : عيل انا اترخص بسير صوب يدوه والله تولهت ع الهوش و البوش
راشد : بتخبرج حمدونه الين متى جيه انتي بتمين ومتى بتودرين عنج العيايز
عواس: لا والله رشود بالعكس جذه احلى
[ ويعطيه ناصر ذيج انظره مال انه انطم و انجعم لا ايك الي ما يسر ]
حمده : لا والله سيد رشود عيل تباني ايلس هنه لا شغله ولا مشغله وبعدين جيه ماشي شغل ايلس عندكم شو ابابكم
[ عواس على طول طالع ناصر حصله منزل راسه فهم عليه ]
ناصر [ كان صدق حاز فخاطره انه حمدونه ما تكن له اي مشاعر ولا تحس بشي صوبه ]
راشد : خيبه مطول لسانج سيري يا بوج سيري
حمده : هههههههه باي

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]



يتبعـ

غروب وشروق
29-10-2007, 08:40 PM
[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

عواس: عيل انا بسير اشويه عند العراقيب بقحص ليه شويه خخخ
ناصر [ بضيجه واضحه يحاول يخفيها ]: بخاويك انااااا
عواس: قم رشود ويانااا
راشد : لا مافيني بلحقكم عقب انا
عواس: اوكيك
[ وسارو عواس و رشود وتم عواس يصعد العرقوب وينزله بس اخر مره يوم صعدو ]
ناصر: عواس وقف اشويه ابا انزل
عواس: اوكيك
عواس[ وهو ينزل ورا ناصر و سار يلس عدال ناصر الي انسدح ع الرمله ]
عواس: خير نصور شو ياك فجأه
ناصر[ بظيجه ] : آآآآآآآآآآآآآآآه يا عواس اه قسم بالله تعبت منها خيبه من جم سنه وانا المح لها انيه احبها وهي مول ماشي جنه لوح الي يبين لها انه يحبها هب ادمي
[ وجان يغني ]
اتعبتوني بهواكم لا تستوي جاسي وجبار
ياشيخ اطلب رضاكم عن غناتي هب صبّار

عواس[ وايد اضايج عسب حال ولد عمه ]
عيسى : انزين يمكن هيه ما تحب هالحركات و هيه يمكن قصدها انك لو تباها ادل باب بيتهن انت ادرى بها حمدوه طبعها طبع عيايز شويه يعني حتى لو لمحت لها ما بتعطيك فيس
ناصر[ يتنهد ] : يعني لو تقدمت لها هزرك بتوافق
عيسى: وليش ما توافق منو بتلقى احسن عن ولد عمها يعزها و يصونها ويحبها وبعدين والله انه هب ناقصك شي كامل والكمال لله يعني مال وجمال و اخلاق شو تبا بعد
ناصر[ ببتسامه ] : خلاص عيل انا عقب ملجة رشوود انشالله بخطبها
عيسى : ههههه بتم انا بروحي عزابي
ناصر: ههههههههه دور لك وحده واخطبها
عيسى : هممم لا انا ابا وحده جيه ع كيفي ماباها من العايله
ناصر: جيه بلاهن بنات العايله ما تباهن
عيسى : مادري بس ما ابا منهن
ناصر: لا تفكر يا عواس تاخذ وحده من هاللوث الي ترمسهن
عيسى : لا والله يخسن هايل بس جيه مب مال زواج اصلا اتحصلها ترمس مليون واحد قبليه و بعديه يخسن الا هن
ناصر: هب مفكر اتودر سوالفك هاي
عيسى : انشالله بودرها بس انت ادعيلي
ناصر: ههههههههه قم قم خلنا انقحص ع قولتك ههههه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

الريم : الله فديتكن والله نتن دوم الي تحلن سيرة البر يالله انا ابا العب
راشد : اتريو زين لين ما يوصلون نصور و عواس
شيخه : زين دقيتلهم انت
راشد : هيه هم فالدرب صخن شويه
[ ويحدر ناصرو وعيسى]
هداوي: ياخي خلصونا نبا نلعب والله
عواس: طع ويهج بس نبا نلعب جيه سايره KG ومادري
هداوي: عواس انطم
شيخه : يالله يالله جبو بنلعبكم لعبه حلوه الحين ههههههه بس يلسو البنات فصوب و الشباب فصوب يلا سريع
[ وقامو الشباب و يلسو فصوب و البنات يلسن فصوب ]
شيخه : الحين هاي فيها اسماء البنات و هاي العلبه فيها اسماء اشباب زين انا بسحب اسم من اسماء البنات و اسم من اسماء الشباب زين و اسم اللعبه الامير وسندريلا و يبنا نحن نعول الي بي ع قياسه بيكون لنعال له و بيكون له اللقب الامير او الاميره
الشباب [ تشققو ]
سيف: ههههههههههه يلا انزين اسحبي الاسماء
شيخه : اونه طع ويهك بس هههههه يلا بسحب من البنات اول
[ وتمت تخلط تخلط الاسماء وظهرت بيضه وفجتها وكان اسم رايه ]
شيخوه : هههه رايوه يالله تعالي جربي
رايه [ استحت ] : ههههههه ماباااااااااا
شيخوه : يلا لااااااه
سارت رايه وجربت والكل يطالعهاااااا [ وخالد يطالع حمد شقا يطالع رايه وظحك عليه ]
البنات : ههههههه رايوه استويتي سندريلا[ لانه الصندل يا ع قياسها]
رايه [ خدودها حمرن وابتسمت ] : احم احم [ وكانت اطالع حمد الي كان شبه معصب لانه اذا ما ظهر اسمه حد بيوقف عدال رايه ]
شيخه : يالله بنسحب اسم واحد من الشباب [ ولخبطت الاسماء وشلت بيضه وفجتهاااا]
شيخه : منو تتوقعون
الشباب كل حد قال انا انا انا
شيخه : ههههههه جبو زين حمد مبروووووووووووووك انت الامييييييييييير
حمد [ اتشقققققققققق ]
خالد [ مارام يتحمل شكل حمد ونقع عليه ظحك ] : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمد : سخيف تدري
رايه [ كانت فاهمه شو معنى ظحك خالد فستحت وايد ]
حمد : اوب اوب من انطونيو بعد لا خطيرات [ و كان ع قياسه ]
حمد [ يستهبل ] : مبروك [ ويغمز لرايه ]
رايه [ استخفت و سارت صوب البنات ]
الشباب: هههههههههههههههههه
ناصر: مسود الويه مب مصدق انته تعال هنه تعال
حمد : ههههههه منو قدي الامير انااااااااااا

رايه : زيييييييين يالله عاد الحين ابا واحد من الشباب يتطوع و وحده من البنات و واحد من الشباب بسرعه يالله

ريم / انا نانا ابا العب
رايه : اوكيه يالله منو بيتحدا ريموووووووه
حمدان : انا بعد خاطري العب
رايه : خلاص عيل ريموه و حمدانوه انتو بتلعبون لعبة الااغاني انزين بس الهديه انا اظمن لكم انها بتعيبكم
حمدان :خلاص اوكيك بس ابا العبها برا مابا هنه فالخيمه
رايه :اوكيك قمومو بنيلس برا
[ ويلسو برا شرا دائره و فالنص ريم و حمدان يعني مب انهم فالنص اقصد انه البنات وهن يالسات فالنص يالسه ريم مجابله حمدان الي يالس فالنص بين الشباب ]

رايه بخبركم مدة المسابقه 12 دقيقه هههه كيفي مابا 15 كيفي المهم اذا مرت 12 دقيقه بنجوف منو الي غننا اكثر و الجايزه بتكون له اوكيك
الكل : اوكي

رايه : يلا حد يبدا .. 1.2.3
حمدان .: اوكيك انا ببدا
ريم : يلا
حمدان :
خلي هذا الطبر يضحك واهدي الدنيا وعود
واهدي عمري ببتسامه وجهك الباسم امل
ان ضحكتي صرت احس ان الفرح ماله حدود
صرت اشوف الارض جنه والسما تمطر عسل

سالم : عاش حمدانوه
البنات : يلا ريموه عطيهم
الريم : ^_^
لبيه يا لبيه روحي تلبي
في كل نبضى في شرايني و عروق
مجنون شيفتك شوفتك جننت بي
كن السما تحتي وهالارض من فوق

رايه : فديت منطوقج انااااااااااااااا

حمدان : هممممممممم
قالو تحبه .. قلت لا ما احبه
ياغير احيا في محبة وا موت ماغيره الي
ساكن القلب حبه وله منزل يعلى على كل لبيوت

ريم : خخخ تاء عاد ويا هالويه هيه اوكيك
تذبحني نظره من عيونك السود
ويلي على ذيك العيون الجميله
اشوف فيها سحر ماهو بموجود
تشفي الجروح المدميات العليله

سيف: فديت اختييييييي انا يا ربي

حمدان : هههه انزين
هالدنيا حلوه ببشوف عيونك الحلوه
ياامن غديت بحياتي كل مافيها
وان غابو الناس عني قلت انا فدوه
الاانت لا تغيب عن عيني و تجفيها

الريم : اكره الالف .. اممم وايه بغني للجسمي
اشتكي من بعدهم قلبي متعلق بهم
حتى لو دار الزمان في فؤادي حبهم
هم على بالي اكيد لو عن عيوني بعيد
والله هذا الكون كله ما يساوي شوفهم

حمدان : خخخخ اوكي
مالومه .مالومه
ياليته بس يدري انه بعد عمري و اني كثر مغليه فالدنيا ما سموه
انا الي زاعلته واصلني واهملته ولا ولا حبيبي القلب طيوب من يومه
ومالومه ومالومه

الريم : ا[ وتوها بتكمل ]
رايه :stop time out
ألريم : اهئئئئئئئئئئ لاااااااااااا
رايه : فديت خشمج الوقت خلص يلا بنعد
رايه : 1/2/3/4 لحمدانوه
الشباب قامو يصفروووووووون
رايه : 1/2/3 لريموه الغاليه
البنات : والله غش ما يستوي
احمد : هههههه هاي تالية الاعلاب الي يسونها البنات كلها غش
رايه : احمدوه جب لا اصمك بكف
احمد : هههههههههههه
شيخوه [ فخاطرها والله لو انا الي قايله جيه جان دفني دفان هالخايس]
حمدان : يلا هاتي اجوف الهديه
رايه : وهي تعطيه الجيسه ] تفضل
الشباب: يلا فجها فجها
حمد : هههههههه يالله انشالله اتكون كندوره عسب اشلها ويا النعال هههههه
حمدان: هههههههه مسخف ويهك
سيف: يلا فجها حمدانوه
البنات : هيه يلا فجها
حمدان : هههههه مابا انا بهدي الهديه حق ريموه
الريم [ لا مابا < فخاطرها ] : هههههه اونه شهالكرم الي نازل عليك لا هاي هديتك
حمدان [ افف منج متى بتحسين < فخاطره ] : هههه لا الغاليه ترا هاي عسب صوتج وايد حلو كان
الريم[ يالله منك افف ما تفهم حشى < فخاطرها ] : يلا لاه هديتك هاي
حمدان : والله ان ما شليتيها بزعل
الريم : برايك انت الخسارن وشلتها
روضه : يلا ريموه بطليهااااااااااااااااا
الريم : خخخخخخخخخخخخ زين لاااااااااااااااه وفجت الكرتون و ظهرت مبايل كان سوني اريكسون اليديد
البنات : واااااااااااااااااااااااااااو
الشباب: هههههههههههه ما جايفات خير
البنات [ طااااااااااااااااف]

[ واخر لعبه هي كانت لعبة الريس بين شيخه و هداوي و اخر شي فازت شيخوه طبعا ]
شيخه [ وهي نازله من السياره ] : ويوووووووووووووووو فزت انااااااااا
احمد : اففف ليش هداوي ما فزتي
شيخه [ طالعته من فوق لتحت وعطته طاف ومشت عنه ]
احمد [ استخف من نظرتها ]

[ والكل سار صوب اليده والشواب والحريم ]
راشد : الله بعد يومين ملجتي لا لا ما صدق
اليده : هههههه حليلك يا وليدي

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ذياب كان يالس ع العرقوب وكان مغمض عيونه و شعره يطير من تحت الكاااب كان لابس شراب برمودا اسود و عليه كلان ع اليم بالابيض ويا تي شيرت ابيض و مكان الرقبه كلام بلاسود و يا كان اسود وكان شكله صدق عذاب بس يبين عليه انه فيه رقاد ومهموم وظايج ]
ذياب: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه محلاته من جو ومحلا هالهوااااااااا يرد الصوع فذمتيه
نهيان قايلك انا ادريبك وين بترد روحك ماشي الا هالعرقوب
ذياب[ يتنهد ] : هييييييه والله هيه
نهيان: ياخوي عين من الله خير شو ياك جيه فجأه
ذياب: والله مادري شقولك والله احس اني ضايع تدري كنت حاط احتمال كبير اني اليوم بجوفها شكلها من النوع الي دقيق فمواعيده بس مادري شو ياها اخاف صاير بها شي قلبي قابضني ماعرف ليش
نهيان : بس ياخوي انت لازم تنساها تخيل انها ما يات مول او انه ما استوت صدفه جمعتكم انتو لـ اثنبن سوا مره ثانيه شو بيكون موقفك هل انت بتم جيه ع هالحال وبعدين صدقني يا ذياب هاذا اعجاب مستحيل حب من اول يوم وبعدين تخيلها حلم حلو حلمته ونشيت منه
ذياب: ياخي والله انه كلامك ورمستك صح مليون فالاميه عقلي يتقبل هالكلام بس قلبي والله مب طايع من قالك ما حاولت من رديت من ايكيا اليوم وانا احاول اقول خلاص هي ما بتي يا ذيااب لا اتعب عمرك بس والله هب قادر
[ وقاطع رمسته الشباب ياين ]
حميد : يا حي الله ذياب بلاك ياخي
ذياب [ ببتسامه مصطنعه ] ما بالاني غير ذاك الي بلاني

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

اليده : سيف الغالي
سيف: امريني يدوه
اليده اباك اتشل ليه بذاك الصوت الغاوي
سيف: تامريني الغاليه
عاشه : سيف الله يخليك اختار اي شله تكون لمحمد بو رحيمه
سيف: هممم مب حافظ له وايد بس يالله سمعو هاي
[ كل حد صخ عسب يسمعون سيف لانه سيف شرا ما قلت اول شي عليه صوت يجنن ماشالله فالشلات ]
سيف:
اشتكي يا بويه من همن ضواني
زارني وقت الما عقب العشيه
حل بي الضيق والهم اعتراني
وسالت العبرات من فوقي دميه
ومن سوايا صاحبي بت اسهراني
لا ذوق النوم والحاله رديه
دوم ذله صاحبي صد ونساني
شو السبب ما حيدني دست الخطيه
في هوا المصون كل العي واعاني
وهو مريح البال ويتغلى عليه
ظالمني صاحبي وخان الظماني
والخيانه فالعشق اكبر قضيه

+[ الشله لبو رحيمه ]+
وسوالم
[ اسمحولي لو في اي غلط ترا يالله يالله تذكرتها ]

الكل: صح لسانك والله
سيف: صح بدنكم يميع
سلامه : فديت اخويه والله شو هالحس الغاوي
سيف: خخخخخخخخخ سلمتي سلومه
الريم : اهممم بسير احاوط شويه بالدراجه
اليده : لا تسيرين روحج الغاليع شلي وياج البنات
البنات : لالالالالالالالا [ كلهن خايفات لانه الساعه دشت 8 ولاحين ماشي ضو وايد يالله تشوفين الدرب وبالموت بس العزبه مالتهم كلها مضوايه بس هم كانو يخافون ]
الريم : فقدتكن روضوه يالله تعالي وياي
روضه : ههه زين
راشد : ايه لا يلسي روضوه مافيني اضيعين ملجتنا بعد يومين
الكل: ههههههههههههههه
اليده : خلها اتسير انت شلك
راشد : زين سيري روضه بس ريموه هالله هالله بحرمتيا
ريم : اذيتنا يا بويه درينا انها حرمتك
راشد : هههههه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ريم : رواض تعالي بنسير هايل العرقوبين الي عدال بعض
روضه : شو انتي استخفيتي هذا برا العزبه وبعدين ماشي ضو تخيلي ضيعناهم
ريم: روضوه عاد انشالله ما بنضيع وعدين هو هب بعيد عن العزبه بوايد يعني انروم انشوف عزبتنا لانها مضوايه يعني نعرف انرد
روضه : ع مسؤوليتج
ريم : هيه يلا بنسوي ريس
روضه : اوكي يلا
[ وتمن يترايس و ظهرن برع العزبه و ريموه من كثرماهي متحمسه ما انتبهت انها تخطت العرقوبين وسارت مكان ابعد واخر شي لفت ع ورا وماحصلت روضه استخفت لانها مب رايه اتجوف وين العزبه ع طول درت انها مضيعه وطاحن ادموعها والي زاد ادموعها انها اكتشفت انه مبايلها مافيه جرج ]
ريم [ وهي تزاعج من الخوف ]: روووووووووواااااااااااااااااااااااااااااااض ردي علييييييييييه روضه
[ بس محد يرد عليها ]
[ نزلت من ع الدراجه وتمت تمشي وتزاقر ع روضه بس محد يرد عليها ردت عند الدراجه و تمت اتصيح من الخوف لانه صدق المكان كان يخوف ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ عند روضه هيه بعد يوم وصلت عند العرقوبين ما حصلت ريم المسكينه تحرت انه الريم تأخرت لانهن ما كانن يجوفن بعض فتحرت انها سبقت روضه بعد خمس دقايق تم قلبها يددق من الخوف لانها عرفت انه الريم ضيعت وما كانت تبا تتصل ع اخوان الريم او حد من الشباب لانهم بيذبحونهم لو درو انهم ضهرو برع العزبه وتمت تزقر الريم ومحد يرد عليها قالت انها بتتريا ربع ساعه جان ماردت لازم اتخبر الاهل ]


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

عند الريم [ كانت بعدها ع نفس الوضعيه اتصيح لين لمحت ضو سياره درت انها فتك ع طول ربعت لها شافت واحد من اخوانها جنه درا انها ضايعه وياي يشلها ]
الريم سارت صوب الجامة بعد ما تبطلت وماكانت اتجوف بوضوح لانه عيونها غرقانه دموع
الريم : رشود مادري نصور اسفه والله لانيه ضهرت برع العزبه [ وصاحت] كنت انا ورويض بس مادريبها وين سارت والله كنت بموت من الخوف [ وصاحت وتمت اتشاهق ]

ستوووووووووووب
+[ تعليقاتكم ]+

غروب وشروق
30-10-2007, 07:38 PM
[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


[صدفهـ]ومن بين كل الناس حبيتهـ
+[ الجزء السادس ]+


[ بس المشكله الكبيره انه ها الريال لا راشد ولا عواس ولا ناصر ولا حد من الاهل ]
الريال: يا اختيه انا هب راشد ولا بس سمي بالرحمن
الريم [ زادت نوبة اصياحها و ردت عند الدراجه مالتها ]
الريال كسرت خاطره وسار لها
الريال: الغاليه وين عزبتكم
الريم [ بصراخ من الخوف ] : سيييييييييييييييييير خوز خوز خووووووووووووووووز
الريال: بسم الله انزين بخوز بسم الله عليج
[ الريال وايد كسرت خاطره الريم وما عرف كيف يتصرف جان يتصل ع ربعه ] < [ لو انا مكان الريم بموت من الخرعه امبيه اتخيلو روحها فالبر والله خرعه ]
الريال: الوه ياريال الحق عليه .ز لا لا مب انا .. هاي بنيه حصلتها هنيه ويالسه اتصيح مضيعه عزبتهم .ز والله مادري لا هب صغيره وايد لا تون كلكم بس واحد لانها خايفه بسرعه دخيل الله شكلها بتموت من الصياح .. لا لا ما مشيت وايد انا بشغل الكشافات عسب اتعرف وين انا اوكيه يالله اترياك بسرعه

الريال: لا تخافين لا تخافين والله ما بنسويبج شي
الريم [ تصيح]
[وشوي ولا توصل سياره ثانيه االريم ضمت اريولها بالقوووووو خايفه منهم ]
وينزل منها ريال واحد
الريال2 : ها شو وينها
الريال1 : هاذي هناك صوب الدراجه سير جوفها هب راضه تنطق بكلمه
الريال2 : زين اتريا بسير بالسياره عسب ايكون شي ضو
الريال1 : خلاص اوكيك

[ وسار الريال2 عند الريم و وقف السياره ونزل وكانت الريم حاطه راسها بين اريولهاااااا ]

الريال2 : اختيه بلاج مضيعه انزين لا تخافين بنوصلج صوب عزبتكم
الريم[ ماتدري ليش رفعت راسها من سمعت الصوت و شهقت ] آآآآآآآآآآآآ
الريال: الررررررررررررررررريييييييييييييم
الريم [ بعدها منصدمه ]
ذياب: ريموه شو يايبنج هنيه
الريم [ ردت اتصيح بالقو ]
ذياب: ريموه فديتج ارمسي والله انه قلبي قابضني من الصبح احس انه شي ياج يوم ما يتي ايكيا
الريم : انا كنت اترايس ويا رواض [ وتصيح ] عقب انا ضيعت عنها وخفت انا الحين < كانت ترمس بشكل متقطع من الخوف
ذياب [ وقلبه يدق ] : انزين الغاليه انتي ما تدرين وين عزبتكم
الريم : لا مادري ترا اانا قلت ع اساس انه العزبه مضوايه و بروم ارد انا وروضه لاكن مادري كيف ضيعت [ وصاحت ]ذياب انا وايد خايفه [ وصاحت بالقو ]
ذياب[ خاف عليها وتم يهديدها ] : لا تخافين الغاليه الحين بردج العزبه مالتكم بس لا تصيحين عورتي قلبيه
الريم [ وهي هدت شويه حست شويه انها بامان ] : انزين ممكن مبايلك [ منحرجه ] بتصل حق رواض تلفوني مافي جرج لانه لو رديت العزبه ورواض كانت مناك والله ليذبحوني خوانيه
ذياب[ ميته فداخله ع برائة هالبنيه وكيف انها ما رمست بطي ورمسته هو ها دليل انها توثق فيه ]
ذياب: هاج الغاليه
الريم : [شلت التلفون ماتردي ليش فجأه سارت عند الارقام ودروت بس ماحصلت ولا اسم بنيه جان ترفع راسها وتبتسم لذياب]
[ ذياب ما درى شو سر هالابتسامه بس رد لها الابتسامه ]
الريم [ وهي ادق لروضه ]
روضه : الو
ريم [ وهي تصيح ] : روضه انتي وينج
روضه : ريمووووووووووه وينج حبيبتي والله خفت عليج توني كنت برد العزبه ازقر حد يدورج
ريم [ وهي شو ارتاحت لانها رمست روضه ] : لا الحين باي انتي بعدج صوب العرااقيب الي وقفنا عندهم
روضه : هيه يالله تعالي الله يخلج بموت من الخرعه
ريم : اوكيك
[ وبندت ]
الريم : مشكور
ذياب: افا عليج حاضرين نحن
الريم [ وتدمع ] ادل العزب الي هنه انت؟
ذياب/ همم انتو عزبتكم الكبيره الي كلها مضويه الي فيها 3 خيم كبار مال قوم الـ ..
الريم: هيييييييييه هيه هاذي هيه
ذياب: عيل اعرف وينها
الريم: خلاص انت امش وانا بركب دراجتيا
ذياب/ اوكيك بس ريموه ليش مايتي ايكيا اليوم
الريم: ههههههه جيه سرت عن يكون نقعت خيانه و كملت اغراض
ذياب[ بعفويه ] : افا والله وانا ارم اصلا دورتتج جلبت عليج المحل قمت اتخيل البنات كلهن انتي عنبوه
الريم[ استحت ] : زين انشالله مب باجر ولا الي عقبه يمكن الي عقبه عسب اليوم ببات اهنه و عقبه عندنا ملجت خويه والي عقبه باي انشالله
ذياب: خلاص عيل ببات هنه عن اضيعين مره ثانيه
الريم: ههههههههههه تطنز ويا هالويه انزين يالله حرام رواض روحها
ذياب: خلاص اوكيك بس هالله هالله بعمرج
الريم: انشالله مشكور صدق ذياب مشكور
ذياب[ ببتسامه اتقطـــــــــــــــع ] :العفو^^ حاظرين افا عليج

[ و وصلها صوب وين روضه و روضه ع ويها مليون علامة تعجب مال انه منو ها اشرت لها ريموه انه عقب بخبرج واشرت لذياب انه مشكور وايد بس بدون لا تنتبه روضه وردن الثنتين صوب العزبه ]

راشد : بلاكن شرات الي صايحات
ريم : جلبت انا وروضه تحرت انه صابني شي جايد جان اتصيح وانا ريلي عورتني جان اصيح
راشد : زين سيرن داخل واخر مره تسيرن رواحكن
الريم و روضه : هيييييييييييييييييييييييييييييييه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ذياب رد صوب ربعه ومتشقق وبطي يحاول وياه منو هالبنيه بس ما يرد عليه
نهيان : ههههههههه هااا ذيابوه شو جلب حالك من موجب الى سالب
ذياب [ وهو يغني ] : من كثر حبك تشابه دمك ودمي و اتبدل الدم من موجب الى سالب
نهيان : هههههههههه لا لا تعال هنه شو ياك
ذياب [ وهو شاق الحلللللللج ]: صخ صخ صخ وشغل المسجل وصعد فوق الفتك مالت نهيان وتم يرزف
الشباب: ههههههههههههه
والكل ارتبش و قام يرزف ويا ذياب


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


[ طبعا بالباجر الصبح كل حد رد بيتهم عسب يجيكون ع اغراض ملجة فطيم << بسألون كيف سارو بر و الملجه بعد يومين من السير ترا كانو مزهبين كل كل شي بس باجي الاشياء الي تتسوا قبل ابيوم او جيه يعني البنيات يجيكن ع فساتينهن و الشباب ايبون الكنادير و التأكيد ع الصالونات و المطاعم و هالسوالف اما الخيم وكل شي كان زاهب ]

روضه : آآآآه يا ريموه تددرين شو احس
ريم [ بحالميه ] : شو اتحسين قلبج يدق تعدين الدقايق والثواني
روضه : لا
ريم [ بدفاشه ] : عيل
روضه : تدرين يوم الواحد يكون خاطره يزوع بس هب لايعه جبدج و تحين متوتره خايفه مشتاقه متلعوره كل شي
ريم: هههههههههههه لعنبوها من رومنسيه فيج خيبه جيه الحب يسوي
روضه[طاف حق انتقاد بنت عمها] : ريموه تين ويايه انسوي بشرتنا اليوم انا لازم اسوي ماشي وقت احس سخافه يوم سرنا البر قبل الملجه الله يغربله من شور
الريم: هههههه اول مره جيه يستوي بس كل شي زاهب بتمين انتي واصلا انتي قايله بشرتج بتسوينها قبل الملجه بيوم فلا تيلسين تتهندقين
روضه : خخخخخخخ غربلاتج المهم بتسيرين
الريم : هيه بسير شو ورايا
روضه : انتي فستانج وردي لا؟
الريم: هيه وردي وابيض
روضه : اخاف ما اعيبهم؟؟
الريم : هههههه هب جنج افتجين كل شوي سالفه وما تكملينها.. لا لاتخافين بتعيبنهم انتي لو ظهرتي بالبيجاما قسم بالله بتعيبينهم ههه
روضه [ تصارخ ]: تتطنزيييييييييييييييييييييييين
الريم: ويعلج انشالله ما اطنز آآآآآآآآآآآآي يا اذنيييييييييييييه وبعدين ما اطنز ولو مب صادقه جان رشوووووووود ما اختارج من بين كل البنات
روضه : آآآآآآآآآآآآآخ فديت طاريه اخوج
الريم[ وتتذكر ذياب الي احتل تفكيرها وعقلها و قلبها من دون لا يستوي امبينهم شي ] : اااااااااااااه متى اعرس و اتفدى ريلي شراتج

روضه : ههههههه اكوه حمدانوه ميت يباج انتي بس عطيه الجرين لايت
الريم [ اتفتفت من الخاطر] : روضوووووووووووووووووووووه بتلمين ثمج ولا شو انتي تدريبي ياخي ما دانيييييييييييييييييه ها حمدانوه ما كره بس ياخي مايفهم اني ماباه كزوج يييييييييييييييييييييه
روضه : حررررررررررام عليج ولد عمج ومحد بيخاف عليج كثره وهو شارنج والله احيده يوم يا قاليه الله يخليج فهميها انيه احبها
الريم [ بنبره مخنوقه ]: انزين ولد عميه وما قلت شي بس اانااااااا ما اباااااااااااااه ما ابااااااااااااااااااااه
ومعزته شرا خوانيه والله انا خايفه يتقدمليه وابويه يغصبنيه عليه والله حزتها مادري شو بسوي وبعدين فكينا من هالسوالف الماضخه دخيل الي يابتج مافيني ع الصدعه الحين
روضه : انزين اخر اخر سؤال
الريم [ [بأرف] : هااااااااااااااااه
روضه : منو الي كان فالفتك يوم يتي صوبييوم ضيعناااا
الريم [ قلبها قام يدق بالقو ] : ذذيـ....يــ..اب
روضه : اوه شو يابه ذيابوه
الريم [ مستغربه] : من وين اتعرفينه
روضه : جيه هب ولد خالتج الي مره يوم ينا صوبكم كان موجود
الريم : لالالالالالالالالالا
روضه [ حلجها وصل الارض ] : عيــــــــــــــــــــــــــــــــــل
الريم : اتحيدينه الريال الي قلت لج عنه ها مال ايكيا
روضه : هيه بلاه
الريم : هاذا هوووووووووووو شوفي روضوه قبل لا تفكرين فيني اي تفكير انا بخبرج السالفه كامله
[وخبرتهامن اول م جافت بطي وتحرته راشد ولا ناصر لين وصلها ذياب وردو العزبه ]
روضه [بخوف] : وااااااااي شخباري.. ريمموه شو هااااااا شو هاااااااا
الريم : جوفي انا ما سويت شي غلط هاذا اول شي بعدين يزاه الله خير ساعدنيه والله لو غيره جان الحين [ وصخت ]
روضه : انزين حلو هو < طع ويها هاي الي بتعرس
الريم [بشوق] : ايجـــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــن
روضه : ههههههههه خاطريا اشوفه
الريم : بخبر رشود ههههههههه
روضه : نذلــــــــــــــــــــهـ
الريم [ برزانه] : تدرين روضوه
روضه [ بهدوء ]: همممم
الريم : احس اني حبيت هالانسان احسه يعني مع انيه فالبر كانت ثاني مره اشوف الا انه سيطر ع تفكيري و قلبي وكل شي احس اني مشتاقه له ولصوته ماعرف
روضه : لا ريموه لا تتعلقين فيه ها اعتبريه حلم حلو ونشيتي منه لانه كل ها خيال يا ريموه يمكن القدر جمعكم مره ما يجمكم مره ثانيه صح ولا لاء
الريم [ امترزن عيونها دموع وقالت بصوت مخنوق] ادري انزين وها الي كاسر قلبيه
روضه [ ما حبت اضايج بنت عمها ] ايه دبوه شو ما بنسييييييييييييييييييييير < تغير السالفه
الريم : ها لا خلاص بتزهب وبمرج عطيني نص ساعه
روضوه : اترياااااااااااااج انا
الريم : باي
[ بندو]


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


يتبعـ

غروب وشروق
30-10-2007, 07:43 PM
[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]
[ صوب شواخي ]
طايحه ع الشبريه وتفكر باللي استوالها من يوم حبت احمد وطبعا هي اتحس انه حب من طرف واحد
شيخه [فخاطرها ]: انا عمريه ما غلطت ع احمد بشي صحيح اني ما ايبن له حبي بس ماجد غلطت عليه بشي دومه يسبني ويغايضني و يعق عليه رمسه خايسه
[ تمت تتذكر شويه من الرمسه الي يعقها عليها ]
جب سباله وترمس
نزلي نزلي هاي ثاني مره فالاسبوع توصخين سيارتي
لعنبوج مضيعه المذهب
ثمني رمستج لا المج كف
طز فيج عاد انا الي ميت عليج
منو درابج اصلا مالت
فقدت شيفتج
كلــــــــــــــــــبه وحده يعلج العوق
هههههه الحين بذمتك شيخووه بنيه قول كينج كونج يارياال
[ومارامت تستحمل جان تدفن ويهها باللحاف وتصيح وتشاهق هي حبته اتحب هالانسان بكل مافيه بسخافته بحلاته بعيونه بتطفيره لها بكل شي بس شيخه مهما حاولت تدفن مشاعرها يوم يوصل الشي حده تحس انها بتختنق وتيلس اتصيح .. ِ
شيخه : بلاني استخفيت وقمت اصيح عسبته والله ماعاااااااااش قسم بالله بتجوف شيخه يديده يا احمد جان قلبي بيذلنيه والله بعقه بحرررررررر [ وقامت وسارت صوب الحمام [ عزكم الله ] وغسلة ويهها

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

عيسى: اووووووب اوب شو هالحلاااااااااااه
هداوي[ اتصد صوب الباب جافت انه اخوها عيسى ]: احمممممممم احم شرايييييك طر لاه
عيسى : هيه والله حلو وايد
هداوي: هيه مال ملجة رشود وروضوه
عيسى : هيه يا حيييييييييه بيعرس
هداوي: جيه منو حالف عليك يمين انك ما تعرس انت بس ودر سوالفك البطاليه وعقب عرس
عيسى: وانتي شلج واااااااااااااااااالله
هداوي: شو شلي ابا اجوفها حرمتك هالخسفه كل ما قلنا لك فلانه اتظهر فيها عيب
عيسى: بخبرررررررررررررررررج لا تيلسين اتحنين عليه من الاخر ما باخذج هههههههه
هداوي: هههههههههههههههه هراااااااااااااااااااااااااااااااااااااام قم قم عنيه بسير صوب غذوووووووب اتجوف فستاني ابرك من سوالفك الماصخه [ ودزته ع برا وظهرت وعيسى سوالها طاف وسار صوب حجرته واول ما صك الباب اتصلتله اربيعته

عيسى: اوووووووووووووووف وقتها هاي بعد.. الووووووووه
البنيه : واااااااااااايه فديت الالو انا
عيسى [ خسج الله جنيه انا الحرمه وانتي الريال]: ههههههه فدييييييييييييييييت روحج اشتقتلج
البنيه : هيه هيه امبين اشتقتليه ليش ما تتصل ماحيدني قلت لا تتصل
عيسى[ شو بيفكني انا]: لا فديت قلبج يا قلبي ترا والله مشغول فملجة ولد الخال
البنيه [ استخفت]: الله عندكم ملجه
عيسى [هيه طبعا تبين اتين وايد شباب لانه ]: هيه جان تبين اتين حياااااااااج
البنيه : هيييييييييييي ابا اااااااااي
عيسى[ يطفرها ومن الصوب الثاني ما يبا اتي ]: جوفي تتغشين بشيله ثجييييييييله و فساتين انا ماعنديييييييييه ومكياج ولا ذره و تلبسين كندوره و الصندل تلبسين تحت ادلاغ
البنيه [شهقت وقالت بأرف ]: انت شو تخرررررررررررررف
عيسى[ ميت فخاطره من الظحك]: هاي شروطي جان بتين
البنيه : ترضى ع حبيبتك ما تتكشخ
عيسى: ومن قالج لا تتكشخين اتكشخي بالكندوره حلاته اصلا
البنيه : اقولك نسيت اصلا انا معزومه عند اربيعتي
عيسى[ هههههههههههههههههه جنيه ما خبرتها اي يوم دليل الخرط] : ههههههههههههههههههههههههه
البنيه : شو ياك تظحك
عيسى : هههههههه ماشي ماشي
البنيه : عصبت جيه تتحراني جذابه برايه [وسكرت فويهه]:
عيسى [ يظحك من خاطره : ههههههههههههه والله هالبنات فظيعات
[ويقطع ظحك صوت رنة مبايله شاف رقم غريب شلاه ]
عيسى : السلام عليكم
البنيه [ ترا هب نفسها< قالت بكل ذرابه ] : وعليكم السلام
عيسى [ انتفظ من سمع حسها نااااااااااااااااااعم و يتغلغل داخل الاذن بطريقه فظيعه ] : مــم..منو ويااي
البنيه : انا روان من شركة ....
عيسى : هيه يا هلا
روان : انت عيسى صح
عيسى : هيه نعم
روان : انا اسفه لاني اتصلت هالوقت بس خلص الدوااام وطول الوقت وانا بتصل ع شركتكون ومحد بيرد و اتصل ع فونك وبيطلعلي مشغول وانا اتصلت عليك لانك على ما ازن مسؤول المشروع الي بينا صح ولازم تيجي بكرا توقع الاوراق عشان نبدا المشروع
عيسى [ ما انتبه ع الكلام كل تفكيره فصوتها الي غصب خلاه يتخيل شكل البنيه ]: هاه هيه لاكن خليها عقب باجر لانه بالباجر ملجة ولد الخال فما عليه عقب باجر
روان: اممم خلس ماشي بس بليز لا تتأخر بدنا انلحق
عيسى : من عيوني
روان [ طاف]يلا سلام
عيسى : فمان الكريم
[وسكرت البنيه ]

عيسى : والخيبببببببببببببببببببببببببه محلا صوتهاااااااا ولا وافده عيل اسميه بيكون الشعر الاشقر والعيون الزرررق واي حلو صوتهااااااااااا ماشالله

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ اليوم الثاني ]
روضه نشت من النوم وتسبحت وكل شي ونزلت عند امهاااااا]
ام خالد : هلااااااااا بالعروس هلاااااااااا
روضه [ابتسمت بخجل] : اهلين
ام خالد : فديتج كبرتي وبتملجين
روضه : امااااااااااااايه عاد والله استحي لا اتمون اتقوليلي جيه
ام خالد : هههههههه
روضه : شو وينها عوااااااش
ام خالد: فحجرتها مادري شو تعابل بفستانها
روضه : خيبه هاي بعدها من امس شو عندها
ام خالد : شعليج منها تبا تستانس فملجة ختها
روضه : هيه اونه
ام خالد [ طاف ] وسارت اتجيك وكان البيت مب زحمه لانه مثل ماقلت كل شي مرتب وروضه سارت تتصل فهيلده< راعية الصالون عسب ما تتأخر وتي تمكيجها ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

الريم : يعلني هب بلاج الله يخلييييييج سلوم ورشود وسواف هب طايعيييييين الله يخلييييييج
حمده : كيف تبيني اسير الصالون واتكشخ عقب انا الي اسوق استخفيتي كشختيا بتخترب ويا هالويه
شيخه : والحل يعني نتم جييييييه ربي كما خلقتني بليا مكياج يلا عاد استوي طيبه
حمده : امففففففففففففففففف علييييييييييكن خلاص انزين بس لو زقرتكن وانتن محد والله لسير روحي دومكن اتنقعني شرا الهبله
الريم [ وهي تبوس ختها ع خدها من الخااااااااااطر ]: فديييييييييييييييييييييت عمرج يا حيه الي بيظويج
حمده [ بطنازه ]: اكررررررررررررررررره التقردن انا
شيخه : خخخخخخخخخخخ ريموه هكوه
الريم [بهبل ] : شو هوه
شيخه : هههههه ويهج ويهج هكوه تحت الطاوله لقطيه
الريم [ تقوم وتربع وراها ]: يالهرررررررررررمه
شيخه : هههههههههه ريموووووووووه تعالي بنسوي فرشودي مقلب
الريم [ نست الدنيا ونست انها لازم اتسطر شيخوه] : هييييييييييييييييييه والله انه هالشور حي قولي شو نسوي
شيخه [ تظحك ع غباء ختها ]: ههههههههه انزين تعالي بخبرج بنسير له الحجره و بننقز ع الشبريه وبنقوله رواض فالمستشفى الحق عليها
الريم : ههههههههه لا تفاولين ع البنيه
شيخه [ بغباء يهال]: بنقول فخاطرنا الله لايقول ماعليج انتي بس
الريم: ههههههههههههه فوقه
[وسران يترايس لين حجرت راشد وفجن الباب بقوه ونقزن ع الشبريه وبصوت واحد ] : رشوووووووووووووووووووووووود رشوووووووووووووووووود
راشد [نقززززززززززززز من الخاطر وشكله كان يفطس ظحك والبنات فخاطرهن يموتن ظحك بس يودن عمارهن ] هااااااااااااااااااااااااااااااااا خير
شيخه [ عايشه الدور]: الحق علينا قم قم ودنا المستشفى البنيه حرام قوم [ و اونها بتصيح ]
الريم [ مكمله ] : اقولك قوووووووووووووووم [اتصارخ ] خلصنا رواض بتروح فيهااااااااااااا
راشد : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووه
شيخه [ تصارخ اونها مب فايجتله ]: رواض رواض فالمستشفى وايد تعبانه قوم ودنا عندها يلااااااااااااااا
راشد [ تدوده و حس جنه بيختنق وبيموت وررررررررربع لبس كندورته وشل لسويتج وسااااااااااار ]
شيخه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه لا لا ماروم
الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اه يا اماااااااااااااييييييييييه ههههه بمكوت جفتي شعره
شيخه : هههههههههههههههههههههههه قومي نتلاحق عليه
[وسارن يترابعن عنده حصلنه بيحدر الموت وشكله صدق يفطس ظحك شكله بيختنق والشعر مكشكش والكندوه مال النوم وحالته لله ]
شيخه : تعااااااااااااااااال شلنا ويااااااااااااااك
راشد [ يزاعج ]: هب فااااااااااااااااااااااايج لج زين
الريم: زين تعرف اي مستشفى
راشد [ وظرب يبهته ]: انطقي بسررررررررررررررررعه [ وزاعج ]
الريم : بمستشفى كليتها يا ولد اميه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد[ هب مستوعب ]
شيخه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعال تعال انقص عليك
راشد [ عصصصصصصصصصصصصصصب من الخاااااااااااااااااااطر حريجه فوق راسه وزاعج باعلى صوت وجنه صدق صدق معصب] : يلعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــن اشكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالك ن
[ الريم وشيخه قلبهن استوا فبطنهن ماكانن يتوقعن راشد الطيوب جيه يعصب بس الصراحه المقلب خايس ]
راشد [ تم يتنفس بالقو ] : سيرن ولا والله العظيم لعلن بو خامس خامسكن تفهمن
[ الريم وشيخه قامن يربعن جنه مركبين موتور طياره من كثر الخوف ] < اتخيل اشكالهن
الريم [ تنخش ورا حمده ]: حمدوه بيجتلنا رشود
حمده : هههههههههههههه دواااااااااااااكن والله لو مكانه لدفنكن
شيخه : ههههههههه انزين ليش ما ياخذها بروح رياضيه
حمده : يعل هالعيون البط شو بروح رياضيه ترضين يوم حد يخطبج ايون ويقولون لج فلان فالمستشفى واخر شي يظهر مقلب
شيخه [ ع طول تذكرت احمد بس مسحته من بالها لانه ما يستاهل ] : خخخ زين بنستسمح منه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ومرن جم ساعه و وصلت هيلدا<< الممكيجه<< عند قوم روضه ]
هيلدا : ماشالله عليـــكي تؤبريني بدون مكياج وشكلج بجنن .. يخزي العين شو هالشعرات ماشالله ماشالله ماشالله يخزي العين ما اطولو
روضه [ تمت تتشاهد ع عمرهااااا و تقرا قل اعوذ برب الفلق ]: تسلمين والله من ذوقج
هيلدا: اممم يلا بدنا انبلش يدوبنا نلحق انخلصليك بدك المكياج اي لون
روضه [ وهي تيب الفستان حق هيلدا ] : هممم ابغاه شرا هاللون و دخلي فيه لو يكشره عرفتي اباه لا قوي ولا خفيف اباه سمبل ويكون ويا ويهي اوكيه
هيلده : خلس ماشي وع التسريحه شو رأيك نخلي شوي من شعرك مفرود وشوي منو نرفعو بتسريحه [ متل البف شوي ]
روضه : هممممممم الصراحه مادري والله بس اباه حلو ومرتب وابا اتسريحه تليق ويا الفستان وراعي انه الفستان له فتحه ورا


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

الريم : واااااااااااااااااااااااااااا يلااااا الله يغربلكن
شيخه [ وهي لابسه وحده من لنعالات و الثانيه رافه ريولها عسب تلبسها وتنط ريل وحده من حشرة الريم ]
الريم : ههههههههه يلااااااااااااااااااااااا
شيخه [ من كثر ما عصبت من حشرة ريموه بغت تندبغ ع ويهها بس ريموه يودتها
شيخه [ بعصبيه ]: غربلاتج ياخي صوتج مؤذي رااعي شوي خيبه من الصبح واااااا ويلا وي وي تأخرنا عقلي حشا بنصبغلج ويهج بس اتري
الريم :شو نصبغلج اتجوفيني سايره اصباغ ناشونال عسل يسون ويهي اسمها تتمكيجين جم مره بعلمج الاتكيت اناااااا
شيخه : سيري لاه انتي والكتكات مالج
الريم : ههههههههههههههههههه [ تموت ع شيخوه يوم تتهندق<< تتحرطم << ]
حمده [يايه وياها سلامه من فوق]: يلا امشن تأخرنا
الريم [ اتعض ع شفتها من القهر وسارت بدون لاترمس لانها اتحس بتفجر حمدوه ويا برودها]
[ وركبن السياره ]
الريم : انزين مري رايوه و عبيروه و هداوي عسب ايون ويانااااااااا حليلهم
حمده : انزين ادري ليش التفلسف
شيخه [ وهي تعفد عسب اتشغل المسجل وحطت اغنية يارا – صدفه ]
[ وارتبشن البنات الريم وسلامه وشيخوه قامن ايغنن وياهاو شيخوه يوم اتغني صوتهاايجنن ]

صدفه ومن بين كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شي فعيونه حيل يجذيبني
لما ابتسم بانت فوجهي تلاوينه
.......
سلم علي وجلس جمبي وكلمني
كل الحواجز تلاشت بيني وابينه
اخذ ايديه بيديه وقام يوصيفني
ولا تمنيت اديني تترك ايدينه
........
قلي كلام بصراحه حلو دوخني
ماقد سمعت بحلاته آآآآه يا زينه
معاه احس الاغني عنه وعني
واجمل اغاني الغزل شعري وتلحينه

شيخه : واااااااااااااااااايه يا قلبي اتجنن هالاغنيه
الريم : هيه كسر تيم ياخي
سلامه : اخر مقطع فنان
حمده : مادري شو يعيبكن فهالسخافات يا حيه ميحد وبن عروه والله يسوا الكل والله
شيخه : اوييييييييييه عاده بدت عيوزنا
حمده : ايه جليلة الحيا اكبر عنج انا وبعدين عساها عيوز خيبر اتشلج ما تردج
شيخه : خيييييييييييييييبه يدوه الثانيه
الريم : هيييه ابويه هايل لسانهن هالطول محد يلسانهم تتعالي بقولج هههههههه هايل يوم يرقدن ما يتلحفن بلحاف يتلحفن بلسانهن من طوله
شيخه وسلامه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمده وقفت السياره : ريموه
الريم : هاه
حمده : انزلي فديتج تطنزين ها انزلي انزلي
الريم: ههههههههههههههه فديتج والله احبج ياخيي
حمده : عبالي بعد [ وحركت السياره وسارت شلت البنات وسارن الصالون


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[روضه وهي ادور جدام لمرايه ] وااااااااو واو صدق وااااااو ايجنن مشكوره صدق مشكوره
هيلدا: هههه انتي الي بتجنني والله
روضه : احس كل شي متاسق احس كله ويا الفستان ع القصه ع كل شي وااااااااااايد حلو سلمتي لاعدمتج انا
هيلدا:مهما حطينا مكياج الجمال الاصلي هو الاساس
روضه [ ابتسمت وهي تتخيل راشد يوم بيشوفها شو بيقول ]


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

راشد: لا والله مستااااااااااااااااااانس شويه يا ريال
ناصر: ههههههههههه يا حييييييييييك والله شكلنا بنلحقك ياخي ملينا عزوبيه نبا دلع هههه
راشد : ههههههههه لااااااااااااه ياريال ومنو سعيدة الحظ الي بتظويها
ناصر: خلاااااااااف بتعرفها
راشد : ههههههه تحب من ورانااا
ناصر: هيه احبك خخخخخخخ
راشد : ههههههههه وانت عواس هب ناوي
عواس : ههههه لا انا انولدت عزوبي وبعيش عزوبي وبموت عزوبي
ناصر وراشد : خييييييييييبه ليش
عواس: خخخخخ دقة راس
راشد : مادريتو
ناصر وعواس: والله العظيييييييييييم درينا انه اليوم ملجتك ياخي ارحمنا لاه
راشد : هههههههههههههه


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

خالد : احمدووووووه قم بنسير صوب رشود يمكن بعد اتجوف القلب خخخخ
احمد : مشكله يوم اتخفف دمك منو قالك انه هاي هي القلب لا ابويه انا قلبي مب ياهل انزين
خالد : تدري مستعد انيه اقص ايدي لو انك ما تحبها
احمد : عيل قم انا بقصها لك
خالد : ههههههه زين بلاك محرج شياك عليها
احمد : تقهرني يا ريال [ وخبره سالفة البر ]
خالد : هههههههههههههههه ياخوي انت الغلطان احلف لك انه لو وحده غير شواخي ما كنت رمستها وكنت ترابعت وياهااااا الا هايمادري ليش جيه اتعاملها مزاجي وياها لدرجه فظيعه يخي اكرها وفكناااااااا
احمد : شو اتخرف انته شقايل اكرهاااااااا يالغبي ماروم والله مارو بس والله انه قلبي يعورني مادري ليش جيه مشاعري متناقضه صوب هالانسانه
خالد : ههههههه اقولك يبالك دكتور نفسي قم نبا انسير عند قوم رشود
احمد : زين


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ريموه : اللــــــــــــــــه حمدوه اتخبليييييييييييييييييييييييييين
حمدوه [ وحياتها من كثر ماهي معصبه شرا رقم 11 ] : ياخي اكره المناسبات من هالسوالف امفففف عليها من سالفه
شيخه : في ذمتياااا انج طررررررررررررررررر
سلامه : واااااااااااايد ظاهره عذاااااااااب اليوم الخطااااااااب جيه عليما
حمده [انتفظت من الخاطر من طاري الخطاب]: جب جب
حمده [ قامت اطالع عمرها فالمنظره مالت الصالون حست انها صدق محلوه وحست انهااا صدق عمرها يوحي انها عمرها 21 بس هي ما تحب هالسوالف] : احس تبالغون
هداوي: لا والله بالعكس
[سلامه وهي تلوي ع ختها وتبسوهااااااا ]: حلووووه والله حمدونه
رايه : عبيروه قوووووومي بوسيني شعنه بس سلاموه تبوس حمدونه
عبيره [ بغباء]: عاد سلاموه اتحب حمدونه عاد انا مااااااااا حبج
رايه : ههههههههههههه ماصخخخخخخخخخخخه وربي
[ المهم تمكيجن الباجيات وردن صوب البيت ]


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ام خالد [ دشت ع بنتها وكانت روضه يالسه ع السرير تفكر ]
ام خالد : فديتج محلاج يعلنيماذوق حزنج [ وصاحت وهي تلوي ع بنتها ]
عاشه اميييييييييييه [عاااااااااااااااد وخوزتها ع روضه الي كانت ع الدقه تبا اتصيح]
عاشه : لالا لالا يالغبيه لا تصيحين بيخترب المكياااااااااج
روضه[مسكت عمرها]
عاشه : ابا اتمكيج
روضه : ايلسي خليها تمكييجج بس لا تبالغين انزين
عاشه : انزين [ وسارت يابت فستانها عسب تعرف الممكيجه اي لون يناسبها]


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[عند البنات]
توهن داشات البيت و اول ما دشن جافن راشد فويهن
حمده [ وهي اتعق الغشوه]: حي الله المعررررررررس
راشد [متشقق]: هههه الله يحيج منو الغاويه ماعرفتج
حمده [ توردن خدودها ] ههههه بسكم والله بموت من كثر ما قلتو امممففف مب شي جبه
راشد: والله لو مب مالج و مب اختيا جان عرست بج
حمده : هههههههه سير لاه ومنو قال ابا واحد شراتك
عبير[بطولت لسان]: ايه رشود اظهر نبا انق الغشوه فطسنا حر
راشد : ههههههههههه عبيروه وانتي من متى تتغشين عنيه ويا هالويه
عبير: هههههه من عرست
راشد : ههههه ويا ويهجج
انزين والباجيات منو خواتي شلن الغشوات عسب اجوفكن
[ وشلن ريم و سلامه و شيخه الغشوه ]
راشد : ماشالله محلواااااات بس اكيد حرمتيا احلى
حمده : هيييييييييه بدا يخق سير يا ابويه البنات اخترب مكياجهن من الحر
راشد : خخخخخخخخ لا كله ولا يخترب المكياج مافينا اتخرعون الخلق وعقب يخترب يوم ملجتيا
شيخه : هههههههه قوم زيييييييييييين
راشد : هههههه انزين بس لا تظهرن برا احمد و خالد و ناصر وعواس هنه انزين
البنات: انشالله

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

فالميلس
احمد : منو ها الي حاشرنا بتلفونه اففف
ناصر: ما كان منتبه ع المبايل ماله الي نقع من كثرما رن
ناصر: اوه شيت مبايلي[ وظهر برع عسب يرمس
ناصر: اوله .. هلااااااااااااااااااااا لا والله هب راقد يابوك وين ارقد واليوم ملجت راشد تباه يجتلنيه.. ههههههههه هيه هيه.. مب مستانس الي وصل القمر من الوناسه .. والفال لك بعد ..انزين بخبرك شكلي وصلت مادري وين وانا رمسك.. هههه انزين.. الا بخبرك تعال الملجه .. لا يا ريال افا انت واحد منا وفينا وتعرف الكل .. ادله خلاص عيل اترياك في حفظه
[ وبند ]
ناصر: غربلك الله يا سهيل شو ترمس عطشت من كثر مارمست بسير اشربليه ماي
[ ودش المطبخ من الباب الي يطل ع الحوي هاذا المطبخ مب متعودين البنات يدشنه الا يوم يبن شي ظروري و مب فايجات يدشن المطبخ الكيبر]
حمده : غربلاااااااااااااااااااااااااااات العدو انشاللله خرست فستاني وانا اشرب عنبوه جيه الناس تشرب ماي الله يغربلني جنيه بنيه توني الا ظاهرلي ظروس خخخخخخ[ وكانت واقفه ويها للباب ورفعت راسها شويه جافت كندورة واحد ما كملت رفع راسها عسب اتجوف منوه لانه لو غريب المفروض يهود واصلا محد ايي صوب هالمطبخ وايد]
حمده : ايه سلوم مادري سيفوه عطني عباتي عن يدش حد استغفر الله
ناصر: ......................
حمده [ماسوت سالفه وسارت شلت عباتها وظهرت صوب الصاله وانصدمت موت انه سالم وسيف فالصاله ]
حمده : امبيييييييييييه عيل منوه الي فالمطبخ اكيد رشود امبيه اميه قالت لو جفته ازقره[ وردت المطبخ وهي لابسه شيلتا و عباتا بس طبعا الشيله نص نص لانه التسريحه ماتباها تخترب]
حمده : رشوووووووووووود شبلاك متسمر مكانك
ناصر[قلبه دق من الخااااااااااطر وحاول انها ما تجوف وتوه بيظهر]
حمده [ سارت صوبه]: اففف لازم نستعمل الدفاشه [ وخلته يصد صوبها] اميـ..


يتبعـ

غروب وشروق
30-10-2007, 07:55 PM
[صدفهـ ] ومن بين كل الناس حبيتهـ
+[الجزء السابع]+


حمده [ بصدمه واظحه ] ناااااااااااااااااصر [ ع طول عدلت شيلتها]
ناصر[بهت صدق من جمال حمده ]:اانااا والله كنت ياي اشرب ماي هب متعمد
حمده: [ عطته نظره مال انك انسان خااااااااااااايس وسارت عنه ]
[ وناصر سار و حزت فخاطره هالنظره الي جافها فعيون حمده له ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

شيخه : رواض مايخصني الحين اتيبين الشغابات
روضه [وهي طفرانه]: انزين كلها نص ساعه وبتون عندنا لبسيهن وانتي عندي
شيخه [ والتفتفت صدق] : تستهبلين حظرتج انا من امس قايله لج ولشغابات هم احلى شي بيظهر ويافستاني يبيهن احسن لج رواض دام النفس عليج طيبه وبعدين حظرتج ما تعرفين انه انا ماحب اظهر مكان الا وانا كامله ماحب اتعدل برا يلا اباهن
روضه : يلا تعالي خذيهن جيه ماكلتنهم انااااااا بس صدق حشره والخدامات ما بيطيعن يوصلن اللشغابات حقج
شيخه : رواااااااااااااض طفرت انا ولو طفرت انتي اتعرفين شو يصير يلا لاه والله عقب يا انه حرام علي اسلفج شي
روضه: امفففففففف عليييييييييييج بحاول ويا سونيتا اخر مره
شيخه : طع ويهج يلا
[ وتمت روضه اتقردن سونيتا لين طاعت اتوصل للشغابات لـ شيخوه هاللعله]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


حمده فحجرتهاا وميت من قهرهااااا
حمده : ها يعني مايعرف يهود شو مايعرف انه البيت له حرمه صدق استهبال[ حمدوه ما تحب اي حد يشوفها الا وهي مستره لدرجة انه مستحيل حد من خوانها يشوفها بنطلون الي نادر ما تلبسه وتكررررررره كره العمى حد يتعدى حدوده يعني حشيم لابعد الحدودد وانقهرت من ناصر لدرجه فظيعه]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


شيخه : ولاله وصلت مشكوره روضوه فديتج
روضه : من مساعه كليتيني سيري شليهن منها لانها امايه موصتنها ما تنزل لانها بدق سوالف ويا بشكارتكم
شيخه : انزين بطرش لها للياني ما تروم تسولف وياها تكرها هههههه
روضه: برايه عيل يلا بتصلبها انجلعي ولاجني عروس فقتج
شيخه : هههههه
[وبندو]
شيخه : لليانووووووووووووووووووه لليانوه
[ وسارت دورتها كل مكان ماحصلتها ]
شيخه [ تزاعج ]: لليااااااااااااااااانوه
سلامه [ وهي نازله من ع الدري رافعه فستانها التركوازي ] لليان واوديل يتسبحن
شيخه : امفففففففففففففففففففف علييييييييييييييييييهن
[ سارت عنها سلامه لانه عرفت لو تمت ويا شيخوه بتم تتهندق عليها لين باجر ]
شيخه :هممم انا بسير اشلهن كلها جم ثانيه [ وتمت تدعي انه محد يشوفها وعدلت شيلتها وتغشت ولبست عباتها وظهرت خاري]
[ سارت وشلت البوكس من سونيتا واول ما لفت تبا اترد داخل جافت حد ظاهر من الميلس ما انتبهت منو لانه الشيله شويه غليظه بس كل الي سوته تمت تربع والغبيه نست انها لابسه كعب وفجأه طااااااااااااااااخ طاحت ]
شيخه [ بصراخ ]: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آ[ ومن كثرما كان صوتها حاد ما ينعرف صوتها ]
احمد : سلمتي سلمتي اختيه
شيخه [ لا لا ياربيه اهئ مب احمد لييييييييييش ياربيه لييييييييييييش الله يلعنج يا شيخوه يوم فكرتي تظهرين يالله رحمتك وما سوت سالفه لاحمد لانها ما تباه يعرفها وتوها بتوقم بس الطيحه يات قويه ويوم وقفت وقدها بتمشي يات بطيح ]
احمد [ يمسكها ] : بسم الله عليج اختيه انتي منو تبين وين تبين اتسيرين
شيخه [ ما كانت تبا احمد يعرفها جان اتأشر ع داخل]
احمد: انزين انتي ربيعة منو من البنات ازقر لج منوه
شيخه [خلاص دقه وبتصيح ]
احمد[ مستغرب بلاها]: الشيخه ارمسج انا
شيخه [ من كثر ماهي معصبه و خاطرها الارض تنشق وتبلعها ] سمعته يقول[ شيخه ارمسج انا]
شيخه [بصدمه ]: كيف عرفت اني شيخه
احمد [ شهق شهقه قوييييييييه ] شيخوووووووووووووووووووووووه
شيخه [ استوعبت الي صار نفظت ايدها من ايده وحاولت تمشي مشت جم خوها وهي تعري وحست انها بطيح ]
احمد [ سار صوبها] : انتي شو تسوين هنه
شيخه [ بعصبيه ] : اونت منوه عسب تتخبر كيفي اكون وين ما ابا فالوقت الي ابا انزيييييييييين
احمد [ مستغرب من هالهجوم المفاجئ بس انقهر]: منو درااااااااااابج اصلا وياهالشيفه
شيخه : خوز خايس وبتم طول عمرك خايس [ويات بتمشي بس من كثر ما انتفظت من العصبيت يت بطيح ع جدامبس احمد مسكها ولانه الطيحه يات ع جدام الغشوه انفجت ]
شيخه : وااااااااااااااااي
احمد [انصدم هاي ثاني مره يشوف شيخه بالمكياج صدق اتجنن شيخه ع طول ردت العشوه ]
شيخه : عدال لا تنبط عيونك
احمد[ حس قلبه ينبض بالقو] : شيخه
شيخه [غمضت عيونها وفخاطرها دخيل الله سير مابا بس هي حالفه اتراويه شغل لله ] نعم
احمد[ مسوي طاف لاسلوبها الخايس] اوصلج الغاليه
شيخه [ بنفس خايسه ]: طبعا لااااااء
احمد [ عاد خلاص بالنسبه له هاي اهانه ]: بالطقاق الي يطققققققج مالت اونه [وهو يقلدها ] لاء
شيخه [ غرغرن عيونها من الرد الي توقعت انه فالنهايه بينقال لها وتحملت الويع وتمت تمشي بخطوات سريعه صوب داخل و اول ما وصلت صوب الباب صدت ورا جافت احمد يطالعا جنه يبا يتطمن انها ما بطيح عطته نظره من الزين وصكت الباب بالقوم و طاحت ع اقرب كرسي وتمت اتجوف ريولها كيف كان مجروحه وحمرا من الطيحه ]
شيخه [ من القهر الي فيها زاعجت باعلى صوت ]: اكرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــك
الريم [ وهي نازله من ع الدري وتربع ]: شواخي شياج
شيخه [ تحاول قد ما تقدر اداري دمعتها اولا عسب ريموه ما تحس بشي وثاني شي عسب المكياج]
شيخه : ماشي
الريم[ طاف من شافت ريولها]: شوهاااااااااااااااااااااااااااا
شيخه : طحت
الريم[ بهتمام كبير]: بسم الله عليج لا تتحركين بسير ايب لج الدوا لا تتحركين زين[ وربعت اتيب الدوا لختها]
شيخه[ ابتسمت ع طيبة اختها]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]



[عند احمد]
احمد : بلاااااااني انا بلاني الله يغربلني ولا جنيه قايل ابا اعدل الامور وياهاااااا شيت صدق شيت [وتنهد بقوه] افف والله مادري بلاه قلبي جيه والله اني محتار مادري شفيني والله اسف يا شيخه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


[ مر الوقت وبيت قوم روضوه مرتبشين و وااااااايد زحمه استوا والبنات كلهن فالحجره عند رواض]
الريم: الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمااااااااااااااااااااااااااااااااد
النات: كلولولولووووووووووووووووووووووووش
روضه: ههههههه بسكن وانتي امعلايه يلسي يلسي
الريم: هههههههه فديتج والله محلوه يالخايسه
روضه: صدق حلو ولا لاء
شيخه : عااااااااااشت عروستنا الذهبيه
روضه[ كانت لابسه فستان ذهبي ماكسي حرير يبين حلاة جسمها وكيف انه جسمها متناسق وكان لونه ذهبي مثل ما قلت حرير وفيه حركه انه من فوق ياي شرا عقد حولين الرقبه يلق [يلمع ] بالقوو وكان العقد ةكانت لابسه فريلوها[عزكم الله]صندل ها اليبنربط فوق و كانت محطيه ميك اب فظي لا غامج ولا خفيف يعني امبين حلاتهاااوكان الفستان من ورا له فتحه مبين منها شويه من ظهرها وشعرها كان معظي شويه هالفتحه ومن فوق مسوينه شرا تسريحة بف بس وايد اتجنن كانت معني اصح حلوووووووه]

سلامه: روضوه الذهبي جيه عليج [ وتأشر بيدينها انه اوكي]
روضه: تسلمييييييين
حمد[ يدق الباب وعطول البنات كل وحده لبست عباتها وتغشت وفجت عويش الباب ]
حمد: هلا عويش خذي خلي رواض اتوقع هنه
عاشه : زين
[ وسارت وعطت روضه و وقعت ]
حمد[ من ورا الباب ] مبروك فديتج
روضه [ربعت صوب خوها وفجت الباب ولوت عليه ]
حمد: ههههه يالدلوعه
رايه [ الي تمت اطالع حمد وكيف اليوم محلو وكاشخ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

وعقب جيه نص ساعه نزلن البنات تحت و تمت روضوه وريموه وهداوي فوق

شيخه : بخبركم تعالو نبا نرقص عدل
سلامه: هيه ملل
ام راشد: انتن تمن ارقصن ولا تعبالن شي انزين
البنات: ههههههههه
شيخه : مستانسين اميييييييييه
رايوه: بخبركم شرايكم انحط اغنية سي سي سلامي< لو اتعرفونها هاي الاغنيه مال دق صدق وتربش الواحد
البنات: هييييييييييييييييييييييييييه
رايه : اوكيك انا يايبه السي دي [وسارت وشغلته بس اول شي وطت عليه لانه يتم يستهبل خخ وعقب يوم بدت الاغنيه علت الصوت وارتبشن البنات و يو ربيعات البنات ورقصن وياهن]

[عاشه سارت صوب مبايلها جافت انه مريوم داقه عليها < تحيدونها البويه
وسارت المطبخ ودقت لها وخبرتها انه اليوم ملجة اخوها وميم طبعا استغلت الفرصه وقالت بتي].
عاشه [بفرح ]: صدق فديتج بتييييييييييين
مريوم: هيه حبيبتي بي وانا قدر ما اي واشوف كشختج وغيري يشوفج < جيه ريلها انتي
عاشه: يعلني لا خليت خلاص حياج
مريوم : تراني ما بطول بشوفج فمكان مافيه ناس وبسير
عاشه: اوكيك قلبي
[ وبندو]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ويا الوقت الي بتنزل فيه رواض والكل ارتبش
ونزلوها ع اغنية راشد الماجد والكل تم يتشاهد من حلاتها
ام حميد: ماشالله يا ام خالد بنت اتجنن يا حظه ريلها
ام خالد [ وعينها تدمع]: تسلمين والله
ام راشد: يا حيه ولديه يو ظواها والله انها اتجنن
[ وتمو يتشاهدون عليها]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ودق مبايل عاشه وردت وكانت مريوم اتقولها انها وصلت وقالت لها اتسير الطبخ ودلتها من وين ادشه وفجأه قامت تربع والبنات استغربن هاي بلاها]

عاشه: السلام علييييييييج[ببتسامه حلوه]
مريوم [ وهي صدق عيبتها عاشه كانت سو كيوت]وعليج السلام حبيبي شحالج
عاشه [ استحت لانه مريم قربت صوبها بطريقه فظيعه]: ببخير [ وردت ع ور ا شوي]
مريم[ تبا اتجوف مدى غباء عاشه عسب اتنفذ الي فبالها]: حبيبي بعدج عند وعدج انج ما تخليني وتعرسين [ وتبوسها]
عاشه[بكل ثقه ]: هيه فديتج مستحيل اودرج
مريم[ حست انه سهل تنفيذ الي فبالها]: حبيبي طلبتج [ وردت تبوسها]< الله يلوع جبودهم
عواش: تددللي يالغلا
مريوم: انا ييت بيتكم دورج اتين بيتنا شرايج باجر
عاشه[بخوف] : لا اتخيلي انتي عندج اخوان منقود
مريم[بخبث]: ماعليج خواني محد فالعصر وبعهدين اصلا بنيلس فحيرتي
عاشه[ تفكر]: هممم انشالله
مريم: باجر انزين
عاشه[ وتفكر كيف بتقنع امها] : اوكيك
مريم:حبيبي انا بسير تبين شي
عاشه: لا سلامتج
مريم[ ودرت عاشه وسارت وهي تظحك ع غباء عاشه الي ماجفت مثله]
[عاشه كانت تبا تظهر جان اتفج بابا المطبخ الي يودي ع الصاله وجافت رايه ودموعها ع خدها]
عاشه [ماتت من الروع] راي،،،يــ...يه
رايه [ من القهر الي فيها عطتها كف من الخاطر عمرها ما بتنساه ]
رايه[ بقهر وهي تدمع] : تفففففففففففففف علييييييييج يالخايسه يالغبيه يالوصخه تف علييييييج يللي وحده من اشكال هالبويات يقصن عليج .. [بقهر] غبيه انتي بكل سهوله تقص عليج ما قول الا مالت عليج الا مالت عليج .. هاي حركات بنيه هللها ربوه والله انج ولا اقولج ما بوصخ لساني اكثر ياما نصحتج وانتي يالتافهه اتقصين عليه و اونه ودرتيها والله ياعاشه بعد هالليوم لسانج ما يطب لساني تفهميييييييييييين و الله لخبر عليج خوانج عسب تتعلمين الادب يا قليلة الادب
عاشه[ ما ترمس منطمه و هي تسمع رايه و تصيح وسارت عنها رايه اخر شي مسحت دموعها و انه عندها كرامه وما بترمس رايه بعد هالكلام الي عقته عليها ]
عاشه: والله يا رايوه بتندمين ع هالكف

[من الصوب الثاني حمد جاف مريم وهي ظاهر من المطبخ ومن شكلها[ رافعه اكمام العباه و الشيله ع الجتف والشعر القصير و المشيه الدفشه ] درا انها بويه وسار يشوف هاي شو كانت اتسوي مناك وسار صوب المطبخ وسمع كل شي دار بين رايه و عاشه بس القهر انه ما يروم يدش لانه توقع ان رايه ما بتكون متستره وتم يتحلف لـ عاشه
حمد : والله يا عواش لدفنج واعلممج شغل الله يالخايسه تبين اتنزلين راسنا عيل والله راويج يالجلبه وسار صوب الشباب والدم يغبي بس اخر شي قال كل شي بيتصل عقب ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


يتبعـ

غروب وشروق
30-10-2007, 07:58 PM
[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


راشد : ياخي شو ماشي احساس ابا اجوف حرمتيا هالسخافه
احمد: هههههههههههههههه زين هدي اعصابك
حمد : ياخي هيد بتحدر عليها وبتجابلها لين اتمل
راشد : مالت عليك ما مل من روضوه انااااا [ وصخ شويه ] اهئ يلااااااا
خالد: ايه رشود اغدا ريال شو اهئ بعد عقب بخليك اتطلق ااختيه انزين
راشد : والله نجوم الثريا اقرب لك من هالشي
الشباب [كلهم ظحكو ع راشد كيف اتفعل]
هزاع: ياخي والله حاس فيك دخلوه حشى مذله
راشد [وهو يبوس هزاع]: فديت خشمك بو راشد والله محد حاس فيني شراتك
هزاع: هههههههههه بوراشد فخشمك منوقالك بسمي ولديه راشد
الشباب: ههههههههه
[ وعقب اتصلت ام خالد وقالت لهم جان يبا يحدر تراه سوله درب وعاد راشدما جذب خبر وتم يعدل عمره ويتكشخ و بتعطر ويتزقرت ]
راشد: سلوم شرايك بكشختي
سوبم: أمر اربعتاشر
الشباب: هههههههه

[ وسار صوب الميلس ويلس يتريا روضوه شويه ودشت روضوه وهي خلاص بتموت ما تبا]
خالد: يلا لا تتأخر وصك الباب
راشد [ لمح المفتاح ع الطاوله وسار يجربه ظهر مفتاح البابوصك الباب بالمفتاح]
راشد[بوناسه]: فكاااااااااك من حشرة خوج
روضه[ باتسمت بخجلوترفع راسها]
راشد [ وهو يطالعها]: فدييييييييييييييييييييت هالعيون يا ربيه محلااااااااج [وسار صوبها]
روضه[ صدت الصوب الثانيوقلبها يدق طبول]
راشد [يلف ويهها صوبه] : افااااااا ما تبين اتجوفيني عاد البنات الي جافني وانا ياي فالدرب عيبتهم حتى الي كانن وياي فالسياره قالت ليه محلو
روضه [ اتفتفت من الخاطر]: شووووووووووووووووووووه
راشد: هههههههههههه يعني لازم نستخدم هالاسلوب عسب ترمسين لا فديتج انا لج اسولف وياج شو ابا فيهن يوم انتيعندي
روضه[ بدلع]: خوز انزين
راشد[ وهو يتلصق اكثر]: هههه مابا
روضه: رشود عااااااد
راشد: كيفي ياخي حرمتيا وكيفي حلالي يا بوج
روضه[ استحت]
راشد[ وهو يبوسها] مبروك عليج الغاليه
روضه[ذابت ]وعليك الغالي
راشد: انزين بنتم واقفين
روضه:ههه ايلس حياك
راشد [يلس ] : يلا تعالي
روضه[ سارت ويلست عداله وبغت تذبحها ريحة العطر والدخون الغاويه الي حاطنها رشود]
راشد[تقرب من روضه و لوا عليها وخلا راسها ع صدره وتم يلعب فشعرها]: رواض
روضه: لبيه
راشد: لباج قلبيه يا قلبي.. تدرين اول مره اعرف انه شعرج طويل
روضه [ بمستحي ]: هيه ماحب اقصه انا
راشدد: هيه لاتقصينه ياويلج يغذب [ وتم مره يرده ورا ومره جدام ]
روضه: هههه رشود عاد خل شعري فحاله
راشد[ ما سوالها سالفه وحضنها بالقو]
روضه[ ماتت صدق واتحس ريحة العطر مالته اتزيد دقات قلبها]
راشد[ بيعدها عنه] رواضي
روضه: هممم
راشد[ بحب واظح]: احبـــــــــــــــــــــــــــــــــج
روضه[ بمستحي]: وانا بعد
راشد: انتي شوه.؟؟
روضه[ تبا اطفر]: شراتك
راشد: كيف يعني شراتي
روضه[ بتموت من الظحك فخاطرها بس قالت بتكمل عليه] : يعني نفس الشعور .
راشد[بطفره]: روضوه عاااااااااااااد معرس تراني لا اطفريني
روضه: هههههههههههه انزين
راشد: يلا قولي فديت هالظحكه اناااااااا
روضه[تقربت منه وقالت له ]: انا احبك
راشد [ استخف هاي اول مره روضه تنطقها]
راشد: فدييييييييييييييييت منطوقج انا وباسها ع خدها بالقووووو
[ والي قطع عليهم ]
خالد[يحاول يفج الباب بس ما رام لانه رشود مصكرنه]
خالد : راشد يالنذذذذذذذذذذذذذذذل فج فج الباب
حمد: ههههه ملعون هالراشد
راشد: مابا مب فاااااااااااااج
خالد[ من برع]: فج لا اكسره ع راسك
راشد: زين شويه وبظهر انجب
خالد : بسرعه

راشد: ياخي اخوج هاذا حشره لو هو فالدوام الحين وايد ابرك
روضه: حرام عليك والله ماشي منه اثنين
راشد: لا والله ما تتغزلين فحد الا فيني تسمعين
روضه: جيه اخويه
راشد: سمعتيني
روضه: هههه انزين
راشد[ يبتسم بحب] احبج
روضه[ حركت راسها بطريقه ادل انها استحت ]
رشود: هههه يا ويلي اناا .. انزين رواضي ابا ارمسج فاليل انا استأذنت من عميه وقال عادي لاني ريلللللللللج [ وشدد عليها]
روضه[ بمستحي] : اوكيك
راشد[ وهو يمد لها كيسه] : اندوج حبيبي ها فيه مبايل يديد و بطاقة مدفوعه اوكي عمريه
روضه: لا فديتك خله عندك باجر بسير بحول بطاقتيا بخليها فاتوره انا ماعليه قصور
راشد: لا والله جيه هب ريلج انا وانا ملزوم فيج مابا تاخذين من احد شي انزين
روضه: بس رشود بعدنا ماعرسنا
راشد[ بحب]: روان ترا الحين الكل يدري انج حرمتيا يعني انا اليملزوم فيج ومحد يروم يقول لاء واذا تبين اثبت لج والله اني اروم اشلج الحين ومحد يروم يفج حلجه بكلمه
روضه[ استحت ]: انزين خلاص الي تباه^^
رشود: هممم وهاذا بعد لج
روضه[ مستغربه شو الي داخل الظرف] : اممم شو ها
رشود : هاذي بطاقة بنك انا فجيتها لج كل شهر بنزل لج فيها بيزات انزين يعني كمصروف لج وصدق بزعل عليج لو عرفت انج خذتيه من حد فلوس
روضه: بس ها وايد وانا ماصرف هالكثر
رشود: ما تبيني اكون مرتاح
روضه: امبلى بس والله وايد هالكثر
راشد: حبيبي اسمعي الرمسه ولا تناقشيني والي يزيد ما بينعق تراه بيتم فالبنك صح ولا لاء
روضه : خلاص اوكيه
راشد : يلا عيل تامريني بحايه
روضه: سلامتك فديتج
راشد[باسها]: الله بسلمج [وفج الباب]
خالد: لا رشود جان تميت عندنا حلفت عليك ياريال ترقد عندنا
راشد[وهو يمسك ايد رواض و اونه بيصعد الدري]
خالد: اييييييه وين ساير
راشد: بنسير نرقد
روضه[قفطططططططططططت]
خالد: تعال هنه لا بارك الله فالعدو هههه مستخف اليوم
راشد: هههههه انزين بسك معرس لا تغلط عليه
حمد: هههههه
راشد: عميه ابا رواض تظهر وياي خاري ابا اعطيها شي
بو خالد: افا عليك حرمتك هاي
راشد: تسلم والله .. روضه سيري يبي عباتج
خالد: وين بتسيرون
راشد[ بطفره] والله بعطيها شي من السياره
خالد: هههههه هيه اتحرا بعد
[ ودقايق ولا يت روضه و لبست عباتها وعدلت شيلتها وسارو خاري]
روضه: حبيبي
راشد: عيون حبيبج
روضه: رشود خف الرمسه الحلوه جدام الاهل والله اقفط
راشد: هههههه حبيبتي انتي والله انشالله من عيوني ولو انيه ماروم .. وبعدين ليش بعيده عنيه تعالي هنه[ويمد له يده عسب تي صوبه ] يوم اكون انا ونتي نفس المكان اباج اتين عندي وتمين عدالي زين
روضه[هزت راسها بالايجاب]
[ ودش راشد السيره ويلس ع الكرسي ريل داخل وريل برا وروضوه واقفه عداله وهو صد ورا وياب كيسه مسكره وعطاها روضه ]
راشد: فديتج هذا لج ^^
روضه: مب بسنيه
راشد: فديت عمرج انا والله كل ها شويه
روضه[ من خاطرها مستانسه لانه الله رزقها واحد شرا راشد يحبها ويصونها]
راشد: يلا فديتج سيري داخل عن حد ييشوفج بس قبل عطيني بوسه^^]
روضه: نو مابا
راشد: افا ريلج اناااااا
روضه[ استحت وقربت منه وطبعت بوسه هاديه وسارت داخل]
اما راشد فستخف

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[واستوت الساعه 2]

حمد يوم حس انه البيت هدا سار صوب عاشه وهو مفووووووووول وفج الباب بالقووووو عليها

الجزء انتهى
يتبعـ باجر
^_^

غروب وشروق
31-10-2007, 10:38 PM
صدفهـ ] ومن بين كل الناس حبيتهـ
+[الجزء الثامن]+

حمد [ اول ما دش جافها ترمس فالتلفون درجة حرارته من كثر ما انقهر وصلت مليون وبزعيج ]: لا تسكرييييييييييييييييييين والله لو سكرتي لدفنج
عاشه [ من الخوف ما سكرت وهي مصدومه حمد شيسوي هنه ] : حـــ..حمد
حمد[ وهو يسحب عنها المبايل] : الوه
مريم [ببرود]: شتبي
حمد[ متفتف و واصل حده] : اكيد انتي البويه لابارك الله فيج ولا فهالصوت وهالشيفه اسمعيني اقولج اختيه ما تجربين عليها تفهمين ولا لاء ولا قسم بالله ماحد بيزخني عنج وبتجوفين شي عمرج ما شفتيه تفهم يعلني بلاج انشالله [ وصك فويها وعطول صد صوب عاشه لاي كانت اتصيح ]
حمد[ كان مقرر يضربها بس قال هي للحين ما سوت شي يفظحهم فيمكن الطيبه اتيب نتيجه ]
حمد[ نفخ من الخاطر ] عاشه
عاشه[ بعدها اتصيح]
حمد: ع شوه اتصيحين ع خيبتج
عاشه: انت ليش سويت جيه ليش جيه رمستها
حمد[من كثر ما عصب رص ع ايدينه بالقوووو] عواش انتي غبيه انتي ماتعرفين هايل شو يبن
عاشه: شو تبي يعني انكون اربيعات
حمد: ولربيعات جيه يسون
عاشه: ما سوينا شي نحن
حمد: جوفي تبين ااكد لج انها كل همها انها تفضحج
عاشه: مريوووووووووووم غير والله غير
حمد[ يصارخ من غباء اخته] : اقولللللللللللللج جاااااااااااااااااااااااب
عاشه[ سكتت]
[ حمد دق لربيعه ها واحد من ربعهم ددوم ايب لهم بلوتوث فضايح بنات عرفتو وحمد ما يطيع يجوفهن بس مره سمعهم يقولون عن وحده بويه وقال يمكن عنده فالفيديو]
حمد: الوه
سلطان: هلاااااااااااااااا والله بحمد
حمد: اهلين شحاللللللك
سلطان: بخيييييير يعلك الخير شو مب راقد
حمد: لا والله مب راقد اخافك الا انت الي كنت راقد
سلطان: لا والله توني راد من عند الربع
حمد: هيــــــــــــــــــــه انزين سلطان طالبنك
سلطان: امره واصل تم
حمد: تحيد الفيديو الي جفتوه مال البويه
سلطان: هييييييه بلاه
حمد: اباه
سلطان: ها حموود شو تبابه
حمد: هههه لا يسير فكرك مناك ابغيه فحايه وبحذفه مب مال هالسوالف البطاليه
سلطان: ههههههه اتريا انزين بطرشه لك زين كنت اليوم بمسحه
حمد: عافاني الله كيف اتجوفون هالناس حرام والله
سلطان: هههه والله هم الي يفظحون عمارهم
حمد: زين اترياك لا تتأخر
سلطان: شاك فيك يا ريال
حمد: هههههههه جلب ويهيك
سلطان: هههه فمان الله
حمد: ربي يحفظك

[ وبند حمد و يلس ع لاكرسي وسرح يتريا الفيديو يوصل .. خذه تفكيره صوب رايه ]
حمد[فخاطره]: آآه صدق متوله عليج يا رايه متى اخلص وافتك واخذج صدق انه الحب صعب بس والله كبرتي فعيني اليوم يوم قلتي هالكلام لعواش مع انها ختيه ]
[وقطع تفكيره صوت مسج واصلنه والي هو الفيديو حمد فج وجاف انه الفيديو ماطاع يجوف عطول فر المبايل ع عواش عسب اتجوف]
عاشه [ يلست اتجوف الفيديو وعقب البويه يوم صدت ع الكميرا صرخت ] الحيواااااااااااااااااااااااننننننننننننننه الجلبببببببببببه
حمد: صخي يالغبيه فظحتينا اوبج وامج راقدين
عاشه [تمت اتصيح لانه البويه الي فالفيديو بالصدفه كانت هي مريوم عقب ادركت انه كلام رايه واخوها صح وانها ما تبا الا انها تفضحها]
حمد[: انا بخليج الحينه بس ماباج اتردين لها وعلمن يوصلج ويتعداج لو دريت انج رمستي وحده من اشكالهن والله يا حرام اني ما ادفنج تفهمين
[ وسار حجرته لغا الفيديو ورقد]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ صوب راشد و روضه]

روضه : هيه وايد حلو الطقم مشكووووووووووور والله ^^
راشد: فديتج والله انتي الاحلى
روضه [استحت و بغت اتغير السالفه] : اليوم كان فناااااان
راشد: هيييه والله ايجنن كان بس قسم بالله تعبان حيل
روضه: انزين سير ارقد فديتك
راشد: لا مابا اليوم كيف بيني ارقاد ماروم
روضه: يلا عاد رشود انا بعد فيني ارقاااد
راشد : انزين جوفي انا برقد بس تمي ع الخط لين اتحسين اني رقد ودقيلي اول ما تنشين
روضه[ مستغربه بلاه رشود] : اوكي
[ وما مرن 10 دقايق الا ورشود راقد ]
روضه [ رقدت وهي تفكر فرشود و فاليوم وكيف كان شكلها وكيف البنات كانن محلوات ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[اليوم الي عقبه]
راشد [ نش ع الـ 2.30 وجاف مكالمه لم يرد عليها من روضه الساعه 11.30]
راشد: فديتها بسويلها عقب ما اصلي استغفر الله مانشيت للفير يالله انك اتسامحني

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

بو هزاع[ ابو عواس] : انزين وسرت
عيسى : لا والله بعدنيه
بو هزاع: شو تتريا يا ولديه تحيرنا عليهم واييييد
عيسى: انزين ابويه تراني الحين ساير لهم
بو هزاع: هيه فديت خشمك يلا سر
عيسى[ وهو ينش]: عيل تامرني بحايه
بو هزاع: اول ما اتوقع الاوراق هاتلي نسخه من كل شي
عيسى [ ببتسامه]: انشاء الله يلا فمان الله
بو هزاع: الله يحفظك

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

روضه[ بصوتها الناعم] : الوه
راشد: واااااااااايه انا فديت هالالو
روضه[ استحت ]: رشود بسك
راشد: هههه عن يكون بتهزبيني كيفي والله الحين يويلج لو بطلتي حلجج وقلتي شي حلالي واقول الي اقوله
روضه: لا والله
راشد: هيه والله
روضه: ههه انزين
راشد: ههه فديت خشمج .. الا تعالي شو موعنج ع الـ11.30
روضه: انا دومي انش جيه
راشد: تدرين متى ناش
روضه: متى
راشد: 2.30
روضه: جيييييييييه ماشي دوامات
راشد: لا اليوم ما بداوم
روضه: ليش
راشد: جيه معرس انا
روضه: هههههههه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

عيسى[ وهو يدق الباب] : السلام عليكم[ وجاف وحده لابسه عباه وشيله ولافه ع الكمبيوتر تشتغل]
روان[ وهي تلف]: وعليكم السلام
عيسى [ مستغرب انه شي اماراتيه عيونها زرق و بياضها جيه ] : انا من شركة الـ... قلتولي امركم عسب اوراق المشروع
روان : ايي انا الي ئلتلك
عيسى [ انصدم والخيبتيييييين كيف جيه شكلها اماراتيه و ظهرتلي وافده بس يا امييييييه جميله شو ها] : هاه هيه
روان: انفضل
عيسى [يلس ]
روان: دئايق بس اشوفلك المدير
عيسى: اخذي راحتج
[عيسى تم يجوف المكتب عقب طاحت عينه ع الاسم الي يكون جدام المكتب كان متكتوب روان محمد الـ...]
روان: اتفضل المدير فانزارك
عيسى : هاه هيه مشكوره
[ ودش و وقع الاوراق عقب شد انتباه انه اسم المدير محمد الـ... بعنب شرا اسم روان امبيه جيه هاي شركتهم كيف جيه وهم وافدين ]
عيسى[ ماحب يخذل فضوله]: اقول طال عمرك
المدير "محمد" : هلا
عيسى: هممم مادري بسالك عده فضول بس الغالي هاي شركتكم ولا انت موكلينك ادريها
محمد: ههههه لا الغالي هاي شركتنا
عيسى[ مستغرب لانه محمد يرمس اماراتي مكسر ]
عيسى: هيه يلا عيل من رخصتك الغاليه
محمد: مرخوص
عيسى[ شل الاوراق وظهر جاف روان و ظهر برع الشركه]
[عيسى ركب سيارته و تم يفكر فسالفتهم قال ماله الا الوالد بيخبره كل شي وحرك سيارته صوب شركتهم]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ايكيا]< هههه هيمو يلا استانسي
الريم[ تمشي وتتنقى اغراض للحجره وهي ترمس العمال مال الدهان ]
الريم: انزين انتو سيرو بابا سالم داخل البيت وادهنو الحجره شرات ما قلت لكم ولا تنسون اتركبون الاضواء الي ع اليدار تفهم وهيه تخلي مال الكهربا يوصل كهربا من فوق عسب التلفزيون الي بنحطه فاليدار .. هيه .. يلا سير [ وبندت ما حصلت لليان صدت تبا اتجوفها]
الريم: آآآآآآآآآآآآ[ جافت ذياب جدامها]
ذياب: هههه كالعاده
الريم: كله اتخرعني الله يسامحك انا اكيد بموت خرعه وانت السببه
ذياب[ قالها بعفويه ظاهره من القلب]: عساني اموت قبلج
الريم[ قلبها تم يدق بالقو بس ما بغت اتحسسه]لا انشالله العدو
ذياب: شحالج الريم
الريم: ربي يسلم اخويه انت شحالك
ذياب[ انقهر ليش يعني قالت اخوي انا كل هاللياليافكر فييج وانت اتقولين لي خويه يالس افكر فيج اتخيلج حرمتيه ام عيالي اتخيلج وياي وانتي اتقولين اخويه .. بس كل الي قدر يقوله] اخويييييييي< بستغراب
الريم[ فهمت عليه بس ما بينت له ]: هيه اخويه
ذياب[ صد يبا يمشي لانه لو تم عادي فظح عمره ]
الريم[ اويه ها وين بيسير زقرته] ذياب
ذياب[ حس قلبه بيظهر يوم قالت اسمه قال بدون وعي] : روح ذياب
الريم[ عصبت]: ايه ذياب شو هالرمسه المخبقه هب لاني ساعدتك وساعدتنيه يعني خلاص ماحب جيه ترا
ذياب[ منصدم كيف ظهرت منه هو صدق ما كان قاصد] هاه ريم لا والله انا ماكان قصديه والله ماعرف شقايل ظهرت منيه اسف والله صدق اسف اسمحيلي شيختيه
الريم: انزين
ذياب: ليش احسبج اليوم كارهتني
الريم: لا والله هب كارهتنك بالعكس وصدق مشكور ع المساعده صدق لولا الله ثم انت ولا جان انا الحين الله يعلم وين
ذياب[مستانس]: لا الغاليه ما سويت شي انااا
الريم: ع فكره انا هنه من الصبح وخذت لك الاشياء الي تليق لحجرة ختك وعساهن يعيبنها^^
ذياب: مشكوره الغاليه والله تعبتج وياي
الريم: لا ماعليك بس هاي الاضواء ؤكبهن شرا حركات ع اليدار [ وتمت تشرحله]
ذياب[ سرحان فيها شقا ترمس وكيف تبتسم ]
الريم: او ذياب شو سرحان شكلك .. ذياب ذياب
ذياب[ انتبه ع عمره ]: هلا الغاليه
الريم: يلا بسير انااا
ذياب: لا وين
الريم[رفعت يحاتهاولبست نظارتها]: لابسير امايه دقتليه ولازم اسير
ذياب: ريم [بشكل جدي]
الريم[فز قلبها]: هلا
ذياب: ممكن شويه من وقتج
الريم : صدقنيه ما روم
ذياب: انزين ريم ممكن تاخذين رقميا والله انه فيه رمسه فخاطريا لو ما قلتها بموت
الريم[وعصبت منه] اقولك لا تتحراني شرات باجي البنات انا غير وبتم غير انزين اسمحلي[ وروحت عنه]
ذياب[ تم يسب ويلعن عمره ع الي قاله ومات من القهر لانه يمكن هاي اخر مره يشوف فيها الريم ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

عيسى: ياخي جفت حمدوه
ناصر: آآآآآآآآآآه هيه بلاهاااااا
عيسى: والله انها احلى عنها بميت مليون الف مره
ناصر: اويه اتخسي هاي تي يم حمدوه
عيسى : نصور لم ثمك شو يعني جيه ماشي شرا حمدوه والله بتجوف انها احلى عنها اصلا حمدوه ماتي ربع جمالها وبعدين لا تقول اهي لاقوم ادوسك و يعني عسب انهاو افده وخير يا طير بلاهم الوافدين الصراحه انا اكره الي عندهم هالمبدئ انزين واكره الي يتبعونه اسمحلي[ وسار عنه]
ناصر[ صدق تلوم فعواس بس يقول خبيه لهدرجه ما يرضى عليها بس بعد يعني ما قلن بنات للبلاد افف مادري بس متلوم فيه ]
[ عن عواس ركب سيارته و شخط صوب شركتهم عل وعسى يحصل ابوه هالمره ]

+[ انتهى البارت]+
يتبعـ

غروب وشروق
31-10-2007, 10:43 PM
[صدفهـ ] ومن بين كل الناس حبيتهـ
-.[الجزء التاسع].-

[عيسى رد شكرتهم على امل انه يلاقي ابوه عسب فضوله يرتاح .. وبالفعل حصله موجود ]
عيسى: السلام عليك ابويه
بو عيسى: هلا وليدي وعليك السلام عساك سويت الي قلت لك عليه
عيسى: هيه وهاذي النسخ
بوعيسى [وهو يطالع الاوراق] : ماشالله عليهم شغلهم زين وكل شي مرتب
عيسى: هيه حتى تعاملهم راقي ماشالله عليهم
بوعيسى: هيه من زمان اتعامل وياهم ماشالله علييه محمد دومه مشاريعه ناجحه
عيسى: بتخبرك ابويه هم شو جنسيتهم
بوعيسى: موطنين تراهم
عيسى[فج حلجه مستغرب !!] : شقايل مواطنين
بوعيسى: هيه تراهم متجنسين ابوهم الي هو المدير مال الشركه كان عايش منه من زمان و تجنس يوم كانو الوافدين عادي يتجنسون عرفت وخلاف فج له مكتب صغيرون وبدا بمشروع صغير عقبها تم شوي شوي يكبر مشاريعه لين وصل للي هو عليه الحين وخذاله وحده مواطنه عقب ما تجنس وجيه يعني
عيسى[ للحين مب مستوعب فترخص من ابوه وسار بيتهم ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

الريم حدرت بيتهم وسلمت وسارت تربعت صوب حجرتها وقفلت ع عمرها الباب وفرت عمرها ع الشبريه وتمت اتصيح من خاطرها لانها متأكده انها هاي اخر مره بتجوف فيها ذياب.. ذياب الي احتل تفكيرها وقلبها كل اليالي الي طافن استوت اتفكر فيه وايد .. وهي متأكده انه ذياب يوم طلب الرقم ما كان قصده يلعب بس هم هي ما تروم تخون ثقة هلها فيهااا [ وتمت اتصيح بحرقت]ما تنكر انها حبة ذياب بس هلها فوق كل شي والبنت سمعه فما تروم اتسوي هالشي وما كانت اتروم تعطيه الرقم
الريم[ تمسح ادموعها ]: بتصل برواضي هي الوحيده الي تفهمني
[ ودقت لها ]
روضه: مرحباااااااااااا والله هلا هلا هلا
الريم: اهلين
روضه: افا شو هالترحيب البارد
الريم: روضوه محتايتنج [وصاحت]
روضه[ وقف قلبها] : بلاج ريماني فديتج
الريم: روضوه ما بجوفه عقب اليوم
روضه[كل الدم الي فعروقها وقف من رمسة ريم وتحرت انه حد فيه شي]: ريموه رمسي حد من خوانج صابه شي
الريم: ذياب
روضه[نفخت بالقو مرتاحه انه محد صابه شي]: بلاه ذياب
الريم[ وهي تخبرها السالفه]
روضه: الي سويتيه صح ليش يالسه اتصيحين
الريم: روضوه انتي بلاج يالسه اقولج اني احب هالانسان ماروم اتخيل اني خلاص ما بجوفه شفيج ماروم
روضه: انزين ريموه بقولج بصراحه هذا غباء ومن الاول انتي غلطانه لانج حبيتيه
الريم[ وتدمع]: صدقيني مب بيدي حاولت اني ما افكر فيه بس مب بيدي دخيل امج فهميني
روضه: ريموه والله فاهمتنج بس يعني خلاص شي انتهي المفروض انج تنسينه انتي عارفه من البدايه انه بي يوم الي خلاص ما بتجوفين فيه ذياب ليش كل ها المفروض من الاول ما تتعلقين فيه واتفكرين فيه لانه مجرد وهم عرفتي
الريم[مستعوبه كلام روضه بس قلبها ناكر هالكلام فصخت]
روضه: ريموه حبيبتي فكري بعقلج وقلبج فريه بحر اصلا انتي ما بيدج حيله يعني خلاص ذياب سار بدربه وحتى لو جفتيه بالدفه هو مجرد انسان شرات اي انسان يعني مابينج وبينه شي
الريم [اتصيح بصمت]
روضه : مب عارفه شو اقولج
الريم: كلامج صحيح خلاص انا بحاول انساه
روضه : يعلني هب بلاج هيه هاي هيه ريم العاقله الي احيدها
الريم [تمسح دموعها] : بخليج عيل انا
روضه: فكري زين بكلامي وهالله هالله بعمرج
الريم: انشالله .. باي

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

عاشه نشت الصبح اتحس بدوار من كثر ما صاحت البارحه و تمت اتفكر ادق حق رايه تعتذر منها او لاء
عاشه: لا هي الصح وكانت خايفه عليه لازم اتصل اعتذر منها[ ويودت مبايلها عسب ادق لرايه بس قالت انه رايه حلفت انها ما ترمسها يعني لو جافت رقمها ما بترد عليها ف فكرت تتصل من رقم روضه بس هم تعرف رقم روضه [تنهدت ونزلت تحت تجوف تلفزيون لانها بتسير لها فالعصر عسب تعتذر ]
عاشه : افففففف شهالملل وشو هالاغاني الماصخه صدق الله عليك يالجسمي محد شراتك والله < عاشه تموت فشي اسمه جسمي < وتوها بتحط الرموت ع الطاوله جافت مبايل
عاشه: هيه والله بتصل من مبايل امايه
[ ودقت الرقم ]
رايه : الوه
عاشه [ بطنها عورها من الخوف ولاعت جبدها] : هـ..هـلا.ا رايه
رايه [ جنه الصوت مألوف لها ]: منوه ؟؟!
عاشه[ يمعت قوتها] : انا عاشه يا رايه
رايه [ كل العصبيه الي فدنيا تيمعت فيها ]: هيييييييييييه يا هلا هلا وغلا بعاشه راعية البويه هلا والله شعندج داقه ترا حبيبتي مغلطه هذا رقميا هب رقم بويتج
عاشه [ صاحت وايد حز فخاطرها اسلوب رايه بس هي عاذرتنها]
رايه [ تكمل]: شعندج اتصيحين لايكون عورتج بكلامي
عاشه [ بصوت متقطع ]: رايه والله ودرتها
رايه [ضحكت ] : هههههههه اتجذبين لي مره ثانيه يا رايه شو هالمصاخه الي فيج
عاشه : ورب الكعبه اني ودرتها [ وخبرتها السالفه]
رايه : من اول ما جفتها وانا قلت لج هاي حايتها انها تتسلى بج وتفظحج بس انتي اونه هاي تبا اترابعني وبعدين من متى ونحن انرابع منيه ودرب هاه
عاشه[ بندم] : ادريبي غلطانه والسموحه منج
رايه: والله يا عاشه لولا انه نحن رابين سوا ولا لو الموت ما سامحتتج
عاشه [بفرح ]: يعني سامحتيني
رايه [بضحكه اتجنن ]: هيه يالدبه
عاشه : فديت عمرج انا
رايه : بخبرج اليوم بسير صوب سلامه وشيخوه اتين ويايه؟؟!
عاشه : هيه باي شو ورايه
رايه : عيل بمرج ع الخمس ونص زين
عاشه : صار
رايه : يلا اترخص منج بسير اتغدا
عاشه : هني وعافيه
رايه : ع قلبج يلا سي يو
عاشخ : يو تو باي
[ وبندو ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

عيسى :[ فخاطره ]: وانا اقووووول ياربي كيف شركتهم وهم وافدين والله سالفتهم سالفه بس عنلاتها هالروان محلاتها جيه اتحس يوم اطالعها ملامحها مايله للخليجين وفجأه اتحس انها وافده بس عنبوها من عيون الي عليها اتجنن زرق ماشالله وكبار
[ وقطع تفكيره صوت الموبايل وبدون لا يجوف رد عليه]
عيسى[ كان مستانس لانه روان ظهرت مواطنه فرد ع المتصل بكل وناسه ]: هلا والله ومرحبا مليووووووون حي الله ذا الصوت هلا هلا
ناصر [ مستغرب انه يرحب به مع انهم مضاربين ع سالفة روان]: اهلين يا هلا
عيسى: ناصر!! [ بصدمه ]
ناصر [ استوعب انه عيسى ما كان جايف الرقم عسب جيه رحب به فما رام ايود عمره] : هههههههههههههههههههههههه
عيسى [ بنقمه ] : شو تبا مسود الويه
ناصر: ههههههه يا ريال شياك عمرنا ما اضاربنا نضارب ع وحده
عيسى: هب جيه السالفه يا ناصر بس مب حلو اتكون جيه نظرتك للناس وبعدين للعلم تراها مواطنه
ناصر: احلف شقايل ظهرت مواطنه وانت اتقول انها زلمه
عيسى [ يخبره السالفه ]
ناصر: هيييييييييييييه حيهم والله
عيسى: يلا بصكر عنك بسير ارقد
ناصر: خيبه لهدرجه زعلان
عيسى: هههههه فديت خشمك هب زعلان بس صدق مب راقد عدل امس
ناصر: وشعندك
عيسى: عندي وزار ونعال وكندوره تباهم
ناصر: ههههههههه فقدت شيتك سير ارقد بديت اتخرف
عيسى: ههههه يلا جلب فيسك اجوفك المغرب انشالله
ناصر: اوك يلا باي
عيسى: فمان الله
[ وبندو ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

حمدان ياي من برع وشكله حران ع الاخر دش وعق سفرته ع الكرسي
ام ناصر: جيه حادر ع يهود انته
حمدان [ سار وحب امه ع راسها ] : سمحيليه امايه والله حران وهب جايف يداميه
ام ناصر: والله محد ظاربنك ع ايدك وقالك سر وظهر هالحزه ترا الحين ادلع عقب يوم بيبدا الدوام جوف الحر
حمدان : خيبه وانتي لازم اذكريني
ام ناصر: عسب ما تظهر مره ثانيه فهالحر
حمدان : انزين اميه من متى وانا قايل لج ابا الريم انا ما قلت ابا اعرسبها الحين بس اباكم اتحيرونها حقيه اخاف لين ما اخلص من هالزفت الكليه حد اي ويخطبهاا
ام ناصر: امس فاج وياي هالسالفه وقايله لك لين ما اي ابوك من السفر
حمدان [بضيج ]: اميه ترا ريلج ما ييلس فلبلاد كثر ما يسافر
ام ناصر: بس ياوليدي تباني اسير اخطبها وابوك محد كيف جيه منقود لازم ابوك الي يفاتحهم فالسالفه
حمدان : ومتى بيشرف ابويه
ام ناصر: اصطلب واغدا ريال .. وابوك بعد يومين بيوصل
حمدان : انشالله بالسلامه .. يوعان ابا غدا
ام ناصر [ وهي تنش] سير بدل على ما ازقرهم يحطون لك غدا

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ذياب ما رقد طول الليل وهو يفكر في الريم
ذياب[فخاطره ] : آآآآه يالريم خلاص ما بجوفج كل الافكار الحلوه الي كنتي انتي فيها خلاص اتبخرت .. والله ما كان قصديه شي يوم طلبت الرقم ابا اقولج اني احبج اني رايدنج اني باي اخطبج .. ليييييييش جي حظي دوم عاثر ياربي .. والله ماروم انساج يالريم من اول ما جفتج وانتي داشه خاطريا [ودمعت عيونه .عقب مسح دمعته ]
ذياب [ وهو يرفع ايدينه للسما ] : يالله انت اتعرف الي فخاطريه يالله انك تجمعنيه فالريم يالله انك ما تفرقنا [ عقب نش يصلي العصر ويقرا له شوية قرآن عسب يرقد له طشونه من امس هب راقد ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ومر اسبوع م الاحداث ]

عيسى [ طبعا هو الي استلم المشروع الي ويا شركة محمد وكل جم ميوم مطيح عندهم فالشركه و وايد عايبتنه روان وبدا يميل لها ]
ناصر - حمده [ طبعا شرا ما قلنا انه قبل المدارس بجم اسبوع ملجته هو و حمدوه وطبعا ميت من الوناسه ويعد الايام يوم بيومه وحمده بعد مستانسه ]
راشد – روضه [ عايشين احلى ايام رااشد وايد مستانس ويا روضه و روضه نفس الشي مستانسه ويا راشد ]
احمد [ كاره عيشته لانه زعل شيخه الي جم مره حاول وياها انها اتسامحه بس هي مول مب معطتنه ويه ]
شيخه [ كل ما تتذكر احمد تتوعد له وكل ما ياها عسب يعتذر اتنفزه وهو يهزبها ويزيد الي بينهم ]
الريم [ حالتها كل يوم تسو ء ما تروم تنسى ذياب ]
سالم [ كالعاده يصبح يرمس هداوي ويمسي وهو يرمسها ]
ذياب [ هو بعد هب رايم ينسى الريم يحس انها خلاص محتله تفكيره كله ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ام راشد : مرحبابكم الغاليه والله بتنورونا
ام ناصر : الله يحيييج انشالله عيل نتلاقا المغرب
ام راشد : باذن الله
[ وبندو ]
-----------------
ام راشد : يا بنااااااااااااات
شيخه وسلامه [كانن تحت فسمعنها ] : هلا اميه
ام راشد : سيرو قولو حق الخدامات يرتبن الميالس ويزهبن فواله وجاي وقهوه بيون قوم عمكم بو ناصر
شيخه : حاظر اميه
[ وخبرن الخدامات وسارن فوق]
الريم: بلاها اميه كانت اتزاقر
سلامه : اتقول خلن الخدامات يرتبن الميالس عسب قوم عمي بوناصر بيون
الريم [حست بنغزه بقلبه] شـ..شـ.عندهم
شيخه: قوم عمج ياين يزورونا شو شعندهم بعد
الريم: برايكم بسير ارقد انا
سلامه: حو قومي ترا جم ساعه و بيوصلون
الريم: معليه بنش بس فيني ارقاد
سلاامه: ريموه انتي هب طبيعيه هالشهر كله ترقدين ومول ما نجوفج ظاهره من حجرتج
الريم: مابلاني شي .. برايكم بسير ارقد انا
شيخه : برايج سيري

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

حمد [ ملان وماعنده شغله يالس يتعبث بتلفونه سار صوب الارقام الي اتصلبها يبا يمسحهن جيه من الملل جاف اول شي كله ارقام الشباب وتم يمسح ويمسح لين وصل لرقم غريب مايعرفه جاف التاريح لقاه من اسبوع ويومين استغرب انا بمنو متصل قال بيدق وبيجوف رقم منوه ]

[رايه جافت الرقم درت انه رقم مرت عمها لانها سيفته ]

رايه: السلام عليكم
حمد : !!!!!
رايه : الوه عموه
حمد [ بستغراب]: رايه؟!!
رايه: بسم الله حمد
حمد: هيه جفت هالرقم فالتلفون قلت اجوف منوه ما توقعت رقمج والله
رايه: هيه ترا عويش اتصلت لي منه قبل اسبوع جيه و قالت انه رقم عموه غربلاتها
حمد[ بوناسه ]: والله احسن شي سوتته عويش من يوم يابتها اميه
رايه [ استحت ]: وشحالك بعد
حمد: والله بخير من سمعت هالحس
رايه: تسلم
حمد: وعلومج وعلوم عموه وعمي واخوانج حمدانوه و احمدوه ونصور
رايه: كلهم زينين .. [حست انه مصخها ] يلا عيل حمد برايك بسير تامرني بشي
حمد: سلامت عمرج الغاليه .. هالله هالله بعمرج وسلمي ع الاهل
رايه : يبلع وانت بعد سلم ع الكل
[ وبندو ]
حمد [ تشقق ومات انه سمع حسها ]
حمد: آآآآآآآآآآآآآآه متى افتك من هالكليه والله لخطبج ثاني يوم [ وشل لسويتج و البوك وظهر ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ فالمغرب ]

ابو راشد : الحمد لله ع السلامه بو ناصر ها بشر شو اخباره الفرع الي فقطر
بو ناصر : ربي يسلمك والله الحمد لله كل شي تمام مناك .. بس نحن اليوم ياينكم وقاصدين القرب منكم يابو راشد
بو راشد: حياكم الله والله
بو ناصر: يعني يايين عسب نخطب الريم لحمدان
بو راشد: والله ابركها من ساعه
بوناصر: ساعتك ابرك الغالي يعني شاورو البنت وردو علينا خبر لانه هالحمدان متحرقص
بو راشد: ههههه لا ماعليك ما بتحصل احسن عن ولد عمها يعزها و يحبها
بو ناصر: تسلم والله .ز بس معليه شاوروهاا وردو علينا
بو راشد: .. انشالله كم يوم وبنرد لكم الخبر
بو ناصر: نتريا الرد عيل

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ شيخه ويا رايه ع المريحانه ]
شيخه [ سرحانه تفكر في احمد وانها اليوم ما جافته حتى ما ظهرت اتسلم ع عمها عسب ما تجوفه ]
رايه: حو شيخوه وين وصلتي
شيخه [ بعفويه ]: اكرهه قسم بالله
رايه: خيبه منو ها
شيخه : ها .. محد
رايه: اونج منو الي تكرهينه
شيخه [ حست الدموع تيمعن في عيونها ]: اخووووووووج
رايه: اخويه !!!!!!!!!!!!!
شيخه : هيه احمد اكرهه قسم بالله اكرهه
رايه: جيه شو سووابج؟؟!
شيخه : تعرفين رايوه احسه يتعمد يرفعلي ظغطي يتعمد يقفطني جدام الكل دوم ينازعني يوم اتغشمر دوم يجلبها جد صدق قمت ما ادانيه قسم بالله
رايه: انتي اتحبين احمد؟؟
شيخه [ صدمها وايد السؤال بس ردت ببرود]: كنت احبه
رايه: والحين
شيخه : اكرهه
رايه: كيف جيه الي يحب ما يكره
شيخه : الا اخوج هذا مادري جاتله حرمته الخسفه ولا ماكله حلال ابوه
رايه: ههههههههههههه الخسفه ها وشودراج انها خسفه يمكن اتكون حلوه
شيخه : مالت عليها زين وعليه فوقها
رايه: انزين قومي بسير ايب لي ايسكريم
شيخه : مافيني اقوم يبيلي وياج
رايه: انزين
[ وتمت شيخه ع المريحانه ادز عمرها وقذلتها اطير من الهوا شويه وجنه حد وقف المريحانه ]
شيخه [بخوف]: بسم الله الرحمن الرحيم
احمد [ ببتسامه اتذوب]: جايفه يني شو
شيخه [ بدون نفس]: خير شو تبا
احمد[ بعده مبتسم ]اباج انتي
شيخه : اقول احترم عمرك وسير لا ايك شين ما شفته
احمد: عيل حرمتي خسفه :هههههههههههههههههه
شيخه [ قفطت يعني سمع الكلام ] وانت ليش تتسمع مب عيب عليك
احمد[ مسولها طاف] : ليش كرهتيني
شيخه : اظني قلت الاسباب لرايه وانت مب مقصر سمعت كل شي
احمد[ بلوم ]: ترا والله شيخوه اناماكون قاصد اني اقفطج بس
شيخه: بس شو الكل يسولف وياك ما تسويلهم شي وتظحك ويا الكل الا وياي جنك جايف يني
احمد: لا والله هب جيه اسالفه
شيخه [ وهي توقف]: عافك الخاطر تعبت منك قسم بالله كل يوم اقول باجر بيعاملني شرا الاوادم تدري بختصار اكـــــــــرهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــك
احمد[ بعصبيه ] : عدال جيه انا الي ميت عليج
شيخه : هههههه جيه ادري انك تكرهني بس والله انا اكرهك زود زود تفهم
احمد : تدرين انتي غبيه وهب فاهمه شي بس مع الاياااااامبتفهمين
شيخه : لم ثمك وانت محد غيرك الغبي و الخسف و الحثاله انزين
احمد [ عطاها صفعه ]
شيخه[ دمعت عيونها ]: صدق انك مب ريال والله انك مب ريال.ز الريال ما يمد ايدينه ع حرمه حثاله واحد [ وربعت صوب البيت ]
احمد [ يتنفس بالقو] غبييييييييييييييييييييييييييييييييييه والله انج غبيه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ عن شيخه ع طول سارت صوب حجرتها وقفلت ع عمرها.. يوم ردت رايه صوب المريحانه ما حصلتها سارت حجرتها حصلتها قافله ع عمرها]
رايه: شيخوه فجي يبت الايسكريم
شيخه [ وهي تصيح ] : ماااااااابااااااا شي
رايه: ايه شيخه فجي الباب
شيخه [ فجت رايه الباب ولوت عليها وتمت اتصيح]
رايه: حبيبتي شيخوه شو ياج ؟؟
شيخه : صفعني الجللللللللللب
رايه: منو الي صفعج
شيخه : احمدوه
رايه[ مستغربه اول مره احمد يمد ايدينه ع احد] احمد صفعج ؟؟؟؟!!!
شيخه : هيه
رايه : ليش شو استوا
شيخه [ خبرتها السالفه]
رايه: انتي ليش قلتي له حثاله
شيخه [بصراخ ]: لانه صدق حثاااااااااااااااااااااااااله وغبي وحيوان بعد
رايه: انزين خلاص لا تصيحين عورتي لي قلبيه
شيخه : انا حماره يالسه اصيح بس والله بيجوف صدق انه هب ريال
رايه: لا تقولين جيه
شيخه : انزين انزين
[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ فليل ]

بو راشد : ريم تعالي بنيتي ابااااااج
الريم [ توقعت الي بيقوله ابوها فغرغرن عيونها ] ك حاظر ابويه
[ ودشو حجرت بوراشد وكانت ام راشد داخل]
بو راشد : ألريم يا بيتي انتي كببرتي الحين والخطاب قامو ايونج .. فاليوم يا ولد عمج حمدان وتقدم لج فشو رايد
الريم [ قلبها تقطع ودها تصرخ اتقول ماااباااااا .. ابا ذياب بس ما تروم] : ابويه بفكر
بوراشد: هيه بارك الله فيج واعرفي ترا محد بيصونج وبيحميج وبيخاف عليج شرا ولد عمج
الريم: بصلي استخاره وبرد عليكم خبر
بوراشد: عقب باجر ابا ردج
الريم: بعون الله.. يلا من رخصتكم بسير ارقد
بو راشد : يلا تصبحين ع خير
الريم : وانتو من هله
[ وسارت غرفتها تربع وقفلت ع عمرها وردت اتصيح ]
الريم: ماباه ماباااااااااااااه مادانيه ياربي ماباااااااااه... آآآه وينك عني يا ذياب ماباااااااا حمدان ياربي والله مابااااااااه ما ارتاح له
[ هدت عمرها وقالت بتصلي استخاره عسى ان تكرهو شيئا فهو خيرا لكم ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

+[انتهى البارت التاسع ]+
يتبعـ

غروب وشروق
31-10-2007, 10:50 PM
[ صدفهـ ] ومن بين كل الناس حبيتهـ
-.[ الجزء العاشر ].-


خالد : ياخي تبا الصدق كلامها صح ..وانت غلطان ياخي شقايل اتمد ايدك عليها مب عيب عليك اول شي بنت عمك وثاني شي منقود ياخي تصفع الحريم
احمد: والله ياخالد ماعرف شقايل صفعتها .. بس ساخي تنرفزني ليش قالت ليه حثاله .. تصدق خلود
خالد : هممم؟؟
احمد [ باحرج ] : انا احب شيخوه
خالد لأ رد عليه ببرود متعمد ]: جذاب .. الي يحب ما يسوي جيه
احمد [ عصب من برود خالد ] : ورد الكعبه احبها .. [ سكت شويه وتم يمسح ع ويه ] بس يااخي مادري ليش جيه يستوي امبينا والله ماروم اتحكم ابعمري .. اكون ميت من الشوق لها يعني امس يم كانت ع المريحانه والله يوم جفتها استخفيت بغضض النظر انها سبتني بس مشتاق لها ويوم يت بعبر لها جلبت الدنيا
خالد : ياخي اتمالك نفسك البنت مب مظطره تتحملك
احمد [ رد ع ورا ] : بس الخايسه قالت عني هب ريال
خالد : لانه الريال ما يظرب حريم
احمد [ عصب ] : شقصدك يعني انا هب ريال
خالد : ريال وستين ريال لاكن انا يالس اقولك ليش جيه قالت
احمد [ بجديه ] : بداوم فمستشفى الامل جان ما تحسنت وياها
خالد : ههههههههههه
احمد [ معصب] : ليش تظحك ،، يالس ارمس جد انا والله من صدقي
خالد : اذكر الله يا ريال مافيك شي انت بس انت شويه عصبي واتمالك اعصابك وكل شي بيكون اوكيه
احمد : اتهقي؟؟
خالد : هيه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

الريم: انتي ماتفهمين اقولج مابااااااااااااااا مابا حمدان ،، حتى صليت 3 مرات استخاره وما ارتحت بلاج
روضه : ريموه انتي ما تبينه ولا بعدج تحبين ذياب
الريم[ بضعف] : ما انكر اني بعدني احب ذياب ،، [ صاحت ] بس والله ماداني حمدان واقلوج صليت وما ارتحت بلاكم انتو
روضه: انزين خلاص قولي حق ابوج هالرمسه ،، ترا قالج بعد يومين وانتي استوا لج 4 ايام
الريم : ابويه الحين سار الدوام يوم بيرد
روضه: طمنيني يوم بتقولين له

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ حمدان يحدر الصاله وهو فأخر كشخته ،، لابس لبس سبورت وكاب وشال وياه جنطه < ترا حمدان حليو والي محليه بشرته الحنطاويه ]
ناصر [ وهو يصفر] : عاش اخويه عاش المعرس
حمدان : هههههه عاشت ايامك
ناصر: ها ردو عليكم
حمدان [بتوتر] : لا ابويه اليوم بيسير عند عميه عسب يجوف السالفه
ناصر: هييييييه بس مب جنها تغلت ليش تأخرت فالرد
حمدان : مادريبها يمكن اتصلي استخاره
ناصر: ربي يوفجك يا خوي
حمدان [ يبتسم ] : تسلم ،، يلا تامرني فحايه
ناصر: ع وين
حمدان : والله بنسير شاليه ربيعنا فدبي ،، حياك
ناصر: لا بويه مافيني ع قولت رشود اخاف ع بياضي
حمدان : ههههههه ويا ويهك ،، يلا فمان الله
ناصر: الله يحفظك

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ذياب: وهاذي كل السالفه يا نهيان
نهيان [ انكسر خاطره وايد ع ربيعه ]: تبا الصدق؟ انت وايد اتسرعت
ذياب: ادري انزين اني اتسرعت ،، بس لو انت مكاني وتدري انه هاي اخر مره بتجوف الي حبيتها و انه ماشي طريقه الا انك اتقولها بس هي ما عندها وقت شو بيكون عندك غير انك اتقولها الي فخاطرك ع التلفون
نهيان: والله هب عارف شو اقولك،، بس شوف انت لازم اتحاول تنساها
ذياب[ قاطعه ]: الا هالشي والله انها انحفرت فقلبي هب رايم اشل صورتها عن بالي
نهيان[ يكمل ]: ترا خلاص البنت سارت لحال سبيلها
ذياب: احسها هي بعد كانت اتحبني
نهيان : شوف يا ذياب بالمختصر،، اذا الله رايد يجمعكم بيجمعكم ،، وياربي يخلي هالريم من نصيبك يا ذياب
ذياب [ فجأه ظحك ] هههههههههه
نهيان: بلاك
ذياب: ذكرتني بيدوه يوم قلت الله يخلي ريم من نصيبي
نهيان [ بنقمه ]: مسخف ويهك

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

بو راشد : حي الله سلطان < بوناصر< تو ما نورت الشركه
بو ناصر: منوره بوجود الغالي
بو راشد: الله يسلمك ،، شحالك وشحال العيال والحرمه
بو ناصر: كل شي تمام وكلهم يسلمون عليك ومن صوبكم
بو راشد : ما نشكي باس الغالي
بو ناصر: دوم ياربيه
بو راشد: يميع ،، الا اشوفك فالبلاد غريبه هب قلت بتسافر النمسا
بو ناصر: هيه والله قلت لاكني ماسافرت والسبه حمدانوه مستخف يبا يعرف راي بنتكم
بو راشد: هيه ريموه ما ردت عليه خبر يمكن مستحيه ،، وانا اقولها ما بتحصل اخير عن ولد عمها يحبها ويصونها ونحن موافقين
بو ناصر[ قال فخاطره يمكن هم جيه متعودين البنت لو استحت يعني موافقه وقال بوناسه ] : تسلم يالغالي و انشالله حمدان يسعدها و بيحطها فعيونه ،، عيل من رخصتك ببشره هالملقوف
بو راشد [ مستانس ] : هههههههههههه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ام راشد: متأكده يا بنتي انج ما تبينه
الريم [ تحاول تكتم ادموعها ] : هيه امايه،، صليت استخاره وما ارتحت
ام راشد : يالله الفشيله جدام قوم عمج
الريم: امايه منو المهم انا ولا قوم عمي انا بنتج ما تهمج سعادتي ،، وبعدين ما نروم نعترض ع امر الله ،، ربي هب رايد اني اخذ حمدان
ام راشد : خلاص يوم بيرد ابوج خبريه
الريم [ والفرح بدا يبين ع ويها لانه امها تفهمتها ]: انشالله اول ما يرد بخبره

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

حمدان [ طاير من الفرح ] : فذمتك ابويه ترمس جد
بو ناصر: ملعون الصير ومن متى اجذب عليك ويا ويهك
حمدان :فدييييييييييييييت خشمك وربي
بو ناصر: هههههههه زين سير سير عند ربعك الحشره وسلم ع سلوم
حمدان [ بوناسه واظحه] : تامر امرررررررررررر
بو ناصر: لا بالله الولد استخف من موافقه كيق لو مالج ولا معرسبها ،، فمان الله هههه
حمدان : في حفظه الغالي
[ وبند عن ابوه والدنيا هب شايلتنه من لافرحه ،، هو كان محطي 80% انه الريم ما توافق لانه يوم جافها قبل كم يوم ما عطته سالفه ]
حمدان [ بصوت مسموع ] الحمد لله يارب الحمد لله
ساالم [ وهو يلعب بليستيشن ويا واحد من الشباب]: ها حمدانو اعلنت اسلامك
الشباب: ههههههههههه
حمدان : جب جب ،، اقولك سلمو ابويه يسلم عليم ،، والرضيعه وافقت تراها
سالم : فذمتك وافقت [ هد السوني وسار صوب حمدان وتوايه وياه ] بالمبارك ،، تستاهل وربي
[ وقامو الشباب يدقون و استوا الجو عندهم رقيص ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[حمد يالس متملل وماعنده شغله قال خلني اطرش حق رايه مسج]
حمد : ادريبي بتقفط ههههه بس يلا انجرب

-.[ يا اجمل الناس في قلبي وفي عيني
يا أحلى طيف يمر العين ويشقيها
كل الخطاوي على دربك توديني
حتى النواظر تودك وانت غاليها
لو قلت احبك قليله ما تكفيني
محبتي لك اكبر من الدنيا ومافيها ].-

و هوس ع send و طرشها لـ[ عشقي ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ رايه كانت يالسه ويا هلها يوم وصلها المسج ]
ناصر: اوه رايوه حركات من منو المسج
رايه: شهالاستهبال بعدني ما بطلته صخ شويه عافاني الله الملاقيف ،، بخبر عليك حمدونه تراني
ناصر: وااااااااااااايد فديت هالطاري
ام ناصر: مظيع المذهب شقايل تتفدا البنت وانت بعد هب مالج عليها
ناصر[ قفط ]: يمه انتي من وين ظهرتي
ام ناصر : من بطن اميه ،، جليل الحيا
ناصر: امبيه احمدوه الحق امك يابتها يدتك
احمد [ سرحان ]
ناصر: حووووووووووووووووووووووووو وين وصلت شمال افريقيا
احمد : ها شعندك انت وهاللسان الي ما يسكت اتقول سيادة
ناصر: هههههههههههههههه فقتك
[ رايه قامت عنهم يوم جافت انه المسج من حمد وقلبها قام يدق طبول ]
رايه : بسم الله بلاه حمد استخف شو عنده ؟؟!

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

حمد : افا والله قفطتني يلا بطرش مره ثانيه

-.[ ياذا النسيم الي مع البعد هباب
شل السلام وبلغه للي يردونه
ياللي غلاهم عندنا ما تحمله ركاب
فايق على وصف الذهب لي يوصفونه ].-

[ وصل رايه المسج وقلبها شويه وبيظهر من مكانه ]
رايه : يا البيه شسوي ، اطرش ما اطرش اطرش ما اطرش ،، اوف بطرش له مسج واحد بس

-.[ تفداك نفسن خذاها الشوق صوبك
ويفداك قلبن مالقى مثلك احد
زتفداك عينن ماتبي غير شوفك
ويفداك عمرن مافدا قبلك احد ].-

حمد : يعلنـــــــــــــــــــــــــي لا خليت
[ وطرش لها ]
[ احببببج يالخايسه متى تصيرين لي ]
رايه [ شهقت من شافت المسج ] < لانه حمد عمره ما قال لها احبج غير جم مره يعني هب متعوده ع هالكلام من حمد]
[ طرشت له ]
[ ^.^ شعندك اليوم مستخف ]
[ طرش لها ]
[ الي يحبج كيف ما تبينه يسخف ]
[ رايه فرت عمرها ع الشبريه وغمضت عيونها تتخيل شكل حمد ]
رايه : اوه والله زمان ما ريته حمد ،، اشتقت له والله
[ حمد رد طرش لها ]
[ رايوه والله ما اتحمل بملج عليج ويوم بخلص بنعرش شرايح ]
رايه : امبييييييييييييييه شهالفشله
[طرشت له ]
[ >< ما برد ]
حمد : ههههههههههههههه والله خبله
[ طرش لها ]
[ خلاص حبيب الكل يعرف انج ليه بنحدد موعد ملجه اوكي]
رايه [ صاحت ] << ترا رايه من النوع اذا استحى صاح
رايه [ تصيح ] : ياربي شقول له
[ طرش لها ]
[ يلا شو قلتي ]
رايه [ بعدها اتصيح ] : اووووووه اهئئئئئئ
[ طرشت له ]
[ الشور شور ابويه ]
حمد : تشقق
[طرش لها ]
[ فدييييييييييييييييتج خلاص بخبر عمي عيل باجر ]
[ طرشت له ]
[ زين لا اطرش بسك وايد عطيتك ويه ]
حمد : ههههههههه بل فالويه ما شي كاني ماني

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

حمدان : اقول شباب
الشباب: هلا
حمدان : شرايكم انسير عمره ،، دوم انسير شاليهات و نتونس ،، ليش ما فكرنا انسير عمره ولا حج وبما انه مب موسم حج فانا اقترح انسير عمره
سالم : انا عن نفسي خاطري و بسير لو بتسيرون
[ اتفقو الشباب انهم يسيرون عمره نهاية هالاسبوع ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

بو راشد : ها ريم شبغيتي الغاليه
الريم [ مستحيه ]: ابويه
شيخه : ارمسي ارمسي دبوه
ام راشد: انتي انجبي انجبي
الريم: ابويه انا صليت استخاره وما ارتحت يعني انا هب موافقه ع حمدان ، ،والله يا بويه صليت بدال المره ثلاث
بو راشد [ جنه الددنيا اسودت فويه ،، صرخ فويها ]: شووووووووووووووووه انا رديت عليهم
ام راشد [ منصدمه ]: شقايل رديت عليهم الله يهداااااك
بو راشد [ يتنفس بسرعه ] : اليوم ياني بو ناصر المكتب وقلت يمكن ريموه مستحيه يعني سوت شرا حمدوه فقلت له انه البنيه موافقه
الريم [ ما تحركت ولا قالت شي دموعها كانن ينزل اربع اربع]
شيخه : ابويه شقايل سويت جييييييه حرام عليك
سلام [ ربعت صوب ريم ولوت عليها ] ريموه حبيبتي بس ما بيستوي الا الخير انشالله
ام راشد : انزين م ااستوا شي رسمي اتصل عليهم وقلهم البنت هب موافقه
بو رايد : شوووووووه شو اتقولين انتي ،، هالشي ما بيستوي تهمون
ام راشد [معصبه ]: انقولك صلت استخاره وما ارتاحت
بو راشد : جوفن علمن يوصلكن ويتعداكن الريم بتاخذ حمدان ولو الموت تفهمن ،، الا جان حمدان رخصها خزتها برايه
[ كل الي فالبيت منصدمين ما توقعو فيوم يجوفون ابوهم جاسي جيه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


+[ البارت العاشر انتهى ]+
يتبعـ باجر
^_^

غروب وشروق
01-11-2007, 08:47 PM
الريم [ فجأت قامت اتشاهق من الصياح ،، وصرخت ]: مااااااااباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اقولكم ماباااااااااااه
حمده [ تحاول اتهديها ] : بس حبيبتي بس الله يخلييييج
الريم [لوت ع اختها وتمت اتصيح واخر شي رقدت من كثر الصياح ]
حمده : حرام عليه ابويه والله حرام
ام راشد : انا برمسه ماعليكم
شيخه : اميه انتي اتعرفين ابويه لو بغا شي ما يتنازل عنه وهو عطى كلمه حق الريال
ام راشد [ بصوت عالي شويه ]: والله هب ع كيفه يالسه اتقوله ابويه صليت استخاره وما ارتحت يقولها انا عطيت كلمه تحريتج مستحين فاي قاموس هاي
سلامه: اميه الله يهداج هيدي البنيه بتنش ما صدقنا ع لله انها ترقد
ام راشد : اللهم طولج ياروح يالله انك اتجدم لها الي فيه الخير

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

حمدان : خلاص تم عيل بعد 4ايام السفره هب اتسون شرا كل ما انسافر اتأخرونا انت وسيفوه هالدب
سالم: زين يلا سير
حمدان [ بخبث ] : شعندك ها شعندك
سالم: عندي كف هب عارف وين يسير تباه
حمدان: هههههههههه زين سلم سلم
سالم: خس الله هالويه سير
حمدان : هههههه لا تحرج زين
سالم: مب محرج
حمدان : زين لا تحرج
سالم: ياخي مب محرج
حمدان[ عايبتنه السالفه]: اخر مره اتحرج عليه
سالم [ بنقمه ]: ياخي مب محرج عليك
حمدان [ نقع ظحك]: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم : يعلك الساحق يالحمار [ وصكر فويهه ]
[ ودق حق هداوي ]
هداوي: هلا والله [ بدلع ]
سالم [ بوناسه ]: يا هلاااااااااااا حي الله ذا الصوت شحالج
هداوي: بخير يعلك الخير وانت علومك
سالم: بخير ربي يسلمج
هداوي: وعلوم خالوه و البنيات من زمان هب جايفتنهم
سالم : كلهم بخير يسلمون عليج
هداوي: الله يسلمهم
سالم : اقول حبيبي
هداوي: هممممم
سالم: انا بعد 4 ايام انشالله بسير العمره
هداوي: صدق كم بتيلس مناك
سالم : هممم مادري ع حسب بس هب وايد بالكثير 10 ايام
هداوي: هيييييييه لا تنسى تدعيلنا وانت صوب الكعبه
سالم: عيوني لج حبيبي
هداوي[ بمستحي] : تسلم عيونك
سالم: يلا عيل الغلا بسير اوعي هالدب سيفوه عسب نزهب اغراضنا لانه بنسير الشاليه وبنسافر من مطار دبي عسب الربع
هداوي: هالله هالله بعمرك
سالم: من عيوني ،، ردي السلام ع عمتيا و ريل عمتي و الكل
هداوي: يبلغ
سالم : فمان الله
هداوي : في حفظه
سالم : تعالي
هداوي: هلا
سالم : احبج
هداوي: مع السلامه
سالم: ههههههههههه مع السلامه
[ خيبه ها وساير العمره وجيه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

نهيان : غصبن عند بتسير ويانا ،، ياخي هب حاله الي عليك من جم اسبوع وانت ما تاكل ولا تسوي شي فدنيتك لعنبوها من بنيه الي بتسوي بك جيه
ذياب: ................
نهيان :يا ذياب انا ربيعك والله قلبي يحترق عليك ،، فما بالك امك المسكينه الي تجوفك فهالحاله
ذياب[ بهدووووووء ] : شو تباني اسوي
نهيان [ معصب] : ياخي كمل حياتك الدنيا ما بتوقف عن هالبنيه شي مليون غيرها
ذياب [ بنفس النبره ] : يصير خير
نهيان: والي يسلم والديك قم ونش ويايه خ،، جوف انا عندي حل خلاص لا تنساها بس عيش حياتك
ذياب[ ما حب يتعب الي حواليه زياده نش وبكل هدوء سار الحمام وتسبح وظهر ولبس كندوره وتعطر وتسفر وظهر لنهيان]
نهيان: يعل عيني ما تبجيك ،، هيه جيه ياخي وين ذياب لحليو والكشيخ الي يطيح البنات
ذياب[ ابتسم له ]: زين يلا وين بنسير
نهيان: المكان الي تباه بس خلصني

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

بو عيسى : ها عيسوه اجوفك شاد حيلك فهالمشروع جنه عيبك
عيسى: هههههههههه هيه وايد عيبني
بو عيسى : ياللوتي
عيسى: افا لييييييييييييييش
بو عيسى [ رفع حياته وسار عنه]
عيسى: خيبه بلاه هالشيبه
[ ورن التلفون ]
عيسى : مرحبا الساع
روان: هلا ممكن بوعيسى لو سمحت
عيسى : والله توه ظاهر ، منو روان
روان [ قلبها تم يدق ]: اي
عيسى [ استخف] : هلا روان شحالج وشحالج ابوج
روان: ها بخير الله يسلمك
عيسى : خير روان بغيتي شي
روان : اي [ وقالت له اها تبا اوراق وسوالف حق المشروع ]
عيسى : هممم خلاص بيبهن لج الحينه
روان: لاء مافي داعي انا ببعت السواق بياخدون
عيسى[ يبا يسير عسب يجوفها ]: لاء افا والله انا بيبهن
روان: اوكي الي بريحك ،، يلا مع السلامه
عيسى [ والخيبه جيه عاد ] : مع السلامه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ومرن3 ايام و وريموه مووووووووول ما تظهر من حجرتها لا تاكل ولاتشرب ولا ترمس حد حتى ماي ما تشربه والكل يحاول انها تفج الباب ما اطيع خصوصا انه راشد هب فالبيت عنده شغل فالعين وسيف وسالم فالشاليه ويا حمدان والشباب عسب باجر سفرتهم ]
ام راشد : يا بو راشد سير جوف البنيه عيزنا ونحن اندق عليها من 3 ايام دخيلك [ صاحت ] عنبوه ما حن قلبك ع ضناك من متى وانت جيه الحين ولد اخوك ولا بنتك الي من لحمك ودمك
بو راشد [ جنه حن لبنته بس هو مايروم يرجع فرمسته اون بيظهر مب ريال] : انزين وانتي ترظين اني اظهر هب ريال ترا خلاص الخطبه وتمت وحددو موعد الملجه وهم عيال عم شو الناس بتقول عنا
ام راشد : انزين سايرها يبها بالهداوه وبعدين هي مب غلطانه انت الغلطانه قلت لها فكري شقايل ما خذت رايها
بو راشد : خلاص عقب الغدا بسير اجوفها انجبو الغدا ،، بس من الحينه بتاخذ حمدان بسايرها انا بس بتاخذ حمدان
ام راشد [ وهي ناشه ،، وتمسح دموع ]: انشالله

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

حمدان[ بحالميه ]: يالله ياسلوم ما تتصور شقا فرحان
سالم [ خاطره يظحك اول مره يجوف حمدان جيه ]: هه عسا دوم بس شو الي تغير
حمدان [ يفز ،، تراه كان منسدح ]: تصدق والله ما توقعت اتوافق عليه اختك لانيه احسها مرات تبغضنيه
سالم: ع فكره ريموه وايد طيبه وقلبها حنوووووون واتحب الكل
حمدان : هههههه يوم بعرسبها ما بخليها اتحب حد اتحبنيه انا بس
سالم: ايه لم ثمك يوم بتستوي حليلتك اتفلسف
حمدان: ههههههههه اونه منو الي يرمس
سالم : جب جب

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ع الغدا ]
| الكل يالس بس محد ياكل بنفس كلهم غامضتهم حال ختهم الريم |
شيخه [ قررت اتجازف ] : اوبه ممكن اسير ازقر الريم ، ابويه حرام عليك قلبي يتقطع ع اختيه ولي يسلمك
سلامه [ تشجعت ] : هيه ابويه والي يسلمك من 3 ايام مب ماكله ولا شاربه حتى المي والي يسلمك وما ترد علينا اخاف استوابها شي
بو راشد [ توه بيرمس سمعو صوت حجره من فوق تتبطل وشوي وتظهر اليم تبا تنزل الدري كان امبين عليها انها تعبانه شكلها ذبلان و من مشيتها يبين انه مب رايمه تمشي بالغصب يالسه تمشي شباصتها نازله ع اخر شعرها الناعم وها دليل انها مب مسحيه شعرها وكان شكلها كيوت بس ذبلانه وقدها بتنزل الدري وجان تتخرطف واطيح من اول الدري لين الارض ]
ام راشد : يا قردي بنتي [ وربعت صوبها ]
بو راشد [ سار صوب بنته ع طول وتم يضرب ع ويها بالخفيف ]: ريم ريم يبا ردي [ يوم جافها ما ترد وحس انها مصخنه ع طول شلاهاااا
بو راشد: شيخه سيري يبي عباتها وشيلتا بسرعه [ ويزاعج] : يلااااااااااا
ام راشد : اتريا بي وياك
[ ثواني وتوصل شيخو و وياها وعباة ريموه ]
بو راشد [ عطول شلاها المستشفى وسار هو وام راشد وشيخه]
حمده : يالله انك تستر [ وتمت تتنافظ من الخوف ]
سلامه [ اتصيح ]: واميه اختيه شفيها
حمده : لا تخافين حبيبيتي مافيها الاالعافيه
سلامه : كلللللللله من ابويه
[ ورن تلفونها ]
سلامه [ بصوت متقطع ] : هلا رايه
رايه : اهلين بلاه صوتج
سلامه [ صاحت ] : ريموه فالمستشفى رايوه
رايه [ بخوف] : جذااااااااااااااااابه شفيها
سلامه : مااااااادري شلوها المستشفى ابويه واميه وشيخوه والله قلبي فبطني يا رايوه
رايه : كله من اخويه الله يسامحه
سلامه : لا حمدان ما يعرف بالسلافه مسكين
رايه : انا اليوم بتصل به بخبره خله يرخصها،،
سلامه : رايوه لا تدخلين ،، مافينا عقب
رايه : انشالله
سلامه : يلا بصكر عنج اخاف يكونون يدقون عليه عسب يطمنونا
رايه: لو عرفتي اي شي طمنيني
سلامه : انشالله
[ وبندت عنها ]
| رايه اول ما بنتدت حصلت حمدان يدق لها ]
رايه : الوه
حمدان : شحالج رايوتي
رايه : هب بخير
حمدان : افاااااااااااااا ليش حبيبي
رايه : حمدانوه ريموه فالمستشفى
حمدان [ بصراخ ]: شوووووووووووه
رايه : حمدان بقولك شي بس لا تعصب
حمدان [ وقلبه يدق بالقو]: شوه
رايه [ اتغمض عيونها واتقو ل بسرعه]: حمدان ريموه ما تباك بس ابوها رد عليكم قبل لا هي ترد انها موافقه او لاء
حمدان [ جنه الدنيا اتسكرت بوييه صرخ بويه رايه ] : جذاااااااااااااااااااابه
رايه [ صاحت ]: والله يا حمدان هاي السالفه
حمدان : هب ع كيفكم انا احبها تفهمين باخذها غصبن عن الكل وانا هب مرخصها
رايه : .....................
حمدان : هي فأي مستشفى
رايه : فمستشفى ....
حمدان [ صكر بويها ]
حمدان | شل لسويتج مال السياره والبوك والمبايل وظهر يربع برع الشاليه والشباب كانو توهم ياين من السبح |
سالم : ع ويييييييييين
حمدان [ ما حب يظايج سالم ] : ساير وراد
سيفوه : شعندك يا ريال
حمدان : ماشي ماشي بسوي شغله وبرد
[ وظهر عنهم ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

+[ انتهى البارت الـ 11]+
يتبعـ

غروب وشروق
01-11-2007, 09:33 PM
oام راشد : والله يا بوراشد لو ظهر شي فبنتيه ما بسامحك موليه
بوراشد [ اتنرفز منها لانها من دخلو ريم عند الطبيب وهي تقول هالكلمه ] : بتصخين ولا كيف
شيخه : امايه ريموه ما فيها الا العافيه بس انتي هدي اعصـ،،[ وقدها بتكمل ولا الدكتور ظهر ]
بوراشد : ها دكتور بشر
الدكتور : انت ابوها
بوراشد : هيه نعم
الدكتور: اخويه بنتكم حالتها الصحيه متدهوره بس هب وايد يعني بس صابها التهاب معوي لانها موليه ما تشرب ماي وهالشي مب لصالحهاا وثاني شي شكلها ما تاكل زين من فتره طويله
بو راشد : لا تاكل هي صار لها 3 ايام ماتاكل بس مستحيل فقر دم من 3 ايام
شيخه [ اتصاصر ابوها ] ابويه الريم استوالها شهر ما تاكل زين
الدكتور: لا امبين ع البنيه صار لها فتره هب ماكله زين وهالشي الي سبب لها فقر دم
ام راشد: يعني الحين بنتي شحالها شو صار عليها
الدكتور: نحن بنعطيها ادويه حق التهاب بس نحن مركبين لها مغذي لمدة يومين ولازم اتم هنه يومين
بو راشد : يصير خير
[ ودشو ع الريم الي كانت راقده والاصفرار ع ويها امبين ]
شيخه [ ع طول ربعت صوب ختها وتمت تقرا ع راسها ]..

[الكل درا انه ريمو فالمستشفى،، و بوراشد وام راشد وشيخه وتمو عندها لين الساعه 8 المغرب]
ام راشد [ تمت اتكح وحست بدوخ ]: آآآآي
بوراشد : بلااااج ام راشد
ام راشد : مافيني شي
بوراشد : كليتي دواج
ام راشد [ اتهز راسها بمعنى لاء]
بو راشد : قومي قومي بردج البيت
ام راشد : يعلني النفاذ مب متحركه بتم عند بنتي
شيخه : اميه سيري انا بتم عندها
ام راشد [ صدق كانت تعبانه ]: انزين بس تردوني هنيه
بوراشد : انزين بس قومي

[+][+][+][+][+[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

رايه : لاا اميه شيخوه اتقول هلها ردو البيت خلاص انا بسير وبطمنكم
ام ناصر: منو بيوديج
رايه : ناصر
ام ناصر: ظاهر ، وحمدان فالشاليه ماشي غير احمد
رايه : اممممممف هاذا المذله
ام ناصر: لمي ثمج اخوج ها
[ سارت رايه تيب تلفونها ادق ع خوها عسب يوديها عند ريم المستشفى]
[ ودقت له ]
احمد : مرحبا رايه
رايه : اهلين ،، احمد طالبتنك طلبه
احمد : اسف
رايه : دخيلك شي ظروري هب استهبال
احمد : شوه
رايه : شيخوه يالسه بروحها عند ريموه فالمستشفى ابا اسير لها
احمد: ها ،، ريموه شفيها
رايه : مادري بسير الحين اتطمن عليها
احمد : زين دقايق انا صوب الشيشه الي عدال البيت ياينج بسرعه تلبسي
رايه : اوكيه يلا
[ 10 دقايق وهم صوب المستشفى ]
احمد : انزلي لين ما ادورلي باركنج واسألي عن رقم الحجره
رايه [هزت راسها بمعني اوكي ونزلت ]
| وسألت عن الحجره وسارت |
رايه [ تبطل الباب شوي شوي وبصوت واطي] : السلام عليكم
شيخه : هلا رايوه دخلي[ وتوايهن]
رايه : ها شعلومها
شيخه : الحمد لله
رايه : خيبه كل ها ما تبا خويه خلاص ما بنيوزها اياه
شيخه : والله مفتشلين منكم والله انا ماكنت بوقف معاها الا لانه هي مصليه وهب مرتاحه
رايه : انا وياها بعد الله يعينها
شيخه : انزين رايوه تمي عدالها بسير ايب لي شي اكله تراها طاحت علينا حزت الغدا وما كلنا شي والله ميته يوع
رايه : سيري فديتج
[ وسارت وطلبت حقها وحق رايه وحق الريم لو نشت وشلت الجيسه سايره فوق ركبت اللفت وتوه بيسكر الا و احمد داش طبعا ما عرفها لانها متغشيه وهي من الربكه نست ادوس الطابق بس احمد كان دايسنه
احمد: اختيه نسيتي ادوسين الطابق
شيخه : [ طاف واتحس قلبها بينجلع من مكانه من كثر الدق]
احمد : حو الشيخه الطابق
شيخه : انا نفس الطابق يا أحمد
احمد : منو شيخه ؟؟
شيخه : هيه
احمد : وشعنه متغشيه
شيخه : شي ما يخصك
احمد [ يحاول يقبض اعصابه ]: انزين ما يخصني بس ترانا وصلنا
شيخه : ها اوكيه
[ وظهرو برع الاصنصير وتم احمد يمشي ورا شيخه لين وصلت باب الحيره الي فيها ريموه وتوها بتمسج ايد الباب ولا احمد مسكها من ايديها ولصقها فاليدار]
احمد [ بهمس ] : كل شي يخصج يخصني يا الحلوه اوكي حبيبي
شيخه [تمت تتنفس بسرعه متخرعه الله ستر انه محد كان موجود فهالطابق فهالوقت غير كم وحده هنديه وكانو يجوفونهم بطريقه انه هالشي عايبنه]
احمد [تقرب اكثر] : احببببببج ،، ومن وراج بدش مستشفى الامل [ وغمز لها ]
شيخه [ دزته ع جدام ودشت الحجره ]
رايه : وينج استهمت عليج
شيخه : ليش ما قلتي انه اخوج العله ياي وياج
احمد : هههههههه انا عله
شيخه [ بعين قويه] : هيييييييييه
احمد [ يحاول ياخذهاسوالف مع انه شيخوه ترمس جد]:ماعليه جان اتجوفيني عله انا عله ولا يهمج ،، شو ياها الريم
شيخه [ نست عمرها]: ماشي من خطبها حمدان وهي لا ليلها ليل ولا نهارها نهار تقول صلت استخاره وما اترحت وما تباه
احمد [ تذكر كيف اخوه كان مستانس وقال بحزن ]: يعني بتفج الخطبه
شيخه : لا
احمد [يطالعها مستغرب]: شقايل
شيخه : ابويه قال لها ما بتنفج الخطبه الا لو هو رخصج
احمد : هيييييييه [ وكسرت خاطره الريم و اخوه بعد لانه يعرف انه يحبها الا يموت عليها]
رايه : انزين لاحقين ع هالسالفه ،، هدو البنت تبا ترتاح
احمد [ مسولها طاف]: ها شيخاني وين كنتي سايره
شيخه : مايخصك
رايه : هههههههههههه
احمد: جب يا ويه العنز
رايه : هههههههه شيخوه عطيني ابا يوعانه ؟؟ يبتيلي وياج
شيخه [ وهي ترقص حياتها ]: تفظلي يا عمري انتي ،، اكيد يبت لج وياي ولا حد ينسى قلبه ياا قلبي
احمد : هههههههههههه ياهل وحده
شيخه : ههههههه الياهل يكبر شيخي بس الكبير يشيب خخخخخخخخ
رايه [ وفحلجها اكل] : ههههههههه قويه قويه بنت العم
احمد : ههههههههههههه
رايه [ بعد ما خلصت ]: يلا تعالي كلي وياي
شيخه : هههههههههه يا ويه العنز شو كلي وياي وما بقا شي من مالج
رايه: ههههههه سكتي والله يوعانه
احمد : والخيبه هب زط الي فيكم ياخي اعزمو حشا عسب ما تغصون ع الاقل
شيخه : والله لو ما كلت من مالي كنت بعطيك
احمد [ حاول يحرجها]: هاتيه حتى لو كليتي منه حلاته اصلا [ ويعمز لها ]
شيخه [ وردن خدودها]: جب والله ما عطيتك يوعانه
احمد : آآآآآآآآآي رايوه سيري يبيلي والله متكسره ريولي
رايه : مانشيت لو تموت حرمتك هالخسفه
احمد : هههههههههه فديتها حرمتيه هب خسفه
رايه: بنشوف
شيخه : خلاص انا بقوم ايب لك
رايه: لا اسولف وياج بقوم ايبله لاني لو ما يبت له مصيبه
احمد : شي طيب انج عارفه هالشي
رايه: نانانانا جب جب حب
[ وسارت عنهم]
| رن موبايل شيخه فهالوقت فشلت القراطيس وجبتهم فالزباله وتمت واقفه ويها لليدار ترمس ابوها |
شيخه : هلا ابويه ،، لا مانشت ،، هيه فديتها،، لا فديتك ماعليه بتم عندها انا ،، لا لا ماعليه شر،، انزين اترياكم متى عقب الغدا،، انزين الغالي،، هيه لو نشت بخبرك ،، ربي يحفظك،، لاتوصي ابويه تربيتك ،، فمان الله
| وخلصت وتوها بتلف ولا تدعم فـ احمد الي ماحست متى يا وقف وراها تم قلبها يدق اول مره يكون احمد جريب منها هالكثر لانه خلاص شويه وبيلص بها|
شيخه [ ارتبكت ]: احـ،،ــمــ،،د شعندك و واقـ،،ـ،،ـفلي جيه
احمد [ صاااااااخ ما يرمس بس يطالعها بنظرات مال انه محلووووووه ]
شيخه : ممكن اترد ورا
احمد : هئا
شيخه [ مرتبكه وقلبها يدق طبول] : عــ،،ــن المصاخــ،،ــه ،، ليش
احمد: تبين اتعرفين ليش
شيخه : امف ليش
احمد [ بكل حب ] لانيييييييييييييه اعشـــــــــقــــــــــــــــــج
شيخه [ غمضت عيونها بس فجتهن بسرعه ونزلت من تحت ايده ومشت لعند الريم ] : جذاب واحد ومستحيل اصدقك
احمد : وغلاتج ما اجذب عليج
شيخه [ تغني]: تلعب فقلبي تحسب الحب لعبه
احمد : والله ما لعب بج ،، انا مب من هالنوع [ وجاف علبة البيبسي مالها شلها وتم يشرب منها ]
شيخه [ معصبه ]: ليش تشرب مالي
احمد : ليش اتنازعيني شربت وخلاص يعني تبينه الحينه
شيخه : قصوري اشرب من وراك وع أرف
احمد : تتمنين حبيبتي
شيخه [ لفت عنه الصوب الثاني مالها بارض للمناقر]

[+][+][+][+][+[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

سالم : طول ياخي هالحمدانوه وين سار استهمت عليه
سيف: دقله
سالم: عيزت يا سيفوه كله مغلق
حميد [ ربيعهم]: الله يستر
[ وتم سالم سرحان وين ممكن حمدان يكوون فيه هالحزه ]

[+][+][+][+][+[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

الساعه 10.30

رايه: هلا اميه ،، هيه الحمد لله هي بخير ،، لا بسم الله عليه هب غيبوبه محطين لها منوم ،، انزين برد لا تحاتين ،، هي احمدوه منو غير ،، فمان الله
رايه [ تلف صوب شيخه ]: يلا شيخوه بخليج
شيخه [ مبتسمه ، مع انها فداخلها خايفه اولمره ترقد فمستشفى]
رايه: تامريني بحايه ،، تعالي تبيني ارقد وياج
شيخه : لا حبيبتي ماعليه ردو بيتكم انا برقد روحي هنيه
احمد : امايه اكيد بتستهم ع رايوه بوصلها وبرد لج ،، ما اظمن لج ترقدون هنه روحكم
شيخه : لا احمد ماله داعي
احمد: طوفي رايه ،، ياعه بالكثير وانا عندج
شيخه [ شبه مرتاحه ] : انشالله صار
[ وظهر عنها ]
| ما مرن عشر دقايق الا والباب متبطل |
شيخه : ما وحا.....[ وها بتكمل بس انتبهت انه حمدان الي واقف عند الباب]
شيخه : هـ،،ـــ،لا حمدان
حمدان: شحالها
شيخه : الحمد لله زينه
حمدان : كل ها كره [ قالها وجنه يتقطع]
شيخه [ افتشلت منه اكيد رايوه مخبرتنه ]: لا يا حمدان لا تقول جذا
حمدان [ ياخذ نفس] انا بسير مضطر بس لي نشت قوليلها حمدان يموت ع التراب الي ادوسينه ومستحيل يرخصج لانه بيموت لو سوا هالشي وباخذها وعقب بي الحب]
شيخه : بس ياحمدان
حمدان [ قاطعها وعطاها اكبر طاف]: امانه اتقولين لها الي قلته ،، فمان الله ،، وعطاها مقفاه وظهر
شيخه | تمت اتصيح لانه امنها اتقول لريم و لو قالت لها او حتى لو الريم درت بتسوء حالتها لانها مستحيل ترضى بهالشي ولا ابويه بيغصبها لو حمدان مصر انه ما يرخصها ]

[+][+][+][+][+[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[استوت الساعه 12 الا ربع ،، ورد حمد للمستشفى دق الباب محد فج له تم واقف فتره عقب فجه شويه وهود حصل الغرفه هاديه وجاف شيخوه راقده ومحطيه شيله فدش ومن صكر الباب فزت شيخه ]
شيخه : بسم الله الرحمن الرحيم [ تمت اتحج حيونها من الرقاد] : يت احمد
احمد : هيه ييت ^^ شو رقدتي الغلا
شيخه : هيه والله تعب
احمد : فيني ولافيج التعب ،، يوعانه؟
شيخه : همممم هيه ،، شو يايب
احمد : شو تبين
شيخه : خاطريا في جكن فليه برجر
احمد : ههههه يايبنه لج
شيخه: واااااااايه
احمد [ وهو يعطيها ]،: تفضلي
شيخه : يسلمو
احمد: ولكم^^

[+][+][+][+][+[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ومر هاليوم وريموه طبعا راقده من المنوم ع الساعه 9.30 نشت شيخه ع صوت مبايلها وكانت امها وخبرتها انه احمدوه تم وياها وخبرتها انه الريم بخير و قالت لها انهم بيون عقب نص ساعه ]
شيخه[ وهي تمسك ظهرها]: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ الله يعزك يابو يوم يبت لنا شبريات مثل الاوادم شو هالشبريات الهبله كسرت ظهري وايه
شيخه [ فخاطرها]: وااااااااايه فديت الي راقد محلاه ،، هههههه شكله الخصله الي نازله ع ويهه ملعوزتنه الحمار ،، لا وبعد سبورتي كالعاده مانرومله ويا هالبرمودا هههههه فديته اوعيه ولا لاء لا بس ابويه بيي شو يجوف راقد جيه ههههههه الي يقول حرمته قسم بالله حاله[ وسارت تبا توعيه]

شيخه [ تقربت صوب]: احمد [ بهمس] : احمد
احمد: همممممم
شيخه: يلا نش
احمد [ يا يبا يتجلب بس ماشي مكان ههههه لانه راقد ع القفنه وظيجه جان ينش مبطل عينه و مصكر عينه ]
شيخه : صباح الخير
احمد [ يبتسم بعفويه ]: صباح الوره ،، آآآآ ظهري
شيخه : قايله لك سر بيتكم ارقد ما علينا شر ما طعت
احمد [ بعده مبتسم ]: واترك القمر هنيه روحه [ وغمز لها ]
شيخه [ تستعبط]: فديتها راقده وماعليها شر
احمد: هههههههه استعبطي زين استعبطي
شيخه : قم غسل ويهك ابويه الحين بي
احمد: فديتها [ بهمس ] حرمتي
شيخه : مالت عليك زين حمار واحد
احمد: خخخخخخخخخخخ

[+][+][+][+][+[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

+[ خلص البارت الـ 12]+-.[ توقعاتكم ].-
-.[ سفرة العمره ،، هل بتغير شي من مجريات القصه ؟؟!!
-.[ ذياب شو تتوقعون بيعرف عن خطبة الريم ولا لاْ؟؟!!
-.[ احمد وشيخه ؟؟! ها هاي اخر خلافاتهم ولا شو السالفه ؟
-.[ عيسى وروان؟؟! شو بيستوي امبينهم!؟!
-.[ الريم يوم بتعرف انه حمدان ما رخصها شو بيستوي فيها؟؟!!

يتبعـ

غروب وشروق
01-11-2007, 09:42 PM
[ صدفهـ ] ومن بين كل الناس حبيتهـ
-.[ الجزء الثالث عشر ].-

بو راشد [ بصوت عالي]: جوفي عاده الي عنديه وقلته فج خطوبه ماشي الا لو حمدان رخصبها وبعدين ماظنتي يرخصها لانه سوالي قبل لا يسافر وقاليه اول ما يرد بيملجون يعني يوم بتنش خلها تتزهب وهذا دلع البنات هب عليه
ام راشد [ اتصيح ]: من متى انت جيه والله عمريه ما جفتك جيه ع واحد من عيالك ،، ضناك هاي اتعرف شو يعني
بو راشد [ مفول] : لانها ضنايه ابالها الخير وانا ادري انه حمدان هو الي بيعزها وبيصونها
ام راشد : اتقوولك مستخيره هب مرتاحه
بو راشد [ نفخ بالقو]: جوفي يوم بتنش اتصلي استخاره يمكن الله يهديها
ام راشد : .... [ صخت ]
شيخه : اميه اميه ريموه بطلت عيونها
ام راشد [ ربعت صوب بنتها ] : فديييييييت عمرج يالغاليه
ريم [ تسرط ريجها جنها تبا ترمس] :مـــ...اي
ام راشد [ اتصب لها كوب] : هاج الغاليه [ ويلست اتشربها]
بو راشد [ يوم سمع حس بنته حن له ا وسار صوبها]
بو راشد [ ببتسامه ]: افا جيه اتخرعينا عليج يالدبه
ريم[ ابتسمت لابوها بتعب ]
بوراشد : ها الحين شحالها عروستنا
الريم [ فجت عيونها جنها تذكرت فاجعه لا مصيبه وغرغرن عيونها] بـبــ...ـخيـ،ر
[ ام راشد وشيخه يالسين يراقبون ريم وشو بتكون ردة فعلها ]
بو راشد: فديتها مزيونتنا ونعومتنا بتعرس ها يالله شدي حيلج وكلي عسب تمتنين و تستوين حلوه اكثر عسب مجلتج جريب
الريم [ فجت عيونها الي مليانات دموع ،، وقالت بصدمه ] ابويه شو تقووووووول
بو راشد [ يحاول يسايرها]: هيه يا بنتيه الحرمه مصيرها بتعرس
الريم [ تقاطعه] : هييييييه تعرس ع واحد ما تبغضه تعرس ع واحد ادانيه هب ع واحد ما ادانييه وتبغضه حرام عليك يا بويه والله حرام [ وصاحت]
بو راشد: انزين حمدان شو يعيبه قوليله شو يعيبه
الريم: ما يعيبه شي كل شي زين فيه بس جيه من الله مادانيه
بوراشد: هيه يعني دلع ،، ابويه الريم استوي حرمه و سمعي رمسة ابوج
الريم [ ردت ع ورا اتحس بتعب فظيييييييع مر طيف ذياب جدامها وتمت اتصيح ]
بو راشد [ قده يبرمس ولا تبطل الباب ودش سيلاني خدامة اليده و وعقب دشت اليده ]
بو راشد [ سرط ريجه يوم جاف امه وقال فخاطره]: لا بالله اميه بتخرب السالفه كلها وبنروح كلنا وطي
اليده : واااااااايه يعلني فدا هالويه السمح اشحالج ريموه
الريم [ تموت ع يدتها واستانست فييتها ]: وايه يعلني هب بلاج بخير يدوه شعنه يايه ومكلفه ع عمرج انا كنت بيييج
اليده: افا والله اصلاً من دريت انج فالمستشفى تخبلت انتي نسيتي انج ربيتي عنديه و انتي قطعه منيه
الريم [ ابتسمت ليدتها]
اليده : شحالك ولديه وشحالج ام راشد وهلا والله شيخاني الغاليه
شيخه :[ سارت وتوايهة ويا يدتها]: بخير ومن صوبج
اليده : تمام ربي يسلمج

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

عيسى [ فحرجته ويقول فخاطره ]: ابويه ليش سحب عنيه ادرة المشروع غريبه اول مره يسويها !! عن يكون حس انيه بديت اميل حق روان ،، لا لا لا هب جيه اكيد اانا ماكنت ابين لحد ،،، اممم اتصل فروان ولا ما اتصل بس خيبه كل مره تهزبني ،، اممم يلا بتصل بجرب

روان: السلام عليكم
عيسى : هلا وعليكم السلام شحالج
روان [ فخاطرها هذا شو يبا خيبه كل مره يتصل وملعوزني ماشي الا اقوله اني مخطوبه يمكن يفج عني ] : هلا اخ عيسى اي خدمه
عيسى : ها ،، لا ماشي
روان : لكان ليش متصل اخ عيسى انا انسانه مخطوبه وما بحب هالحركات
عيسى [ ول مخطوبه ] !!!
روان [ بندت فويهه وحست انه ما بيرد يتصل]
عيسى [ ولا جنه شي استوا فر الموبايل وسار يتسبح ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

احمد [ ترا احمد رد بيتهم بعد ما سلم ع عمه ]
احمد [ يالس فحجرته ومنسدح ع الشبريه يفكر فكل شي يفكر فحاله هو وشيخه وانه اول مره ما يظاربون ،، يفكر فحمدان كيف بيكون ردة فعله يوم يعرف انه الريم عايفتنه و يفكر فالريم ياترا ليش ما اداني حمدان ، وانه لو عمه غصب الريم ع حمدان كيف بتكون حياتهم ]
احمد [ تنهد ]: يالله هالحياه ما تخلص منها الهموم ،، الله يكتب لك ياخويه الي فيه الخير واللع صدق غامظني
[ وقرر انه يدق ع خوه فالمعمره ]

حمدان [ بصوت يبين عليه التعب]: مرحبا
احمد [ حس انه حمدان على علم فالسالفه انه الريم ما تباه ]: هلا هلا حمدان شحالك
حمدان : يسرك الحال ومن صوبكم
احمد: والله كل شي تمام ،، الا شبلاه صوتك
حمدان :مافي شي ياخوك بس تعرف نسهر نقرا قرآن ونصلي ونسير محاظرات وجيه يعني
احمد : هييييييييه ياحيكم والله ،، وسالم وسيف شحالهم والربع
حمدان: كل حد هنيه بخير ويسلمون عليك الشباب
احمد : ربيه يسلمهم انشالله
حمدان: احس فخاطرك رمسه
احمد : لا والله مافي شي ابا سلامتك بس حبيت اتطمن عليك
حمدان: وشحالها الريم الحين
احمد: ها هيه ريم زينه ما تشكي باس [ ما كان يعرف انه حمدان يعرف انه ريم فالمستشفى]
حمدان: ظهرت من المستشفى ولا بعدها؟؟
احمد: هااااااااا ،، اي اي اليوم انشالله ع العصر بيظهرونها
[ جان يمسه احمد واحد من الشباب يقول لحمدان]
حميد [ ربيعهم]: اقول حمدان بنسير محاظره الحين بتي ويانا
حمدان : هيه باي ،، اقول احمد فديتك بسير انا ورد السلام ع الي عندك
احمد : يبلغ ،، ربي يحفظك وهالله الله فعمرك
حمدان : ويحفظك ،، وانشالله

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

شيخه [ اتصاصر ختها]: اخبرج ترا حمدان يا هنيه امس
الريم [ بزعيج ]: وشوووووو يبا منييييييه
شيخه : الله لا يرقع العدو ،، انطمي انطمي لابركتن فالعدو
الريم[ بهمس]: شو يبا
شيخه : قالي رمسه وامانه اوصلها حقج
الريم: شو هيه؟
شيخه : قاليه اقولج انه يحبج ويموت فيج وانه لو رخصج بيموت عسب جيه ما بيرخصج
الريم [ اترص ع اسنانها]: ياااااااا اميييييييييييه يالله تصبرنيه شو هو العرس بالغصب مابا اعرس زين
شيخه : ريموه خلنا انكون واقعين حمدان ما يعيبه شي
الريم: بالنسبه لكم بالنسبه ليش يعيبه ويعيبه ويعيبه
شيخه [وتعطيها كاش]: انتي اتحبين حد ريموه
الريم [ سرطت ريجها عن يكون روضه غلت فكلمه منيه ولا مناك]: شهالسؤال
شيخه : لا تتحريني غبيه يعني انتي رافظه حمدان بليا اسباب مع انه جمال ومال وحسب ونسب ويكفي انه ولد عمج وبيعزج وبيصونج
الريم: آآآآه يا شيخه شقولج
شيخه [ اتحط ايدينها ع خدها وتطالع ريم ]: اتحبيييييين
الريم [ تتلفت حوالينها جافت انهم بعيد و انها ممكن ترمس] :هيه
شيخه : افا وانا اختج وليش ما خبرتيني
الريم [ يلست اتخبرها كل السالفه ]
شيخه : بس ياريموه هذا ما يسمونه حب الله يهداج
الريم[ تدمع ]: عيل
شيخه :هذا يسمونه اعجااااااب يعني ما استوى بينكم شي الي يأكد لج انج اتحبين انتي يالسه اتقصين ع عمرج
الريم : مادري يا شيخوه مادري
شيخه : تسمعين شور اختج ؟؟
الريم : شو
شيخه : صلي استخاره مره ثانيه ولو ارتحتي لا تردين حمدان
الريم: اقولج مادانيه
شيخه : ردينا ع طير يالي
الريم: خبرنيه كيف بعيش مع واحد ما ادانيه خبريني
شيخه: ترومين ادانينه عقب ما تعرسين
الريم[ تنهدت بقوووووو]
شيخه : هااااااا ريموه اقتنعنا
الريم [ لوت ع ختها وتمت اتصييييح]
شيخه : فديتج والله استهدي بالله

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ فالعمره < كانو الشباب سايرين يسمعون محاظره للشيخ وهالشيخ معروف عنه انه يلامس القلوب يعني كل حد يسمع له يحس انه يرمس عنه وانه يناقش قضايا دينيهتخص الشباب فالوقت الحالي ،، الشباب كانو يالسين ويسمعون الشيخ ]
الشيخ :اما الان خلو نتكلم شويه عن استحلال المحارم ،، هالشي انتشر بشكل كبير بين الشباب اتحصل واحد من الشباب يحظن له وحده و يلمسها وهي غير محلله له مايعرف انه هذا نوع من انواع الزنه والي يؤدي الى جهنم والعياذ بالله و اتحصلهم يتبادلون المكالمات الهاتفيه مايعرفون انه الله يلعنهم فهالوقت الي هم غارقين في المعصيه فتوبو الي الله ابنائي وخير الخطائون التوابون
سالم [ يالس يسمع الشيخ بكل جوارحه ويحس انه ها الشيخ يرمس عنه وعن هداوي يحس انه هو بروحه يالس يسمع ويوم قال مايعرفون اه الله يلعنهم حس بقشعريره تسري فجسمه يحس كم هو كان جاهل يوم رمس هداوي و يلسو بروحهم حس بندم فظيع وكم استانس يوم قال الشيخ خير الخطائون التوابون و قطع ع نفسه عهد انه ما يرمس هداوي ولا يجوفها الا يوم بيملج عليها ]
حمدان : حو سلوم خلصنا قم الشيخ من متى مخلص شكلك ولا استفد ويالس سرحان
سالم : لا والله استفدت يا حمدان و استفدت وايد [ وحس صدره انشرح ] سرينا؟؟
حمدان : يلا

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ فبيت العمه هند ،، هداوي يالسه تلعب ختها فالصاله ]
هداوي [ تغني اغنية شااطر شاطر حق علايه ]: يالي بيسمع كلمة اهلو شو بنئلو
علايه : شاطر شاطر
هداوي: وياللي بيقئد عائل وحدو شو بنئلو
علايه : شاطر شاطر
هداوي : وياللي بينجح في مدرستو وما بيعزب معلمتو بنحبو وبنضل انئلو
علايه : شاطر شاطر
عيسى [ وهو نازل من حجرته] : يالله بالستر ماداني هالاغاني السخيفه
علايه [ ملسونه ]: جب جب
عيسى : آآ يا الي ما تستحين ع ويهج انا جب
علايه [ بتحدي]: هيه انت
عيسى [ وجنه يبا يظربها ربع صوبها عاد وين تحصلونها من الخرعه و صلت فوق ]
علايه : بخبر ما ماتي يالدب يا جليل الحيا
عيسى : هههههههه من وين يايبينها هالمستخفه
هداوي: هههههههه حرام عليك
عيسى : يلا بسير صوب ناصر تامرين بشي
هداوي: هيه
عيسى : عيل فمان الله
هداوي: ههههههههههه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ في بيت بو راشد ،، الريم توها راده من المستشفى]
سلامه : فديتج الحمد لله ع السلامه ،، خوفتينا عليج دبوه
حمده : ها ريموه شو تحسين
الريم: زينه الحمد لله
شيخه : يلا ريموه سيري صلي وسوي الي قلت لج عليه و يوم بتنيشين تعالي صوبي اوكيه
الريم:[ وهي اتنش]: انشالله
سلامه : [ بلقافه ]: جيه شو قلتيلها
شيخه : عقب بتعرفون وعن اللقاف
سلامه: منو معلمني اياهاااااا
شيخه : اففف ولهت ع سيفوه وسلوم والله ولهم وحششه
حمده : هيه والله خصوصا سلوم كان مسويلنا جو
شيخه : ها حمدوه بعده ها الغلس الي فالدوام يستهبل عليج
حمده : لا خبرت عليه المدير وناصر بعد
سلامه: ههههههه هيه لازم ناصر حبيب القلب
حمده [ اتنرفزت ]: جااااااااااب

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

+[ خلص البارت ]+
يتبعـ باجر
^_^

غروب وشروق
03-11-2007, 01:47 AM
[ صدفهـ ] ومن بين كل الناس حبيتهـ
-.[ الجزء الرابع عشر ].-

......
شيخه : منوووووووووووووووه
الريم [ بنبره تعبانه ]: فجي الباب
شيخه [ ببتسامه اتجنن وهي تفج الباب]: الله حيهاااااا ريموه ،، خيبه الساعه 7 رقدتي وايد
الريم :[ وهي ادش ]: لا وين انا نشيت 5 بس يلست اقرالي قرآن
شيخه : استخرتي المهم؟
الريم: هممم استخرت
شيخه : وشو احساسج
الريم: شيخوه ماعرف شقولج احس اني مرتاحه بس مابا هالراحه فاهمتني
# معلومه : ترا شيخوه مقرره تدرس علم نفس ،، يعني تحليل شخصيات وهالسوالف
شيخه : هيه فهمت عليج شوفي انا بقولج انتي مش انج ما تبين هالراحه انتي عنج احساس داخلي انج ما تبين حمدان عسب جيه تبين تظهرين عدم الراحه لاكنج من الداخل مرتاحه ،، بختصار الحل الوحيد انج ترضين بحمدان وذياب كنسليه
الريم [ تنهدت وصاحب تنهيدتها دمعه حاره ]
شيخه : والله يا ريموه اانا مب يالسه اقولج وافقي ع حمدان عسب اتعسج فحياتج بس حمدان خوش ريال وما ينعاب وبعدين لو تميني تفكرين فهالذياب بتتعبين
الريم [ وهي تصيح بصمت ]: آآه وينه ذياب وينه
شيخه [ عطتها كاش]: اتحصلينه الحينه عررررررس و ويا حرمته شهر العسب
الريم : شووووووه
شيخه : هيه عيل بيتريا وحده مايعرف الااسمها ولا يعرف وين اراضيها
الريم [ مسحت ادموعها ]: كيف اعيش ويا حمدان وانا ابغضه
شيخه : جوفي الاسباب الي اتخليج تبغضينه وحاولي تتجنبينها
الريم: ماعرف ليش ابغضه اصلاً
شيخه : عيل هذا بس احساس و بيتلاشى مع الوقت صدقيني
الريم: انشالله
شيخه : يعني موافقه ع حمدان
الريم [ تتنهد ]: هيه
شيخه : يعلني ما ذوق حزنج ،، بس من خاطرج
الريم[ تحاول ادوس ع قلبها ]: هيه
شيخه : عيل سيري عند ابويه واميه وخبريهم دخيلج ابويه والله انه طيب ويبالج الخير والله لو تجوفينه يوم طحتي يكابر انه مب مهتم لاكن من داخله يتقطعع سأليني والله
الريم [ وهي تنش]: مب الحين عقب
شيخه : وين ساير
الريم: الصاله بجوف لي فلم
شيخه : عاشت العروس
الريم [ عطتها ابتاسمه باهته وسارت ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ناصر[ بصدمه ]: فذمتك
عيسى : هيه والله ،، اونه مخطوبه ،، بزوالها ياخي
ناصر: هههههههههههههههههههه
عيسى [ بنقمه ]: شفيك ها
ناصر: ههههههه هاي ام عيون زرق الي كنت اتهاذيبها ليل وانهار
عيسى: هيه انزين شو يخصك انت ليش تدخل وبعدين الي خلقها خلق مليون غيرها ،، البنات مكودات والله
ناصر: هاذا الي نقوله من اصبحنا بس ماشي فايده
عيسى: زين كمل الكوفي مالك وانت ساكت
ناصر: هههههههه
عيسى : اتصدق
ناصر: هممم
عيسى : اشتقت لرشود خيبه شو يسوي هالكثر فالعين
ناصر: هيه ودومه خطه مشغول يرمس حبيبة القلب حرمته
عيسى: ههههههههه الله يهني سعيد بسعيده

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

روضه: انزين حبيبي متى بترد
راشد[ حب يقص عليها لانه فالدرب اصلاً ]: بعدنيه حبيبي باجي لي كم شغله وبرد
روضه: رشود شعندك وايد طولت ليكون معرس عليه
راشد [ حب يغلس عليها]: يا امييييييه منو خبراج عن يكون شيخوه قطت كلمه منيه ولا منيه
روضه [ ودموعها بدت تنزل] : جـــ.،،،ــ..ـ....،،ـذاب
راشد: ههههههههههه يعلني افداج الحين حد عنده القمر ويطالع النجوم شبابهن البنات وانا عنديه شيختهن
روضه[ تمسح الكم دمعه الي طاحن ]: سبببببببال واحد
راشد: افا الحين انا مشتاق لج واتقولين لي سبال
روضه: ادلعك انزين
راشد: قلن الكلمات ادلعيني سبال
روضه: ههههههه عيل ،، ايه تراني استحي اقول حمار
راشد: ههههههههههههههههههههههههههههههه يالدبه مب جيه قولي حبيبي عمري ريلي الغالي بوعيالي انشالله
روضه[ استحت ] : ايه بسك استحي
راشه: فديت المستحي اناااااا والله اتجننيني رواضي
روضه: رشودي بسير انزين لانه بنسير صوب دار عميه
راشد: منو اي واحد
روضه: بيتكم يالذكي بنسير عند ريماني
راشد: هممم انزييييييييييييين [ وقال فرصه عسب اجوفها]
روضه: يلا عيل اترخص بسويلك يوم برد
راشد: اوكيه الغاليه تحملي ع عمرج وما تسيرين ويا الدريول رواحكم انزين
روضه: من عيونيه
[ وبندو]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

رايه : احمد قم وصلني عند ريموه
احمد: هب فايج
رايه: الله يخليك حمدان مسافر ونااصر محد يعلني فداك
احمد : هممممم انزين بس بسير وبرد بسرعه احصلج زاهبه
رايه: لااااااااا تقص عليييييييييييييييييييييييييه
احمد / والله ما اقص علييييييييج[ يقلدها يوم قالت علييييييه ] المهم ارد واحصلج متلبسه انزينه
رايه: انزين لا تتأخر
احمد: ربع ساعه بس
رايه: واييييييييييييييييد
احمد[ ويرد ييلس] عيل تمي خايسه فالبيت
رايه: انزين انزين يلا قم والله بحسبلك
احمد: اوكيك
[وسار احمد]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

روضه : فديتج والله يعلني لا خبيت منج شو اتحسين الحينه
الريم: والله عاديه كله اكل ماشي شغل الا الاكل
روضه: هههههههه يلا احسن كليه عروس شعليج
الريم[ ابتسمت ابتاسمتها الباهته المعتاده ]
روضه: شفيج دبوه ترا كلنا جيه بالاول انكون متخرعات بس صدقيني احلى شي انه يكون عندج ريل اتحبينه ويحبج وتفهمينه ويفهمج اتحسين انه سند لج فهالدنيا
الريم[ تمت تتخيل جزء من حياتها مع حمدان وكيف بتكون ] : انتي وراشد متفاهمين
روضه: هيه ماشالله عليه رشود ما يزعلنيه واحسه يحبنيه ودوم يسأل عنيه عرفتي اتحسينه صدق مهتم
الريم [ ابتسمت لها بس هالمره بحيويه]: هههه عسا دوم يالدبه
روضه: ريموه يايبه هديه حق رشود ابا احطها فحرته عادي
الريم: طع هاي اكيد عادي حرمته انتي يعني اكيد عادي
روضه: انزين ابا اسير احها فحرته بس هب الحين
الريم: برايج

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

رايه[ وهي تركب السياره] : ماشالله مواعيدك مضبوطه
احمد : اعيبج افا عليييييييييييج
رايه : شو هالكيسه العوده الي ورا
احمد : ها هاي هديه حق اربيعي وانتي شلج تتخبرين
رايه: اربييييييييييييييعك ههههه بفظحك عند عمي بقوله احمدوه يغازل
احمد[ دح بريك بالقو]: والله لو سمعت منج هالكلام لقطج لحم للقاطوه تفهمين
رايه [ اتخرررررررررررعت]: عنبوها من رمسه قلناها التوبه خيبه شفيك بغيت اتموتنيه ناقصه عمر
احمد [ خاف انه رايه صدق اتقط رمسه وتوصل عقب لشيخوه ويخترب كل شي]
احمد: انا ماعنديه هالسوالف وجان تبين فجي الكيسه وجوفي شو هالديه عقب تفلسفي
رايه: لا بويه انا اتغشمر مابا اجوف شي
احمد : هههههههههه لا فديتني اخوف
رايه: الا قول فقتدني اخوف
احمد: ههههههههه زين يلا انزلي
رايه: انزين
احمد : بيج فليل يويلج جان اتأخرتي انزينه مابا اخيس عند الباب ولا بزوالج
رايه: سزيلي قبل لا توصل بـ 5 دقايق زين [ وصكت الباب وسارت]
راحمد : بشكار ابوج يالحيوانه اروايج [ ويوم جاف انها خلاص دشت البيت نزل وجاف اوديل توها بتدش ]
احمد [ بصوت واطي ]: اوديلوه اوديل وصمه تعالي
اوديل[ تموت ع احمد وتخبلت من جافته جان اتزاعج ]: اهمااااااااااد
احمد: يعللللللللللللللللج الموت يالخايسه استغفر الله فقت هالحس
اوديل: هلا اهمد شحهالك
احمد : بخير بخير بخير ،، تعالي تبين 100 درهم
اوديل: هييييييييه يريد اكيد
احمد : عيل اتسوين الي اقولج عليه بالحرف الواحد
اوديل: جين
احمد [ وهو يظهر الكيسه ]: اتجوفين هالكيسه تودينها حجرة ماما شيخه بدون لا حد ينتبه لج و تحطينا فمكان محد يروم يجوفه الا ماما شيخه زين
اوديل: جيييييييييين
احمد : وردي عسب تشلين الاميه زين
اوديل: ديل [ وسارت ]
[ وسارت اوديل حطته فحرت التبديل عسب محد يروم يجوفه الا شيخوه يوم بتسير اتبدل ملابسها < هب هينه هالدبه وردت صوب أحمد وشلت الاميه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

رايه : غربلاته غربلاته بغا يجتلنا والله العظيم
شيخه : ههههههه جيه ليش شو سوابج
رايه: يقولكم حدرت السياره جفت كيسه عووووووووووووووووده مرسم عليها دباديب وقلوب انزن وريحتها تشل السياره شل انزين المهم جان اقوله حق منو هاي جان يقول حق اربيعي المهم واخر السالفه ابا اتطنز جان اقوله ويييييه بخبر قوم عميه انك تغازي وتيبن ههدايا بعد وما جوفه الا دح هذاك البريك الي كنت بطير منه
الريم: ههههههههه جيه هو صدق يغازل خوج
شيخه [ محترقه و شكلها شويه بتنفجر من الغيره وفداخلها تتوعد له ]
رايه: لاااااا حليله خويه ولا عمريه شكيت فيه لاكنه صدق هالمره شكيت عنبوه يقولي حق اربيعي و شكل الكيسه حريميييييي
شيخه : جييييييه شوفيها يمكن ما شي كياس[ قالتها وهي منفعله ]
رايه[ تذكرت انه شيخوه تحب احمد] : ههههههههههههه هيه هيه ماشي اكياس
شيخه: بقوم ايب سويت تبون
رايه: باااي وياج
شيخه : قومي
[ وسارن ]
روضه: ايه ابا احطي الهديه فحجرة رشودي يوم بيظهر يوم بيردن لا تخليهن يظهرن لي ما رد اوكي
الريم: ههههههه رشودي ها مسودة الويه
روضه [ بدلع ]: ريلي وبكيييييييفي
الريم: هههههههه الله يعني رشود بروضه
روضه: يا وييييييييييهج عقب بتسيرين عن رايوه عسب تتوسط تحبسنا عسب اتحطين هديه فحرة حمدان
الريم [ فخاطرها ]: ماشي شغل اهدي هالسبال
روضه: جيه كلامي ماعيبج
الريم: ههههه لا شفيه كلامج ماقلتي شي غلط
روضه: اتحررررااا [ وتغمز لها]
الريم [ برتباك ]: شوه
روضه: تستحيييييييين
الريم [ نفخت ]: صدق ماعندج سالفه
[ وردن البنات و كلت روضوه لسويت عقب نشت]
شيخوه: ع وين
روضه: ع حمر عين
رايه[ تمت اتكح ]
روضه: بسم الله شو يااااااااج
رايه: انتي كله منج
روضه: حشى علي شيخصني
رايه : ع حمر عين تصدقين يدي استحى يقولها غبار غبار
روضه: صددددددددق ما عندج سالفه وانا الغبيه الي معطتنج وييييييه
رايه: هههههههههه
[ وظهرت برع الحجره و سارت حجرة رشود ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

+[ خلص البارت الـ،، 14]+
يتبعـ

غروب وشروق
03-11-2007, 01:50 AM
[ صدفهـ ] ومن بين كل الناس حبيتهـ
-.[ الجزء الرابع عشر ].-

روضه: احطه هنيه ،، لا لا هنيه ،، أففف خلاص بحطه هناك ،، روضه صح اويه كيف بيعرف انه منيه همممممم بكتب له ع ورقه انزين المشكله وين الورقه [وحصلت دفتر صغيرون ع الكمدينو سارت صوبه ] هممم انزين الحين قلم قلم ابا اقلم [ تمت اتفج الادراج و ادور ع قلم وفالنهايه حصلة واحد ] خيبه وايد زحمه حجرته يبالها تنظيف والخيبه ههه فديته رشود ،، انزين شو اكتب شو اكتب
[ اخر شي كتبت السموحه ع الهديه الصغيرونه تستاهل الزود يا احلى ريل فهالدنيا ، واخر شي كتبت اسمها ]
[ وحطت الهديه ع التسريحه ، وتمت اترتب فالحجره وتعدلها و جيه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ رشود بركن سيارته و دش البيت بسرعه توقع يجوف روضه ولا شيخه ولا حد من اهل البيت بس تفجأ بالصاله هااااااااديه ومافيها حد ]
راشد [ فخاطره ]: برايه احسن عسب اتسبح و اتكشخ وعقب بجوفها
[ ويوم صعد فوق سمع حس البنات يظاحن ،، ابتسم فخاطره وتوه بيفج باب حجرته ولا تفجه روضه وكانت تتحرطم بس من جافت راشد صخت و شهقت ]
روضه[ بصدمه ]: رشووووووووووووووود
راشد:: ههههههههه هلااااااااا عاد انا دعيت من الله اني اجوفج بس هنيه فحجرتيه ورواحنا صدق ماكنت متوقع [ وقالها بكل شوق]: فديييييييتج والله اشتقتلج
روضه: ها هيه وانا اشتقت لك يلا بروح
راشد [ شهق]: ع ويييييييييييييييين
روضه: جيه عند البنات
راشد [ دزها داخل الحجره ]
روضه [ اتحط ايدها ع جفتهااااا مكان ما دزها]: والله انك دفش
راشد[ سوا طاف لكلامها وابتسم ]: شهالمخوره الغااااااويه
روضه [ استحت ]: عيونك عن يطيحن
راشد [ يتجرب]: مب حرمتيه يعني حلالي يعني كييييييييييفي
روضه [ ادزه بعيد]اييييييييييييييه يوم بتعرس علي عقب اتفلسف
راشد : والله لا تخليني اسويها واعرسبج باجر والله العظيم اسويها
روضه [ خافت صج يسويها]: لا حبيبي انت ما تبا حرمتك تتقفط جدام الناس صح جيه ما تباني افرح شرا كل البنات يوم يعرسن
راشد: هههههههههه يمه منكن يالحريم ،، عيل اصطلبي وخلج حرمه
روضه [ بنقمه]: مصطلبه تراني
راشد[ ييلس عدالها ]: هممم شو كنتي اتسوين فجرتي
روضه: هااا كنت ارتبها
راشد: جيه وينهن اوديل ولليان شعنه ما يرتبن
روضه: مب جي السالفه
راشد[ كان يجوف عمره فالمنظره انتبه للجيسه الي ع المنظره ]
راشد [ بخبث]: هههههه الحييييييييين فهمت
روضه [ نزلت راسها مستحيه ] : كيفي ريلي
راشد [ ورد عدالها ] : ههههه ادري اني ريلج فديتج ،، أصلا جيه اتفرحينيييي والله يعني عادي لا تستحيييين حبيبي
روضه: مب جنيه تأخرت بقوم
راشد: اتري بجوف الهديه
روضه[ ردت يلست ]: جوفها
[ وتم راشد يجوف الهديه و وايد عيبه ذوق روضه ،، اخر شي انتبه ع الورقه وفجها [ وروضه تحترق من الفشله خاطرها تشرد بس هو لاف ايده ع جتفها يعني ماتروم ]
راشد: والله انج انتي احلى حرمه يعل ربي يخليج لي يالغلا [ وباسها فوق راسها ]
روضه [ استحت ]: انزين بسير
راشد: خلاص ماعليه بس اباج تنزلين تحت انتي والبنيات عسب انسولف اوكيه مشتاق لج انا
روضه: انشالله
[ وظهرت وهي خلاص ذايبه وتتفدى راشد مليون مره فخاطرها]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

حمدان: هلا امايه شحالج
ام ناصر: بخير انت علومك يا ولديه وشو السفره وياك
حمدان : والله اتجنن السفره والله شكثر يرتاح الوحده هنيه يحس ما يبا يرد
ام ناصر: وعسى دعيت لامك
حمدان: افا علييييييج ودعيت للشيبه انشالله يقر فمكان واحد
ام ناصر [ تضحك ع سوالف ولدها ]: هههههههه يا وهيك متى راد وليدي
حمدان : انشالله باجر الظهر نحن بنوصل
ام ناصر: فديتك بالسلامه يالغالي
حمدان: امايه اخليج الشباب يزقروني بيسيرون السوق
ام ناصر: تحميل حبيبي
حمدان: من عيوني غلايه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

رايه: ايه شيخوه وينج خيبه من ييت وانتي ما ترمسين بكفخج
شيخه [ بعصبيه] انزين ماعندي سوالف خلصن
رايه: ايه دبوه بكففففففففخج والله ليش ترمسين من ورا خشمج
شيخه [ طالعتها بنقمه مال انتي اتعرفين]
رايه: انزين عادي
شيخه : هاي الي بكفخهاااااااا
[ وظهرت من الحجره انصدمت يوم جافت رشود ]
شيخه : رشوووووووووووودي [ وعفدت صوبه ] فديتتتتتتتتتتتتتك والله اشتقتلك
رشود: ههههههههه يالخبله نحن ع الدري بنطييييييييح
شيخه : خيبه كل ها فالعيييييين جي انت وسالم وسيف محد والله البيت بلاكم خرطي
رشود: ههههههه فديتج والله ازقري البنات عسب نسولف تحت
شيخه : جيه شو هالمنكر
رشود: عادي مافيها شي انزين ازقري روضوه وتعالي وياهااا
شيخه : انزين انزين
[ وسارت شيخه زقرت روضه ونزل عند رشود ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

سالم [ بسوالف]: هاااا حمدانو ماجوفك شريت شي حق خطيبتك
حمدان [ تنهد ]: انت ادرى يا سالم ،، تعرف
سالم: همممم
حمدان [ بكل حزن ]: قررت ارخصهااا
سالم [ كان يشرب عصير حزتها غصص]: انت شتقول
حمدان: اختك عايفتني و بعدين قريت امس فالكتاب الزواج بالاكراه لا يجوز وعمي غاصبنها قال لاه ان ما رخصج ولد عمج بتتزوجينه
سالم[ احتار اخته ما تبا ولد عمه و ولد عمه يموت ع اخته شو يسوي ما ظهر منه اي ردة فعل غير انه تنهد وكمل طريجه]
حمدان: بس انا احبها والله
سالم: والله ماعرف شقولك يا حمدان انت استخرت
حمدان: يمكن فوق السبع مرات واحس اني مرتاح مليون بالاميه
سالم: خلاص توكل ع ربك دامك مرتاح الله بيسهل كل شي
حمدان[ وبدا ينزرع فيه الامل]: الله كريم

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

شيخه : الووو
اليده: مسودة الويه الناس اتقول السلام عليكم
شيخه : السلام عليكم يدوه شحالج [ وهي تقول فخاطرها يما من اللسانج يا يدوه]
اليده: وعليج السلام،، انا زينه انتي علومج
شيخه : انا نحول
اليده : شوه
شيخه : اقول انا بعد زينه
اليده : اييييييييييييه تعالي شرايكم تيون كل البنات عنديه تيلسون اسبوع والله مشتاقه ليلستكم عنديه ترد روحي والله
شيخه [ مصدقت ]: قولي والله يدوووووووووووووووه
اليده/: هييييييييييييييييييه والله ها بتون كلكم انتي وكل خواتج و رايه و عبير وعاشه وروضه وهداوي شرايكن وبنسوي باجر عزيمه عسب ردت خوانكن من العمره انزين و عقبها هلكم بيردون وانتو تمن عندي
شيخه /: فديت افكارج خلاص من باجر الصبح نحن عندج ولا يهمج
اليده: لا توها الساعه الا 9 شاورن ابوكن وتعالن
شيخه [ بحماس ] : انزيييييييين يلا باي برمس ابويه
اليده : يوقولن الناس فمان الكريم بالخديه
شيخه[ وهي ترمس سريع ]: فمان الكريم فمان الكريم
[ وبندت]
راشد: بلاج خديوه
شيخه : روضووووووووه يدوه قالت نسير نحن كل البنيات انبات عندها
روضه: وهي تنش من الفرحه ]: فذمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتج
شيخه : هههههه هيه هيه والله وناسه بنتكشت اسمينا تكشت
روضه: شو تترين خبري ابوج يلا وانا برد البيت بزهب عمري وبرد وبخبر هداوي و عبيروه و عواش عسب يتزهبن وبمر عليهن عقب بي هنيه عقب بنسير
شيخه : كففففففج كفج
راشد: بسم الله الرحمن الرحيم من متى اتموتن ع يدتكن هالكثر
روضه وشيخه [ نقعن ظحك عليه ]: هههههههههه
شيخه : اسميك انت مب داري عن شي
[ ترا البنات يوم يسيرن عند يدتهن تسمح لهن يظهر و يسيرن وطبها يسهرن لين نصاص الليالي و يعيشن حياتهن صح ]
[ المهم كل وحده خبرت ابوها وطبا محد بيعترض دام الوالده طالبه والكل تزهب و وصلهن رشود عند يدتهن وكانت الساعه 11 ]
اليده : حياك ابويه رشود اقرب
راشد :[ وهو يبوس راس يدته]: الغاليه بسير اوطي راسي وبرقد تعبان منجم يوم هب راقد
اليده : انزين فدديتك سلم ع امك وابوك الغالي
راشد: يبلغ الغاليه
[ وسار عنهن ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ عند البنات]
[ طبعا اول ما وصلن كلهن يلسن مع يدتهن بعد ما حطن جناطهن فوق فالحرجه ]
شيخه : امبيييييييه جني نسيت ايب لي سكارفات
سلامه: اي هجفتج حطيتيهن
شيخه [ وشوي وبتصيح ]: لا احس مب يايبتنهن
سلامه : سيري اتأكدي
[ وسارت تربع شيخوه فوق تبا تتأ:د و حمدت ربها يوم حصلتهن موجودات وقدها بتطلع سمعت صوت موبايل تمت ادور ادور ما حصلته اخر شي جافت موبايل مفرور ع الشبريه وكان N70 عرفت انه مال الخبله رايوه وكان مكتوب المتصل احمد قالت فرصه اتأدبه]
شيخه [ وتنعم صوتهازياده ]: الوووو
احمد: السموحه ها مب رقم رايه
شيخه : هيه رقمها بس عطتني اياه
شيخه : جيه انت منوه الغالي
احمد [ ما يحب هالحركات فعصب بسرعه ]: انتي ايه عن الخبال وعطيني رايه
شيخه : نو نو نو
احمد : عن السخافه
شيخه [ عصبت ]: انت السخيف
احمد : هههههههه شيخوه
شيخه : شو تبا
احمد: هلا والله وليش هالحركات
شيخه :هيه شرات حركة الهديه
احمد : عيييييييييبتج
شيخه [ طبعا شيخه ما جفات الكيسه قولو ليش لانه لليانوه الخبله فكرت انه ممكن شيخه اتدش الغرفه مع البنات ويجوفن الكيسه و احمد موصنها محد يروم يجوف غير شيخه جان اتحطه فكبت الاغراض الي شيخوه ما تستخدمهن < ذكيه ماشالله عسب جيه شيخوه ماجافت الهديه ]
شيخه : هيه وايد حركتك حلو يا النذل
احمد [ مستغرب]: افا لييييييش ؛ ماسك عمره بالقو
شيخه[ تصيح ] : حيوان اتقولي اعشقج وتقص عليه واخر شي تظهر جيه راعي حركات
احمد : [ مليون علامة استفاهم بويهه]
شيخه : ماقول غير حسافه ع الحب الي حبيتك [ تشهق ] انا بنت عمك يا اللعاب اتقص عليه
احمد [ خلاص ما بقا فيه عقل]: انجبي يالهرمه ها يزاي اني افتكرت فيج مالت عليج الا مالت عليج
شيخه [ افتكر فيني شو يقصد ،، بس بينت عمرها انها فامهمه ]: هههه مفتكر فيني اونه سير ياللعاب عند حبيبتك لا بركتن فيها [ وتصيح ] حيوااااااااااااااااان [ وسكرت الخط بويهه]
[ عند احمد تم يتنفس بالقو هب فاهم شو السالفه ]
احمد : والله يا شيخوه لتندمين عيل يزاتي يايب لج هديه ومتعني سبيتيني كل هالسب براويج والله لتجوفين
[ اما شيخه مسحت دموعها وقالت ما يستاهل اتصيح ع واحد لعاب قص عليها ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ اليوم الثاني الساعه 11 الظهر ]
[ الريم فالمطبخ تساعد يدتها فالاكل والبنات يرتبن الحجر وينظفن ]
الريم: يدوه خلصت الماي متى ايبون لكم الماي انتو
اليده: هيه نحن شو اليوم
الريم: الاثنين
اليده: هيه عيل تحصلينه برع الحين
الريم: والمطلوب
اليده : سيري يبيهن
الريم: يدوف مااااااا روم والله ظهريه بينقص ،، جيه منو يدخلهن لج دوم
اليده : فديته احمدوه ولد يراناااااا
الريم: زين ازقريه يشلهن الله يخليج
اليده : انزين بس يويلج جان انحرق الطباخ حطي شيلتج بزقره ايبهن وبجوف البنات شو مسويات
[ وظهرت اليده خاري وقالت حق الخدامه مالتها تزقر احمد ولد اليران]
الديده : دخيلك يا احمد شل الماي ودخله داخل الطبخ بس من ها الباب لانه اليوم شي بنيات ما عليك زود يا ولديه
[ ابتسم لها احمد وشل الماي و تم يمشي فيها صوب المطبخ ]
احمد : هود هود
الريم : هدا اخويه اقرب[ وكانت منزله راسها ]
الريم [ رفعت راسها تبا اتأشر له وين يحطهن بس لسانها تسمر مارامت تنطق ولا كلمه دموعها تمن ينزل بدن لا تحس]
الريم [ وتنزل منها دمعه تحرق خدها من كثر الالم ]: ذيــ،،ـ..ــاب
[ ترا ها ذياب هو نفسه احمد بس ذياب عنده اخ اسمه احمد فدوم اليده تزقر الاثنين احمد عسب جيه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


+[ انتهى البارت الرابع عشر]+

غروب وشروق
03-11-2007, 01:55 AM
[ صدفهـ ] ومن بين كل النا حبيتهـ
-.[ الجزء الخامس عشر].-


ذياب[ طاحت من الغرشه مال الماي وجسمه كله تم ينتفظ نزلت منه دمعت شوق وقال وبصوت مخنوق وجنه يبا يصيح ]: انتي وييييييينج عنيه يا الريم
الريم [ تمت تلتفت يمين يسار خايفه لا حد يجوفها وقالت وهي متخرعه موت] : ذياب والي يسلمك يالغالي اظهر كل البنات هنه اخاف الا يجوفني
ذياب[مبهت يلس يجوف الريم وعيونه تحكي واااايد اشياء كلها شوق و الم و عتاب وحب]: الريم الشيمه انج تسمعيني
الريم[ اتصيح ]: والله بودي اسمعك منيه لين باجر بس والله متخرعه حد يدش والله الله يخليك سير الحين
ذياب: بكتب لج ورقه وبطرشها ويا الخدامه لج اتريها اوكي
الريم [ ترمس وصوتها يتقطع ]: انززززززين
ذياب[ ظهر و دخل اخر غرشه للماي وهو ظاهر وريم اتجوفه وهو عطاها ظهره فجأه لف وزقرها ]
ذياب: الريم
الريم: لبيه
ذياب[ وتنزل منه دموعه وهو مب رايم يتحكم ابها]: و الي خلقني وخلقج احبج
الريم [ تمت ساكته وتصيح ودها تصارخ واتقول احبك يبون يحرموني منك لا تسير يالغالي بس هب رايمه ]
[ ظهر عنها ذياب وحست الريم جنه روحها الي ظهرت وتمت تتريا الورقه الي بيظرشها ذياب]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ذياب رد بيتهم وهو يربع يبا ورقه وقلم
ذياب [ يزاعج بأعلى صوت ]: موزووووووووه ميثوه
مواز [ يت تربع ]: ها شبلاك جيه اتصارخ
ذياب: ورقه وقلم بسرعه
مواز [ بتنطز]: ندريبها المدارس جربت مشكله ياليهال اليوم بسير اتشرا لك حق المدرسه
ذياب[ درجة حرارته وصلت مليون وزعج عليها]: سيري يبي ورقه وقلــــــــــــم
مواز [ انتفظت و سارت تربع حجرتها ادور له ورقه وقلم وماشي ثواني الا وهي راده صوبها وعطته الورقه والقلم وردت فوق]
[ ذياب يلس ع الكرسي و تم يكتب ويكتب وما يحس بعمره واخر شي واخر شي خش الورقه فمخباه و ظهر من البيت يربع حصل خدامت اليده صوب باب المطبخ زقرها ]
ذياب: عطي هاي حق ماما الريم
مرمريتا : جين بابا
ذياب: الريم هب تلخبطين
مرمريتا : جين جين
[ وسارت عنه وحدرت المطبخ ماجافت حد وسمعت اليده تزقرها فخلت الورقه ع الطاوله وسارت صوب اليده ]
اليده : وينج غربلاتج من متى ازقرج
مرمريتا: لا بس بابا يقول حق انا شلي ورقه اتي حق ماما ريم
الريم[ سرطت ريجها وفخاطرها تدعي مليون مره ع مرمريتا الخبله]
اليده [ مستغربه منو ها الي فـ فريجهم يعرف الريم]: ومنو ولده
[ الريم تمت تتشاهد ع عمرها و تقرا قرآن]
مرمريتا: زياب
اليده : ماحيد حد فالفريج اسمه ذياب سيري شكلج جذابه وما تبيني اهزبج
مرمريتا : والله مش كزاب انا
اليده: سيري بخري الميلس وعن اللغوه الزايده
مرمريتا: جييييييين
[ عن الريم فهي ربعت ورا مرمريتا تبا تعرف وين الورقه ]
الريم [ بهمس] : يالخديه وين الورقه
مرمريتا[ [أعلى صوت]: مافي معلوم
الريم[ سطرتها ع الخفيف]: والله انج خديه وين وديتي الورقه مال بابا ذياب
مرمريتا: يمكن انا فريتها داكل متبخ
الريم [ زاعجت عليها]: جلببببببببه وحده
[ وربعت للمبطخ وتمت ادورها اخر شي حصلتها عالطاوله تنهدت بألأم وابتسمت بحزن وفجتها وتمت تقرا لين وصلت الحجره]
[ تمت تقرا ودموعها يطيح كان ذياب كاتب لها]

[ السلام عليج يالريم ،، فديتج والله ما تهونين عليه اتصيحين ،، يالله لو اتعرفين شكثر مشتاق لج ،، حرام عليج والله هالشهور الي مرت لا رقادي رقاد و لا حياتي حياه ،، يالريم يوم طلبت رقمج والله ما كان قصديه اني العب والله كان كل حايتي اني اقولج ابا قربج يالغاليه واني اموت ع التراب الي تدوسينه ،، والله يالريم ما اقوى ع فرقاج دخيلج فهميني والله يوم جفتج فالمطبخ جنه الروح ردت لي ،، اباج يالريم والله العظيم اباج ارحمي قلبن يهواج يالغاليه الريم لو تقدمت لج بتوافقين ،، اتمنى اتردين عليه لاني صدق خلاص احس عمري بتنهي ]
[ الريم دموعها ينزل 4 4 ودشت الحجره و فرت عمرها ع الشبريه وتمت تهاذي بذياب]:
الريم: يعلني ما ذوق حزنك يالغالي والله احبك [ وتمت اتصيح ]
شيخه [ دشت ع ختها وجافتها تصيح قلبها طاح] : ريموه شو ياج بسم الله عليج
الريم: شيخوه مابا غيره [ تصيح ] دخيلكم مابا غيره
شيخه [ انتبهت للورقه الي فايدين الريم فشلتها وتمت تقرا ومنصدمه وعيونها بدن يغرغرن ع حال ختها]
الريم: اكررررررررررررررره حمدان واكرررررررررهكم كلكم ليش انتو جيه لييييييييييييييييييش ليش خواني ما يبون سعادتي ليش سيف وسالم وراشد ما يدخلون لييييييييش جيه من الشارع انا هب بنتكم هب اختكم الله يسامحكم بس
شيخه [ تمت تقرا ع راس ختها لين ما هدت و رقدت ،، شلت الورقه وتمت تقراها مره ومرتين وثلاث عقب خشتها فجنطت الريم وظهرت وتدعي ربها انه ايسر امورها وامور اختها]
شيخه [ وهي تسكر باب الحجره وتتنهد ]: صج غذاب

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

سيف [ وهو يفج ايدينه ع طولهن ] : يالله فدييت دار بو خليفه صدق صدق ماحد يسواها اتصدقون مع انه ماغبنا الا 10 ايام بس والله مشتاق للبلاد موت
سالم: هههههه دخيلك عن نصيح يلا قم رشود يتريانا
[ وسلمو الربع ع بعض و ظهر برع المطار سيف وسالم وحمدان سلمو ع راشد و الي بدوره شلهم بيت يدته لانه العزيمه بتكون هناك ]
[ فالسياره ]
راشد: هااااااا عساكم عقلتو من هالسفر
سالم: هههههه انا عن نفسي عقلت واستفدت وايد الحمد لله
راشد] يطالع سيف بنص عين ]: وانت مسود الويه
سيف: خس الله هالويه تدري لولا اني ياي من عمره ولا جان قلت لك هرم بس ماروم
راشد: هههههههه ويا هالويه انزين صدق شو كان جو العمره حلو والله
سيف: هيه ماشالله والله الجو فنان و تحس الروح اترد لك انشالله انا قررت اسير حج بسني لعب الحياه ما دوم
راشد: بارك الله فيك عيل يوم بتعزم بسير وياك
سيف: انشالله
راشد: حمدا بلاك صاخ
حمدان: هااا لا والله ماشي
راشد: عساك استانست
حمدان: هيه الحمد لله
راشد: عسا دوم مستانسين ،، يلا بنسير بيت يدوه مسوين لكم عزيمه


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ فبيت اليده الكل متيمع والامور كلها مرتبه ويالسين يتريون الشباب]
ام راشد: الا ما جوف الريم وينها
اليده: هي فديتها من اصبحت وهي تفازعني والحين رقدت طشونه
شيخه : انا بسير اوعيها
[ دقت شيخوه الباب ع ختها وحصلتها يالسها وزاخه ورقه مقلم وتكتب]
شيخه : ريموه انتي هنيه وكل حد يدورج
الريم [ ابتسمت ابتسامه باهته ] : بنزل تراني
شيخه : شو تكتبين
الريم: ها ماشي
شيخه : ها تردين ع ذياب
الريم [ نزلت راسها]
شيخه : الريم ما تبين حمدان
الريم: جم مره بقولكم ماباااااااااااااااااااه
شيخه : خلاص ترا اليوم كل الامور بتوضح جان حمدان بيرخصج او لاء
الريم: عساني اموت لو ما رخصني هالهرم
شيخه: بسم الله عليج قومي قومي وعن الرمسه المخبقه
الريم: بخلص الورقه
شيخه : شو كتبتي له
الريم: ما يخصج
شيخه: افاااااااااا
الريم: هههه يوم بخلصها بعطيج
شيخه : انزين لا اطولين انا بنزل
الريم: بي وراج ثواني بس

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ و وصلو الشباب ]
اليده : يعلني هب بلاكم اقربو فديتكم الحمد لله ع السلامه
سالم [ وهو يحب رااس يدته ] الله يسلمج يالغلا
ام راشد : ويه ويه سيفوه شعنه ظعفان
سيف: هههههه حمدانوه ياكل اكلي
ام ناصر: فديت ولديييييه ما ياكل اكل حد
سيف: ههههه سوالف عموه
اليده: تعالو الغوالي اقربو اقربو
[ الكل يلس فمكان واحد الحريم والشباب والشواب و اليده والبنيات يعني كلهم فالصاله ]
[ سالم كان يلاخظ نظرات هداوي وتم يذكر كلام الشيخ ويصد الصوب الثاني ما يبا يظعف وتم يسوي لها طاف]
بو راشد: خيبه كل ها ريموه راقده وعوها
حمدان [ االي من سمع طاري الريم قلبه قبضه مايعرف كيف بيرخصها وهو يموت عليها]
شيخه : اكوه نزلت
[ الريم كانت نازله وكانت فعلا ايه من الجمال صدق كانت لابسه مخوره ورديه و داش فيها البرتقالي و لابسه اسكارف لوه برتقالي فاتح وعليه ورود بالوردي ومحطيه جحال بس ونزلت سلمت ع ابواها وامها ]
الريم: واااااااايه فديتك سيفوه ظعفان
سيف: هههههه اخجلتوني الصراحه
و سارت توايهت ويا سيف وسالم و لوت ع سالم لانها صدق كانت متولهه عليه
سالم: هههههههه خيبه بموت
الريم : ويا هالويه
سيف: ريموه شبلاج احسج متغيره ظعفانه انتي بعد و ويهج وايد متتغير
الريم [ اعتفست ]: جيه شو بلاني ما فيني الا الخير
[ حست انها قلت ادب لو ما تحمدت لحمدان باليلامه فصدت صوبه]
الريم: الحمد لله ع السلامه حمدان
حمدان [ تم قلبه يدق بالقو]: ربي يسلمج الغاليه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ وسارت الريم صوب مرمريتا و عطتها الورقه تعطيها ذياب الي كان يترياها من اصبح صوب باب بيتهن ]
مرمريتا: هزا من ماما ريم
ذياب: فدييييييييييتها ماما الريم انا يلا جلبي ويهج
مرمريتا: جين جين
[ ذياب تم يقرا وقلبه يتقطع ]
كانت الريم كاتبه له
[ انا ما انكر اني احبك يا ذياب ،، بس الله هب كاتب لهالحب يستمر ،، انا ادريبك انك ما قصدك تلعب ،، بس اي بنت فمكاني ما بترضى اتشل الرقم صح ولا لاء،، اسمحلي يا ذياب ،، انا ولد عميه تقدم لي وابويه وافق عليه ،، صح اني ماباه وطحت فالمستشفى لانيه ماباه بس ابويه معزم انه ولد عمي هو الي بيروم يصوني ،، وما بيفج الخطبه الا جان ولد عمي رخصني >< وحمدان لا يمكن يرخصني لانه ع قولتهم يحبني ،، انا اسفه بس هاي الصراحه ذياب انا ما بنساك صدقني بس الظروف هي الي بعدتناا والسموحه ]
ذياب[ طاحت دمعته]: انزين حرام انا احبها وهي تحبني ونفترق ،، و ولد عمها يحبها وهي ما تحبه ويجتمعون ليش الدنيا جيه لييييييييش
ام ذياب: ذياب يا ولديه دش عن الشمس دخيلك اخاف يصيبك شي
ذياب[ مسح دمعته بسرعه وحدر بيتهم]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

اليده: ها نصور عيل يقولون عرسك جريب
ناصر: هييييه الحمد لله من متى اتريا انشالله الملجه والعرس نفس اليوم باجي اسبوعين
اليده: ها حمدوه عساج زهبتي كل شي
حمده [ احترقت ]: ها هيه مابقالي وايد
اليده: زين عيل الله يهنيج حبيبتي
حمده: مكشوره يدوه
[ وتمو يسولفون وتغدو وردو يسولفون لين ما اذن المغرب ]

بو عيسى : يلا يا عرب صلاه
[ وكل الشباب والشواب سارو المسيد وصلو وهم فالدرب]
بو راشد: بلاك يا ولديه يا حمدان
حمدان : هلا عمي ما بلاني شي
بو راشد: من يت ما سمعنالك حس عسا ما شر
حمدان: ما من شر ابويه ،، بس بغيت اتخبرك الغالي
بوراشد: آآمر ولديه
حمدان: الريم موافقه ع الخطبه ولا لاء
بوراشد [ ارتب ك وتوه بيرمس]
حمدان [ بقاطعه ]: عميه انا ابا الصراحه ها زواج هب لعبه وبعدين مهما صار بنتم اهل وهي بتم اختيه
بوراشد [ منزل راسه وهو يمشي وتم يخبر حمدان السالفه ]
بوراشد: وانا قلت لها ماشي فج خطبه الا لو رخصج ولد عمج فشو قلت
حمدان : ............

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


+[ خلص البارت الخامس عشر]+
يتبعـ

غروب وشروق
03-11-2007, 02:01 AM
[ صدفهـ ] ومن بين كل النا حبيتهـ

-.[ الجزء السادس عشر].-

حمدان : اهاا [ وبألم ]: ماعليه عميه الريم انا رخصتها وعسا الله يرزقها بالي احسن عني و شرات ماقلت بنتم اهل وهالشي مستحيل يفرق بيننا
بوراشد [ استانس من ردة فعل حمدان ]: تسلم يا ولدي والله وكبرت فعيني والله الريم ما كانت بتحصل الي احسن عنك
حمدان: ترا كل شي قسمه ونصيب عميه
[ كان ورا حمدان و بوراشد ذياب الي كان راد ويا اخوه من المسيد هم الثانين وبحكم انه طريجهم واحد فهو سمع السالفه هو ما كان قصده يتسمع بس سمع السالفه و حس انه الدنيا الصبح مع انها الدنيا الفليلل من كثر ما استانس وربع صوب والبيت واخوه مستغرب بلاه هااا]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[طبعا الكل رد بيتهم الاالبنات و طبعاً الكل درا انه حمدان رخص الريم لانهم خبرو اليده جدام الكل ،، ريم الي كانت من كثر وناستها بتطير ،، بس كان غامضنها حمدان ]
الريم [ فخاطرها]: تسلم يا حمدان وانشالله الله بيرزقكك بالي بتنسيك كل شي استوا
شيخه : ههههههههه ها ريموووووو شحالج
الريم:
مرتاحه الحمد لله ،، تصدقين احين احس انه الحياه بعدها حلوه
شيخه : فديتج ماعليج كل شي قسمه ونصيب تعالي مناك بنسهر يايبين فلم حلو الليله
الريم: وايه انزين يايه
[ وسارن عند البنات و تمت سوالف وظحك لين ما رقدن ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ اما عن ذياب فهو تم واعي يفكر فاللي سمعه كان بيطير من الوناسه روحه ردت له فكر يطرش حق الريم رساله بس حس انه ممكن الي استوا ينعاد فحس انه يسير يخطبها نهاية الاسبوع من يدتها و هي روحها بتطرشهم صوب ابوها وبجي السالفه بتنحل ]
ذياب[ فخاطره]: يااااااااااااالله والله خاطري اسير احي حمدان فوق راسه فدييييييييته والله ،، يالله انك ترزق حمدان ببنت الحلال الي تنسيه الريم ، امم لازم اخبر امايه انشالله ما تكون رقدت
[ وظهر من حجرته ساير حجرة امه ]
ام مهير : منو
ذياب : انا اميييه
ام مهير: احدر ولديه
[ دش ذياب و الابتسامه شاقه ويهه ]
ام مهير [ الي من جافة ولدها جيه ويهها نور من الفرحه ]: فديتك من متى ما جفنا هالابتسامه الحلوه ايلس فديتك ايلس
[ ويلس ذياب حذال امه ]
ام مهير : ها ولدي شعندك
ذياب[ ويعطيها كاش] : امايه ابا اعرس
ام مهير [ تشققت ]: والله هاذي الساعه لمبارك تباني ادورلك ولا انت بتتنقى
ذياب: اميه البنيه زاهبه
ام مهير [ بشك ]: ذياااااب
ذياب : ههههههه لا لايسير تفكيرج بعيد انا اليوم جفتها فبيت اليده ام حميد و دشت خاطريه واباها وسمعت يدتها تزقرها الريييم
ام مهير: هيه ياولدي بس انا ماجفت هالبنات من زمان يعني هب حلوه اسير اقولهم ابا الريم بيقولون شدراج فيها
ذياب : همممم [ و يلس يفكر ]
ذياب: هيه سهله باجر سيري لهم ع اساس انج بتجوفين اليده انزين وجوفي البنات و اونه الريم هي الي عيبتج و خطبيها اخر الاسبوع من يدتها
ام مهير: لوووووووووتي
ذياب: ههههه دخيلج اميه ابا اعرس باسرع وقت
ام مهير: ياقردي ليش جيه خلنا نستانس
ذياب: لالالا انا الي بعرس هب انتو و وناستي اني اعرس بسرعه ابا الملجه والعرس نفس اليوم زين
ام مهير: ذياب شعندك
ذياب: تراني بهون عن العرس و والله ما بعرس خلاف < جذاب مستقطع اصلا
ام مهير: لا لا ويه ما صدقت انااا خلاص باجر بسير لها و بنجوفهااا وجان تصلح لك امره اخر الاسبوع بنخطبها
ذياب[ ويحب امه ع راسها ]: يعللللللللني لا خليت منج احبببببببببببببج
ام مهير: هههههه فديتك والله يلا سير ابا ارقد لعوزتني ويا حرمتك
ذياب: هههههه انشالله
[ وظهر عنها و تم يعني ومرتبش ودش ليه خوه مهير]
مهير: هههههه اوه عاش مرتبش اليوم من متى ما ارتبشت
ذياب : اسكت يا مهير احس بطير من الوناسه
مهير: هههه عسى دوم بس شسالفه
ذياب[ يحرك حياته بطريقه اظحك ] : بعرس انا ، انا بعررررررس
مهير: ههههههه وابويه علييييييك
ذياب :ههههههه سير انت عند حرمتك سير
مهير: ساير عيل بتم وياك يالخبله
ذياب : هههههههه
مهير: سكنهم مساكنهم
[ وسار وهو مستغرب من التغير المفاجئ الي طرأ ع اخوه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ والكل رقد فهاليوم الا شيخه الي كانت يالسه اتفكر فـ احمد و احمد بعد ما رقد يفكر ليش جيه عاملته شيخه و حمدان الي جافاه النوم ]

احمد : خيبه يعني يزاتي اني متعني ويايب لها هديييه اونه يالعاب يالحقير هههههه مرات احس انها مستخفه هالخبله ، براويها عيل انا حقير هين ياشيخوه يا بنت امج
............

[ عند شيخه ]
شيخه : هو شو كان قصده يوم قالي الحين الحق علي مفتكر فيج ،، جيه كيف مفتكر فيني هو كان داق لرايه هب لي كيف مفتكر فيني ،، اووووووووه خ يولي هاللعاب الغبي انا براويك يا أحمد جان ما ظهرت عيونك انا هب شيخوه بنت حميد

[ اما حمدان]
حمدان: آآآآه يالريم والله حرام عليج حطمتيني يالله مادري هالحب وين اسير فيه ماروم يوم اجوفج احس جسمي ينتفظ خلاص شو بنقول كل شي قسمه ونصيب الله يهنيج انشالله [ وطاحت منه دمعة قهر ع حبه الي تنازل عنه مسحها ع طول ودفن راسه فالمخده يحاول يرقد ]


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ اليوم الثاني]

اليده : حياج حبيبتي حياج ،، خلاص ماعليج نترياج انشالله ،، برايج يلا مع السلامه
[ وبندت السماعه ]
اليده : يا بنااااااااات
رايه [ كانت ظاهره من المطبخ وشاله سندويج وتاكل]
رايه [ وتسرط الاكل بسرعه ]: ها يدوه
اليده: عنبوه من مذهب حد ياكل جيه
رايه: خخخخخخخخ
اليده: زين سمعن بتي اليوم ام مهير يارتنا اباكن تبيظن الويه
رايه: شووووووووووو يدوه انتي قلتي لنا اليوم بنظهر
اليده: ماعليكن هي بتي كلها ساعة زمن وبتسير وبنظهر
رايه: هههههه جني سمعت بنظهر يعني بتسيرين ويانا
اليده : هيه بسير ليش اتم فالبيت
رايه: ههههه خلاص عيل بخبر البنات بنرتب الفواله اولقهوه وكل شي افا عليج
اليده: فديتكن يالله ازقريهن عسب يرتبن الميلس و يبخرنه
رايه[ وهي تزاعج و راسها فوق لطابق الثاني] : اييييييييييييييييييييييه انزل يدوه تباكن
هداوي: زيييييييييييييين
[ ونزلن البنات ]
اليده : بخبركن ام مهير ياربتنا تبا ااتي اليوم بيظن الويه زين انا بسير ارقد لو نشيت والبيت هب مرتب تحلم تظهرن هالاسبوع زين
البنات [ ع طول فامن نظفن وبخرن الميلس و زهبن لفواله و سون لسويت وكل شي ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ام ناصر: احمد يا وليدي سير جوف اخوك الساعه 4.30 وللحينه مب ناس والله قلبي هب متطمن
احمد [ وهو ينش ] مافيه الا العافيه لحين بسير اجوفه
[ دش احمد ع اخوه حصله راقد ودمعته ع خده غمضه اخوه وحس بحقد كبير صوب الريم بس بسرعه حس انه حرام الريم ما يخصها فالموضوع ]
احمد : لا اله الا الله ،، الله يريح بالك يا خويه [ وظهر عنه وسكر الباب]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ام راشد : حمدوه
حمده : هلا اميه
ام راشد: خلصتي شغلج زهبتج يعني
حمده [ بمستحي]: هيه اميه كل شي زاهب بس باجي الجنط شوي باجي و جيه مكياج وهالسوالف
ام راشد [ ببتسامه حلوه ] : الله يهنيج يا بنتي ، زين ومتى ناويه اتكملين اقل عن اسبوعين باجي
حمده : كنت ناويه اليوم اسير
ام راشد: هيه سيري بيت يدوتج وشلي حد من البنات وياج و كملي اغراضج
حمده : خلاص انشالله فالج طيب
ام راشد : الله يبلغني فكل خواتج وهن معرسات شراتج
حمده [ استحت و قالت امين انه خواتها يعرسن ويستانسن شرات ماهي مستانسه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ الساعه 6.00 المغرب ]
[ وصلت ام مهير ورحبن فيها شويه م البنات واليده ]
اليده : اقربي الغاليه
ام مهير: قريبه فديتج ،، شحالج علومج عساج طيبه
اليده : بخير وسهاله ومن صوبكم شحالهم العيال و احمد
[ الريم انصدمت يعني هاي ام ذياب]
ام مهير: كلهم بخير هههههه واحمد يسلم عليج مع اني اعرف انج تطرين ذياب هو الي دوم اييج
اليده: ههههه هيه هو سلمي عليه والله انيه احبه من الخاطر مايقصر ويايه فديته
ام مهير: فديتج تراج امه يالغاليه
اليده: تسلمين حبيبتي
ام مهير[ فخاطرها اتعرف منو فيهن الريم فقالت]: عيل م عرفتيني ع الحلوات
اليده [ تمت اتعرفها ع البنات لين وصلت عن الريم ]: وهاي الريم
ام مهير[ تمت تتشاهد فخاطرها ع نعموة وغوات الريم ]: ماشالله لا اله الا الله كلهن غاويات بسم الله عليهن
اليده : تسلمين حبيبتي عيونج الغاويه
[ وتمو سوالف و ظحك لين ما روحت ام امهير ]
اليده : فديتها هالحرمه ما تقصر هي و ولدها حمد
الريم [ نقعت ظحك ] : ههههههههههههههههههه
اليده : بلاج مسودة الويه
الريم: تقولج اسمه ذياب
اليده: زين جب جب
[ يرن موبايل الريم]
الريم: هلا وغلا حمدوه
حمده : اهلين بخيبرج بمر عليكن بنظهر زين
الريم: وين سايره
حمده : المول بسير باريس غاليري زين و بجوفلي شوية جنط
الريم: انزين بخبرج ترومين اتين فالستيشن لانه كل البنات يبن يظهرن
حمده: اممممم زين يمديكن ربع ساعه تتلبسن
الريم: هيه
حمده : عيل ربع ساعه وانا عندكن
[ وبندت عنها]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ذياب: ها اميه بشري
ام مهير:: لا ويه مب حلوه ما تصلح لك
ذياب [ تنرفز ]: بس انا اباها
ام مهير: ماشي خذ بنت خالتك احسن لك
ذياب: لا اميه دخيلج انا ابا هاي دشت خاطريا
ام مهير: هههههههههههه
ذياب [ يرفع حياته ]: بلاج
ام مهير: زين ما خترت يكفي منطوقها ماشالله عليها
ذياب[ تشقق ] حلفييييييييييي
ام مهير: مسود الويه يديده هاي حلفي بعد
ذياب : ههههههه فدييييييييييييييييييييتج انا
[ وربع يخبر ربيعه نهيان]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ فالسياره البنات كلهن سايرات صوب المول ومرتبشات ]
الريم: اقوووووول شو تبون تسمعون
حمده: ميحد
الريم: لا عاد نبا شي يربشنااااا
عاشه: الله يخليكم عندكم الحق حبيبك
عبير: بخبرج انتي كل ما يقولون بيشغلون المسجل اتحطينها لنا والله حفظناهااااا
عاشه: انتي انجبي ها الي قاصر
عبير: بكفج تراني انزين
حمده: اووووووف اصلاً وصلنا يلا نزلن
[ بركنن السياره فالمواقف تحت و دشن المول وسارن باريس غاليري ]
واول ما دشن كانو محطين اغنية الحق حبيبيك
عاشه [ نقعت من الظحك]": هههههههههههههههههه حررررررررررره حره
عبير: حمدوه جوفي ها حلو < جذابه اصلا مب جايفه شي بس تبا اظيع السالفه
[ وتمت حمدوه تتشرا وتشرت وااااااااااااايد عطورات و مكياج ]
عاشه: تدرون خاطري اجوف حمدوه فليلة فعرسها ابا اجوف جيف بتكون
حمده [ استحت ] : انجبي واي احسن
رايه: هههههه يا حيه اخويه يوم ظواج والله صدق انه ذوقه راهي
حمده: اقول صخن والله بصيح ماحب جيه
الريم: اقول تعالي فديتج ابا اتشرى لج ع ذوقي
حمده : يلا راوينا
[ وتمت الريم تتنقى لها مكياج و عطور ]
حمده : بخبرج بسني خيبه متى كل ها بحطه
الريم: ماعلييييييييج بتحطين
حمده: همممم ابغي مناكير
الريم: شو عندج الون للبدل وانا بقولج
البنات : اوووووووف
حمده: انزين بسكن طيرتني اقولج شيخوه خلاص سيرن انتن وبندق لكن يوم بنخلص
شيخه : اانا بسر اجوف بيرشكا شو منزل
الريم [ وهي مندمجه تتنقى حق حمده ]: يكون ابررررك
[ وتمن حمدوه والريم ماخلن شي بخاطرهن ما خذنه و اخر شي]
حمدوه: يلا بسني عطورات ومكياج خمينا المحل
الريم: انزين بخبرج انتي متشريه دهن عود
حمدوه: هييييه هايل خذيتهم اول شي
الريم: شو باجي بس جناط
حمده: انزين ابا لوشن وهالسوالف من عند ذي بودي شوب
الريم: طوفي عيل
[ ودفعن وسارن ذي بودي شوب والريم تتشرا لختها وتحس بوناسه ]
الريم [ فخاطرها]: هذا وانا اتنقى لحموه وناسه شقايل لو كنت اتنقى حق عمري وتذكرت حمدان فهالوقت وتنقدت ]
الريم: الله يهنيه
حمده: منو
الريم: هههه حمدان
حمده: ههههه هييييه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


[ صوب البنات ]
[ ظاهرات من بيرشكا المحل المفضل لشيخوه طبعا مستحيل شيخوه ادش و ما تتشرا وظهرت شيخوه محمله ]
شيخه : وييييييين انسير
عبير: ابا امر كليرز بتشرى لي شوي
شيخه : انزين طوفن
[ وهن فالدرب]
سلامه: اقول مب جنه هاااا نصور
هداوي: خخخخخخ خلها تسمعج حمدونه بتقطعج
رايه: امبيه بيقطعني نصور الله يستر
شيخه : يهبي مب يالسين انسوي شي غلط
رايه [ جافت منصور انتبه لهم]: يماااااااا ياي صوبنا
سلامه: خيبه شكله مفول طوفن طوفن
[ وتمن يمشين شرات الخبلات بسرعه بسرعه ]
نصور [ زخهن ]: ع وين يا حلوات
رايه : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
ناصر[ كان صدق مفول كيف يتمشن رواحهن فالمول]: اقول شو يايبكن هنيه
شيخه [ بخبث ]: يا ين ويا حرمتك تبا تتزهب
ناصر:[ من سمع طاري حمده استخف]: حمدوه هنيه
شيخه : هيييييييه
ناصر[ بشك]: عيل ماجوفها
شيخه : تحت تراها
ناصر: دقيلها جوفي وينها
شيخه [ وهي ادق لحمده ] : انزين
شيخه : الو ،، هلا وينج ،، اييييييه فالبودي شوب انزين ،، ها لا لا بس اتخبر ،، زين بني بس بنمر كليرز ،، خلاص صار
[ وبندت ]
شيخه [ توجه كلامها لناصر]: فـ ذي بودي شوب
ناصر: زين بحسب لكن ربع ساعه انا بكون فالبودي شوب ويا حمده جان ما نزلتن والله تعرفن شو يعني والله اني بسحبكن من كششكن للبيت
شيخه [ تروعت ]: انزين
[ وسارن يربعت لكليرز]
[ ونزل ناصر لحمده عند ذي بودي شوب ودش المحل جافها مندمجه وتتنقى ]
ناصر يجرب منهن [ كانن الريم وحمده حذال بعض]: بوووووو
حمده [ شهقت متروع ]: غربلاتك نصور طيحت قلوبنا
ناصر: هههه شحالكن
حمده والريم : بخير
ناصر]يحاول يحرجهاا]: شو اتسوين هنيه هااااااا
حمده : اتشرى شرا ما تجوف
ناصر[ بخبث] : حق شو
حمده [ هين تبا تقفطني ها]: حق ربيعتي موصتني عليهن
ناصر[ يكمل] : روبيعتج ليش ما تي بروحها تشلهن
حمده [ اراويك]: لا بس توني كلمتها وقلت لها اني فالمول و سالتها ع شو توصي وقالت ليه جي وجي
ناصر: ههههههههههه ما تتقفطين ها عيوز
الريم: هههههه هب سهله ختيه
ناصر: امبيه رمست ام دويس
الريم: ام دويس حرمتك
[ طالعتها حمده بنقمه ]
ناصر والريم: ههههههههههههه
حمده : زين ناصر شو تبا خلنا ع راحتنااا
ناصر: اتروغيني
بتسير ولا ماشي ملجه
ناصر: هب ع كيفج حبيبي
حمده [ استحت ]: ناصر صدق سير
ناصر: ههههه انزين ساير
[ وهو ظاهر جاف البنات نازلات ]
ناصر [ يغمز لهن ] تعيبني والله
شيخه : فقتك يالخسف
ناصر: هههههههه لولا انج اخت حرمتي وبنت عم اختي ولا كنت علمتج الادب
شيخه : شو شو شو لا عيوني انا متأدبه من قبل لا تنولد
ناصر: ههههه عنبوه من لسان عليج سيري
شيخه : احم هيه جيه اباك
ناصر: الله يعينه الي بيبتلي بج
شيخه [ تذكرت احمد وسارت عنه ولا عطته سالفه]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ع اخر الاسبوع كانن البنات يتزهبن لانه باجر بيردن كل وحده بيتها ]
اليده : بتخبركن
البنات : هلا يدوه
اليده : ام مهير تبا اتي
شيخه [ تنغز الريم]: خيبه هاي كل يومين هنيه
اليده: وانتي شلج يلا عسب تظهرن ترا اليوم اخر يووم
شيخه : انزين
[ وسون الي طلبته اليده ]
[ ووصلت ام مهير]
ام مهير: ماشالله ع البنيات فديتهن
البنات [ يبتسمن لها ]
ام مهير: والله انا يايه اليوم يا خالتيه ابغيج فكلمه
[ نشن البنات وسارن فوق]
[ وفوق ]
هداوي: تتوقعن شو تبا ام مهير
شيخه [ تنغز الريم ]: يمكن تبا تخطبني حق ولدها ذياب
[ الريم كانت تشرب ماي من الصدمه جبت الماي ع راس شيخه ]
شيخه وروضه : هههههههههههههههههههههههههه <لانهن الوحيدات الي يعرفن السالفه
الريم: فقتج ههههههه
شيخه : اراوييييييييييج ههههههههه
[ وقامن يجبن ع بعض ماي البنات لين ما يات اليده ]
اليده: الله يغربلكن الحمره زاغت من هالحسوس يالهرمات ،، اسميها يوم بتعرف سوالفكن بتهون
هداوي: تهون ع شو
اليده: انجبي وانجعمي وانثبري مكانج
البنات: هههههههههههه
[ ونزلت تحت تمت اتسولف لين ما ظهرت عنها ام مهير ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

+[ خلص البارت الـ 15 ]+

غروب وشروق
03-11-2007, 02:09 AM
[ صدفهـ ] ومن بين كل الناس حبيتهـ
-.[ الجزء السادس عشر].-

........

بوراشد : ها يا بنتي شو رايج ،، ماباج تستعيلين والي استوا المره الماظيه ما بيتكرر وانا ابوج
الريم[ فداخلها بتمووووووووت كم تمت تتخيل هاليوم والحين يستوي حقيقه بس ما حبت اتبين ]: انزين ابويه بستخير انشالله ،، وبرد لك خير
بوراشد [ يبتسم كان خايف انها لريم تكون متعقده من السالفه الي استوت ]: انزين فديتج بس الجماعه متعيلين فردي لنا خبر بالكثير بعد يومين
الريم[ وردن خدودها]: انشالله الغالي
[ وسارت تربع صوب حجرة شيخه ]
الريم: شيخووووووووووووووووو
شيخه [ وهي مب منتبهه لان سماعات الايبود فذونها]
الريم [ وتعفد ع شيخوه و تشل السماعات عنها]: سمعيييييييي
شيخه [ تسحب السماعات و تكشر فويهها]: شو تبييييين زيييييييين
الريم: سكتي انخطبت
شيخه [ انصدمت]: خيبه ما وحالج من فجيتي خطبتج
الريم: شسوي عاد
شيخه : ريموه عاد هب اتسويلنا خبال كل مره
الريم: هههههه لا هالمره غير
شيخه : لا تقولييييييييين
الريم: هيه[ ونزلت راسها مستحيه ]
شيخه : ههههههههههه اونه علمووووووج ها
الريم[ وهي تسطرها]: ايييييييه يا مظيعة المذهب
شيخه : هههههه تدرين اموت تعرفين شو يعني اموت واجوفه ها ذياب مالج
الريم: حليو ماشالله عليييييه
شيخه : هههههههه السبال فعين حبيبتيه عزال
الريم: ها ها ها

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

نهيان : ياااااااااااااا ريال
ذياب[ وهو متشقق] : هيه والله يا نهيان مستانس من خاااااااااطرررري
نهيان: والله قصتكم غريبه ههههههه عيل من اليوم وساير اشتغل ويا الهندي مال الماي
ذياب: لو كنت اعرف اني بجوفهاااااا كل يوم بحمل 50 وحده
نهيان: اسميييييييييييك انت
ذياب: واخيرا بعرررررررس
نهيان: الله بنررررررزف وبنيول وناسه لاااااااااه
ذياب: اسكت وتدري بخلي الملجه و العرس فنفس اليوم مابا مااااااابا اتريا اكثر خلاص
نهيان: مااااااااا يسوى عليك هههههه
ذياب : جب لا

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

حمدان : وين انزين
سالم: ياريال بنسير اي مكان تبا بس قم ويانا
حمدان: انت تدري اني من ييت من العمره ماقمت احب اظهر وايد
سالم [ يعطيه كاش]: انت جذاب انت مب عشان جيه انت من يوم فجيت خطبت ريموه وانت جيه يا ريال خلاص الدنيا جيه ولا ازيدك ريموه اليوم يوها خطاب ويمكن اتوافق ويمكن لاء بس يعني هب جب هي بتعرس اليوم و انت لازم اتعرس خلاص الدنيا ماتوقف عند حد
حمدان [ تيمعن دموعه ع حبه الي راح من بين ايدينه]: الله كريم ،، برايك مر عليه عيل [ وبند عنه و حاول انه دمعته ما تنزل ربع صوب حجرته وتيدد و صلى ركعتين و تم يقرا قرآن لين حس انه نفسيته شوي احسن]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ومر شهر وطبعا ريموه ملجت ع ذياب وحتى حمده وناصر ملجو و خلو عرسهم ويا عرس ذياب والريم بعد اسبوع ]

حمده : ها ريموه مزهبه كل شي
ريم [ مستحيه ]: هيه خلصت كل شي
حمده: بتخبرج جان ناقصنج شي بنظهر اخر مره انكمل
ريم : لا وين عندي اشياء وايده خلاص يكفي
حمده[ تبتسم لإختها]: ماصدق ملجتنا وعرسنا نفس اليوم جيه
الريم : هييييييه
[ وتحدر عليهم شيخه و وياها وايد اكياس كانت راده من السوق]
شيخه : ترارااراراراااااااااااا وصلت شيخوه فجو عنهااااااا
الريم: الله يعينج يالخبله
شيخه : اونه اونه اونه طع منو يرمس اجوفج بعدج ماعرستي وكبر راسج
الريم: ههههههههه ،، ايه دبوه شو كل هالاكياس
شيخه [ شاقه الحلج ]: يايبه لكم هدايا شعلييييييييييييييكم
الريم وحمده : هههههههههههههههه
شيخه [ بنقمه ] : ويه مالت شقلت انااااااا
الريم: هههههههه فديت عمرج حبيبتي والله مب ع شي ظحكنا ع الاسلوب
شيخه : انزين تعالو براويييييييييكم
[ وتمن يجوفن وطبعا شيخوه ماشالله عليها ذويقه و يابت لهن بدلات صدق حلوه وكانت يايبه حق ريموه جيه لبس سبور يعني مال بيت عني مثلا جنزات وغيره ]
الريم: مااااااااشالله ع الذوق
شيخه :احم احم احم
الريم[ وهي تمسك بدله يايبتنها لها شيخه ]: تدرين هذا شو يليق له من نعول
شيخه : شوووووو
الريم: نعالي الي شريته وما لبسته و عطيتج اياه وانتي قلتيلي انج ما تحتاينه قلت لج خليه عندج لين ما اي وقته
شيخه : هيييييييييييييييييييييييييه تذكرته بعده عندي ترا
الريم: سيري سيري يبيه
شيخه : مب الحين هلكاااااااااااااااااانه
الريم: يلا ابا اجوف جان ما يليق له بنظهر انيب له شي يليق حبيبتي شيخوه الله يخليج
[ قامت شيخه وسارت حجرتها ودشت الـ دريسنج روم وتمت تفج الكبتات و تدور]
شيخه : خيبه وين محطتنه اناااااا الله يغربلج يا لليانووه جم مره قايله لها لا تتعبث فالاغراض
[ وردت ادور اخر شي بطلت الكبت الي ما تفجه الا نادر]
شيخه [ وهي تطالع الكيسه العوووووووووووده الي ريحتها الغاويه منتشره فالكبت بحيث اول ما تفجه تشم ريحه غاويه ]
شيخه : اوووووووووووووه منو الي مذكرتني ويايبه لي هدييييييه
[ وشلت الكيسه وسارت صوب الشبريه بعد ما ظهرت من حجرة التبديل]
شيخه : وااااااو [ كانت اتطالع الي فالكيسه وكان وايد عايبها ذوق الي يايبنه وهي بعدها ماتعرف من منو كان اول شي مجموعة عطور ريحتها غاويه وماركات متنوعه داخل كيسه سكلها غاويه ومربوطه من فوق عشكل ورده و كيسه ثانيه فيها تشكيله من اغراض المكياج وكان شكل الكيسه اكثر من غاوي واخر شي صندوق فيه اكسسوارت ]
شيخه : خيييييييبه منو هاي الي يايبه كل هالماركات متفيجه اسميها
[ تمت ادور فالكيسه حصلت ورقه داخل ميداليه حرف الـ A وكله بالسترس ها الي يلمع وشكلها غاوي]
شيخه : هههههههه امبيه عبيروه وين تباااااا
[ وفجت الورقه وانصدمت موت يوم درت انه احمد]
شيخه [ على طول صدت رفعت الكيسه وجافت انه الكيس الي رمست عنه رايه من كثر ما قفطت تمت اتصيح كيف بتعتذر لأحمد وتمت تتذكر يوم يقولها ]
احمد: ها يزاي مفتكر فيج
شيخه [ وهي تصيح ]: والله اني غبييييييييييييه دوم اخرب كل شي
[ كان احمد مطرش لها ]

# كنت احس الحب في وسط القلوب
اثر حبك مالي الدنيا علي
دايم مشرق ولا له غروب
منور و نوره تعدى كل ضي
كان حبك غلطتي ما رح اتوب
راح احبك ولو كواني الحب كي
لي فؤاد في هواك دايم يذوب
من عرفتك وانت عندي كل شي

[ ومكتوب بالخط الصغير ]
احبج شيخوه
احمد

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ قبل العرس ،، بـ3 ايام]
ام راشد [ يالسه ويا بناتها و تسولف وياهم وشوي وتصيح ريموه]
ام راشد: بلاج حبيبتي
الريم: مااااابا اعرس
ام راشد[ حست جنه حد صب عليها ماي بارد]: شووووووووووو
الريم: امايه ما اتخيل اني ابعد عنكم [ تشاهق ]:ماباااااا
ام راشد[ ارتاحت فخاطرها لانها تحسبت انه بوراشد يمكن يكون غاصبنها] : لا يا بنتي الحرمه مصيرها اتعرس وتسير بيت ريلها [ وتمت تمسح ع راس بنتها وتهديها ]
الريم [ هدت شوي و ابتسمت يوم مر طيف ذياب جدامها]
الريم[ بفضول ]: شو الحال ع حمدان ولد عموه
ام راشد [ ظربتها غضه]: الحمد لله ع كل حال
الريم [ نزلت راسها اييها شعور بتأنيب الضمير يوم اتحس انها ممكن اتكون سبب فتعاست حمدان]
ام راشد: ادريبج اتفكرين انج السبب فالي يستويله بس يابنتي كل شي قسمه ونصيب
الريم [ تتنهد]: الله كريم
[ شيخوه يالسه وياه و هي مول هب فالدينااا كان كل تفكيرها فأحمد كيف تبا تعتذر منه وطول هالشهر تلعن وتسب عمرها ع غباءها الي دوم مطيحها فمشاكل

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

ذياب: قم قم بندش هالمحل
نهيان: يابوك كسرتني مب جنك تشريت وايد يوم سرنا دبي تتشرى حقك و حقها و من هنيه نفس الشي تعبت لاه
ذياب: شعليك ياخي مب كل يوم بعرس انا
نهيان: ههههههه قوم ياخي وعن الهذره
[ وتمت ذياب ياخذه لبس طبعا سبورتي لانه بيسافرون وما بيلبس كنادير وهالسوالف وطبعا يوم سارو دبي شل اخته موزوه وياهم [ بتستغربون كيف و وياهم نهيان ترا هم باتو فدبي فمره يظهر ويا نهيان و مره ويا اخته ونهيان اوردي عنده قوم عمه فدبي فيبات عندهم ] المهم وموزوه كانت تتشرا للريم بدلات ع ذوقها و تتشرا لذياب بعد وذياب كان بيطير من وناسته]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


[ ويوم العرس الكل مرتبش فبيت بو راشد وطبعا العرس فالفندق ]

[ عند الريم ]
كانت ظاهره ايه من الجمال بنعومتهااا كانت لابسه الفستان وكان فستانها ياي من فوق كللللله شغل وكرستالات تلق لق وكان بدون اكمام هذا شي اكيد وظاهره غاويه وهي طلبت من راعية الصالون انها ما تمكيجها اوفر كانت تبا شي سمبل يبرز جمالها وماكانت تبا تسريحه عوده عسب اتروم ادبر عمرها لانهم بعدالعرس بيسيرون ليلة فقصر المؤتمرات و عقبها بيسافرون]

[ صوب حمدوه ]
[ كانت هي بعد ظاهره ملكة جمال كانت لابسه فستان شبيه بفستان ريموه بس هو ياي من الظهر شرا الاكسات وكان مخصر حبتين وظاهر عليها طر وكان منفوش زياده وكانت مسويه تسريحه عوده و مكياج شويه طلبت انهم ما يخلونه فاتح لانها ما يظهر حلو ع ويهها وكانت عجيبه ]


[ وع اذان العشا كان الكل فالفندق و الصالات ممترزه حريم وريايل وكل حد مستانس ،، والبنات كل وحده احلى عن الثانيه بجمالها ،، لاكن عاد شيخوه هي شيختهن صدق بفستانها الاصفر كانت اتقول للقمر قم بيلس مكانك و احلى شي تسريحتها الي محطيه فيها ورده صفره ع اليم كانت ظاهره عذاب ]

رايه بهمس: اخويه لو جافج بيتخبل
شيخه [ حست بغصه وفخاطرها]: آآآه يا احمد اكيد الحين باغضنيه ولا تبا اجوف رقعت ويهي بعد الهزاب الي هزبتك
رايه: حوووو ارمسج
شيخه : هااا
رايه: قومي بدلي الشريط وحطي شي يربشنا
شيخه: شو نحط
رايه: ياخي حطي شي للجسمي نبا نرتبش
شيخه : اتصدقييييييين عندي ريمكس بلغ حبيبك ويا اغنية نامت عيونك شرايج احطهاااا
رايه : اوكيه
[ وسارت شيخوه و يمعت البنات و وقفن فنص وعطت الشريط حق الحرمه وشغلت الشريط و علت ع الصوب وتمت البنات يرقصن ومرتبشات وكل وحده مستانسه من خاطرها]
اخر شي كلهم سوو دائره ودشن سلاموه وشيخه داخل وتم يرقصن والحريم مستخفات عليهن والبنات كلهن اتبشن ويااااهن
شيخه : ههههه وناسه لاه
البنات : هههه هيه
سلامه: اسميج رقاصه يا شيخوه
شيخه : ههههههههههه جفتي عاده
[ ويا الوقت الي بتدش فيه حمده < طبعا حمده هي الاولى لانها الاكبر ]
[ دشت حمده والكل تم يتشاهد عليها من جمالهاااا كان ظاهره عجيبه والحرمات ردن الشهاده عنها وقامن تصورن البنات وياها وباركن لها و رقصن وسون الي فخاطرهن وحمده مستانسه لاكن فنفس الوقت ما تبا تبعد عن هاللمه الحلوه
شيخه : فديت عمرج حمدوتي بلاج
حمده :[ ببتسامه حلوه ]: ما اتخيل اني خلاص ببتعد عنكم
شيخه [ وهي تحب راس اختها]: فديت عمرج اصلا انتي ما بتقطعينا امره كل يوم تعال صوبنا
حمده: انشالله
شيخه : امبيه يالله بيدش عليج نصور
حمده [ اعتفست ]: لييييش
شيخه [ رفعت حياتها]: واقردي بتعرسين بليا ريل
حمده: ههههههههه
[ وقالو انه المعرس بيدش والكل تغطا و انفج البا ودش المعرس و صوت اليباب طر المكان طر وناصر شااق الحلج وبسرعة البرق وصل لحمده ورفع عنها الطرحه وحبها ع راسها ]
ناصر[ بحب]: مبروك عليج غلايه
حمده [ ما تدري وين تود يويها صدت الصوب الثاني]: وعليك الغالي
ناصر: هههه لفي صوب زين
حمده :[ تحاول اتلف صوب بس مب رايمه ]: ماروم
ناصر: يلا عاد ولا بلفه لج جدام كل هالحريم تبين هالشي
حمده [ لفت راسها بصعوبه وجابلته كان غاوي بكل معنى كلمة غاوي]:
ناصر: بلاج اطالعيني جيه هههه اول مره اتجوفيني
حمده[ نزلت راسها ] : السموحه
[ وبعد جيه ربع ساعه شل ناصر حرمته وسارو برج العرب وراهم درب]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ويا الوقت الي بتحدر الريم والكل يتريا ملكة الجمال تظهر الكل كان متأكد انها لريم بتكون احلى وحده فهالصاله كلها نعومتها كنت تغطي ع الكل]
[ ودشت الريم ع نغمة موسيقى كلاسيكيه والاضواء كانت خفيييفه ومسلطين الضو صوب الكرسي الي بيتلس عليه الريم]
الريم[ وهي متيوده فأمها] : ماماه زياغ
ام راشد : ههههه ماعليج حبيبتي كل شي بمر بسرعه
[ ووصلت الريم صوب الكرسي ويلست شرا الاميره وبدت الاضواء تقرا شوي شوي لين بينت اليم للكل والكللل انبهر من الجمال الي شافه هالبنيه اتريح نظر الي يجوفها وتمو يقارنون بينها وبين حمده الي ماكانت اتقل جمال عن اختها الا ان الريم نعومتها تحلي مليون مره زياده ]

[روضه وهداوي صعدن عند الريم وتن يسولفن معاها مايبنها ترتبك]
روضه: افاااااااا شو هالخيانه الحين اناااااا ملجت قبلج اتعرسين قبلي ليش جيه
الريم: هههههه جفتي عاد
روضه: هاااا شو مستانسه
الريم: سكتي اتعرفين يوم الوحد اتكون جبده لايعه
روضه وريم [ تذكرن يوم روضه كانت بتملج قالت نفس الكلمه فظحكن بصوت مرتفع شوي: ههههههه
روضه: ههههههههه غربلات العدو الكل يطالعنا يقول بلاهن هالمستخفات
شيخه [ من بعيد]: اييييييييه رواض هداوي تعالن بنرقص
[ وسارن شغلن اغاني مصريه لتامر وتمن يرقصن ]
ام راشد: شيخوه يالله بيدش المعرس
[ عطول ربعت البنات ولبسن عبيهن وشيلهن الكل الحين بيجوف ذياب الي الريم سندرت راسهن به انفج الباب ودش ذياب و وياه بو راشد و راشد و سالم و سيف طبعا كانو داشين قبل ويا ناصر ]
الريم [من جافت ذياب قلبها تم بدق بالقوه]
شيخه [ تصاصر رايه ]: عنبوووووووووووووووه هب حلاه عليه يققققطه
رايه: صخي بذووووووووب اناااااااا طاعي التقويييييم ياويلي ويلاه
روضه: هههههه مظيعات المذهب ريل اختج وبنت عمج جيه ترمسن عنه
رايه: الساكت عن الحق شيطان اخرس و الريال غاوي
هداوي: زين صخن لاه خلنا اجوف
[ فهالوقت وصل ذياب صوب الريم و رفع عن ويههاا و حبها ع راسها عقب ع خدها والكل انصدم من حركت ذياب والريم قفطت مليون مرررره ]
ذياب: مبروك عليج حبيبي
الريم[ وخلاص منتهيه من المستحي كل حد يطالعها] و عـ،،ــــلــ،،،ـيك
ذياب [ يجرب منها وهمس لها ]: فديييتج محلوه
الريم [ حركة راسها بمعنى انها خلاص ماتروم بتموت من المستحي]
ذياب: هههه بلاج ريلج انااا
[ و سلمت الريم ع ابوها وتمت اتصيح فحظنه وسلمتعقها ع راشد الي لوا عليها و خلاص ع سالم حبيبها الابدي و طولت وهي لاويه عليه وخلاص سلمت ع سيف الي حبها ع راسها]
سيف: هالله هالله فيها يا ذياب هاذي دلوعتنا
ذياب: في عيوني الريم والله
سالم: فديتكم والله كل واحد فيكم انعم عن الثاني يالله بيوز ولدي بنتكم انشالله
الريم [هني ماتت ]
بو راشد: ههههههه ريموه ظهرج بيعورج رفعي راسج
الريم : [ رفعت راسها و جافت ذياب وكان شاق عليج وتقويمه ظاهر وكان شكله يغذذذذذذذذذب خاطرها تصرخ فكل هالقاعه واتقول احبه يا ناس ]
[ وبعد جيه نص ساعه من اليلسه شل ذياب حرمته بعد ما سلمو ع الكل وسارو الفندق ]

+[ انتهي البارت الـ 16 ]+
يتبعـ باجر بالاجزاء الاخيره
^_^

غروب وشروق
03-11-2007, 07:35 PM
[ درب دبي]ناصر: احم احم
حمده [ تصد صوبه وتبتسم ]
ناصر: بلاج حمدوه لاتستحين الحين انا ريلج يعني عادي
حمده [ ردت اطالع برع]
ناصر: يلا عاد حمدوه
حمده [ ودها ترمس وياه لين باجر بس مب رايمه]
ناصر[ مد ايده صوب ويهها ولفه صوبه ] : ارمسني ابا اسمع صوتج
حمده : ناصر خوز لاه ماحب جييييي
ناصر : هههه زين ارمسي بودرج
حمده [ بمستحي ] : شو اقول
ناصر: اتحبيني
حمده [ هزت راسها ]
ناصر: عن يكون انا معرس ع راجوه راعي الدكان
حمده [ ضحكت بنعومه ]: ههههههه
ناصر: وااااايه شكلنا بندعم ماروم ياربيه شهالظحكه الغاويه
حمده [ استحت وردت اطالع برع]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ عند الريم وذياب]
[ توهم ظاهرين من الفندق و ركبو السياره ]
ذياب [ تم يحر السياره و يطالع الريم ]
الريم [ ودها الارض تنشق و تبلعهااا]
ذياب[ يطالعها ولا عليه من شي ]
الريم [ من القفطه قامت وتغشت ]
ذياب[ ببرود شل الغشوه و ردت تغشت و رد شل الغشوه وكل ها وهم صاخين ]
الريم[ بهمس]: بسك ابا اتغشى
الريم: تتغشين عن منو
الريم[ ابتسمت ] : لا بس جيه دقت راس
ذياب [وهو يدقق فملامح ويهها الناعمه و قالها بحب واظح ]: محلاااااااااااااااااج
الريم [ قلبها تم يدق بالقوووووو ]: آ آآآ تــســـ،،لم
ذياب:[ وهو يتحررررك ]: يعني ما تبين ترمسييين
الريم: ههههه لاء [ قالتها بدلع ]
ذياب [ بخبث ]: صدق والله
الريم: هههه
ذياب[ صرخ ] : احببببببببببببببببببببج احبج تفهمين
الريم[ اتحس جسمها يتنافظ ]
ذياب[ تتم يرمس بصوت واااااطي]: ماتعرفين جم تعذبت ابا هاليوم ايي اتخيله اتخيل كل مافيه ماكنت متوقع فيوم انج بتكونين من نصبي توقعت اني خسرتج للأبد بس الحمد لله الله رايد هالقلب الي عشقج تكمل فرحته بأنج اتمين فيه وللأيد
الريم[ كانت تسمع كلام ذياب وتتذكر حالتها قبل وغصبن عنها تنزل دموعها]
ذياب[ مسح دموعهااا وبهمس]: ريموه حبيبي ما نبا نصيح صحنا وايد و زعلنا وايد و تكدرنا وايد الحين بنعيش الحياه بنفرح وبنستانس وبنسوي كل الي نبا [ وببتسامه حلوه ]: و ويا بعض صح
الريم [ بصوتها الناعم المبحوح ]: هيه
ذياب[ ابتسم لها]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ صوب الفندق ]
[ البنات يلمن قشهن و بتحجبن عدل عسب يردون البيت ]
هداوي: وا اميه وين سارت علايه
رايه: مب توها كانت منيه
هداوي: هييييه وين سارت غربلات عدوينها هالخبله
شيخه: بسم الله دورن عليها بسرعه
[ وكل حد سار يدور ع علايه لفن القاعه ما حصلنها و فالحجره الي ورا هم ما حصلنها
شيخه : تعالو نسير اجوفها برع
[ وسارن البنات برع وحصلنها واقفه اتسولف ويا احمد الي راف ريل ع اليدار و منزل ريل ع الارض و كان شكله بالغتره طرررررر ]
هداوي: علايوه ويهد وينج تعالي اميه تبااااج
[ وسارن البنات داخل وشيخه الي من جافت احمد خاطرها تعتذر بس البنات برع و يوم دشت قالت بعتذر له والي فيها فيها وردت برع جافت احمد لاف ظهره يبا يظهر من الفندق ]
[ بسرعه ربعت صوبه وزقرت ]
احمد [ فز قلبه لف ع ورا جاف شيخوه بس هو حالف يأدبها فسوالها طاف وكان يبا يركب اللفت ]
شيخه [ بحركه سريعه يودة طرف كندورته] : اتريا ابا اقولك شي
احمد [ بقهر] : شو تبيني تراني لعاب وحقير ونذل
شيخه [ نزلت راسها ] : ما كان قصدي
احمد[ بستهزاء]: لااااااه وشقايل ما كان قصدج
شيخه [ رفعت راسها وعيونها تغرغر ] : انا ما ماماكنت جايفه الهدييييييه
احمد[ مجذبنها ]: عيل شقايل دريتي بسالفتها تستهبلين علي شوه
شيخه : وراس امي ما كنت جايفتنهاا يوم وصلت ريموه خبرتنا انه كان شي هديه عوده فالسيت لي ورا وانها هي شكت فيك مع انه ماعندك حركات فأنا تحريتك لعاب واتص عليه [ طاحت دمعتها]: انزين اسفه ماكنت جايفتنها تحريتك صدق لعاب
احمد [ كسرت خاطره ]: انزين بس لا اتصيييحييين
شيخه : مابا
احمد: ههههههه شو الي ما تبين
شيخه : اسفه والله
احمد: ههههه زين بسج مصدقنج والله خلاص مسموحه
شيخه [ ابتسمت ]: خلاص يعني
احمد [ يسوي شراتها ترا شيخوه يوم تبتسم حلجها اي ع جدام شوي]: ههههه خلاص
[ وظهر احمد وهو مستاااانس وتفدا ام الاصفر مليون مره ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

رايه: اقول بنات تعالن ارقدن عندنا اليوم
شيخه [ ما كانت تبا اتخاف اتجوف احمد او شي] : لا خليها يوم ثاني الحين نحن وكلها لصبوغ فويهنا شو بيبنا عندكم يوم ثاني يوم ثاني
رايه: برايكن بس والله انا جم مره بت عندكم وانتو مول
سلامه : بنبات انشالله بس اليوم صعبه
رايه: خلاص اوكيه
هداوي: بتخبركن الحين حمدوه بتكون وصلت دبي
رايه: جيه كم استوالهم من ظهرو
روضه : جيه 3.30
شيخه : هييييييييييييييييييييه اكيد بيكونون وصولو
سلامه: وايه فديتهن خواتي الله يهنيهن
الكل: امين
شيخه : لاكن ابصراحه والصراحه راحه ريل ريموه غاااااااااااااااااااوييييييييييييي
البنات : هييييييييييييييه
شيخه : هههههههههههههههه خيييييييييبه
رايه: لا صدق الله يعينها الرررريم تدرين اتحسين يو اطالعين فويهه غصب تستحين ايجنن من الخاطر
هداوي: انتن اييييييييييييه بسكن ها بسكن والله لخبر ريموه عليكن
البنات: هههههههههههه
شيخوه: كيفي والله ريل اختي محد له خص
رايه: وانا كيفي ريل بنت عمي ومحد له خص
روضه : الحمد لله والشكر
شيخه : على اني بنت عمتج صح
روضه : مااااااااااااالت الا مااااااالت
شيخه : مالت عليه غصون الجننننننننه يارب
روضه: هههههههههه اشك فيج صاحيه يلا اظهررررررن كل الحريم روحن و اكيه اميه تزاقر
[ وظهرن البناااااااات وسار كل حد بيييييته ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ صوب حمده و ناصر]
[ كانت حمده مستحيه من ناصر موت وكل ما رمسها شلت بعمرها وسارت بعيد وهو يرد يرد صوبها وهي ترد بعيد وعلى هالموال]
ناصر: حمدوووووووووووه طفرتيني
حمده : ههههه مااااااااحب جيه ارمس من بعيد
ناصر: اويه حمدوه شعنه يالسه جيه قومي تغشي و لبسي عباتج
حمده: لا تطنز عادي
ناصر: وليش عادي
حمده [ بعفويه ]: لانك ريلي
ناصر[ تشقق ] : جفتي روحج قلتيها ريلج يلا عاااااد والله ما باكلج اناا ابا اسولف وياج
حمده: سولف من بعيد محد مانعنك
[ ناصر من كثر ما طفر سار صوب الشبريه وتلحف و اونه بيرقد]
حمده [ فخاطرها]: امبيه عن يكون زعل اهئ يالله انزين ماحب شسوي اسير صوب اجوف لالا خله يولي خيبه لا بسير ماروم
[ وسارت حمده صوب ناصر وما يلست ع الشبريه بس مد ايدينها تبا ااتجوفه واعي ولا رقد وهو معطنها ظهره ]
حمده: ناصر قوم
ناصر[ ما يرد]
حمده : نصور عاااااد
ناصر:........
حمده [ شوي وبتصيح يلست ع الشبريه وتمت صاخه ،، شوي ولا ناصر لف عليها]
ناصر: بترمسني وانتي جريبه بقوم
حمده: انزين يالله قوم
[ قام ناصر ويلس عدالها وتم يسولف وهو مستانس انه الله جمعه بحبيبته ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ صوب الريم وذياب ]
[ ذياب كان يتسبح وريموه يالسه اتسحي شعرها الخرسان مااي ويابت السشوار وجففته وعقب ردت سحه وكان لاخر ظهرها و ناعم ماشالله وعقب تجحلت ع الخفيف و حطت لها جلوس لونه وردي وربطت شعرها ذيل وعقب يابته ع يم وكان شكلها يجنن ،، وسارت يلست مجابل التلفزيون اتجوف شو فيه ]
[ وما حست بالوقت جان تغفى عينها شوي]
[ ذياب ظهر من الحمام و تعطر و سحى شعره و تم يعابل فتقويمه شوي و تم يدور ريموه ماحصلها سار برع جافها راقده [ ابتسم ]
ذياب [ بصوت شبه مسموع ] يعلني فداها ياربي[ وتجرب صوبها يبا يشلها عسب ما يبا يوعيها لانه عرف انها تعبانه
[ الريم اول ما تجرب منها ذياب نشت ]: أوه ذياب خلصت
ذياب[ ببتسامه حلوه ]: هيه فديتج ،، فيج رقاد
الريم: لا بس من الملل رقدت
ذياب: افا متملله وانا وياااااج تعالي تعالي
الريم [ نشت ويا ذياب وتمو يسولفون ]
ذياب: اتخيل لولا يدتج ولا كان حالي الحين فالقاع
الريم: ههههه هيه الله يحفظها يدوه
ذياب: انزين ليش بعيده تعالي
الريم[ جربت من ويلست حذاله وذياب لوى عليها بالقو ]
الريم [ استحت من الموقف وايد بس ما حبت اتبين لذياب]
ذياب: هههه لا تستحييين
الريم : ...... [ صاخه من الفشله]
[ ذياب يلفها صوبه ]: حبيبي نحن الحين معرسين يعن كل شي عادي مافي شي اسمه مستحى انزين
الريم: لا والله
ذياب[ ببتسامته الحلوه]: هيه والله
[ الريم تمت اتطالع ذياب وكيف شكله يجنن وخصلت شعره الي يايه ع جدام شوي ]
الريم [ رفعت الخصله الي يايه ع جدام]: اتصدق
ذياب[ يالس مجابلنها ]: شوه
الريم: كل حد فالعرس اليوم حسيته يطالعك يوم دشييت ،، وعقبها البناات كلهن يقولن لي ريلج غاوي وريلج غاوي
ذياب: ههههه جايفه كل حد يتغزل فيني الا حرمتي
الريم: جيه عايبنك الناس تتغزل فينك
ذياب: ههههه زين الله خالقني حليو انا شسوي
الريم [ لمعت عيونها بدمعه ]: ماباااا
ذياب[ استغرب ]: شو ما تبين
الريم: مابا حد يطالعك
ذياب[ حضنها بالقو] فديت عمرها الي تغاااار
الريم [ وهي تسير بعيد ]: جااااب
[ ذياب ايودها من شعرها ] يلا نرقد لانه اليوم الفير طيارتنا
الريم [ ابتسمت وسارت مسحت لجحال و الجلوس و ذياب يتيراها وعقب ردت عند ذياب ورقدو لانه باجر وراهم سفره ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ الساعه 5 الفير كل حد فبيت بوراشد واعي طبعا يتريون الريم عسب يودعونها < وطبعا حممده ودعتهم امس لانهم بيسافرون من مطار دبي < ]
شيخه : واااااااايه ابا اجوف الريم يقولون كل حد يحلو من يعرس
سلامه : هههههههه اسميج انتي
[ وشوي ولا الريم واصله وكانت كااااااشخه بـ عباتها وشيلتها ومحطيه ميك اب خفيف وحتى قصتها كانت امبينه لانه الشيله كانت شوي وبطيح وذياب ما كان معارض لان يعني بيت هلها و محد غريب]
الريم [ وهي تلوي ع امها]: فديتتتتتتتتتج امايه بتوله عليج
ام راشد [ ودموعها تنزل]: فديتج ياحبيبتي الله يهنيج
[ عقب سارت الريم صوب ابوها وحبته ع راسه ولوت عليه ]
بو راشد [ متضايج انه بنته بتودرهم ]: فديت عمرج ابويه ،، وينه ريلج
الريم: امبييييييييييه ذياب برع
[ وسارت صوب ذياب الي برع]
الريم: دش ذياب السموحه تأخرت نسيتك انا
ذياب: ههههههه نسيتيني ها اراويج
الريم: هههههه
[ ودشت الريم و ايدها فايد ذياب وشيخه وسلامه ميتيييييين عليهم شكلهم كيوت وايد ]
ذياب[ وهو يتخاشم ويا بوراشد ]: شحالك عمي علومك
بوراشد : بخير وسهاله ياولديه وانت شمسوي
ذياب[ يطالع الريم الي بدورها استحت ]: اناااااا اكثر من بخير
بوراشد: هههههههه الله يهنيكم وما وصيك ع الريم
ذياب: فعيوني والله
بوراشد [ يوجه كلامه لبنته]: انتي يا الريم خلي ريلج فعيونج ولا تقصرين فشي زين ابويه
الريم[ نزلت راسها]: انشالله الغالي
[ ويلسو شووووووي وعقب]
ذياب: يالله عيل نترخص نحن
بوراشد: مرخوص الغالي بس طمنا اول ما توصلون
ذياب: انشالله شي اكيييد
[ وطبعا ظهرو ذياب و الريم وسارو بيت قوم ذياب لانهم بيسلمون عليهم ]
[ ودشو الريم و ذياب ويا بعض وشكلهم وايد كيوت وفجأه ذياب وقف]
ذياب: حبيبي
الريم: هلا
ذياب: قذلتج ظاهره
الريم [ عدلت وقايتها]: جيه اوكيه
ذيااب[ يحبها ع راسها]: اكثر من اوكيه يلا
[ ودشو داخل ]
[ وسلمو ع الكل والريم استانست وايد ع موزه لانه من نفس عمرها و كيوت وايد ]
ذياب: ماعليه امايه نترخص نحن عسب نتلاحق ع الطياره
ام مهير: انزين يا ولديه وخل الريم فعيونك
ذياب: لا توصين حريص الغاليه
[ و سارو الريم وذياب و ووصلو صوب المطار و قبل لا ينزلون ]
ذياب: ريموه
الريم: هلا
ذياب: تغشي حبيبي
الريم: ليش
ذياب: بس جيه مابا حد يجوفج
الريم[ ابتسم وتغشت] : اوكي
ذياب: فديتها المطيعه انا
[ ونزلو و وشلو الجناط ،، وسو كل شي لازم وسارو صوي الانتتظار و الريم يالسه حذال ريلها ويسولفون لين ما اعلنو عن طيارتهم تم يمشون و ايدنهم متشابكين ]
[ وركبو الطياره ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ صوب ناصر و حمده ]
[ طبعا هم الحين بعد فمطار دبي ويتريون يعلنون عن طيارتهم]
حمده : متكسر يا اميه ماحب يلسات المطار
ناص: هههههه فديت عمرج ماعليه تحملي شوي وبنركب الطياره
حمده: اممم شو روانا بنتحمل
ناصر: تدرين احلويتي زياده احسج اليوم
حمده : هههه تسلم
ناصر: وايه ما استحيتي مني
حمده: ههههه بسك لاه
ناصر: خيبه ما تلاخظين كله اتسكتيني واتجببيني
حمده: هههه خلاص ما بسكتك
ناصر: انزين يوم كنت ابين لج اني احبج جيه ما تعطيني ويه
حمده [ انقهرت]: جيه شو تتحراني ما بيبني وبينك شي ليش اعطيك ويه والله
ناصر: ههههه وايه يمااااا انزين ما كفرت بعدين
حمده [ بدلع ]: ناااااااصر لا ترمسني جيه
ناصر: يالله بموت
حمده : بسم الله عليك

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ فالطياره ]
[ صعدو ذياب والريم وكان ذياب ميود ايد الريم وما طاع يفجها حتى يوم هم يصدون الدري صعد وهو ميود ايدها ويوم يلسو بعد تم زاخها]
الريم : هههه ذياب بابا فج ايدييييي ابا اعدل شيلتي
ذياب: ههههه مااابا
الريم: يلا دخيللللللك فجها شوي بس
[ ذياب فج ايدها وهو مبتسوم والريم عدلت شيلتهاااا وشوي ولا يمر هندي ريحته لا اله الا الله فظيعه جان ذياب يحط ايده ع خشمه وشم ريحة فريز وابتسم فخاطره ]
ذياب: افففففف ريموه ليش ريحة ادينج جيييييه
الريم [ ع طول شمت ايدينها ]: والله مافيها شي ريحتها فريز
ذياب: لا لا شمي
الريم[ جربت وشمت ايد ذياب:] لا تيلس تقول جيه والله ريحة ايدينك شرات ريحة ايديني فريز
ذياب: لا لا جربي ايدينج ابا اشمهن
الريم: لا وين تبا
ذياب: جفتييييييي عيل ريحة ايدينج هب حلو
[ الريم انقهرت جان ترفع ايدينها صوب ذياب وهن فتوحات تعرفون يوم الواحد يبا يدعي مب يرفع ايده وهن مفتحةوحات كانت نفس الطريقه فاتحتنهم صوب ويه ذياب ذياب شم اييدينها وعقب باسها]
الريم[ نزلت ايدينها بسرعه ]: انت ويييييييين تبا هااااااا
ذياب[ ناقع من الظحك ]: هههههههههههه كيفيييييي
الريم[ تصد ع برع ]: سخيف
ذياب: سخيف بس احبببج
الريم [ صدت صوبه ابتسمت وردت اتطالع برع]
ذياب[ يستهبل]: هاتي جنطتج
الريم: جيه شو تبابها
ذياب: بس ابا اجوف شو تحطين داخلهاااا
الريم: ماحط شي وعن المنكر
ذياب: هههههههه والله بس ابا اجوف فضول
الريم: هههههههه دوك
[ ذياب تم يجوف كل الي فشنطة الريم وجاف الكريم الي ريحته ع فريز [ جان يبتسم لها ]: واخر شي جاف موبايلهاا اتحيدونه ها الي مره حمدان ربح اريكسون يوم سوو العاب فالعزه وعطاه حق الرييم كان هاذا هو ]
ذياب: الا منو ياب لج الموبايل
الريم[ اختبصت ]: وليش هالسؤال
ذياب[ استغرب انها ارتبكت ]: جيه والله ماكنت اقصد اضايج بج بس جيه سؤال استهبال
الريم: لا والله عادي تبا تعرف
ذياب: هيه
الريم: حمدان
ذياب[ حس بغصه وابتسم لها ورد المبايل فالشنطه و عطاها ايااها وصخ عقبها حس بغيره شو بينها وبين حمدان عسب اييب لها مبايل ]
الريم[ استغربت ليش صخ جيه فجأه وحست به غار ابتسمت فداخلها]
الريم: ذياب
ذياب[ يطالع جادم]: هلااا
الريم: بلااااك
ذياب: والله ما بلاني شي غير حبج
الريم[ استحت ]: انزين ليش صخيت من عرفت انه المبايل من صوب حمدان
ذياب: مادري
الريم: خلاص انا مابا هالمبايل انت يب لي واحد و ترا هو ما عطاني اياه عسب شي ترا مره كنه نحن فالعزبه .... [ وخبرته السالفه ]
ذياب[ ارتاح وابتسم لها ابتسامه واسعه ]: فديت عمرج انااا
الريم [ استحت وردت اتطالع برع ]
ذياب: خلاص انا بيب لج اي مبايل تبينه وما نبا هالمبايل زين
الريم: ع راحتك الغالي

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ فبيت بو راشد]
الساعه : 11.30
سلامه: اماااااايه ابا اسير اتشرى بدل حق الجامعه
ام راشد: والبدل المكودات عندج شو تسمينهم
سلامه: امايه لااااااااااااه هايل مب نيو ابا كل شي عالموضه حبيبتي انا استويت بنت فالجامعه انزين و بعدين مب روحي انا وشيوه وبنفصل لنا جم عبايه و بناخذ لنا شي و مكياجات وعطورات دخيلج
ام راشد: ول ول جيه انتي بتعرسين ولا بسيرين جامعه لا ابويه حق شو كل ها
سلامه [ شو وبتصيييح ]: ليييييييش عاده كل البنات يتلبس و كل شي الا بناتج ترضين بعدين محد تم فالبيت الا انا وشيخوه يعن لازم ادلعونا شو ها
ام راشد: و منو بيوديج
سلامه: انا وشيخوه بنسير
ام راشد: ومتى بتسيرن
سلامه : جيه ع العصر
ام راشد: انزين يلا سيري عني الحريم بيون
سلامه [ تبوس امها ع خدها بالقو]: يعلني لا خليييييييييييت ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ حمدان]
[ يالس ع الشبريه ويفكر فحالته قبل يوم كان يداوم فالكليه يتحمل كل شي يستوي عسبها عسب انه يخلص ويخطبها لاكن الحين كل شي راح [ طفرت دمعه من عينه] شوفيني انا اقل عن ذياب عسب ما تحبني صح انه حليو ومملوح وايد بس هم انا حليو وهو اخلاقه زين وما ينعاب وانا بعد و عنده خير وانا عندي الخير والحمد لله ليش يالريم شوفيني انا ]
[ عقب قطع تفكيره رنت مبايله وكان سالم]
حمدان[ ببرود]: هلا سلوم
سالم: شحالك
حمدان: ما نشكي باس ومن صوبك
سالم: بخير ،، بنخبرك اليوم سايرين الشاليهات بعد الظهر والله وحلفت عليك اتي ويانا ياريال الحياه حلوه وما توقف عن نقطه دخيلك
حمدان[ فكر انه لاززم يظهر من حالته وينسى الريم والي استوا]: اصلا منو قالك اني ما بسير
سالم[ بصدمه]: فذمتــــــــــــــــــــــــك
حمدان: خخخخ هيه
سالم: بسير ابشر بطوي مستخف علينا حدانوه وحمدانو
حمدان: ههههه انزين

حمدان [ وهو ينش من مكانه ]: هيه يالريم الي ما يبانا ما نصيح نبغيه < ازقرت والله

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ حمده وناصر]
[ الحين باجي لهم 4 ساعات على ما يوصلون ]
حمده [ يالسه ومحطيه الايبود اغاني ميحد وبن روغه فاذنيها وناسيه حمدان < ماشالله ع المعرسه]
ناصر: حمدوه
حمدوه[ تسمع في الايبود ولا عليها]
ناصر[ وهو يهزها بالخفيف]
حمده [ من انتبهت نزلت السماعات]: هلا ناصر
ناصر: حمدوتي هب حاله محطيه لي ميحد و بن روغه ويالسه تسمعين وانا ولا جني هنيه
حمده : ههههه انزين شو نسوي
ناصر: جيييييييه تونا الا معرسين ومتملله مني الله يين عقب
حمده: لا فديتك هب متملله منك
ناصر: ايه شو قلتي
حمده : قلت الي قلته [ واتظهر لسانها]
ناصر: ههههههههههه احبج
حمده: يلا بسمع
ناصر: والله بكسره
حمداه: نصووووووور
ناصر: لا لا مستحيل
حمده: زين شو نقول
ناصر[ زعل خيبه جيه قلت مواضيع بين المعرسين ]: خلاص ردي اسمعي مابا شي
حمده: لا ناصر لا تزعل اسولف مابا اسمع
ناصر [ صد الصوب الثاني وكان شي لبنانيه يالسه ع الكرسي الي عدالهم و لابسه قصير و ضيق وحالتها حاله ناصر قال الا يقهر حمدوه وتم يطالعها وحمدوه منقهره هذا شو يطالع]
حمده [ بغيره]: ناصر
ناصر: سمعي سمعي بن روغه مالج
حمده[ والدمعه فعيونها]: طالعني زين
ناصر[ يصد صوبها]: هلا
حمده [ بهمس]: لا تجوفهاااا
ناصر: ليش حليلها فنانه
حمده[ كان خاطرها اتقوم و تكفخ ناصر والبنيه فوق]: يعلها السم اونه فنانه
ناصر: حمدوه مايستوي تدعين ع الخلق
حمده: ليش يستوي اطالع الخلق
ناصر: هههه هييييييي
حمده: [ صدت صوب الثاني ولا سوت له سالفه]
ناصر[ يجرب صوبها]: اسولف وياج حبيبي
حمدده" لا تسولف دام هاي سوالفك
ناصر: هههه من عيونيييييي يالغياره
حمده: جاااب [ وابتسمت ]
ناصر: يويل حاااااالي

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ذياب ، الريم]
[ توهم واصلين ويتريون التكسي الي بياخذهم صوب الفندق وكانت الساعه تقريبا 8 فليل يعني ظلام بس الليات فالشوارع مضوايه ومنظر روعه والجو فنان وبارد]
[ اول ما انفج باب المطار عسب يظهرون ذياب و الريم هب عليهم هوا باااااارد ثلج الريم ماكانت لابسه تحت العباه شي يدفيها فبردت وتيودت فذياب
ذياب: فديتج بردانه
الريم: لا عادي بس لانه جيه فجأه يا الهوا
ذياب: ههههه زين هاذو التكسي يلا تعالي
الريم: ههههه بييييييه من زمان ما ركبت تكسيييييي
ذياب: هههه الله يعز عبد الرزاق ها
الريم: هههههه شدرام فأسمه
ذياب: هههه فديته يوم الملجه ما قصر
الريم: هههههه يلا طوف برد
[ وسار ذياب يبا يركب جدام]
الريم : لا ماحب ايلس اروحي وراء
[ جان يحول ذياب على ورا]
ذياب[ اول ما ركب همس لها ]: بيني وبينج احسن[ وغمز لها]
الريم[ وردن خدودها]
[ المهم تم ذياب يرمس راعي التكسي جان يظهر راعي التكسي مصري]
راعي التكسي: انتو عاوزين اتروحو فين ،، انا مصري اتكلم بالعربي
ذياب[ فخاطره اوه احسن انروم نتواصل اكثر]: اوه زين والله يا حيك الغالي
راعي التكسي[ مافهم ]
ذياب[ لابالله الانجليزي احسن وتم ذياب يخبره عن الفندق الي بيون يسيرون له وجيه ]
راعي التكسي : انشالله
[ والدرب كان طويل والريم كان فيها رقاد من صلاة الفير ناشه وخلاص الرقاد ظارب عندها جان تحط راسها ع جتف ذياب و لافه عمرها فايدينها من البرد ]
ذياب[ غمضته جان بجربها صوبه حتى هي فجت عيونها شوي ومن النعس سوت الي يباه ذياب انها رقدت وراسها ع صدره وهو لاوي عليها عسب يدفيها]
[ ذياب طول الدرب يطالع ريم الي راقده عليها يحس هالبنيه جمالها غير وكل شي فيها غير مستحاها ظحكتها سوالفهاااا غمازاتها كل شي غير ]
راعي التكسي: مراتك دي
ذياب[ تنرفز عن يكون يطالع ها بعد قصوره ]: الغالي مب حلو تدخل وطبيعي اتكون مراتي < يقلده اونه
راعي التكسي: اسف يابني مكنش قصدي
ذياب: ماعليه
ذياب [ لمح انه راعي التكسي يجرب من المبنى الظخم الي منور المنطقه كامله ودرا انه الفندق الي حاجزين فيه وتم يحاول ينشش الريم قبلب لا يوصلون]
ذياب[ بهمس]: ريموتي
الريم[ راقده ]
ذياب[ تم يحسس ع ويها يباها تنش]
الريم[ تفتح عين ومغمضه الثانيه وشكلها كييييييوت] : وصلنا
ذياب: هيه هكوه الي جدام
الريم[ اتعدل يلستها واتحس بعده ريحت عطر ذياب فخشمها جان تبتسم ] : مشكور تعبتك
ذياب[ يغمز لها]: حاظرين اي وقت فديتج
الريم[ استحت ]: زين
راعي التكسي : وصلنا يا بش مهندس
[ذياب] : نزل الاغراض و نزلت الريم وتم يحاسب راعي التكسي عقب يا العامل وشل الجنط و شبك ذياب ايده فالريم ودشوا الفندق]
[ الريم ] يلست بعيد ليش ما ذياب يخلص اموره وجافت وحده شكلها هي بعد مواطنه جريب منها استحت ترمسها]
[ شوي وتي البنيه ]
البنيه: مرحبا
الريم: هلا والله مراحب
البنيه: من الامارات الغاليه
الريم: هيه الغلا
البنيه: هيه عيل شراتنا من دار بو خليفه
الريم: ياالله حيهااا
البنيه: الله يحيج ويبقيج
الريم [ ابتسمت ]
البنيه: شو هنيه اجازه ويا الاهل ولا
الريم: لا والله
البنيه : عيل
الريم [ وردن خدودها]: شهر عسل
البنيه: الله حيج اتصدقين انا بعد ويا ريلي هنيه شهر عسل بس استوالنا اسبوعين
الريم: عسا الله يهنيكم حبيبتي
البنيه: تسلمين
الريم: جيه وينه ريلج
البنيه: اكوه الي واقف يرمس الريال
الريم[ صدت حصلت الي ترمس عنه الريال يعني هو ذياب يالس يرمس ريل البنيه]
الريم[ بمستحي]: اوه هذا الي وياه ريلي
البنيه: هههه ماشالله الله يهنيكم
الريم: يو تو
البنيه،، الا ماعرفنا الاسم
الريم: وياج الريم
البنيه: يا حي الله الريم ،، وياج منيره
الريم: عاشت الاسامي الغاليه
منيره: عاشت ايامج
[ ذياب اشر للريم مال انه يالله ]
الريم[ وهي تنش]: عن اذنج منيره وفرصه سعيده الغلا
منيره [ اتنش وتوايه الريم]: تسلمين
[ وسارت الريم صوب ذياب الي مد لها ايده مال انه يالله بنمشي سوا جان تشبك الريم ايدها ومنيره اطالعهم وتبتسم تحسهن وايد لايقين ع بعض]
[ فالفت ]
ذياب: منو هاي الي كنتي اترمسينها
الريم: هاي حرمت الي كنت اترمسه
ذياب: ههههه هييييييه حليله ها ربيعي كان ايااام الثنويه والله نسيته
الريم: اوه نسيته اخافك الي تنساني خلاف
ذياب[ وهو يظهر وياها من اللفت ]: ها الشي الوحييييد الي مستحيل
الريم[ ظحكت بمستحي وكملت لين الحجره ]

يتبعـ

غروب وشروق
03-11-2007, 07:40 PM
[ صدفهـ ]ومن بين كل الناس حبيتهـ
-.[ الجزء السابع عشر].-


[ الساعه 8.30 ،، فالمول ]
أحمد : متفجيييييين قسم بالله
حميد < ربيع حمد < : يقولك محد ياب راسها هالبنيه،، ورب الكعبه غزاااااااااااااله
احمد: لا والله جيه محد يروم ايب راسها ع شوه
سهيل: اسكت لاه دوم رافعلي هالخشم يالس يقولك غزاله كيف تباها ترضى بأي واحد
احمد: جيييييييييه هب واثقين فعماركم
حميد: جيه اتروم انت اتيب راسها والله نجوم السما اقربلك
احمد: جيه ماروم والله اروم ونص
سيهل: راونا شطارتك عيل
احمد: لا ابويه انا انسان احب ومالي فسوالف التقردن والمغازل عمريه ما جربت
حمدي: اوه من اخرها حالك حالنااا
احمد: اصلا ما تهمني
سهيل : اكي اكي جوفوها يخرب بيت هالجماااااااااال
احمد [ يصد صوب ما يجوف سهيل صدق كانت البنيه غرشوووووووبه ]
[ واو ما خطفت صوبهم جان يغني لها سهيل ]: غرشوب رعبوب والخصر الملهوب والعود ميال
[ البنيه ماسوت له 1 2 وعطته احلى طاف]
سهيل: يوووووووووووووووووم اقولك
احمد[ يتطنز] : هههههههه يمكن البنيه حشيم
حميد: سير يابويه اي حشيم واي خرابييييييط هاذي نص شعرها برع وعبايه مخصره وشوي وبتنشق وريحة عطرها شاله البقعه اونه حشيم
احمد: هههههههه [ وفخاطرها يقول صدق عليها جمال هب طبيعي لاكن عطول مسحها من باله يوم يات فباله شويخ ]
سهيل: جوف جوف حميد يخرب بيتها ليززززززر ع احمدوه ليش يعني
حميد: يمكن لانه هب مسويلها سالفه
احمد[ بخقه]: يوم اقولك اروم ايب راسها
سهيل: دخيلك احمدوه ابغي رقمها بس رقمها
احمد[ بتفكير]: هممممممم انزين [ عقب يات عباله شويخ ]: اويه لا لا لا شو ابابهن بنات الناس
سهيل وحميد: دخيييييييييلك
حميد [ يغني]: دخيللليييييك دخيل الله
احمد: ههههههههه والله انكم مخترشيييين يبالكم خلود اي ويعلمكم الادب
حميد: هههههه زين سير يب لنا الرقم يلا عاد ذليت عارنااااا
احمد : ههههههه زيييين بس بعق عليها رقم سهيلوه انا مافيني ع الصدعه
سهيل [ ظهر الرقم من مخباه ]: ها دوك شله وما وصييييييك خلك صقر و صوب عليها زين
احمد: ههههههههه افا عليييييييك
[ وشل احمد بعمره وسار صوب البنيه ورقمها ورد صوب ربعه ولا عليه والبنيه ع طول شلته جدام الخلق]
سهيل: زقررررررررررررررت وربي
احمد: ههههههههههه اعييييييبك
[ عاااااااد منو جاف هالموقف يا ترا ،، اكيد ما يبالها شيخووووووو ،، كانت تفتر هي وختهااا سلاموه صوب المحلات و جان تلمح احمد و يلست اتطالعه يوم يرمس ربعه ويسولف و جافت الموقف الي طاحت دمعتها دايركت وتغشت ع طول]
سلامه: ايه شبلاج تغشيتي
شيخه [ مرتبكه ]: وايد ناس وبعدين يلا طولنا
سلامه: ايه شو بعدني
شيخه : يوم ثان ييوم ثاني
سلامه: والله ما سرناااا ابا اكمل
شيخه : اووووووووووووه
[ ومشن يفترن فالمحلات ]

[ صوب احمد]
يلس ويا ربعه فالكوفي وتحسف ع الي سواه وتم سرحان لو شيخه درت بتاكله [ ابتسم لطيف شيخه وهي معصبه ]
احمد [ فخاطره ]: هههههه لو تدري والله بتشقني شق فديت عمرهاا [ احمد فكر اييب لها هديه ويطرشها صوب بيتهم بس غير رايه مافيه يستوي شرات المره الي طافت ]
سهيل[ مندمج ]: فديت عمرج حبيبي اي محل ؟؟ افا عليج حاظر بييج الحين هيه هيه فالمول تراني < تراها هب الي رقمها احمدوه هاي وحده ثانيه <
احمد: تراك لوعت بجبدي لاااااااااه كله تغازل
سهيل: قم قم براويك حركه هههههه
حميد : فديت حركاتك انا بقوم وياك
سهيل: قم زيييييين < يوجهه كلامه لأحمد
احمد [ كان متملل وماشي شغله جان ينش وياهم بس يطالع ]
وتجدمو [ صوب المحل و حدرو وكانت شي بنت واقف ع الكورنرر وتتعبث فالمبايل< البنت الي مغازلنها سهيل]
[ ولفت انتباه احمد ]
سلامه: شيخوه تعالي جوفي هالبدله
شيخه [ وهي تتحرطم ]: زين لاه وبعدين لا تزقريني ما تجوفين الخلق
[ احمد قلبه طاح فبطنه وعطول صد الصوب الثاني جاف انه سهيل ويا وحده و ارتاح قلبه انه سلامه وحمده هب راعيات سوالف و لاعت جبده يوم ردت فباله فكرت انه لو شيخه جافته ]
احمد [ يبا يتأكد ،، ابتعد عن ربعه وسا صوبهم و اونه ما عرف انه المتغشيه شيخوه]: اوووووووه سلاموه شتسوين هنيه
سلامه : آآ < توها بترمس ولا <
شيخه [ بعصبيه وقهر وحزن]: نغازل بعد شوه
احمد [ سرط ريجه ]: هاااااااا
شيخه [ يودت سلامه من ايدينها وسحبتها برع المحل و شخطن ويل صوب برع المول ودقن حق عبد الرزاق الي يا شلهن]
[ عند احمد ]
احمد < فخاطره [بعده مبهت>اكيد جافتني لالا وين كنت بعيد انااا يالله ياخذني ليش سويت جيه الحين شو بيفهمها اني مب انا الي ابغي الرقم والله اني غبي غبي استاهل كل الي بيني < الله يعينك]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ حمده وناصر]
[ الساعه 8 الصبح عندهم ]
[ نشت حمده وجافت ناصر راقد شلت بعمرها وقامت تسبحت وتلبست وتعطرت وتزقرتت وكل شي خلاف سارت اتوعي ناصر]
حمده [ اهئ يعني ما يعرف ينش اروحه ] < خوش والله
حمده [تجربت منه شويه ]: ناصر ،، ناصر
ناصر: ...... < راقد ولا عليه
حمده [تجرب شويه]: نصور نصور
نصور[ فز ] : شفيج
حمده : هههههه صباح الخير
ناصر: هههه الله يغربل العدو ،، صباح النور والياسميييييين والفل والحب وكل شي
حمده [ استحت ]: يلا نش
ناصر: بنش فديتج وانتي تلبسي بنززل نتريق تحت اوكي عمري
حمده : اوك
[ وسار عنها ناصر عسب يتسبح]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ذياب والريم]
[ عندهم ذياب نش قبل الريم لانه الريم كان امبين عليها زجمت لانهم امس نزلو وتمشو فالبرد بطلب من الريم وما لبست جاكيت وياها زجام ]
ذياب[ اول ما نش صد ع الريم كان خشمها احمـــر من كثر الزجام مد ايدينه صوب يبهتها وحط ايده على يبهتها عسب يجيس حرارتها
ذياب[ براحه ]: الحمد لله هب مرتفعه [ وحبها ع راسها ] < وتوه بينش ولا سمع الريم اتكح
الريم : [ اتكح ]
ذياب [ ياب لها ماي]: اشربي فديتج
الريم [ نشت و شربت لها ماااااي واول ما خلصت عطست بالقو]:
الريم: الحمد لله
ذياب[ يبتسم] : يرحمج الله
الريم :اثابنا و اثابكم الله
ذياب: شو اتحسين حبيبي
الريم[ خدودها وردن زياده ]: ماشي احس عادي بس فيني شوية زجام وكحه
ذياب: اوديج الطبيب غلايه
الريم: لا ماعليه حبيبي ماحس بتعب
ذياب: فديت عمرج ،، زين حبيبي انا بسير اتسبح وانتي تزهبي عسب بننزل نتريق اترومين ؟؟ ولا انيب فوق
الريم: لا لا ابا انزل
ذياب: اوكيه عيل تزهبي
الريم: خلني بتسبح اول
ذياب: لا ماشي تنزلين وانتي متسبحه شرات امس و يزيد عليج الزجام
الريم [ بوزت ]: انزين يلا سير
[ وسار ذياب عسب يتسبح ]
الريم [ فجت الشنطه وشلت لها تنوره من هايل الي تحت الركبه سوده وياي موديلها سرات الكسرات وايده فظاهره روعه ويايه اوكيه ويا جسمها و لبست وياها البوت الابيض الطويل الي ما يخلي شي من ريولها يظهر وجكيت اسود مفتوح وتحته هاي نك ابيض وكانت ظاهره كيووووووووت و تمكيجت ع الخفييييييف وما حبت تتعطر عسب ما يتضايج ذياب و رفعت شعرها ع فوق ويلست تتريا ذياب]
ذياب [ ظهر وكان ينشف شعره ]: ريموه غلايه ظهريلي شي البسه
الريم: امممم ع ذوقي
ذياب: هيه فديتج ع ذوقج
الريم: عندك ابيض و اسود
ذياب[ وهو يشل الفوده من ع راسها وجاف كشخت الريم ] : بتظهرين جييييييه
الريم: هيييييييييي
ذياب: لا تبين الناس كلها اتجوف كشختج بموت من قهري
الريم[ اونها]: حبيبي عاد خلينا نستانس وانا ماعليه من حد دامك ويايه[ وتمت تتدلع عليه ]
ذياب [ استخف يدريبها تقول جيه عسب يخليها تظهر جيه بس هي ماتعرف كيف حركت كل ذره فجسمه بدلعها ها]: يا ويل حالك يا ذياب
الريم : ههههههه يلا قول عند ابيض واسود
ذياب: هيه عندي
[ وظهرت له الريم بنطلون اسود جيز ويا بدي ابيض ومكتو عليه بالاسود و ويا جكيت اسود وكاب ابيض وكان ظهر ذياب طرررررررررررر وسبورتي بشكل فظيع ]
الريم: واااااااااااايه اتجنن
ذياب[ يعابل تقويمه جدام المنظره ]: ههههههه اعيبج حبيبي
الريم: خلني بصورك بلييييييييييييز
ذياب: جييييييه شو تبين فيني تراني مجابلنج 24 ساعه
الريم: بخق فيك جدام اربيعاتيييييي يوم بنرد
ذياب[ يلوي عليها ]: ههههههه احبج،، انزين قومي عقب صوريني الحين يوعان
الريم[ تشل شنطتها]: ههههه اوك
[ وظهرررو صوب المطعم ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ فبوظبي]
شيخه بحجرتها اتصييييييييييح
شيخه [ ميته من الصياح] : والله والله يا أحمد ماني مسامحتك يالحقييييييييير والله ماجذبت يوم قلت لعاب لله يغربل اليوم الي حبيتك فيه [ وتمت تشاهق من الصيح ] ياربي ارحمني انا شو سويت له ، ، بس والله يا احمدوه لتجوف منو شيخوه < مب جنه كل مره اتقول جيه < والله بتجوف عيل انا تقولي اعشقج وانت تقص عليه والله لراويك والله [ وردت اتصيح]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ روضه ، راشد ]
راشد: حبيبي جوفي الحين هاي ريموه الياهل و نصور عرسو شو نتريا نحن
روضه: حبيبي خلاص ما بقا شي هانت
راشد: ياخي ارحمي حالي ماروم اتحمل
روضه: يلا ما تروم تصبر شهر
راشد [ بحزن]: والله وااااااايد
روضه: عشاني انزين
راشه [ بقهر]: ترا عشانج انا صاخ والله والله انتي جيه مرتاحه وانا اتقطع كلهم عرسو الا انا وانا مالج قبلهم كلهم
روضه: انزين فديتك شهر لاني بعدني هب مزهبه و لين ما يردون خواتك من شهر العسل اعرس بدون ريموه مستحيل
راشد: انزين
روضه: يلا عاد رشودي
راشه [ يبتسم]: انزين خلاص

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ حمده وناصر]
ناصر: وين تبينا نظهر اليوم
حمده [ مبتسمه]: اي مكان تبيه
ناصر: خلاص اوكيه بنروح نتمشى شويه فالحديقه و عقب بنجوف وين ريولنا بتودينا يعني اليوم جدا الفندق ما بنبعد من باجر انشالله بنبدا الظهرت ^^
حمده [ مبتسمه للفكره] : اوك
ناصر[ بجديه ]: حمدوه مستانسه ويايه
حمده[ بعفويه]: وايد والله
ناصر: [ بحب]: فديتج عساج دوم مستانسه
حمده [ استحت ]: وياك انشالله
[ وحط ناصر الحساب ع الطاوله و سحب حمدوه من ايده و شبك ايده فايدها و ساروم يتمشون]
حمده: امبيه الحين نتمشى
ناصر: حلاته الجو والله
حمده [ تبتسم ]: انزين يالله
[ وتمو يتمشون ويسولفون ومستانسيييييين ٍ
ناصر: اتري تبين ايسكريم
حمده : هيييييي
ناصر: شو اتحبين
حمده: جوكليت
[ ناصر بالعماله ياب لها فريز وهو شل له جوكليت ]
ناصر: دوج ماشي الا وحده جوكليت
حمده: انزين هاتها
ناصر: افا اتخلين ريلج فخاطره الجوكليت وانتي اتشلينها
حمده: ههههه يالعيار اكوه الولد شل جوكليت كيف ماشي
ناصر: ههههههههههههه ماشالله صققر
حمده[ تغمز له ]: ما بعطيك اياها
ناصر: ازين بتذوقها بس
حمده: جييييييه سير يب وحده
ناصر: افا اتجزين زين انا ريلج
حمده: هههههه والله ماحب
ناصر : افا ريلج بوعيالج[ يغمز لها]: وتجزين مني افا والله
حمده[ تجرب الايسكريم صوب]: يلا ذوقهااا
ناصر[ كل من الايسكريم مالها]
حمده: ههههه خلاص ولا بعد
ناصر: هههههه يوم ابا بطلب
حمده [ تمت محتاره كيف بتاكل من وراه هي وايد اتجز وما تحب اخر شي قالت يلاااااا بناكل شو ورانا وع قولته هو ريلها عادي]
ناصر: هههههههه ذاب الايسكريم وانتي اتقولين اكل لا لا اجز اكل لا لا اجز ،، هاتيلها بيب لج غيرها
حمده [ وهي تاكل ]: لا عادي ما اجز
ناصر: هههههه فديتهااااا
[ وتمو يسولفون ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ بوظبي ،، بيت بو ناصر]
احمد: راااااايووووووه
رايه: هاااااااا
احمد [ بربكه ]: ما بتسيرين صوب شويخ
رايه: ادق لها من امس ما تشله مادري بلاها
احمد [ خاف]: جيه وين عمي و سلاموه وراشد والباجي كيف ما يعرفون بلاها
رايه: لا سلاموه اتقول هب طايعه اتفج لحد الباب
احمد[ تم يلعن ويسب عمره مليون الف مره ع الي سواه ،، فكر يطرش لها مسج وما جذب خبر طرش لها]

[ شيخه انا ادريبج جفتيني يوم عقيت الرقم ع البنيه بس والله العظيم انه هب رقمي رقم اربيعي كان يباها تعطيه ويه وهي هب طايعه والله مب انا انا احبج انتي ومابا غير]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ شيخه كانت يالسه فحجرتها وتصيح وسمعت رنة المسج فجته حست فيه شي من الصج بس الغيره والقهر و التوعد الي متوعدته لأحمد خلوها اتجذبه مب مره الا مليون مره وفكره ادق عليها وهي الثانيه ما جذبت خبر ودقت

[ احمد استخف من جاف الرقم ]
احمد يرد بسرعه : الوووو
شيخه [ ما تعطيه مجاال] : انت احقر واحد جفته فحياتي كلها [ اتصييييح ] ماجذبت يوم قلت امك لعاب ونذل وحقير [ تشاهق]والله ما جذبت
احمد : بـ
شيخه [ بصراخ ]: جاااااااااااااااااااااااااااااااب والله جفتك بعيوني لا تحاول اتجذب ولا بعد شاقلي الحلج ع شوه اترقم بنات الناس هاااااا والله يا احمد طحت من عيني وجان انت ريال ما طرشت لي مسج بس صدق انك هب ريال
احمد [ معصب]: ريال غصبن عليج فاهـ[ وما وحاله يخلص جملته الا والخط متسكر]
احمد [ يفر المبايل بعصبيه ويزاعج]: دومهااااااااااااااااا غبيه غبيييييييييييييييييييييييييه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

يتبعـ

غروب وشروق
03-11-2007, 07:43 PM
[ صدفهـ ]ومن بين كل الناس حبيتهـ
-.[ الجزء الثامن عشر].-

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]
[ مرن اسبوعين والحياه على ماهي عليه] :
شيخه >> دومها مظايجه على الرغم الظحك والسوالف الي تجامل به الناس
الريم، ذياب << عايشين احلى ايام عمرهم و باجي لهم اسبوع ع الرده
حمده وناصر >> كل الامور عندهم رهيبه و بعد 3 ايام ردتهم
حمده ، رايه >> على حالهم يوم اليمعه يجوفون بعض لو كان شي فاميلي داي يعني مب انهم ايسيرون مكان ارواحهم لا فالصاله جدام الكل
هداوي ، وسالم >> هداوي استوالها من رد سالم من العمره وهي مظايجه من تطنيشه لها ودوم تحاول اتجوف جان هي اخطت فحقه وخايفه لايكون بيودرها

[ يوم اليمعه ]
ام راشد[ وهي تدمع ]: فديت عمرج يا بنتي والله متولهه عليج
الريم: فديتج امايه لا اصيحين اسبوع وانا عندج
اليده : عطوني الريم عطوني اياها
ام راشد: ريموه يدتج تبا ترمسج
الريم: فديت عمرها عطيني اياها
[ وتشل اليده التلفون ]
اليده: السلام عليج
الريم: وعليييييج السلام فديت حسج انا
اليده: شحالج يا بنتي عساج مرتاحه وريلج زوين
الريم[ اطالع ذياب]: هيه والله مرتاحه وريلي زين وما عليه كلام
اليده: ههههه اييييييه عاد ريلها بتقول عنه شي
الريم: هههههه لا حرام يدوه مب عسب ريلي لاكنه صدق طيب و زوين
[ ذياب شق الحلج ولصق فالريم]
اليده: عساج دوم مستانسه
الريم: الغلا تامريني ع شي
اليده: هيه والله اباج اتيبيلي خيزرانه اسطر فيها رشود هالمهروم كله حاشرنا يبا يعرس ع روضه اونه اليهال عرسو وهو تم
الريم: ههههههههههههههههههه
راشد : يدووووووه دخيلج قوليلهم ماروم اتحمل
اليده: جب مسود الويه
الريم: هههههههههه حليله خلوه يعرس
اليده: محد ميودنه
الريم: انزين عطوني سالم
اليده: مسودة الويه شو تبينه
الريم: هههههه رمستهم كلهم الا سالم عطوني اياه
اليده[ وتعطي سالم المبايل]: دوك تباك ريموه
سالم: الوه
اليده: والله هالريم فنانه
ام راشد[ تصيح ]: متولهه عليها
سالم: اقول ريموه اتري بظهر عنهم حشره
[ وسار برع يرمس الريم]
هداوي[ قالت اونه بتلحقه عسب اترمس الريم ومناك اتجوف شسالفته
هداوي: امبييييييييه نسيت اوصي الريم ع شي
ام راشد: تلاحقي ع سالم قبل لا يبند
[ وربعت هداوي وظهرت صوب سالم]
سالم كان توه بيرد من برع
سالم: هدى < ما قال هداوي< شو مظهرنج برع
هداي[ نزلت راسها ]: كنت ابا ارمس ريموه
سالم[يبتسم ]: خساره توني الا امبند عنها
هداوي[متردده تسأله او لاء]: سالم
سالم: هلا
هداوي[ تحاول اداري دمعتها]: انت ليش متغير
سالم: كيف متغير
هداوي: من رديت من العمره ما سويتلي ولا مره و حتى يوم اني يوم اليمعه مول ما جوفك اليوم بزور حصلناك
سالم[ يتنهد]: تدرين ان الي بيننا كان كله غلط
هداوي[ جنه حد صافعنها]: كيييييييييف غلط
سالم: يعني انرمس بعض من ورا الاهل و غيره و هذا كله صح
هداوي[ قفطت وبصوت مبحوح جنها تبا تصيح ]: بـ،،ـتخليني
سالم[ يبتسم]: لا الغاليه ما بخليج ولاتفكرين اني ما احبج انا ما ارقد الا وانا فكر فيج بس انا اباج بالحلال يعني صدقيني من اخلص هالسمستر بخطبج وبملج عليج عسب نسوي الي نباه و بدون آثام
هداوي[ تصيح بس براحه ]: هيه برايك بسير
سالم: بس اباج اتعرفين انه هالشي انا سويته عسب الله يجمعنا ويكون الي بيننا بالحلال وما نبا الشيطان يخرب علينا
هداوي[ مبتسمه]: صدقك
سالم [ مرتاح ] يلا الغلا سيري وايد شمس
هداوي[ سارت و حدر سالم عقبها وهو يحس براحهه]

[ شيخه تحاول تتجنب نظرات احمد الناريه كان احمد يطالعها ولا عليه من احد ]
خالد[ يصاصره ]: والله بقوم المك بكف بسك البنت بتموت من كثر ما اطالعها
احمد [ يتنهد]: زين
شيخه [ لين الحين اتحس بنظراته ]: بسير ايب العصير انا
[ ونشت سايره المطبخ ]
احمد[ يصاصر خالد ]: بنش وراها
[خالد]: لا يا ريال ما تجوف اخوانها كلهم هنيه
احمد: ماعليه من حد
خالد[ بصوت شبه مرتفع] احششششم
احمد[ صخ و تم مكانه ]
[ ردت شيخه شاله الصينيه و اتحس بنظرات احمد و ايدينها ترتجف و جلاصات العصير يتحرك ابها وهالشي الي خلا اليميع يلاحظ ارتباك شيخه]
اليده: امفففففففف عليكن بنات هاليومين ماتعرفن اتشيلن حتى الجلاصات اسميكن رخوات
شيخه [ سوت اكبببببببر واحلى طاف]
[ وحط صينية العصير ع الطاوله]
ام راشد: شيخوه شهالمذهب
شيخه [ فهمت ع امها وردت شلت العصير وطافت ع الكل عسب تعطيهم ]
[ يوم وصلت صوب احمد ]
شيخه [ فخاطرها : والله لو محد هنيه جان جبيته عليك يالخام]: تفظل
احمد [ مبهت ]
شيخه [ بصوت متنرفز]: تفظل
احمد [ انتبه من قرصت خالد ]: ها هيه مشكوره
شيخه [ ماسوت 1 2 وعطته طاف]
[ و تمت اتلاحظ نظرات احمد و تحاول تتجنب هالنظرات مب قادره]
[ شيخه فزت] : اقول سلاموه نشي بنسير صوب الزراعه [ ترا شيخوه كانت تزرع ورود فحديقة يدتها
سلامه: لا بويه مافيه ع الحر
شيخه [ عطتها احلى نظره]: ها رايه نشي
رايه: وين تبين اتعرفيني ادوّخ بسرعه تبيني اظهر فعز القايله
شيخه : اوهووووووووو مذله
[ وظهرت سايره صوب الزراعه ]
[ احمد كان يحترق يبا يسير صوبها جان ايود مبايل خالد و دق ع رقمه جان اونه يعني جنه اربيعه داقله]
احمد : من رخصتكم دقايق
الكل: مرخوص
[ وع طول بند فويه خالد و خش المبايل فمخباه و سار صوب شيخه]
شيخه [ كانت يالسه جدام الزراعه اتشوفهم]
احمد: مب حر عليج
شيخه [ شهقت بالقو وارتبكت من درت انه احمد بس هي حالفه تنساه من عقب ذيج السالفه ]: وانت شلك
احمد[ منزل راسه ]: شيخوه انتي فاهمه السالفه غلط
شيخه [ ببرود]: لو درو خواني انك هنيه شو بيسون
احمد[ بزعيج ]: ماعليه من حد زييييييييييييين
شيخه [ ببرود]: وشو تبي
احمد : ابا افهمج السالفه
شيخه [ ببرود زياده ]: فهمني الشيخ
[ وتم يخبرها احمد السالفه وشيخه قلبها يعورها بس هي وايد عطته فرص]
شيخه : اهااااااااااااا عيل جيه السالفه
احمد [ بشوية امل انها اتسامحه]: هي والله جيه الساله يا شيخوه والله انا ماعرفها ولا شي خبروني عناه ربيعي وانا رقمتها برقم اربيعي[ ويظهر المبايل من مخباه ] ودوج المبايل جوفي واتأكدي
شيخه : ما تعنيلي شي وانت حر بتصرفاتك
احمد: جذابه
شيخه : جيه انا قبل قلت لك انك تعنيلي شي
احمد: لا بس نظراتج روحها اتكفي اني احس انج تعشقيني ولا تجذبين
شيخه : ههههههههههههههههههههههههههه والله والله انك ظحكتي
احمد[ حس انها تتمصخر عليه] : لمي ثمج
شيخه [ ببرود]: عن الغلط اخويه
احمد: لا تنرفزييييييييني
شيخه: جان ما سرت بخبر خواني عليك
احمد : طز فيهم واحد واحد زين وجان اباا بعرسبج الحين
شيخه : جيييييييييييه ومنو انت يعني، وتتحرا بوافق عليك ياللعاب
أحمد[ كان من اول ما رمسها ماسك اعصابه وتم يرمسها وهو صاك ع اسنانه]:تدرين لو اعرف نص بنات الدوله وتقدمت لج والله انج بتوافقين وانتي سباله
شيخه [ بعصبيه]: اتخسي واتهبي ومايابتك امك يوم باخذك
احمد: ولو خذتج بالغصب
شيخه : جاااااااااااب مستحيل اصلا ما بوافق عليك
احمد: بتجوفين
شيخه : جانك ريال ولد ريال تقدم وجوف الي بيييك
احمد: ملجتنا مب هالخميس لنه خواتج محد الخميس الياي وبتجوفين
شيخه : ههههههههههههه بنجوف [ بطنازه ]ياللعاب
احمد: غبيييييييييييييييييه [ بصارخ ]: غبيه تفهمين
شيخه [ ببرود مصطنغ مع انها خلاص بتموت من الخوف ] : لا تسب وفارج يلاااااااا
احمد: بفارج تدرين ليش عسب اسير اخطبج من عمي
شيخه [ تم قلبها يدق بالقو]: سير يالحيوان
احمد] يتجرب منها] : والله يا شيخوه لعلمج الادب و لتجوفين هالكلمه كيف بتنرد لج بس تدرين متى [تجرب منها اكثر] يوم بنعرس يالحلوه [ وحرك اصبعه ع خشمها وسار]
شيخه [ خافت منه وتم قلبها يدق هي تبا احمد كانت بس من بعد ماجافته تبغضه ولا تباه ]
احمد [ سار عنها وهو راكبنه مليون يني وتم يهدي بعمره وحدر عليهم]
اليده: وينك انت ابطيت يابويه وبلاك جيه محمر
احمد[مرتبك ] : ها ماشي من الشمس
[ وتمو يالسين وسوالف ومصخره واحمد يرتب الكلام الي بيقوله فمخه ]
[ وشوي]
احمد: ابويه، عمي
بو ناصر و بو راشد: هلا
احمد: بخبركم كلكم شي بما انه الكل متيمع
بو راشد: امر يا ولديه
احمد: ابغي اعرس
بوراشد: هههههههه هاذي الساعه لمباركه
بو ناصر: هيه والله من متى وانا اقولك عرس ومنو هي سعيدة الحظ
احمد: يا عمي انا ابغي شيخه بنتك
بو ناصر: والله ونعم ما اخترت والي تعرفه اخير عن الي ماتعرفه
بو راشد: انشالله يا ولديه وما يصير خاطرك الا طيب
احمد[ بنغزه و يبتسم ]: بس ها عمي هب ترفضوني ترا بنتكم خشعتني
بوراشد: ههههههههه لا افا عليك وين بتلقى احسن عن ولد عمها
حمدان [ من قال احمد ترفضوني تذكر رفض الريم له وتم يتذكر المواقف بينه وبين الريم وسرح ]
اليده: والله انك عينت خير يوم اخترت شيخوه اسميها ما عليها رمسه
احمد: ادريبها بنت الغالي
بو راشد: ههههههه اعتبر ها تقردن
احمد[ يظحك من خشمه]: هههههههه لا افا عليك غالي سواء خطبت شيخه ولا لاء
احمد[ فخااطره]: عيل تتحديني يا شيخوه والله لكسره لج هالخشم الي دوم رافعتيلي اياه عيل انا حيوان براويج هالحيوان شو يسوي ]
اليده: حووو ارمسك
احمد: هلا يدوه
خالد[ يرقع السالفه الي يحس انه 99% مب طبيعيه ]: ههههههههه لا رايح فيها
راشد: والله مابغي عرسي وعرس احمدوه نفس اليوم والله ما اتنازل
اليده: شو الراي روضه
راشد [ عطاها نظره]:
روضه: الي تبونه [ ونزلت راسها]
راشد: جان احمدوه بتعرس ويانا ترا نحن باجيلنا شهر
احمد: هيه ترا انا ابا ملجه وعقبها بسرعه العرس
ام ناصر: ويديه ليش كل هالعيله
احمد[ بخبث]: اميه عاد صبرت وايد خلاص ابا اكمل نص ديني
اليده: والله شباب هالزمن مستعيلين حشى مب جايفين خير

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ حمده ، ناصر]
ناصر[ ناصر وهو ينسدح ع الشبريه ]: آآآآآآآآه والله ما اتخيل اني خلاص بودع هالايام الحلوه ، همممم حبيبي
حمده[ وهو تعق الشغابات < الحلق < وتسير صوب ناصر]: لبيه
ناصر: وايه فديت منطوقج ،، هممم شرايج انمدد شويه
حمده: فديتك حبيبي شو انمدد خلاص استوالنا شهر هنيه وبعدين تولهت ع الدار وربي
ناصر: [ماد البوز]: افا مليتي مني
حمده[ ببتسامه حلوه وهي تتلحف]: لا الغالي ما مليت منك بس ولهت ع هلي و ع البلاد وجيه يعني
ناصر: هيه هيه
حمده: يلا عاد نصوري، انزين كل شي بيتغير من انرد البلاد يعني؟؟!!
ناصر: مافهمت عليج
حمده: يعني اهتمامك بيقل فيني حبك لي بيقل
ناصر: هالشي الي مستحيل يستوي
حمده[ ببتسامه]: خلاص عيل بنرد البلاد وبيتم كل شي شرات ماهو
ناصر:[ وهو ايودها من خدودها]: تامرين امر يالدبه
حمده: جاب لاه يالله تعبانه ابا ارقد

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ذياب ، الريم]
[ ذياب كان يتسبح وريموه كانت فالمطبخ الصغيروني الي فالسويت اتسويلهم عشا واتغني]
الريم: هادنيا حلوه بشوف عيونك الحلوه يامن غديت بحياتي كل مافيها[ وشويه الا ذياب حادر عليها وهي شالنها الهوا ولا درت به وجان يلوي عليها من ورا ويكمل وياها]
ذياب: وان غابو الناس عني قلت انا فدوه الا انته لتغيب عن عيني وتجفيها
الريم [ ببتسانه]: هالدنيا حلوه بشوف عيونك الحلوه
ذياب[ يلفها صوبه] : فدييييييتج والله هالدنيا كلها ما تسوا بلا حسج
الريم[مستانسه وايد ويا ذياب وابتسمت ]: ولا دنياي تسوى شي بدونك وبدون هالتقويم الغاوي
ذياب: ههههههههه افاااااا الحين انا كلي ع بعضي ما عيبج الا هالتقويم
الريم[ اتغنيله ]: كلك على بعض حلو
ذياب: هههههه وايه بموت يا ناس
الريم[ تظربه بالخفيف]: شو قلنا ما نبا لا يا ويل حالي ولا بموت
ذياب: تامرييييييييييييين

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ فـ البلاد // بيت بو راشد]
ام راشد: الحين بزقرها
[ وسارت ام راشد فوق تزقر بنتها ]
شيخه[ الي سوت عمرها راقده لانها درت من سلامه ع سالفة احمدوه و انه خطبها]
ام راشد[ اتفج الباب حصلت شيخوه راقد]: فديتها رقدت

يتبعـ

غروب وشروق
03-11-2007, 07:55 PM
[ صدفهـ ] ومن بين كل الناس حبيتهـ
-.[ الجزء التاسع عشر // ماقبل الاخير ].-

-.[ دنيا وفيها مشى العاشق على كيفه وانا حبيبي على كيفه يمشيني ].-

شيخه[ فخاطرها]: عيل جيه يا احمدوه مافي شي يستوي غصبن عنيه و بوافق غياض وبراويك شغل الله
شيخه [ بمستحي]: ابويه الي تباه سوه
بو راشد[ مستانس] : فديت عمرج يا بنتي واصلا ما بتلقين اخير عن ولد عمج
شيخه [ بطنازه ابوها ما انتبه لها ]: ادري
بو راشد : بس ترا الريال مستعيل
شيخه [ فخاطرها]: ادريبه الخايس مستعيل بس بنجوف انا ولا انته يا احمد
شيخه [ اونها استحت]: يلا عيل ابويه تامر بشي
بوراشد[ والابتسامه طاره ويهه]: : لا فديتج الملجه الخميس مب ها الي يااي يعني بعد اسبوعين والعرس بعد الملجه باسبوعين تقريبا يعني عرسج ويا خوج بعد شهر
شيخه [ شهقت]: سواها
بو راشد[ مستغرب] : منوه
شيخه [سارت تربع حجرتها وع طول صكت البباب بالمفتاح وقلبها يرقع منا لخوف ِ
شيخه : ع شو ناوي يا احمد [ دمعت] يالله كيف احس بخوف ،، لا لا هو يحبني ما بيسويبي شي، غربلك الله غربلك الله [ هدت شوي] انزين انا ابا احمد ليش زعلانه ،، يخسي ويهبي انا ما اباه وبتجوف والله ما براويك ولا يوم زوين لو خذتني يا احمدوه اللعاب
[ وجان تسمع صوت مسج فجته ولا هو احمد وكان مطرش]
[ فديت حرمتي ،، الخميس موعدنا يالـ " الحلوه"]
شيخه [ يوم قرت كلمت حرمتي اختلطت مشاعرها رعب ×خوف× وناسه× شوق× كل شي ]: هاذا الي بيموتني ناقصه عمر
[ جان اطرش له ]
هيه موعدنا يوم الخميس يا ريلي " العزيز:
عند احمد [ كان يالس فالصاله واول ما وصله هالمسج نقع ظحك ]
رايه: شبلاك
احمد: ههههههههههههههههههههههههههه ماروم يالله ماروم
رايه: شفييييييييك
احمد: ههههههههه اولله انها عجيبه
رايه[ بخوف]: منو هاااااااي احمدوه ودر عنك هالسوالف توهم مخبرينك انهم وافقو عليك يعني بتستوي معرس بعد جم يوم
احمد[ وهو ينش]: ههههههههه سيري لاه
رايه: الله يغربل هالشيفه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

سلامه : هي والله ويتريونكم اتردون
الريم: فديت عمرها هالدبه بتعرس
سلامه: اي والله بتم روحي فالبيت
الريم: هههه قديتج انشالله بييج النصيب
سلامه: زين يلا سيري بخبر حمدوه
الريم: هههههه رويترز ماشالله
سلامه: ياخي فكيني وسيري عند ريلج
الريم: فديته بسيرله عيل بتم مجابلتنج
سلامه: ريموه لا تنسين الي وصيتج عليه
الريم: انشالله يلا سيري
سلامه: اوكيك يلا بباي
[ وبندو ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ الريم ، ذياب]
[ الريم دشت ع ذياب كان توه بيرقد ]
ذياب: وين كنتي
الريم: كنت ارمس سلامه
ذياب: افا مودرتني و ترمسين سلاموه لاحقه عليها تراج
الريم[ يا ويلي انا]: لا حبيبي كانت اتقولي شي مهم
ذياب[ اونه يتغلى]: لا زعلت [ وسار يلس ع الشبريه]
الريم: افا تزعل من ايموه [ ترا ذياب كله يزقرها ايموه يوم يتغلى]
ذياب:هي زعلت عيل سلاموه اهم مني
الريم: محد فهالدنيا اهم منك حبيبي
ذياب: لا زعلان
الريم[ تغنيله]: يا كيف تزعل وانت تسوا عيوني وانا بعيوني يا عيوني اداريك
ذياب [ يمد ايده لها عسب تي صوبه]
[ سارت الريموه صوبه ويلست عداله]
ذياب: انا مازعل منج حبيبي انا اتغلى عليج
الريم[ ببتسامه]: ادري
ذياب: يالغرورر
الريم: هههههه
ذياب: جيه شو تبا سلامه هالحزه
الريم: اتخبرني انه شيخوه انخطبت
ذياب: صــــــــــــدق يالله بالمبارك
الريم: فديتها يا ربي
ذياب: ومنو خذت
الريم: احمد
ذياب: ومنو ها
الريم: ها ولد عمي بو ناصر
اذياب: هيه خو حمدان
الريم: هيه
ذياب: الله يهنيهم اسميه العرس وناسه
الريم: هههههه
ذياب: عاد لو هم شراتنا اسميها حياتهم بتكون عسسسسسل
الريم: هههه زين عن الهذره و قم بنام باجر ورانا حواطه
ذياب: ريموه عاد ارحمي حالي ريولي متكسره
الريم: ههههههه بهمزها لك الغالي
ذياب: ههههههههه ما يطوفج شي

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ناصر، حمده]:
ناصر: ههههههه والله هالخايس ما خبرني
حمده: وناسه انا واختي نفس البيت
ناصر: ههههه هاذا الي هامنج انتي
حمده: هههههه لاه
ناصر: حمدوه مالي بارض ارد عقب باجر
حمده : لا وين بسير اساعد ختيه
ناصر: وليش ريموه وذياب مأجلين سفرهم
حمده: ههههه كيفهم
ناصر: عنيده والله
حمده: ماعليه فديتك اصلا باجر ابا انزل السوق اخذلي بدله حلوه
ناصر: افا علييييج اباج اتكونين اكشخ وحده انتي حرمة نصور الحيييييين
حمده: اعيبك افا عليييييييييييك
ناصر: فديتج والله

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ و مرن اسبوع ونص [ وردو حمده وناصر و الريم وذياب من السفر] و شيخوه تزهب عمرها وهب ملحقه وكله تظهر مع روضه يزهبون و غياض تشتري احلى شي فالسوق]
روضه: ايه شيخوه وايد غاليه
شيخه : هب كل يوم بعرس تبين وحده
روضه: هههههه على قولتج يلا بشل انا وحده بعد
[ وتمن يحوطن ]
روضه: قومي تعبت
شيخه : بعدني لاه خلنا انكمل
روضه: خيبه شبلاج خميتي السوق
شيخه [ بخبث ]: هههه كيفي
روضه: شكلج ناويه ع الريال
شيخه : مب يباني يتحمل الي ايييه
روضه: هههه قلبي معاك يا حمدوه
شيخه [ تعطيها بالجنطه]: قلبج مع ريلج وما يخصج بريلي
روضه: هههههههه فقتج انا قصدي انه مسكين
شيخه : انزين انتي فستانج العرس خلص
روضه: ايه وانتي
شيخه : لا باجيلي 3 ايام و بسويله بروفا يعني عقب الملجه فيوم
روضه: هيه عقب باجر ملجتج شو بتلبسين
شيخه : مفجأه الوحيده ريموه الي تعرفها لان هي يابت الفستان حقي
روضه: الللللللله بنتريا وبنجوف
شيخه [ بخبث]: بنجوف
[ و تمن يحوطن لين ما تكسرت شيخوه ورحمت روضه و ردو البيت]

[ يوم الملجه ]
[ شيخه كانت متعدله من الخاااااااطر وهي متعمده هالشي لانها تبا اتغذب احمد و اطيحه وهي طلبت من الممكيجه اتخلي مكياجها مب اوفر ولا خفيف تباه شي يناسب ويها وكان فستانها لونه اخضر الي يلمع ماعرف كيف اوصفه و كان داش فيه اللون الفضي بطريقه راقيه وكان كت و شوي من ورا ياي مفتوح و بحكم شعرها طويل سوت تسريحه ع فوق وكانت ظاهره جناااااااااان ولبست الكعب الفضي ]
ام راشد: شيخوه يما وينج الحريم كلهم تحت
شيخه [ وهي تتعطر]: اميييييييه استحي
ام راشد : هههه فديتج يلا بنزلج انا
[ ونزلت شيخه و الاغاني شاله الدنيا شل و شيخه مستانسه من خاطرها ويالسه اترتب فمخها كيف بيكون لقائها مع احمد هي ما تنكر انها لو تقدم لها احمد وبدون تهديد كانت ما بتوافق عليه لاكن الحين يوم يزقرونها حرم احمد تموت من الوناسه و حتى الي استوا بينها وبين احمد ما يقلل من محبته فقلبها فهي لازالت اتموت عليه]
رايه: عاااااااااشت عروستنا
شيخه [ تبتسم بمستحي]
رايه: بخبررررج بنحط اغنيه اجنبيه براويج الرقصه انا وسلاموه وعويش انزين اتجنن اهداء خاص لج
شيخه : فديتكن والله يلا بجوف
[ وشغلن اغنية jojo وكانت مال دق و يلسن يرقصن اجنبي ترا رايه و شيخه و سلامه وعاشه كانن يموتن فالاغاني الاجنبيه عسب جيه رايه وسلامه و عواش سون لها رقصه خاصه و الحريم كلهن تمن يجوفن الرقصه مستغربات اما ربيعات البنات و البنات الي من عمرهن وايد استانسن عليهن ]
ام راشد: انتن شو سويتن
شيخه : هههههههههههههه ماعليج امي هاذا رقص اجنبي
ام راشد: مالت شو تبون فيه
شيخه : يلا عاد اميه لا تهزبينا والله كشخه كان
رايه: شرايج شيخوه نايس لاه
شيخه : ايجنن
حمده: ايه حطن اغنية ميحد قمه
شيخه : ههههههههه طع حمدوه عرستي واتطورتي وبعدج ع بن روغه و ميحد
حمده: والله محد يسواه
شيخه: انزين قومي ارقصي عن خاطري
حمده: اوك
شيخه : يلا وانتي بعد ريموه
الريم : لا وين ذياب حالف عليه ما ارقص
شيخه: هههههه بطران ريلج
[ وشوي ولا ذياب داق ع الريم ]
شيخه : ههههههه سيري سيري عند ريلج يبا يجوف كشختج
الريم[ وردن خدودها ] ههههه جاب
[ وترد ع ذياب وتسير شوي بعيد]
الريم: هلا والله هلا
ذياب: هلا فديتج وينج رقصتي انشالله
الريم : ههههه والله توهم يقولون لي رقصي قلت لهم ذياب حالف عليه
ذياب: هيه اخاف الا وحده اتجوفج و اتصكج بعين مافيني وبعدين اغدي رزين باجر يوم بي ولدي شو بيقول ههههههه
الريم: ههههههه ذياب عاد ذليتني
ذياب: فديت عمرج انزين تعالي ابا اجوفج
الريم: لا بتجوفني عقب فالبيت
ذياب: والله مابا الحين ابا اجوفج
الريم: ذياب عن المصاخه وين بتجوفني
ذياب: تعالي المطبخ
الريم: تبا ريحتي اتخيس
ذياب: ريموه لا تستهبلين اتعرفين انهم ما يطبخون فيه هاذا بس حاطين فيه لسويت
الريم: هههههه زين دقايق
[ وسارت ريموه وطبعا هالمطبخ الي فيه باب يطل ع الحوي مثل ماقال بس حق لسويت وطبعا يوم دش ذياب صك الباب وراه عسب يتأكد انه محد دش عليهم فجأه]
[ الريم كانت لابسه فستان تحت الركبه فوشي وميك اب وردي ومسويه تسريحه ومحطين فيها ورد فوشي وكانت ظاهره كيوت بطريقه فظيعه
ذياب: ياااااااااااااا اميه خلاص خلاص ياناس بروح فيها،، شو هالحلاه رييموه
الريم: هههههه حلوه
ذياب: اتجننييييييييييييييين
الريم: ها جفتني
ذياب: هههههه هيه
الريم: يلا سير
ذياب[ باسها ع خدها بسرعه وظهر]
الريم[متلومه]: والله ماصخ
[ وردت ع داخل]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ويا الوقت الي مفروض انه احمد يدش ع شيخه بس حب احمد يتناذل]
احمد: ماعليه عمي يمكن هي ما تحب اسألوها
بوراشد: ههههه شو هالمنكر بس بنسألها ما عليك
بوراشد: الوه هلا ام راشد ،، بخبرج اسالي شيخوه تبا ريلها يحدر عليها
[ احمد تم يطالع بوراشد بخبث كان متأكد انه شيخوه ما بتطيع هو يبا هالشي عسب يقفطها جدام ابوها]
بوراشد : هيه سأليها ،،، ههههه مادري منكر هاليومين [ احمد يجرب من عمه ويسمع ام راشد ترمس شيخه]
ام راشد: شيخوه يقولج ابوج ريلج يسأل تبينه يحدر عليج
شيخه [ صخت وتمت اتفكر < وفخاطرها< هييييييين يا احمدوه تبا اتقفطني جدام هلي هههه اروايك]
شيخه [ بمستحي]: هيه الغاليه عادي من حقه [ قالت من حقه بخبث]
ام راشد: هيه بوراشد قوله يحدر ماعليه
[ عند بوراشد]
بوراشد: اتقول احدر من حقك
احمد[ رافع حياته < فخاطره< شناويه عليه شيخوه] : اوكي يلا سولي درب ما عليك امر
[ وحدر الميلس وتم يتريا شيخه الي سارت اتعدل عمرها وتعطرت و عدلت فستانها وكل شي ولاحظت انه من كثر حلاتها هي اعجبت بعمرها]
[ شيخه فجت باب الميلس وحدرت وصك ععليهم سالم الباب الباب [ شيخه انتفظت من الخاطره يوم سالم صك الباب بس حاولت تتناسا هالخوف وتنفذ الي فبالها] وتعمدت تعطي نظرت حب لأحمد الي عطول رفع راسه صوبها وسرط ريجه من حلاتها]
شيخه [ بعذوبه متعمده مع انها تتقطع من داخلها ع نظرات احمد المتفحصه]: السلام عليكم
احمد[ تلخبط تدوده من جافها بس قوا نفس وقال بخبث]: وعليج السلام يالحلوه
شيخه [ تعمدت تيلس مكان جريب منه وكانت ريحة عطرها تدخل مع انفاس احمد المتقطه من كثر ما هو مرتبك من قربها]
احمد[ ما قدر يمنع عمرها انه يتقرب منها وهي اول ما لاحظت هالشي قامت ويلست مكان ثاني بكل برود]
احمد[ مستغرب بس قال وهو يحاول يجمع قواه الي تشتت من جمال شيخه ]: مبروك عليج
شيخه [ بدلع متعمد]: وعليك الغالي
احمد[ نزل راسه وتم يتنفس بسرعه شيخه خافت عليه لانه انفاسه كانت هب طبيعيه فـسارت ويلست حذاله ] : شــفـ،،،ــيك ؟؟؟
احمد [ وهو منزل راسه صد يمين ما يبا يجوفها يحس نفسه بينقطع من كثر ما قلبه يدق ]: مافيني شي
شيخه [ والله قدرت عليك يا احمد]: : انزين بلاك [ وبدلع ]خيبه لهدرجه انا ما اتشاهد؟
احمد [ ومب رايم ايود عمره زخ ايد شيخه ]: اذا انتي ما تتشاهدين عيل منو يتشاهد
شيخه [ فداخلها بتقطع من المستحي بس حلفت لتكمل الي ناويه عليه عسب يتأدب]: والله يمكن الي رقمتها فالمول[ وتسحب ايدينها بهدوء ]
احمد[ تنرفز ]: انتي ما تفهمين
شيخه : جييييييه ليش ما افهم شو تتحراني ماعرف سواياااك
احمد[ نزل راسه وبصوت واطي]: والله انج غبيه
شيخه [ رفعت راسه باصابعها وتجربت منه شويه وهي تتقطع مستحيه بس حلفت لتكمل ]: انا هب غبيه
[ وشلت بعمرها وظهرت من الميلس]
[ احمد ظرب فإيده ع الطاوله بقو]
سالم[ حدر الميلس ]: هههههههههه ها شو الاجواء
احمد[ببتسامه مصطنعه]: والله رهييييييبه يبالك اتجرب
سالم: هههههههه جريب انشالله
احمد: هههههه يلا عاد انا من الصبح واعي بترخص برقد لي طشونه [ ويعطي سالم كيسه عوده ]: وصلهاحق شيخوه
سالم: اوكيك يالنسيب
احمد/ : فمان الله
سالم: ربي يحفظك
[ وسار احمد وقلبه خلاص بيدق ما توقع جيه بيستوي ماتوقع يضعف جدام شيخه ]
[ احمد وهو يسوق]
احمد: هاذا وانا معزم اعلمها الادب هاي وبس ملجنا وجيه اثرت عليه مادري يوم بنعرس شو بيستويبي بموت

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ صوب شيخه كنت توها ظاهره من الحمام< عز الله القاريين< و الفوده ع راسها واتطالع عمرها فالمنظره
شيخه : انا ليش سويت به جيه ،، حسيته وايد تعب ،،ما تهون يا احمد والله ما تهون بس بكمل عسب تعرف منو شيخه
[ للعلم احمد عنده الربو فما يروم يتنفس بسرعه عسب جيه شيخه خافت عليه يوم فالميلس تم يتنفس بسرعه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ حمده ، ناصر]
حمده : هيه والله كانت رهيبه الملجه اليوم
ناصر: يالله ياني يلت من خاطري
حمده: ههههههه
ناصر[ بنقمه ]: حمدونه رقصتي
حمده: ههههه خيبه هيه رقصت
ناصر: ليييييييييييييييش
حمده: ماقلت لي لا ترقصين تراك
ناصر: بتتصفعين مره ثانيه
حمده: انشالله مابرقص مره ثانيه ولا يهمك
ناصر: فديتهااااا انا
حمده: انت هااي شغلت كله تتفدا
ناصر: خخخخخ لا باجر بداوم وبنشغل عنج عندنا غراشيب فالدوام
حمده[ بعصبيه]: انت سوا والله لتجوف
ناصر: هههههه وايه الي عندهال قمر خبروني ياناس شو يبا فالنجوم
حمده: ياللووووووووتي
ناصر: ههههههه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ اليوم الثاني نشت شيخه ع صلاة الفير وحصلت الكيسه مالت احمد تيددت وصلت و قرت لها قرآن وخلاف يلست اتجوف الهديه مالت احمد وكانت مبايل+ خط و هدايا متنوعه عطور ،شيل ، عبي < وطبعا 99% كان بمساعدة رايه ]
شيخه [ وهي تقيس العباه]: امبييييييييه امره جنها مسوايه حقي كيف عرف قياسي
[ خلاف اذكره]
::::::::::::::::::::::
رايه: اقول شيخانه
شيخه: هلا
رايه: ابغي عباتج الي من سويت ليدي
شيخه : وشو تبغين فيها
رايه: ببيعها يعني شو بسوي فيها اكيد بلبسها
شيخه : انزين
[ وظهرتها وعطها حق رايه]
::::::::::::::::::::::
شيخه : هههههههههه اسميج منتي هينيه رايوه
[ وتمت اتجوف العبي كانن صدق حلوات هن 3 وكل وحده موديل و فيها شغل حلو وراقي يناسب ملامح ويه شيخه الحلوه]
وخلاف تمت اتجوف الساعات وكانت مستغربه كيف الكيسه استحملت كل هالهدايا واخر شي حصلت ورقه مكتوب فيها
[ ياليت يا شيخه تم عرسنا بطريقه احلى من جيه انا ماكنت ابا اغصبج بس والله السالفه وفهمتج اياها وانتي وضميرج عاد ،، ]
شيخه [ بنقمه]: يتحراني خديه يوم انه مايباها شعنه رقمها ها والله مابا مابا ،، اففف الله يغربل عدوينك يا احمدوه ،، هههههه اول مره اجوف معرسه تسب ريلها شراتي[ تنهدت]: بس والله احبك يالخايس ،، يلا بعلمك الادب خلاف يستوي خير ،، امبيه احس حياتي ويا احمداني بتكون اكشن خخخخ
[ اخر شي ظرب عليها الرقاد مره ثانيه و ردت الاشياء داخل الكيسه مال بسرعه بسرعه وتلحفت [ وتوها بترقد تذكرت المبايل]
شيخه : امبيه بفجه اجوف شسالفته
[ وفجت شيخه المبايل حصلت احمد داق لها الساعه 3.30 يعني قبل ساعتين تقريبا ]
شيخه : همممم شو يباااا خله يولي
[ ويت بترقد مره ثالثه ولا سمعت رنة مسج ]
[ قلبي يقولي انج هب راقده / اممم انا ماعرف شو صابني من جفتج شيخوه ،، عذبتيني ><]
شيخه : هممممممم مادري لا وين هب عليه هالحركات وانا راقده غصبن عنك وهاااااا [ وحطت اللحاف فوق راسها و رقدت]


[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ الصبح الساعه 7 ]
[ احمد بعده واعي ويفكر بفكره يستفز شيخوه فيها اخر شي لمعت براسه خطه]
احمد: ههههههههههههه اسميني بحصل كف لو استوا الي فبالي بس انشالله سالم يوافق

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]


[ فبيت بوراشد ، الساعه 9 ]
ام راشد: يا سلامه هب حاله سيري جوفي اختج ليش هب طايعه تنش
سلامه: اميه اتقلج متكسره حرام امس تعبت وايد
ام راشد: هيييييييييه قومي عيل فازعيني
سلامه: اهئ انا الوحيده الي تميت والحين كل الشغل عليه
ام راشد[ وهي تلوي ع بنتها]: ههههههه فديتج انتي اخر العنقود دلوعتيه الغاليه
سلامه[ وتحب امها ع خدها]: اصلا مابا اعرس ابا اتم وياج
ام راشد: يا حسرتي ليش مصير البنيه اتعرس
سلامه: هههههه
[ وسارو المطبخ وتم سالم وسيف وراشد فالصاله بس راشد نش عنهم لانه روضه اتصلت له]
سيف: هههههههههه قام يرمس حبيبته
سالم: هههههههه خله شعليك محتر
سيف: وليش احتر
سالم : لالا لالالا ماابااااا عقب باجر كلية بنتحر والله بنرد لايام التدبيل والله نحن فقارى
سيف: خخخخخخخخخخخخخ حليلك يا جندي الوطن
سالم[ بنقمه ]: تطنز يا مدير العلاقات العامه
سيف: هههههههههههههه اتخسي انا مدير الشركه بعون الله
سالم: ههههههه لا بالله ظيعت حلالنا
سيف: لم ثمك زين
[ وشوي ولا مبايل سالم يرن]
سيف منوالحبيبه ههههههههههه
سالم: ههههههههههه خس الله هالويه هاذا النسيب
سيف: استوا عندنا 3 اي واحد منهم
سالم: خخخخ احمدان
[ ورد عليه سالم]:
سالم: يا مرحبا مليون بالمعرس
احمد: هلا والله هلااااااا
سالم: هههههههههه متشقق شعليك
احمد: هههه الفال لك
سالم: انشالله
احمد: بتخبرك بو الشباب
سالم: هلا
احمد: شيخه نشت
سالم: لا والله عيزت امي تبا اتنششها مارامت لها
احمد: زين طالبنك قول تم
سالم: تم افا عليك
احمد: انا ابي انشش شيخه دخيلك
سالم: سير لا وين تبا
احمد: اول شي هاي حرمتي عادي وجان ابا بشلها والله وبيبها بيتي الحين ،، وبعدين بخلي الباب مبطل لا تحاتي وبعدين اختك روحها بتشل عليه الدنيا ههههههه يلا عاد دخيلك
سالم: هههههههه كسرت خاطري انزين وبيت بتخبر سيفوه لانه راشد توه ظاهر وابويه محد فمالي غير سيفوه
احمد: تخبره الحين جدامي
[ وقال سالم لسيف السالفه وسيف بحكم انه ريلها وافق بعد ما دهن سيره احمد]
احمد: لا توعونها اوك دقايق وانا عندكم
[ وطبعا سالم خبر سلامه و امه عسب يتحجبن ]
ام راشد: بلاه احمد هب طبيعي هالطلب شعنده
سالم: بنتريا وبنجوف
[ و شوي الا واصل احمد [ ترا هب بعدين وايد عن بيت قوم بو راشد ]
ام راشد[ وهي تتوايه ويا احمد] : شحالك وليدي
احمد[ يحبها ع راسها]: طيب من جفت هالويه
ام راشد: لا خليت منك وامك و خواتك والكل شحالهم
احمد: كلهم بخير و يسلمون عليج
ام راشد: ألله يسلمهم
[ وطبعا سارت سلاموه جافت انه ختها لابسه بيجامه طويله وساتره كل شي و دش عليها احمد كانت ريحتها اتجنن و كان اول مره يحدر حجرة شيخه كان شكلها كيوت ومرتب< تراه ذوق الريم<]
سلامه: ههههههه طلبك ع فكره هب داش مزاجي
احمد: هههههههه عطينا مقفاج لو سمحتي
سلامه[ سارت وخلت الباب مبطل]
[ احمد تجرب من شيخه الي راقده وكله فعلا مستمتعه بالرقاد وحالتها حاله ،، احمد يلس ع طرف الشبريه من بعيد]
احمد: شيخوه
شيخه : ،،،،، راقده ولا عليها
احمد: ههههه رقادها ثجيل الله يعيني
[ و سحب ع ويه شيخه اللحاف وتم يزقرها]
شيخه : امففففففف شو تبون
احمد: ههههه نشي سوي غدا
شيخه [ اصلا كانت تحلم انه هي و احمد عرسو وبنفس الوقت فالحلم كان احمد يطلب منها اتسويله غدا]
شيخه : انشالله
[ خلاف استوعبت نفضت ويها ع السريع ]
شيخه [ بزعيج]: ماااااااااا ماااااااااااااااااااااااا
[ احمد يود حجلها]: ههههههههههههههههههههههههههههههههه فظحتينا
شيخه [ و تفر ايده بعيد]: شو اتسوي هنيه يالدب
احمد: ههههههههه يو عندي اشتكولي قالولي حرمت احمد الغاوي ما تنش رقادها ثجيل يييت انششج
شيخه [ والدموع فعيونها مصدقه الي يستوي ]: جاااااااااااب
احمد : ههههههههههه اوه شكلج حلو وانتي متكشكه جيه
شيخه[ وهي تفره بالمخده]: اظهر برع يالخايس
احمد: هههههههههههههههه مابا كيفي ويلا زهبي شنطتج بنروح بيتنا " يالحلوه"
شيخه : قصورررررررررررك بعد والله مب ظاهره من هنيه لو شو
احمد: هههههههههههههههه ياااااااااااااهل
شيخه : انت ياي تطنز علي
احمد[ بستفزاز]: شي اكييييييييييد
شيخه : لانك حيوان
احمد[ عصب]: ع فكره هاي ثاني مره اتقولين هالكلمه والله بتجوفين جان ما نسيتج اسمج يا شيخانه ماكون احمدوه
شيخه [ معصبه ]: هاهاها ماعليه منك رمسه ع الفاضي ويوم اتجوفني[ وترقص حياتها]: كل شي ينجلب
احمد[ فخاطره : متعمده يالخايسه اتعرفين انج تأثرين عليه لا بركتن فالعدو]: لا ابويه هب جيه
شيخه : ههههههههههه ما تبا غدا
احمد[ بستفزاز ]: الا ابا غدا ومن ايدين حرمتيه الغاويه
شيخه [ بمستحي و معصبه ]: اقول
احمد: آمري تدللي
شيخه : اذلف عن ويهي
احمد: هههههههه حاضر يا عمري
[ وسار عنها و شيخه تتفداه مليون مره فخاطرها و تتوعد له مليونين مره ]< ناس معقده

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

يتبعـ

غروب وشروق
03-11-2007, 08:13 PM
[ صدفهـ ] ومن بين كل الناس حبيتهـ
-.[ الجزء العشرون // الاخير //].-

[ ومر شهر الا يوم ،، يعني نحن الحين فاليوم الي قبل العرس ]
شيخه [ يالسه فحرجتها و سلاموه تهذرب فوق راسها وهي يالسه تتخيل كيف حياتها بتكون ويا احمد ،، يا ترا هو صدق يحبها ولا يقص عليها شرات ماهي متوقعه]
شيخه [ فخاطره]: اكييييييد يقص عليه ما يبالها رمسه ولا لو ما يقص عليه وصج يحبني جان مارقم عيوز النار
سلامه: انتي اوه ،، ههههههه درينا بتعرسين لاحقه ابويه
شيخه : اقولج انتي ما تيوزين ذليتي عاري يابوي هب يالسه افكر فالعرس
سلامه: ههههههه انزين شو شعورج دبوه
شيخه: والله اي وحده فمكان المفروض اتكون بتطير من الوناسه لاكن انا مستانسه بس بموت من الخوف
سلامه[ مافهمت كلامها بس فسرت الخوف انها مرتبكه من طاري العرس وجيه لانها توها صغيرونه] : ماعليه فديتج ^^ بتتعودين واصلا احمداو ازقرت و ماعليه رمسه
شيخه [ تنهدت ،، كانت تتمنى لو اتخبر سلامه فالسالفه بس خلاص ما تروم استوا ريلها ولازم ما تفضحهه حتى لو جدام ختها و توأمها !!! ]
[ ورن مبايل شيخه نغمة انا صاحي لهم !! نغمة احمد ]
[ سلامه سحبت عمرها و سارت و سكرت الباب ع شيخه]
شيخه : امبيه ارد ما ارد لا لا ما برد
[ فصل الخط ]
شيخه : اشوه
[ رد يرن المبايل]
شيخه : اوهو هاذا الي بيحشرني ،، الوووووو < بعصبيه
احمد[ بطنازه]: فديييييييت هالالو اناااااا
شيخه [ بغياض]: اقول الشيخ غلطان تراني مب انا الي رقمتها فالمول
احمد[ اراويج]: ادري حبيبي مب انتي الي رقمتها ادريبج وحده نيو
شيخه [ حقير ،، وتجمعن دموعها وقالت بستفسار]: وخير شتبي
احمد: ابااااااج
شيخه : لم ثمك احسنلك
احمد[ بمصخره]: بنلمه يا حبي
شيخه [ بعصبيه وطفر]: جوف احمدوه انا هب فايجتلك زين لا تتحرا كل الناس متفيجه شراتك
احمد: وحتى لو هب متفيجه تتفيجين عشاني صح
شيخه : منو قاص عليك
احمد: محد قاص علي هذا واقع
شيخه : اسميييييييك مسكين
احمد: مسكيييييين وفقير وكل الي تبينه يا عمري
شيخه : احمدوه والله ورب الكعبه جانك ما اصطلبت لتجوف شين ما شفته
احمد: انا ابا اشوف
شيخه : هين اراويك[ وبندت الخط فويهه]
شيخه : والله انه حيوااااااااان انا براويك يا احمدان شغل لله

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ اليوم الثاني الكل محتشر فبيت قوم بو راشد عندهم معرس و عروس الي هم راشد و شيخه ]
الريم : يلا شيخوه بتسيرين ويانا
شيخه : انشالله [ وتحس بقلبها اطبول]
الريم: يلا بنات قمون بوديكن الصالون
شيخه : ويا منو
الريم: ذياب بيودينا
شيخه : خلاص ماعليه ومنو بيشلني
الريم: سالم قال يوم بتخلصين دقيله بيشلج
شيخه : خلاص تم
[وسارن البنات الصالون ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

احمد: اي صالون ، هههههه فديتك سالم والله ،، هيه اكيد بسير اشلها لا الحين ساير ،، هههههه يابوي لا اتحاتي ما بسوي بموترك شي ،، لا تنسى بدق لك او ما اوصل عسب ادق لها ، وخبر ذياب ، تسلم ، فمان الله الغالي
[ وبند عم سالم]
احمد[ بخبث]: ههههههههههههههههههههه هيييييين يا شيخوه يا بنت امج
[ ترا شيخه كانت اروحها هي والريم فصالون مال العرايس والبنيات فصالون ثانيو سالم اتفق مع ذياب انه يشل حرمته لانه احمد الي بيوصل الريم بس بدون لا يخبرون شيخوه]
[ فالصالون]
شيخه : ها ريوه شراااااايج وتلف حولين عمرهااااا
الريم[ بندهاش]: فدييييييييت عمرج عروس عروس
شيخه [ بمستحي]: حلوه
الريم: اتجننييييييين
شيخه : يلا عيل دقي لسالم اي ايشلنااا
الريم: اوكي برايه انا بسير ويا ذياب يباني
شيخه : ويه شو يبابج انا اختج و محتايتنج
الريم: ماعليه فديتج [ اكوه ذياب يدقلي يعني هو برع ]
شيخه [ برتباك]: وانا بتم اروحي هنيه
الريم: دقي حق سالم اجوف
[ ودقت بسرعه حق سالم ]
شيخه : يقول دقايق وبيكون واصل
الريم: عيل انا بسير
شيخه : اوك برايج
[ وتغشت الريم وظهرت من الصالون و حدرت سيارة ذياب]
ذياب: يلا يلا بسرعه اجوف
الريم: اوه شفيك
ذياب: شلي غشوتج
الريم[ وهي تشل الغشوه] : شراييييييك
ذياب: يا ويل قلبي اناااااا
الريم: هههههههه زين حررررك يالله يمديني اسير ابدل
ذياب: اوك
[ وسارو]
[ عند شيخه ]:
شيخه [ ترمس سالم]: مصختها سلوم يلا عااااد من متى اتريا
سالم [وجان يدق احمد ع الخط الثاني ودرا انه وصل الصالون]: يلا ظهري برع وصلت
شيخه : اوف اخير
[ وشلت قشها و سارت السياره مالت سالم]
شيخه [ وهي تحدر]: عنبوه ما بغيت
[ احمد وهو يمشي بسرعه ويقفل الابواب]
شيخه [ تصد صوبه < تتحراه سالم] شعنـ،،،،،،..
شيخه [ بزعيج]: احمممممممممممممد شو يابك هنيه
احمد: هههههههههههههه كيييييييفي
شيخه : احمدو شو هالمصاخه ،، ترا حركاتك ما تعيبني
احمد: ههههههه مشكلتج الشخصيه اتحلينها فديوان الشيخ منصور
شيخه [ وخلاص الدمعه ع طرف عنونها]: انت ليش اتسوي جذيه
احمد: جيه شو سويت حرمتي وياي اشلها من الصالون جيه الريم وذياب احسن عنا
شيخه [ بقهر]: اكيييييييييد احسن عنا جيه شو تتحرا ،، تراهم يحبون بعض
احمد[ حز فخاطره كلام شيخه يعني هي ما تحبه فصخ عنها]
شيخه [ من القهر ما انتبهت للدرب]
شيخه [ شهقت من قرت ع لافته يبل حفيت ]
شيخه [ بصراخ ]: احماااااااااااااااااااااااااد وين مودني الله يغربلك
احمد: هههههههه نبا انشم هوا
شيخه : هوا يطيرررررررررك قول امين
احمد: هههههههه يطيرني فسما حبج انشالله
شيخه [ خلاص تبا اتصيح بس خايفه لا يخترب مكياجها]: دخيل الله يا احمد ردني لا تفظحنا جدام الناس
احمد: مابا ابا اتم وياج رواحنا شوي
شيخه :الله يخليك احمد ابوس ايدينك ردني بوظبي الله يخليك لا تسويلي فظايح /،، جيه هب بنت عمك انا تحب حد يرمس عني الله يخليك ردني اليوم العرس الله يخلييك [ وبدت اتصيح ]< زين انه مكياجها وتر بروف
احمد[ كسرة خاطره جان يرفع رسها ويمسح دموعها بكلينكس وجاف انه الحمد لله ماخترب]
احمد: جيه شو فظيحته
شيخه : جيه عرس بدون العروس ولا المعرس شو اتسميه هب فظيحه
احمد: تو الناس ع العرس بعدها الساعه 7
شيخه : انت اتعرف انه لازم اكون زاهبه هالحزه؟!!!!!
احمد: هههههههه اظهري بهالمخوره والعباه شفيهم اتجننين
شيخه : احمد الله يخليك بسوي اي شي تباه بس ردني الله يخليك
احمد[ بخبث ]: اي اي اي شي
شيخه[بصوت واطي]: الله يغربلك
احمد: سمعتج
شيخه: اي اي شي
احمد[ يجرب منها ويعطيها خده ]
شيخه [ قلبها تم يرقع ] شـ،،ـشـ،،قصدك ها
احمد: الله ع العين الهوا فيها بارد شكلنا بنتم الين باجر
شيخه [ ع طول حبته ع خده ]
احمد [ بغياض عطاهااا الخد الثاني ]
شيخه [ بصوت واطي]: حرام عليك
احمد[ يبند السياره ونزل منها ماكان فيه ناس فالبقعه الي اختارها احمد ونزل من السياره]
شيخه : الله يغربلك يا احمد جانك بتسويلي فظيحه عوده
[ ومرت ربع ساعه احمد يتريا شيخه تنزل و شيخه تتريا احمد يردها]
[شيخه طفرت جان تنزل وهب عليها نسمه حلوه و يا حلاته هوا العين والله]
شيخه [ تتجرب من احمد ]
شيخه : احمد
احمد [ بدون لا يصد ]: همممممم
شيخه [ منزله راسها ]: ممكن اتردني بوظبي الله يخليييك
احمد: مابا عايبني الجو هنيه
شيخه [تضربه ع صده و الدموع ع طرف عينها]: يلا عاد الله يخلييييييييك
احمد[ماحس بعمره الا وهو يلوي عليها وهي فجت عيونها منصدمه هذا شو يسوي بس ماتدري ليش كانت تتمنى هاللحظه ما تنتهي ]
احمد [ يرمسها وهو لاوي عليها ]: شيخوه ليش جيه تعامليني عنبوه ولا جني ريلج انزين انا احبج وقايل لج انه هالسالفه الي استوت بالمول انا رقمتهها برقم ربيعي والله و الله ماباها
[ شيخه كانت مغمضه عيونها وصااااااااااااااااخه ماتبا تنطق بأي كلمه تخاف لا يلمها بكف بدال لا يلوي عليها]
احمد[ يبعدها عن حضه و يحضن ويهها وبعلامات استفهام]: مجذبتني؟؟
شيخه [ خافت فصخت ولا درت عليه]
احمد: هب مصدقتني صح !!
شيخه [ هالمره هزت راسها بمعنى هيه ]
احمد[ نزل ايدينه من ع ويها و ظهر مبايله و اتصل حق سهيل وحط سبيكر]
سهيل: هلاااااااااااااااااااااااااا والله هلااااااا بالمعرس هلا
احمد: هلا بك زود شحالك الغالي
سهيل: والله تمام طيب وانت علومك اكييييييييد ازقرت يوم خذت الي تحبها من سنين وملعوزنا ابها حبيبتي وحبيبتي
شيخه [ استحت وصدت الصوب الثاني لانه احمد كان يناظرها بمعنى جفتي كل الناس تعرف عن حبي لج ]
احمد: هههههههه هيه والله زقرت ونص و ثلاث ارباع بعد
سهيل: ههههههههه دوم يارب
احمد: هههههه ويا حبيبتي [ ويقرص شيخه ع خدودها]
[ وهي عطول ظربته ماتحب هالحركات ]
احمد: ههههههه سهيلو بتخبرك
سهييل: امر
احمد: اتحيد الي رقمتهاا فالمول الي كنت تبا رقمها
سهيل: هيييييييييييه يزاك الله الف خير< طع ويهه < ادريبي كنت بحطك بمشكله لو حدر درا ادريبك هب راعي هالسوالف هههه لاكن زين يوم انك فريت عليها رقمي هب رقم حميدو هالطفس هههههه
شيخه [ صدت صوب احمد ومتفاجأه يعني كلام احمدوه صح ،، لا ا اكيد هو متفق ويا ربيعه يتحراني خديه]
احمد: هيييييييه انزين يلا برايك
سهيل: ماقتليه شو تبا فيها
احمد: بقولك اخلاف
سهيل: يلا برايه اجوفك فالعرس يالمعرس
احمد: هههه فمان الله
[ وبند عنه]
احمد[ يرمس شيخه ]: بعدج مجذبتني؟؟!
شيخه [ بدونلا اتطالعه]: يلا نرد بوظبي
احمد[ تنهد هاذي شيخه ما بتتغير]: يلا
[ وسرحو صوب بوظبي وكان احمد ماسك الخط عدل بحيث انهم وصلو بسرعه]
[ وحدرت شيخه البيت بسررررررررعه وجافت امها وخواتها كلللللهم يتيرونها
ام راشد: وينج يا شيخوه طيحتيلي قلبي
شيخه : اميه هب وقت الرمسه تأخرنا وايد
[ وبسرعه بسرعه زهبو وسارو القاعه]
هالمره الناس واااااااااااااااااااااااااااايد والصاله ممترزه حريم ويهال وبنات من كل الاعمار
سلامه: ماشالله ماشالله
رايه: هيه والله وايد ناس
[ وتمن البنات يعابلن ويا الناس و ايلسن هاي و يجوفن ام الياهل هاي لييييين ما بدا الدق والاغاني وكان كل شي اوك]
[ فالغرفه الي فيهااا روضه و شيخه ]
[طبعا كانت شيخه تعدت مال روضه بواااااايد بس هالشي لا ينكر انه روضه كانت ايه من الجمال هي بعد بس الي يميز شيخه سمارها البدوي و عيونها الوساع فكانن مع المكياج ايجنن ]

[ وطلبن شيخه و روضه من المصوره انها اتي وتاخذ لهن صور وهن مع بعض للذكرى و يت المصوره وصورتهن صور اتجنن كان الفرح يملا هالصوره ]
شيخه [ اتحس بعد الي استوالها مع احمد انه صادق وانها هي امبالغه شوي و انها لازم تعطيه فرصه بس لازم اتأدبه شويه ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[فزاويه فالقاعه الريم يالسه اترمس ذياب الي ها يمكن 10 مره يدق لها ]

الريم: هيه بعدني احس بعوار
ذياب: زين لبسي عباتج وقومي بوديج المستشفى
الريم[ تكتم الالم ]: لا وين مافيني شي جايد الا هو مغض وبيروح و شو يوديني المستشفى والعرس
ذياب[ قلبه مب مطمن]: زين وين يعورج
الريم[ طفرت لانه وايد يسألها]: ذياب عاد يلا سر فازع الريايل
ذياب: والله احاتيج ماروم
الريم: بخير حبيبي ومافيني شي
ذياب: الساعه 11 تظهرين لانه بنرد البيت اوكي
الريم[ تغمض عيونها من العوار الي فبطنها]: حاضر
ذياب: مع السلامه
[ وبندو]
[و شوي ويايه ام راشد]
ام راشد: ريم فديتج يلا خبري شيخوه وروضوه يزهبن عمارهن و الحين بنيهم عسب نحدرن الصاله
الريم[ وتنش بصعوبه]: حاضر اميه
[ وسارت عند روضه وقبل لا ادش سرطت ريجها اتحس بعوار هب طبيعي وغمض عينها بالقو و فجتهن و حدرت ع رويض وشيخه]
الريم: ماشالله العرايس محلوات
رويض: عيونج الحلوه غناتي[ قالتها بمستحي]
الريم: هههههه فديت الكتكووووووته
شيخه : عدااااااال هب جنه الفرق سنه امبينا
الريم: هههههههههه اتطنز بلاج ،، احم رواض شيخوه
روضه[ و تسرط ريجها وبخوف]: لا لا لا لا لا تقولين
الريم: ههههه جيه تبين اتمين هنيه طول عمرج برايج
روضه: ريموه خايفه [ و طفرت دمعه من عينها وروضه مسحتها ع طول]
الريم: غربلاتج جانج بتخرعين اخويه وبتخربين مكياجج يلا عن البزاااااا
روضه: ما كانت هاي حالتج يوم خذيتي ذياب
الريم[ وجنها تتذكر يوم عرسها كان حالها احسن عن حال روضه لانه روضه يبين عليها وايد مرتبكه]
الريم: عاد ارتبكنا وخفنا بس هب شراتج شال القاعه بصياحج
روضه: شيخوه دخيلج لا تودرين ايدي
شيخه [ اروحها كانت منطمه من الخوف نشت والممكيجه عطتها اللمسه الاخيره هي و روضه وكانت روضه جمالها يختلف عن شيخه والعكس صحيح كل وحده تقول الزود عندي ]
شيخه [ تحرك حلجها دليل انها يالسه تدعي]
روضه: هههههه اهئ لا تسوين جي والله ارتبك زود
شيخه : ههههههه بلاج انتي لا تخوفيني
روضه: نشي يلا
[ وين ام خالد و ام راشد عسب يشلن البنات ويحدرنهن القاعه]
[ طبعا كانو مقررين انه روضوه و شيخوه يحدرون مع بعض و راشد يحدر اول شي بحكم انه اخته وحرمته فعادي و عقب يشل حرمته ويسير و عقب يحدر احمد ع حرمته]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ وحدرن شيخه و روضه وكل الحريم يناظرن جمالهن و يردن عليهن الشهاده]
روضه : عنبوه ليش جيه يطالعون
شيخه [ ترمش عويناتها] : هههه معجبين
روضه: يا برووووووووودج
[ ويلسن ع الكوشه ]
[ شيخه قررت تنسى الي طاف بس بعد ما تطفر احمد اول ليله عسب يتأدب و قررت انها تستمتع بليلة عرسها شرات كل البنات وما تبا توفقتها لانها ما تتعوض ]
شيخه : بخبررررركن
راشه: امريي
شيخه : ليش اليوم ما بترقص اجنبي
رايه: لااااااااه تبين يهزبونا شرا المره الي طافت
شيخه : عشان خاطري دخيلكن
سلامه: هههههه لا لا وين تبين هالمره وايد ناس هب ملجه هاي
شيخه [ بوزت ]: والله بزعل عليكن ولا بيب لكن هدايا
سلامه: ههههههه انزين بنحط ريل لاف
شيخه : أي شي برايكن
[ وسارت سلامه و حطت الاغنيه ونشن هي و رايه و عاشه ورقصن ]
سلامه: وايه تعبت بيلس ع الكرسي
[ وتمت هي وعاشه يدورن ع كرسي ماحصلن الا كرسي ع الطاوله الي يم الكوشه و يالسين عليها حرمتين وبنتين]
سلامه: السلام عليييييكم
الحرمه: هلا وعليج السلام ورحمة الله
سلامه[ ابتسمت لانها استحت تسالهم شحالهم بحكم انها ما تعرفهم]
الحرمه: ماشالله انتي اخت العروس
سلامه[ فهمت انها تقصد شيخه]: ايه انا توأمها
الحرمه: ماشالله تبارك الرحمان [ وتمت اتطالع سلامه
[ سلامه كانت ظاهره هي الثانيه غاويه كانت فستانها طويل و ياي ضيج و عليه من جدام كاااااااااااااامل خرز واكسسوارات و سترس وكل شي يعني كله شغل من جدام بالوان راقيه وياي من تحت شرا الحوريه وكانت رافعه شعرها بتسريحه "بف" و محطيه فيها اكسسوارات بيض وصندل ابيض وميك اب اسود وابيض وكانت رهيبه من الخاطر ]
الحرمه: ماشالله انتي بنت حميد ال...
سلامه:[ وهي تبتسم ]: هيه فديتج
[ ودشت سلامه خاطر الحرمه وشوي ولا تقوم سلامه]
الحرمه: اقول رفوع شرايج ناخذها حق خلوف ماشالله عليها خوش وحده ويسدج جمالها و منطوقعا
رفيعه : هيه ماشالله عليها اتجنن
الحرمه[ تمت اتفكر شقا بتخطب سلامه حق ولدها]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ ويا الوقت الي بيحدر فيه راشد وروضه قبل لا يفجون الباب صاحه وقامت رايه ومسحت ادموعها لانها فظيحه لو حدر راشد وهي تصيح]
رايه [ وهي يالسه اتلف شيلتها]: اقول انا بنزل يا ويلج جان صحتي
[ وتحجبن البنات زين ما زين و فجو الباب لراشد وظهر جان صدق كااااااااااااااشخ من خاطر ه]
[ و تم يمشي صوب الكوشه وهو مرتببببببش واول ما وصل رفع الطرحه وحب روضه ع راسها ]
راشد: مبروك غلايه
روضه: الله يبارك فحياتك[ بزور طلعت معاها]
[ وتم راشد يسولف ويا روضه الي فبداية الامر كانت بتموت من المستحي لاكن راشد باسلوبه الحلو قدر يستدرجها صوبه]
راشد [ وهو يبتسم ]: يلا
روضه [ تشبصت فالكرسي ]: ويييييييييييييين
راشد: ههههههه دبييييييي
رزضه:[ استحت يوم قال دبي حسته يتطنز ]
[ و تغطت و ظهرت هي وراشد عسب يسيرون اللبيت اتبدل و يسيرون دبي]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

احمد: يلا عاد سالم هب جنه مصختوها
سالم: انزين شفيييييييييك ما استوالهم ربع ساعه من ظهرو راشد و روضه
احمد: اييييه انا مااااااااااتعيبني هالرمسه الحين بحدر يعني الخين بحدر
سالم: ماااااااااشي
سيف: ياخي هيييييييد
احمد : بنجوف يوم عرسكم بتهيدون او لاء
خالد: ياخي خلوه يحدر وراهم درب هم بعد
[ وبعد دهان سير و تقردن طاعو يخلونه يحدر عند حرمته ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

شيخه : لا هب جنه تو الناس يحدر
رايه: ههههههههه واللقعه جيه ما تبين اتجوفين ريلج
شيخه : رايوه تدريين جان ما صخيتي بتتصفعيييييين
سلامه: ههههههههه وا بويه احمدوه ماخذ عنتر هب شيخه
شيخه : تدرون لولا اني العروس ولا جان جفتن شي ما يسركن
البنات : ههههههههه
[ ودقايق ولا يتغشن الحريم و تتبند الليتات وشيخه حست انها بتقوم تشرد من الخوف و تبطل الباب وتم احمد يمشي برزانه صوب شيخه لين ما وصل لها رفع الطرحه وحبها ع راسها]
احمد[ بخبث]: شحالج
شيخه : مايخصك
احمد[ بل بعدها هاي]: مايخصني مايخصني هب مشكله
شيخه : [ سخيف واحد اهئئئئئئ ]
احمد: مااااااشالله شهالفستنااااااان الغااااااوي
شيخه : ايييييييييه شو تقصد وربي بفلعك زيييييين
احمد: ههههههههه والله ماقصدت شي انا عايبني الفستان
شيخه [ صدت عنه ولاسوت له سالفه]
احمد : احم يلا نشييييي
شيخه : قصوررررررك وين بتوديني
احمد: هههههههههههههههههههه وين بعد بودييييج
شيخه : [ ظهر منها هالكلام بعفويه وقفطت يوم تطنز عليهااا احمد]
احمد: يا نشي بنسير وترا لاحقين ع الضرابه
ام راشد: ها الحلوييييين
احمد[ وهو ينش ويجرب منها ويتوايه وياهاا]: هلا والله هلا عمتي شحالج
ام راشد: بخييييييييييير يعلك الخير وانت يالمعرس علوم
احمد: تمام والله ،، خالوه
ام راشد: عونج
احمد: عانج الرحمن ابغي اشل حرمتيه واسير
شيخه : شووووووو
ام راشد : هههههههه برايك يالغالي اصلا الوقت تأخر و يالله تلحقون ع الدرب
احمد: فديييييييييت عمرها الي فاهمتني
[ وبعد جيه ربع ساعه غطو شيخه وكانت ميته من الصياح عسب تسير ويا ريلها]
احمد: يلا
شيخه : اصبر شوي ازقرولي سلامه وعاشه و رايه
[ وزقرو لها البنات ]
سلامه[ ,هي تربع صوب اختها]: فدييييييييييت عمرج شيخوه بتوله عليج
شيخه : وانا اكثر والله ،، دبوه هب اتغربلين امايه
سلامه: ههههه لا ماعليييج
رايه: خوزي [ وجان تلوي ع شيخوه وتصييييح ]: فديتج شيخوه لا تتأخرين
شيخه : من عيوني
احمد: اتخسين انتي بعد رايوه شو لا تتاخرين حبيبتي نحن بنتم مناك شهر ونص شو تتحرين
شيخه [ شهقت من الخاطر]: يالظاااااااالم وين شهر ونص
احمد: كيييييييفي
عاشه: [ وهي توايه شيخه وتلوي عليها]: حبيبتي شيخوه حطي بالج ع عمرج وريلج و لا تنسين الصوغه هههههه
شيخه : هههههههههه فالج طيب ما بننساهااا
[ وعقب جيه سارت وحبت راس امها وابوها و ودعتهم وسارو هم بعد دبي]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ صوب راشد وروضه ]
راشد: ههههههه يعني انتي ماصحتي بس شيخوها لي صاحت
روضه: هممممممم لا صحت بس مب وايد < يالله الخرط
راشد: هههههههه اونج
روضه: هههههه الصراحه صحت وايد والله كنت وايد خايفه
راشد: افاااااااااااا اتخافين من شو
روضه: مادري
راشد: حبيبي لا تخافين مني انا ريلج وبكون سندج يعني لازم اتحسين ويايه بالامان هب اتخافين عرفتي
روضه[ كانت اتحس بدفا ويا راشد] : هيه انشالله
راشد: الحين بتحصلين احمدوه مخبل فيهم
روضه: هههههه هيييه حليلهم
راشد: اممم شرايج فيني محلو ولا نفس الشي
روضه: لا والله محلو وايد
راشد: فديت عمرج انا

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ عند باب القاعه الكل يالس يركب السيارات بيسيرون بيتهم]
الريم[ متشبصه فذياب هب رايه تمشي بطنها يعورها وايد]
ذياب: ريموه والي يسلمج خليني اشلج المستشفى
الريم[ تدمع من تحت الغشوه]: مافيني شي يلاردني البيت ابا ارقد تعبت اليوم
ذياب: انزين
الريم[ تفج ايد ذياب وتركب السياره ]: يالله بنسير البيت
ذياب[ ركب هو الثاني وسارو بيتهم ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ شيخه ، احمد]
شيخه : ملل
احمد: ادري
شيخه : شغل اغاني
احمد: الاغاني حرام
شيخه : امرررررررررررررررره صدقتك يعني ماتسمع اغاني انت
احمد: اسمع بس الحين مابا اسمع
شيخه : سخيف تدري
احمد: لا توني دريت
شيخه [ صدت عنه الصوب الثاني وتمت اتطالع من الدريشه ]
احمد: وشو العرس اليوم
شيخه : الحمد لله استانست
احمد: منو
شيخه : روضه
احمد: جيه انتي ما استانستي
شيخه : وليش استانس انا
احمد[ حس قلبه يعوره يعني هي صدق ما تحبنه]: اها
شيخه [ ابتسمت وحست انها استفزت وهاذا الي كانت تبا توصل له ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ الريم ، ذياب]

الريم [ منسدحه واتحس بألم فبطنها واتحس انها خلاص بتزوع حاولت ترقد جم مره بس ماشي فايده ]
الريم[ فجأه حست بلوعه مره ثانيه عطول ربعت صوب الحمام ]
[ اما ذياب يوم يا بيتجلب فج عينه وما حصل الريم رد غمصها يوم استوعب هالشي نقز ]
ذياب: وين سارت [ وسمع صوت فالحمام عطول سار صوبهاا ع طول سار صوبها حصلها يالسه ع الارض و ميوده المغسل بيد والايد الثانيه ع راسها ]
ذياب[ سار صوبها بسرعه]: ريمو حبيبي شو ياج
لاريم[ رفعت عيونها صوب]: ماشي بس احس بلوعه من امس وكل شوي وازوع والله احس روحها بتظهر وايد زعت[ صاحت ]: تعبت
ذياب[ ,هو يساعدها عسب اتقوم]: نشي نشي بوديج المستشفى
[هالمره الريم ما اعترضت و نشت وياها ولبست عباتها وشيلتها وسارو الطوارئ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ شيخه، احمد]
احمد[ صك باب السويت ] : انا بسير اتسبح [ قالها بجافا شوي]
شيخه : وشو اسويلك يعني
احمد: فجي الجنطه وظهري لي ثياب
شيخه : ظهر روحك شو يخصني فيك ااناااا
احمد[ وهو يشل الغتره والعقال ويحدر الحجره ]: اظهر من الحمام وانتي مب مظهر ثياب جوفي شو بيستوي [ وسار]
شيخه : عنلات صداك يالسبال اروايك
[ وفجت الجنطه وظهر له ثياب وسارت صوب المنظهر و تمت اتفج الاشياء والاكسسوارات الي فشعرها و وفلت شعرهااا عسب يوم بيظهر احمد اتسير تتسبح هي الثانيه ]
[ ويو الا واحمد ظاهر]
احمد: وين الثياب
شيخه : خليتهن برع تسيت ايبهم
احمد: سيري يبيهم
شيخه [ بدلع ]: حبيبي عاد سير يبهم روحك انا ابا اتسبح
احمد:[ مارام ع دلعها وسار اروحه ايب ثيابه من برع]
شيخه [ ربعت صوب الباب وصكرته وسارت تتسبح]
احمد[ رد وحصل الباب مسكر استغرب يا يحاوله يفجه ظهر مقفول تنرفز هاي وين تبا ]
احمد: هيييييييين ملعونة الصير اراويج
[ وبدل ولبس له ثياب غير مال البيت و حصل له مشط سحى شعره وحط كاب و شل مفتاح السويت وظهر]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

يتبعـ

غروب وشروق
03-11-2007, 08:17 PM
[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

الدكتوره: لا ما تخافي مافيكي شي بس انتي مجوزي " متزوجه ، معرسه "
الريم[ وهي بعدها تحس بلوعه]: هيه معرسه
الدكتوره : مبروك عليكي،، حامل
الريم[ ع طول حطت ايدها ع بطنها]: صددددددق
الدكتوره : ايوا
الريم[ سلمت ع الدكتوره وظهرت لذياب]
الذياب: ها فديتج شو فيج
الريم[ سارت عنه ولا رمسته]
ذياب: [سار وراها]: الرييييم
الريم:جب لا ترمسنييييييييي
ذياب[ انصدم بلاها هاي]: ريموه شو ياج
الريم[ فخاطرها تموت من الظحك]: ايه قلت لك لا ترمسني وبس
ذياب[ قال فخاطره يمكن مريضه ومشى وياها وردو البيت ]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ راشد، روضه]
روضه: يلا بسنا سوالف استوا فيني ارقاااد
راشد: هههههه حتى انا والله استوا فيني ارقاد جوفي الساعه جم
روضه: يما الساعه 4.00 ونحن طيراتنا 7 يالله نتلاحق ع عمرنا نرقد طشونه
راشد: ههههه يلا ارقدي انزين انتي الي اتسولفين
روضه: ههههه جيه

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ شيخه ]
شيخه : امبيه هذا ما سوا شي وين سار وما اسمع له حس ، حرااااااااااام عن يكون رقد برع فديته والله ما يهون ، [ وسارت بطلت الباب وسارت الصاله]
شيخه [ سرطت ريجها ]: ويييييين سار هاذا
[ دورته فالسويت بكبره ولا حصبت ]
شيخه [ اتصيح]: وين ساااااااااار ،، كله مني الله يغربلني
[ ربعت صوب جنطتها ويودت مبايلها وتم ادق له ويعطيها مغلق قلبها تم يرقع بالقو الساعه بتستوي 4.10 وهو محد ]
[ يلست غ الغفنه وتهز ريولها بتوتر هاذ ]: يالله يارب انك اترد [ وتدمع ] : خلاص التوبه ما سكر الباب يالله عاد رد

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

الريم[ فصخت عباتهال مسركه و شلت الشيله وكلت الدوا الي وصفته لها الدكتوره ]
ذياب: يعني ما تبين اتقولين شو فيج
الريم: هههه مابا اقول
ذياب: مستغرب [ هي كل دقيقه بحال]
الريم: ذياب اقولك ؟؟
ذياب: هلا
الريم[ عطته كاش]: اممممم تراني حامل
ذياب[ بصدمه]: شووووووووووووووووووووووو
الريم: هيه حامل
ذياب[ نقز ع الشبريه ]: ريموه قولي الصج
الريم: والله حامل وفالثالث
ذياب[ سار ولوى على الريم بالقووووووووووو ] احببببببببببببج يالله بستوي ابو ماصدق
الريم: هههههه وانا بستوي ام
ذياب: واحلى ام فهالدنيا كلها

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ وشوي الا باب السويت يتطبل ،، ع طول قامت صوبه ]
[ حدر احمد ، وهو يلعب بسويتج السياره]
شيخه [ ربعت صوب احمد وصاحت ]: انت وين سرت
احمد[ كسرت خاطره بس سوالها طاف وسار حدر الغرفه و بدل ملابسه ]
شيخه [ واقفه عند الباب ]: طيحت قلبي والله
احمد: [ وايه فديت قلبج]: ليش انشالله
شيخه [ تصيح] انت وين سرت فنصاف الليالي
احمد: وشو لج ترا ما يخصج فيني
شيخه [ تمت اتصيح بصوت عالي]: لا تسويها مره ثانيه الله يخليك
احمد[ وايد حن لها وجان يسير صوبها]: انزين خلاص لا تصيحين
شيخه [ ترمي عمرها فحظنه ]: سخيف واحد
احمد: ههههه يالياهل اتخافين
شيخه: اانا ما خفت علي خفت عليك لايكون استوابك شي
احمد: لا فديتج سرت اتمشى
شيخه : انزين يلا سير ارقد
احمد: وانتي ،،
شيخه : طيرت الرقاد من عين تراك
احمد: عن البزا يالله بنرقد
شيخه : جب ماباك انا
احمد:[ بجديه ]: شيخوه جوفي نحن بنسافر شهر مابا هالحال يستمر يعني كل واحد يطول السانه ع الثاني ،، وسالفة الترقيم خلاص اعتبريها غلطه ومافي انسان ما يغلط صح
شيخه : خلاص برايه ،، اصلا انا كنت بس ابا اعلمك الادب ،، واصلا انا مصدقتنك
احمد[ لوى عليها بالقو]: يعني تعرفين اني احبج واموت عليج
شيخه : قوووووووووم انزين جذاب واحد
احمد: شيخه
شيخه : ههههههههههه اسولف
احمد: يا ويهج

[ وسافرو شيخه واحمد وروضه وراشد وعاشو احلى شهر فحياتهم]

[+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+][+]

[ومرن 4 سنين ]

[ فالبيت العود والكل متيمع وكان يوم العيد ]
خليفه: امييييييييييه جوفي سهيل ولد خالي سالم ما يخليني العب
الريم: تعال ماما خل ابوك يعدل سفرتك
خليفه[ سار يربع صوب ابوه ونقز فحظينه]
ذياب : هههههههههه يالدب عروتني
خليفه[ يحب ابوه ع خده]: بابااااااا قم شلني تويز ار اس
ذياب: هههههههه جان قلتها عشر مرات صح بشكلكم كلللللللكم
حمده [ بنت احمد]: انااااااا بعد ابا اسير بابا
احمد: تعالي فديتتج بودييييييج الالعاب بعد
حمده: صدق بتوديني بس اناااااا
احمد: هيه انتي روحج
حمده:[ تمت اتناقز]
شيخه : لا والله وجي حميد هب ولدك هو الثاني لا بتشله
احمد: لا هاا حميدان دومه مغربلني
حميد[ ولا فاهم شي بس يوم جاف ابوه يأشر لا تم يصيح [
احمد: هههههههههههههههههه فدييييييت عمرك تعالي[ واشر له بإيده انه اي]
حميد[ عمره سنتين ونص يروم يمشي بس شرا البطه يوم شاف ابوه اشر له نش يبا يسير له ]
احمد: هههههههههههههههه فديته انااااا تعال
[ وتم سنه يمشي لين وصل عند ابوها وشاله احمد وتم يلاعبه ]
ام راشد: صدق انه اهدا واحد ولد راشد ما ينسمع له حسن
راشد: هيييييييييه صح وينه منصور ، رواض وينه ولدج
روضه مادري
منصور [ ياي من المطبخ هو ولد حمد و مخيسين عمرهم جوكليت]
حمد: غربل الله هالوييييييييه خلود يالهررررررم شو مسوي يعمرك ليش مخيس كندورتك
خالد: هيهيهيهي ابويه اثترينا جلكثي طعمه لذيييييييد
رايه: هههههههههه قوم ويايه ببدل لك كنورتك مخيسنهاااا
خالد:ابويه قوم عثمني شرات خليفه هالمثنن
خليفه: ابويه جوفففففففه يقول عني مصنن
ذياب: هههههههههه لا فديتك انت انظف واحد فيهم جوف كيف منصورو وخويلد مخيسين عمارهم وجوف انك كيف نظيف
خليفه [ تم يظحك ع خالد بوصت عالي] : هههههههههههه عطوه فويهه
ذياب: ههههههههه انزين صخ
ام خالد : اقول سلاموه ولدج يصيييح داخل حليله
سلامه: امبييييييه [ يالله ماروم انش ]: خلوف والي يسلمك سير يبه
خليفه[ ريل سلامه الي امه جافت سلامه فالعرس]: حاظر فديتج


-.[ النهايه ].-